Friday 9 March 2018

1 نقطة استراتيجية الفوركس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


و & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ التحدي.


و & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ التحدي.


هذه مناقشة حول & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ تحدي داخل منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا جميع، حسنا، يديه الذين هم المرضى من قراءة حوالي 100 نقطة في يوم استراتيجيات أو حتى 20 نقطة.


إذا كان لديك عدة، لماذا لا ركلة الخيط قبالة مع واحد منهم؟


خارج الكلب، والكتاب هو أفضل صديق للرجل،


داخل كلب، انها مظلمة جدا للقراءة. - G ماركس.


لذلك نحن الانقضاض مع سبب وجيه، مع أعضاء المصالح الفضلى في الفكر!


لذلك نحن الانقضاض مع سبب وجيه، مع أعضاء المصالح الفضلى في الفكر!


هل الحياة عزيزة جدا أن نلوم الرجال على الموت في المغامرة؟ هل هناك طريقة أفضل للموت؟


كيف 10 نقطة في يوم الفوركس استراتيجية يمكن ضربة حساب التداول الخاص بك.


هناك الكثير من الكلام في عالم الفوركس، وكان لبعض الوقت، حول 10 نقطة في اليوم استراتيجية. إنها استراتيجية تدعي & # 8220؛ تجعلك غنيا بسرعة & # 8221؛ من خلال تراكم 10 نقاط فقط كل يوم. حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم ان ليس فقط انها لن تجعلك غنيا، فإنه من المرجح أن تهب حساب التداول الخاص بك إذا كنت تعطيه ما يكفي من الوقت.


إغراء الاستراتيجية هو تصور أن جعل 10 نقطة في اليوم يمكن أن تتراكم إلى ثروات كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. لأنه، كما أولئك الذين يروجون استراتيجية سوف اقول لكم، فإنه من السهل جعل هذا المبلغ كل يوم.


ولكن 10 نقطة في اليوم يجب أن يكون سهلا، أليس كذلك؟


من الناحية النظرية، نعم. ولكن كما نعلم جميعا، تصبح مربحة باستمرار في عالم الفوركس ليس مسعى نظريا، انها عملية واحدة.


في هذه المقالة نحن & # 8217؛ نذهب لنلقي نظرة على موضوع مثير للجدل لجعل 10 نقطة فقط في اليوم، والسبب في أنه لا & # 8217؛ ر العمل. ونتيجة لذلك، سوف تتعلم وسيلة لتحديد أهداف الأداء التي حساب المكاسب وكذلك المخاطر التي اتخذت لجعل تلك المكاسب.


ولكن أولا، اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة هذه 10 نقطة يوميا استراتيجية بمزيد من التفصيل.


ما هي استراتيجية الفوركس 10 نقاط في اليوم؟


والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي السعي لتحقيق انتصارات سريعة كل يوم. وكما يوحي الاسم، فإن الهدف هو تحقيق ربح قدره 10 نقاط كل يوم.


هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ومن الناحية النظرية ينبغي أن يكون. ولكن مرة أخرى، والاستفادة من سوق الفوركس ليس من الناحية النظرية.


معظم الاستراتيجيات هناك التي تهدف لعدد صغير من النقاط كل يوم تحمل معهم أيضا وقف الخسارة الكبيرة. على الأقل كبيرة بالمقارنة مع الربحية الاسمية المحتملة من كل الإعداد. وهذه الاستراتيجية ليست استثناء.


هذا يختلف كثيرا عن ما نقوم به، حيث نهدف إلى خطر مناسب لمكافأة نسبة لا تقل عن 1: 2. معظم الاستراتيجيات التي تهدف إلى 10 نقطة في اليوم تستخدم 90 نقطة وقف الخسارة أو أكبر. حتى أنني رأيت بعض كبيرة مثل 180 نقطة. لتحقيق 10 نقطة فقط من الأرباح.


في جوهرها أنها تستخدم النهج المعاكس الكامل للمخاطر على مكافأة كما نفعل هنا في دايلي برايس أكتيون. ويتعرضون لخطر كبير مقابل مكافأة ضئيلة مقابل تحقيق معدل ربح مرتفع.


وهنا تكمن المشكلة.


الجذب.


العديد من التجار مثل فكرة استراتيجيات مثل هذا لأنها تنتج انتصارات سريعة ووعد معدلات فوز عالية. كما نعلم جميعا، فإنه يشعر جيدة للفوز. فكر في الطريقة التي شعرت بها بعد تجارتك الفائزة الأخيرة. أو أفضل من ذلك، سلسلة من الصفقات الفائزة.


يشعر جيدة، دوسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولماذا يجب أن 's؟


هناك & # 8217؛ s شيئا خاطئا مع شعور جيد بعد الفوز التجارة. كنت وضعت في العمل لإيجاد الإعداد المواتية التي أسفرت عن الربح. لذلك هناك & # 8217؛ ق شيء خاطئ مع القليل من بات على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت.


ومع ذلك هناك شيء خاطئ عند اختيار استراتيجية ببساطة لأنه يدفع شعور الفوز في كثير من الأحيان. أو على الأقل الهدف من الاستراتيجية.


ترى، وأصبحت تاجر الفوركس ناجحة & # 8217؛ ر عن الفوز، انها & # 8217؛ ق عن أن تصبح مربحة باستمرار. هناك فرق كبير بين الاثنين.


إنه لا يشعر بالشعور الجيد عندما تكسب أكثر من الشعور بالضيق عندما تخسر. انها لا & # 8217؛ ر عن المشاعر، الفترة.


عند اختيار استراتيجية التداول على أساس معدل الفوز، أنت & # 8217؛ السماح الأنا الخاص بك القيام صنع القرار بالنسبة لك. تريد الأنا استراتيجية ستقدم لك هذه الميزة الجميلة & # 8221؛ الفوز & # 8221؛ شعور.


الجانب المنطقي من الدماغ يريد استراتيجية التداول التي من شأنها أن تنمو حساب التداول الخاص بك. انها أيضا الجانب المنطقي من الدماغ الذي يعرف أنه يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والممارسة لتصبح مربحة باستمرار.


الأنا الخاص بك يريد الأرباح الآن و دوسن & # 8217؛ ر الرعاية كم لديك لمخاطر للحصول عليه.


الكارثة.


قبل أن نتحدث عن لماذا 10 نقطة في استراتيجية اليوم كارثية، أريد توضيح أمرين:


أنا & # 8217؛ م لا تشويه كل استراتيجيات سلخ فروة الرأس. أنا & # 8217؛ م متأكد من بعض العمل. ما أشعر به هو التشكيك في فكرة أنه يمكنك استهداف عدد معين من النقاط كل يوم أو أسبوع أو شهر و & # 8220؛ الحصول على الثراء السريع & # 8221؛، كما العديد من الذين يروجون لهذه الاستراتيجيات المطالبة. لا يوجد شيء خاص حوالي 10 نقطة أو يوم واحد لا يكرهه. I & # 8217؛ م ضد تهدف إلى أي عدد من النقاط في أي فترة محددة من الزمن & # 8211؛ المزيد عن هذا لاحقا. I & # 8217؛ م ببساطة باستخدام 10 نقطة في اليوم استراتيجية كمثال.


الآن دعونا ندخل في لماذا استراتيجية مثل هذا أمر خطير.


المخاطر غير المواتية لنسبة المكافأة.


أساس إستراتيجية مثل & # 8220؛ 10 نقاط في اليوم & # 8221؛ استراتيجية هو معدل فوز عالية. وهذا ينطوي على المخاطرة بكمية كبيرة من النقاط لتحقيق مكاسب صغيرة نسبيا.


واسمحوا & # 8217؛ s استخدام 10 نقطة أخذ الربح، 90 نقطة وقف الخسارة استراتيجية كمثال.


من أجل التعادل مع هذه الاستراتيجية، سيكون لديك للفوز 90٪ من الوقت. وهذا يعني أنه من أصل 100 صفقة، ستحتاج 90 منها لتحويل الربح.


هذا هو معدل فوز غير واقعي عالية لأي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. وهذا & # 8217؛ ق فقط لكسر حتى. إذا كنت ترغب في الربح في الواقع باستمرار سوف تحتاج إلى الفوز أكثر من 90٪ من الوقت.


فكر في هذه الطريقة. لديك اثنين من أسابيع الفوز متتالية، مما يجعل هدفك من 10 نقطة كل يوم. لذلك لمدة عشرة أيام من التداول، وجعلت 100 نقطة. في نهاية تلك الأيام العشرة التي تشعر أنها لا يمكن وقفها.


في اليوم الحادي عشر، الكوارث. يتم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك لخسارة 90 نقطة. حتى بعد أحد عشر يوما من التداول، لديك 10 نقطة من الربح. المعنوية والإحباط، كنت وضعت في البحث عن استراتيجية جديدة أن & # 8217؛ ق الذهاب لجعل لكم الملايين.


هذه هي الحلقة المفرغة التي يعيشها معظم المتداولين في الفوركس، وهذا هو السبب في أن استخدام مخاطر غير مواتية لنسبة المكافأة يمكن أن يكون خطرا على حياتك المهنية كمتداول فوركس.


المخاطر غير المواتية لمكافأة نسبة لنا إلى السبب التالي استراتيجية 10 نقطة في اليوم هو خطير & # 8211؛ توقعات غير واقعية.


أي استراتيجية تداول تستخدم عددا ثابتا من النقاط خلال فترة زمنية محددة كهدف هي كارثة تنتظر حدوثها. يمكنك اقتباس لي على ذلك.


السوق يتحرك في الجدول الزمني الخاص بها. كل أسبوع فريد من نوعه، تماما كما كل يوم، ساعة ودقيقة فريدة من نوعها. لم يفز زوج العملة بنفس نوع الحركة من يوم لآخر أو من أسبوع لآخر.


فلماذا نتوقع نفس المبلغ من الربح كل يوم؟ انها مجرد دنسن & # 8217؛ ر معنى.


السوق ليس في الجدول الزمني الخاص بك. لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار عليك أن تتعلم أن تأخذ ما يعطي السوق لك. وهذا قد يعني عدم التداول لمدة يوم واحد أو حتى في الأسبوع.


القول بأن السوق سوف تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج 10 نقطة من الربح كل يوم غير واقعي تماما.


الحل.


على الرغم من أن تداول حركة السعر هو طريقتي المفضلة للتداول، وقد كان لسنوات عديدة، أنا & # 8217؛ م لن يذهب إلى الملعب كما الحل. بدلا من ذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية تعيين أهداف الأداء التي يمكن تحقيقها على حد سواء وأيضا حساب للخطر. هذا يمكن استخدامها لأي استراتيجية التداول هناك.


ولإجراء ذلك، ستحتاج إلى استخدام مقياسين لتتبع أدائك. يجب أن يكون المقياس الأول هو كسب النسبة المئوية. سيكون هذا المبلغ الذي تستهدفه كل شهر. أوصي تبدأ في مكان ما بين خمسة إلى عشرة في المئة الربح شهريا.


هذا توقع واقعي وله قيمة حقيقية. أنت تعرف بالضبط مقدار الربح من خمسة إلى عشرة في المئة شهريا تساوي بناء على حجم حسابك. إذا كنت تهدف ببساطة ل 400 نقطة في الشهر، على سبيل المثال، من يدري كم كل نقطة يستحق. قد يكون $ 1 أو $ 10. باستخدام مكسب نسبة كنت إنشاء هدف الأداء مع القيمة الحقيقية.


يجب أن يراعي المقياس الثاني المخاطر. بعد كل شيء، الربح من خمسة إلى عشرة في المئة كبيرة، ولكن إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة عشرين في المئة للوصول الى هناك، وهذا هو & # 8217؛ ر كبيرة جدا.


بالنسبة إلى هذا المقياس، ستعمل على استخدام R-مولتيبل. ما هو أن تسأل؟ كنت بسيطة تأخذ هدف الربح الخاص بك في نقاط وتقسيمها من قبل وقف الخسارة في نقاط. على سبيل المثال 300 نقطة الهدف مع 100 نقطة وقف الخسارة سيكون 3R.


وبالتالي، سيكون هدف المقياس الثاني هو الحفاظ على الحد الأدنى 2R في الشهر. هذا يجبر لك للبحث عن الاجهزة التجارية مواتية حيث المكافأة المحتملة هي على الأقل ضعف المخاطر.


هناك لديك ذلك. بدلا من استهداف عدد تعسفي من النقاط في الشهر، فإن هدفك يتراوح بين 5 إلى 10٪ شهريا مع الحفاظ على متوسط ​​2R الحد الأدنى. لديك الآن هدفا من أنه سيؤدي إلى تحقيق مكاسب مع مراعاة المخاطر التي تم اتخاذها لتحقيق تلك المكاسب.


هذا هو ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


استنتاج.


في نهاية اليوم، استراتيجيات مثل & # 8220؛ 10 نقطة في اليوم & # 8221؛ فوركس ستراتيغي أرين & # 8217؛ t المشكلة. على الأقل ليس جذر المشكلة.


المشكلة هي فكرة أن الأرباح من سوق الفوركس يمكن وضعها على جدول زمني محدد. سواء كانت 10 نقاط أو 20 نقطة أو 30 نقطة في اليوم. السوق لا تهتم، ولن تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج هذا النوع من المكاسب بالنسبة لك كل يوم.


والمشكلة الأخرى هي المخاطرة تسعة أضعاف المكافأة المحتملة. تصبح مربحة باستمرار هو كل شيء عن وضع نفسك في مواقف مواتية لكسب المال. إعداد التجارة حيث الخسارة هي تسع مرات أكبر من المكافأة المحتملة هو عكس مواتية.


يمكنك أن تقول هذا هو مجرد رأيي. وأنك سوف تكون الصحيح. ولكن متى كانت آخر مرة سمعت فيها متداول فوركس محترف يقولون إنها تم القيام به لهذا اليوم لأنهم ضربوا هدفهم البالغ 10 نقاط؟


هل تعتقد جورج سوروس أو بيل ليبشوتز تجارة الفوركس بهذه الطريقة؟ بالطبع لا. في الواقع هنا هو اقتباس من بيل ليبشوتز نفسه.


وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يلزم استخدام بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة الربح إلى الخسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد.


لم تكتب هذه المقالة للتلميح بأن الطريقة الوحيدة للاستفادة من سوق الفوركس هي استخدام الحد الأدنى 2R على كل صفقة. أو أن العمل السعر هو استراتيجية التداول قابلة للحياة فقط. كما نعلم جميعا، أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح.


ومع ذلك، فإن هذه المقالة تسلط الضوء على فكرة أن المخاطرة ب 90 نقطة لجعل 10 وتوقع أن تعطيك السوق هذه النقاط 10 في الربح أكثر من 90٪ من الوقت غير واقعي. يجرؤ أقول المستحيل؟


هل حاولت شيئا مماثلا ل 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس؟ هل تعتقد أن نهج تحديد أهداف الأداء التي نوقشت في هذه المقالة سوف تكون مفيدة في التداول الخاص بك؟


شارك تجربتك أو اطرح سؤالا في قسم التعليقات أدناه.


وGT. وبالتالي، سيكون هدف المقياس الثاني هو الحفاظ على الحد الأدنى 2R في الشهر.


لماذا & # 8230؛ 1R أفضل من 2R لأنك & # 8217؛ أكثر احتمالا بكثير لضربه، مرتين المرجح في الواقع، ومنحنى الأسهم الناتج سوف تبدو أفضل بكثير كما سوف نتائج أي تحليل مونت كارلو كما سوف نسبة شارب الخاص بك بسبب عدم وجود عوائد كبيرة في أي من الاتجاهين.


I & # 8217؛ d أود حقا أن أعرف لماذا تجار التجزئة تبقى تمر حول هذا 2R أو أفضل الخرافات. لا توجد الرياضيات التي تقول 2R هو أفضل، ولا يوجد أي منطق صالح يجعل 2R أفضل. من خلال الذهاب 2R يمكنك تقليل فرصك في الفوز إلى 33٪ (أي حافة)، مع 1R فرصك في الفوز هي 50٪ (أي حافة). لا تجعلك المال دون ميزة. مع الحافة، واحد مع أفضل معدل الفوز هو دائما أفضل لأن هذا & # 8217؛ ق ما محاكاة مونتي كارلو يعلمك عن أشواط عشوائية من الخاسرين يجري سيئة جدا للغاية. 1R يقلل بشكل كبير من التقلبات في العوائد مقارنة مع 2R.


2R + ببساطة دوسن & # 8217؛ ر معنى؛ انها خرافة التجار.


شكرا على تعليقك. لم أذكر أي شيء عن عدم الحاجة إلى حافة. بالطبع مطلوب حافة التداول لكسب المال باستمرار. ولكن المتداول ذو الحافة باستخدام متوسط ​​2R كحد أدنى سوف يفوق المتداول باستخدام نفس الحافة باستخدام متوسط ​​1R الأدنى. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية على افتراض أن هذه الاستراتيجية مصممة بشكل أفضل مع الحد الأدنى 2R، بالطبع.


أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على حد سواء، ويمكنني أن أقول لكم أن 2R + هو الطريق للذهاب، على الأقل للطريقة أنا التجارة وما أدرس. وهو التداول مع الزخم من المستويات الرئيسية باستخدام حركة السعر كتأكيد. الكلمة الرئيسية هناك & # 8220؛ الزخم & # 8221 ؛. هذا & # 8217؛ ق ما تحتاجه لتنفيذ التجارة 2R +.


في نهاية اليوم، انها أي شيء يعمل بشكل أفضل مع استراتيجية التداول الخاصة بك (الحافة). هناك بعض الاستراتيجيات التي تهدف إلى العمل بشكل أفضل اطلاق النار ل 1 R متسقة. الطريقة أنا التجارة من ناحية أخرى هو استخدام الحد الأدنى 2R. في الواقع هذه الأيام أنا عادة لا & # 8217؛ ر اتخاذ أي شيء أقل من 3R. انها مجرد يعمل بشكل أفضل للطريقة أنا التجارة.


وGT. ولكن المتداول ذو الحافة باستخدام متوسط ​​2R كحد أدنى سوف يفوق المتداول باستخدام نفس الحافة باستخدام متوسط ​​1R الأدنى.


I & # 8217؛ م تحاول تحدي هذه الأسطورة، أنت لا تريد أن تبدو فعلا في مناقشة ذلك.


وGT. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على حد سواء، ويمكنني أن أقول لكم أن 2R + هو الطريق للذهاب، على الأقل للطريقة أنا التجارة وما أدرس.


هذا & # 8217؛ ق مجرد وسيلة لنقول لك لا تريد معالجة أي من النقاط التي أدليت بها.


وGT. انها مجرد يعمل بشكل أفضل للطريقة أنا التجارة.


حصلت عليه، وهذا هو موقع التسويق وكنت لا تريد فعلا لمناقشة التداول هنا حتى بغض النظر عن ما أقول لك & # 8217؛ مجرد الذهاب إلى أن أقول شيئا من هذا القبيل.


هناك شيء لا يناقشه الكثير. ونحن نوافق على عدم الاتفاق. وهذا أمر جيد لأننا نستخدم بوضوح نمطين مختلفين جدا من التداول. 🙂


شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م آسف لسماع ذلك. ما هو نوع الاستراتيجية التي تستخدمها الآن، إذا كنت لا تريد أن تسألني؟


جرب 40 نقطة / يوم مع خطر 1٪ / التجارة على أكثر من 3 أزواج (الحد الأقصى 5) مع 1: 1 R / رو أو أفضل (الحد الأقصى 1: 2)، على 5 دقائق تف في نايس مفتوحة أو 30 دقيقة قبل وقت قريب، وستتمكن من مشاهدته & # 8217؛ s ممكن. إذا كنت ترغب يمكنك التجارة الخيارات والنتائج هي نفسها.


شكرا على تعليقك.


أود أن أسأل حوالي 5-10٪ الربح شهريا (كما البداية)، أنت & # 8217؛ المذكورة في هذه المادة. هل هو حقا ربح حقيقي من & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ تاجر؟ 5-10٪ يبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي. فمن 60-120٪ / سنة. وعند تراكم المكاسب & # 8230؛ فإنه سيكون 80-214٪ / سنة. وأعتقد أن هذه الأرقام لطيفة، ولكن لا يمكن الوصول إليها لمعظم تجار التجزئة. وأعتقد أن الكثير من التجار المال الذكية سوف تكون سعيدة مع الربح 5-10٪ شهريا. ربما، بل هو نوع من الأمثلة على هذه المادة.


لذلك أود أن أعرف وجهة نظركم في هذا الشأن. هل هناك أي احصائيات أو خلفيات أو تجارب من عملك مع الطلاب أو شيء من هذا القبيل & # 8230؛ ما هي المكاسب السنوية التي يمكن الوصول إليها غالبا في أغلبية تجار التجزئة؟ شكرا لك ونواصل القيام بعمل جيد.


شكرا على تعليقك. و 5-10٪ هو هدف للتاجر لاطلاق النار ل. لا يعني بالضرورة أنها سوف تحقق كل شهر. تذكر أيضا أن 90٪ من تجار التجزئة الفوركس يفقدون المال باستمرار. وبالتالي فإن هذه النسبة محفوظة لأولئك الذين لديهم ميزة وقد يتقن القدرة على السيطرة على عواطفهم، من بين أمور أخرى.


ومع ذلك، 5-10٪ ربح شهريا يمكن تحقيقه بسهولة بمجرد أن تتقن تداول حركة السعر. في الواقع أنا غالبا ما جعل ذلك في تجارة واحدة. ومن الصعب جدا عندما ترى أن تجارة 3R، الذي كان الحد الأدنى لبعض الوقت، يستحق ربح 6٪ عند المخاطرة 2٪.


الأرقام التي أعطيتها في المقال هي مجرد أمثلة. كل تاجر سيكون مختلفا لذلك فمن المهم أن تختار ما يناسبك.


أتمنى أن يساعد ذلك.


مرحبا & # 8230؛ السؤال 1: عند التداول باستخدام المخاطر: نسب المكافأة أجد صعوبة في فهم ذلك لأنه مع نظامي في بعض الأحيان.


قد ضرب هدفي، قد ضرب هدفي وتقدم 6 مرات من هدفي، قد تفشل في الوصول إلى هدفي وعكس وتشير إشارة عكسية. مع تلك السيناريوهات 3 .. هل من السهل أن أقول لها فقط جيدة للتجارة هياكل السوق من استخدام الأهداف (باستخدام حافة من تعطيك نقاط الدخول / الخروج على وجه التحديد) & # 8230؛ والثقة ناتشر أنه عند تنفيذ نظام بلدي لا تشوبه شائبة سوف يفوز في أكثر من سلسلة من التجارة أي 25trades & # 8230؛.


لقد أحبطت أهداف الإعداد لي & # 8230؛ والشيء الوحيد الذي يعمل هو وقف الخسارة بسبب ثابت ولكن مكافأة هو أننوين.


ستيفن، انها & # 8217؛ ق كل شيء عن الدعم والمقاومة. يمكنك أيضا استخدام هدف قياس لشيء مثل العلم الثور / الدب، ولكن كل شيء يبدأ وينتهي مع مستويات رئيسية.


بعض المقالات ممتازة حقا على هذا الموقع، وذلك بفضل للمساهمة. & # 8220؛ الهدف دائما لتحقيق، ونسيان النجاح. & # 8221؛ هيلين هايز.


10 نقطة في اليوم استراتيجية غير صحيحة لأنك تحتاج 1 حجم الكثير لجعل 100 $ في اليوم الواحد. أن التداول 1 لوت هو خطر كبير. يمكن أن يتعارضك السوق ما بين 50 إلى 100 نقطة أو & # 8211؛ 500 إلى 1000 $ قبل العودة إلى طريقك. لديك 1000 $ حساب الاستثمار سوف تهب حقا. تحتاج 5000 $ الاستثمار على الأقل لتلك الاستراتيجية. معظم زوج العملات يذهب إلى طريقك نحو 5 نقطة لأن كل هيئة تعرف السوق أبدا أبدا الذهاب إلى اتجاه واحد من البداية إلى النهاية. حتى تتمكن من التداول 0.1 نقطة الكثير مرات عديدة في اليوم الواحد مع 5 نقاط تب. أنت لا تحتاج سي. مجرد تداول الأزواج الرئيسية مع انتشار منخفض جدا أو حساب إن. لا أمل طويل الأجل متداخلة لأن عليك أن تنتظر عدة أيام لنرى لك الخسارة. 80 في المئة من التجار هي الخسارة التي طريقة الأسابيع الطويلة. عليك أن تنتظر عدة أيام لوضع واحدة من التجارة الخاصة بك وغيرها الكثير من أيام الانتظار لمعرفة الفوز أو الخسارة. معظم الناس الذين يدرسون على الخط يعتقدون في استراتيجية طويلة الأجل ولكن فقط الناس الذين تظهر مئات من الصفقات فاز في يوتيوب هي أكثر ثقة. تقريبا كل تجربة يمكن للتجار تعليم دون المعرض التجاري الحية والحقيقية.


آسف، أنا لا أفهم هذا التفسير. كنت الدولة 10 نقطة ولكن استخدام 90 نقطة وقف الخسارة؟ لا، انظر إلى 10 نقاط مثل هذا & # 8230؛ حساب. aasume 1000 أوسد كميزان. المخاطر هي 1pct، والتي ستكون 10 دولار لكل التجارة & # 8230؛ قسمة 10 دولار 10 & # 8230؛ أنت تتداول في 1 دولار لكل نقطة، يتم تحديد كمية الوحدات التي التجارة من خلال تلبية هذا الشرط. الهامش هو 50: 1. الآن في كل مرة كنت التجارة لك المبلغ أدج كنت تتداول وفقا لذلك بحيث ش دائما يتم تداول مع نفس المخاطر. الذهاب إلى كل صفقة مع 10 نقطة وقف و 10 نقطة أخذ الربح.، وقف أدج إلى الداخل حسب الاقتضاء، ولكن لم يذهب أكبر ثم عشرة نقطة. قد تجد نفسك على ما يرام بخمس نقاط، أو قد تسحب عند 2 نقطة فقط، إذا كانت غير سعيدة مع حركة السعر & # 8230؛.تخسر الخسائر بسرعة، فتربح الأرباح عندما تتمكن من الوصول إلى الهدف التالي: 10 نقاط (1pct) أغلق ليوم & # 8230؛ .. يوم جيد يبدو مثل هذا 5 نقاط، 2 نقطة، -3pips، 1pip، 2pips، 5 نقاط & # 8230؛. أو شيء من هذا القبيل & # 8230؛ 1 التجارة في وقت & # 8230؛.u يجب التداول في 5 دقائق، ولكن مشاهدة جميع الأوقات & # 8230؛ مثل الصقور. أبدا، أبدا، أبدا، التجارة مرة واحدة ش ضرب يوميا 1 الهدف الهدف، لليوم إذا ش تخسر 1pct & # 8230؛. أي طريق & # 8230؛ القيام به لليوم & # 8230؛ أنت لا تقاتل أي شخص ... على عد إمكانيات & # 8230؛ من أكبر الصفقات & # 8230؛ في الواقع u يمكن أن الرعاية أقل إلا إشارة ورسم يقول في & # 8230؛.رب & أمب؛ 8230؛ من & # 8230؛ كان 10؟ يير أكملت & # 8230؛ 5 خمسة آخرون للذهاب & # 8230؛. هذا سيعطي ش 1 يكت في اليوم & # 8230؛ .7 نمو 7٪ شهريا حساب الزوجي في 10 الشهر & # 8230؛ هل الرياضيات & # 8230؛ .1 يكت هو أكثر من 20 في المئة في الشهر.


نقطتي هي أنه إذا كنت تهدف إلى مبلغ معين في يوم أو أسبوع معين، فأنت أكثر عرضة لإجبار الصفقات. عليك أن تأخذ ما يعطيك السوق. في صحتك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تجار الفوركس رحاب & # 8211؛ استرداد 1 نقطة في وقت واحد.


لذلك كنت على خطى خاسرة ورأس المال الخاص بك هو انخفاض بنسبة 50 في المئة من أعلى مستوياتها الأخيرة، يمكنك الاستمرار في معاقبة بعيدا في الاعتقاد بأن كنت على وشك استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر. أنت تعرف فقط أنه إذا كنت يمكن أن تصل إلى هذا الفائز الكبير فإنه سيجلب حسابك مرة أخرى إلى حيث كان عليه عندما بدأت. كنت متحمسا جدا حول احتمال جعل كل شيء مرة أخرى كنت قد فقدت في الآونة الأخيرة، ونتطلع إلى جعل في نهاية المطاف بعض العملة لائقة تتجاوز إيداع الحساب الأولي الخاص بك.


تحذير. تحتاج إلى إدخال تجار الفوركس ريهاب.


في حين أن فقدان عدد قليل من الصفقات في صف واحد لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى مساعدة مهنية، فهذا يعني أنك بحاجة إلى التوقف وسحب نفسك بعيدا عن السوق والتفكير بموضوعية حول قرارات التداول الخاصة بك. أكثر من التداول والهوس مع السوق هما مشاكل حقيقية جدا أن العديد من التجار تجربة، مع القليل من الوقت والجهد من جانبك يمكنك بسهولة على تأتي هذه غالبا ما أدلى أخطاء التداول. هذه المادة سوف تعطيك بعض مؤشرات جيدة في كيفية سحب نفسك بشكل فعال من روت من الأخطاء التجارية وتساعد على دفع لك على طول الطريق الصحيح. جنبا إلى جنب مع استخدام استراتيجيات العمل السعر، عقلية جيدة أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول.


إعادة تأهيل المتداولين نقطة واحدة في المرة الواحدة.


ارتفاع اسمي هو "إدراج اسمك هنا"، وأنا أهيمية التجارة، اليوم هدفي هو عدم إجراء التجارة. هذا كليشيه ولدت لأول مرة في المجموعات المدمنين على الكحول هو مجرد ذات الصلة لإدمان الكحول كما يمكن أن يكون للتداول. والحقيقة هي أن الإفراط في التداول لا يختلف عن إدمان الكحول أو أي شكل آخر من أشكال الإدمان أو إساءة استخدام نمط الحياة. كثير من الناس يصبحون مدمنين على تداول العملات الأجنبية ولا يدركون ذلك، فمن السهل لتداول العملات الأجنبية، أو أي شكل آخر من أشكال التداول لا يبدو وكأنه القمار لأنه ليس بالضرورة أن يكون وصمة العار المرتبطة به كما القمار لا و هو ينظر إليها على أنها مهنة أكثر قبولا من القول، لعبة البوكر المهنية اللعب. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ مشغول بالتداول الخاص بك بينما كنت بعيدا عن شاشة الكمبيوتر الخاص بك كنت قد دخلت أساسا مجال القمار.


مشكلة المقامرة هي أي سلوك لعب القمار الذي يعطل حياتك. إذا كنت تفقد المال في الأسواق التي لا يمكن أن تخسر من كنت على الأقل يضر نفسك وربما الآخرين في حياتك أيضا. هذه مشكلة خطيرة حقا تحتاج إلى إصلاح في أقرب وقت ممكن. فمن السهل جدا الحصول على امتص في فخ الاعتقاد يمكنك جعل المال الذي فقدت في الأسواق، إلا أن الاستمرار في فقدانه والاستمرار في الاعتقاد يمكنك جعله مرة أخرى. كما أن الموضوع الرئيسي للمدمنين على الكحول مجهول هو الإقلاع عن الشرب تركيا الباردة، والطريقة الوحيدة للقضاء على هذه العادة القمار بشكل فعال في الأسواق هو وقف التداول مع المال الحقيقي حتى كنت أدرك ما تقومون به.


خطوات الاسترداد:


اعتراف لديك مشكلة مع التداول.


أخبر نفسك كل صباح عندما تستيقظ أنك مدمن على التداول. تحتاج إلى أن تدرك بوعي أن كنت قد وضعت عادة سيئة بحيث يمكنك العمل على تحديد ذلك. الخطوة الأولى لحل إدمانك على التداول هي الاعتراف بأنك تواجه مشكلة بالفعل. كثير من الناس حتى لا تجعل من هذه الخطوة الأولى لأن الأنا كبيرة جدا حتى أن نرى حقيقة أنها هي الإفراط في التداول وربما خارجة تماما عن السيطرة. السمة المميزة الكلاسيكية للأشخاص الذين يعانون من الإدمان على المقامرة ليست قادرة على السيطرة على الدافع للمقامرة، حتى عندما يعرفون أن المقامرة تؤذي أنفسهم أو أحبائهم. الخطوة الأولى إلى أن تكون قادرة على السيطرة على القضايا الخاصة بك مع الإفراط في التداول والمخاطرة أكثر من اللازم هو أن نعترف بأنك تاجر الزائد وأيضا أن نعترف بأنك يجري الإهمال مع أموالك.


العمل على إعادة تدريب الدماغ.


عنصر أساسي لحل فعال إدمان التداول الخاص بك هو العمل على إعادة تدريب الدماغ. السبب كنت عالقة في دورة من التدمير المدمرة لأنك على الأرجح عززت عادات التداول السيئة من خلال الحصول على الحظ في عدد قليل من الصفقات الكبيرة. بمجرد ضرب عدد قليل من الفائزين كبيرة كنت قد سلكي عقلك لنتوقع نفس الخروج من سلوك مماثل في المستقبل. إذا كان هذا السلوك يشكل خطرا على 20٪ من حسابك، فمن المحتمل أن تستمر في ذلك لأنك تتذكر مدى شعوره الجيد عندما تخاطر بنسبة 20٪ من حسابك في المرة الأخيرة وتضاعف قيمة حسابك. ثم يمكنك الاستمرار في القيام بذلك حتى كنت قد فقدت كل الأموال في حسابك. كلها مسألة وقت.


الخطوة الأولى نحو إعادة تدريب الدماغ بشكل فعال للقضاء على عادات التداول السيئة هو الإقلاع عن التداول مع المال الحقيقي. إذا كنت لا تزال تشعر الرغبة في التجارة مما يجب عليك إجبار نفسك على التداول التجريبي فقط حتى تتمكن من إثبات لنفسك أنه يمكنك التحكم في سلوكك. على سبيل المثال، يمكنك تعيين هدف من 5 الصفقات الفائزة في صف واحد في حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. تأكد من أنك تأخذ فقط الاجهزة العمل السعر محددة بشكل جيد في حساب تجريبي الخاص بك والتركيز على المخاطرة فقط كمية صغيرة جدا في التجارة، وأقل من 3٪ من قيمة الحساب. الطريقة الوحيدة التداول التجريبي سوف تساعدك على إعادة تدريب الدماغ هو التعامل معها كما لو أنها حساب حقيقي. تحتاج إلى نسيان مجرد حقيقة أنه ليس المال الحقيقي ويعامل كما لو كان. فقط بعد أن كنت قد أثبتت نفسك على حساب تجريبي إذا كنت تسمح لنفسك للرجوع إلى التداول الحقيقي المال، وهذا سوف يعمل على بناء الثقة بك والتاجر كشخص لأن عليك أن تثبت أنه يمكنك التحكم في أفعالك قبل مكافأة نفسك مع تجارة المال الحقيقي.


تمارين أخرى.


زيادة الأنشطة اللامنهجية في حياتك. واحدة من الأعراض الكلاسيكية من المقامرين القهري هو أنها تركز على أنشطة المقامرة الخاصة بهم أنها تغفل عن أولويات أخرى في حياتهم. التجار المهنية لا يجلسون ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بهم كل يوم، فقد وصلوا إلى نقطة التداول الفوركس بدوام كامل لأنهم يعرفون أن قضاء مبالغ فاحشة من الوقت أمام شاشة التداول ليست وسيلة لكسب المال باستمرار. في الواقع، هناك في الواقع علاقة سلبية بين الوقت الذي يقضيه في تحليل الأسواق ومقدار المال الذي سوف تجعل، في جوهرها، والمزيد من الوقت كنت تنفق التفكير، القلق أو مشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك أقل من المال الذي سوف تجعل العمل الإضافي. لم يصبح وارن بوفيه أغنى تاجر في التاريخ من يحدق في الرسوم البيانية كل يوم. انه استخدم أساسا "مجموعة وننسى" طريقة تداول العملات الأجنبية. تجد الإعداد جودة عالية، أدخل معلمات الدخول والخروج، ومن ثم السماح للسوق القيام بهذا العمل.


طريقة واحدة لخفض بوعي الوقت الذي تقضيه في التداول هو التركيز على الأنشطة الأخرى، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد العمل بدلا من سباق المنزل للنظر في الرسوم البيانية الخاصة بك. سوف تكون الرسوم البيانية هناك عندما تحصل على المنزل، بغض النظر عن ما، هناك فرص باستمرار تشكيل في الأسواق. إحدى القضايا الكبيرة التي يتعامل معها معظم التجار هي القلق بشأن الصفقات المفقودة؛ وهذا هو واحد من أخطر الأخطاء لجعل، ولكن أيضا واحدة من الأكثر شيوعا. لديك فقط لقبول حقيقة أن سوق الفوركس هو انحسار باستمرار وتتدفق، وأنت تسير لتفوت العديد من الصفقات، وهذا هو مجرد طبيعة الوحش. إذا ذهبت مطاردة كل التجارة التي كنت تعتقد "تبدو جيدة"، وأنت تسير لتفجير حسابك أسرع مما كنت أحلم ممكن. لا تقلق بشأن الصفقات المفقودة. وينبغي أن يتم التداول في وقت معين كل يوم، لمدة لا تزيد عن ساعة واحدة أو نحو ذلك. تعيين فترة زمنية معينة كل يوم التي سوف تتفاعل مع السوق، ومن ثم إيقاف محطة التداول الخاصة بك لمدة 24 ساعة. لن تقوم بتحسين منحنى رأس المال الخاص بك على المدى الطويل عن طريق العبث مع وقف الخسائر أو أهداف الربح مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة. كل من المعلمات التجارية الخاصة بك تحتاج إلى تعيين قبل دخول التجارة؛ هذا هو الوقت الذي سوف يكون التفكير أكثر موضوعية وواضحة. عندما تبدأ بالتدخل مع تجارتك بعد إدخالها كنت تعمل قبالة العاطفة الخالصة وعززت اسمك في جدار المدمنين على التداول.


إذا كنت تعرف أنك مدمن التداول مما تحتاج إلى جدولة الأنشطة لملء الوقت الذي تنفق عادة أكثر من تحليل السوق. كما ذكر سابقا يجب عليك الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة بعض الطرق الأخرى، وممارسة يمسح العقل ويطهر الجسم، فإنه سيتم رفع معنوياتك وتساعدك على التفكير أكثر موضوعية، أي تاجر جدي يجب أن يكون جدول ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للمساعدة في التجارة الشاملة أداء.


جعل السوق العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


الشيء الوحيد الذي يمكن للجميع الاتفاق عليه هو أن سوق الفوركس يظهر تقلبا شديدا في بعض الأحيان وغالبا ما يطور بعض الاتجاهات القوية جدا داخل أزواج العملات المختلفة. طريقة لجعل السوق تعمل لك وليس ضدك هو تسخير قوة الاتجاه من سوق الفوركس عن طريق المخاطرة كمية صغيرة جدا من حسابك والسماح للرافعة المالية تنمو البذور الصغيرة الخاصة بك إلى كرة ضخمة من الأرباح. والمشكلة هي أن معظم الناس يفعلون العكس؛ فإنها تبدأ من المخاطرة كمية كبيرة جدا والأخطاء العاطفية التي تنشأ نتيجة للمخاطرة أكثر من اللازم في نهاية المطاف تحويل مبلغ كبير من المال إلى شيء، بسرعة كبيرة. الطريقة الوحيدة التي تشعر بها في السيطرة على نشاط التداول الخاص بك هي أن تبدأ من خلال المخاطرة مبلغ الذي كنت بصدق لا تمانع في فقدان. يجب أن لا يكون لديك مشكلة النوم في الليل عندما يكون لديك التجارة على، إذا كنت لا تستطيع النوم لأنك تكذب في السرير التفكير في التجارة الخاصة بك من لديك مشكلة، كنت مدمن تجارة الفوركس، والسوق سوف يمضغ كنت حتى يبصقون لكم أسرع مما كنت تعتقد. السوق هو لا يمكن السيطرة عليها، ولكن يمكنك تسخير قوة الرافعة المالية التي توفرها من خلال التحكم في سلوكك من خلال اتخاذ فقط A + الاجهزة ووعي واعية كم من المال كنت المخاطرة في التجارة.


حول نيال فولر.


العادات و الروتينية للتاجر العمل الناجح السعر.


البحث عن تداول الفوركس الخاص بك "موجو"


لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


42 التعليقات اترك التعليق.


أنا أحب هذه القطعة من الكتابة. فمن educative. keep يصل.


كنت ضرب مسمار على رأسه. ما هو الدافع لتصبح مدمن؟ جشع؟ عدم اليقين؟ آمل أن التجار سوف تأخذ إشعارا والقيام بشيء حيال ذلك في أقرب وقت الأعراض تدق على الباب الخاص بك.


لا يوجد فرق بيني وبين رجل يبحث عن دبوس في الظلام. شكرا على ضوء الشعلة مشرق قدمتم لي. بارك المباركة.


مسمار، أستطيع أن أقول لكم الحديث من الخبرة. كنت قد لصقها على الشاشة تقريبا كل يوم كل يوم قبل كمبتدئ وحسابي تبقي اسقاط مثل تسرب المياه.


شكرا لك على التجار إعادة التأهيل & # 8230؛ كل ما كنت بحاجة إلى إحداث فرق في حياتي التداول .. فوريكس التداول أصبح كل ما يهمني، والتفكير والحلم عن & # 8230؛ حتى عندما كنت أعرف كان لدي إدخال الصحيح، جلست طوال اليوم مشاهدة التجارة مع كل الإحباط الذي يأتي معها .. لا أستطيع أن أقول أنا الآن & # 8220؛ جيد جدا & # 8221؛ في عدم مشاهدة السوق، ولكن لقد تحسنت كثيرا لأنني يمكن أن تحمل 2-4hrs لا تبحث في الشاشة. And i must say it has improved my confidence that am doing the right thing.


God bless you for your support to the newbies especially…coz am one!


Hi Everybody, first time I went to a casino with a fake ID I was 16, 15 minutes later I won the casino’s jackpot not even knowing how the slots work…;) Spent all my money on clothes parties etc., my mom asked where I got the money from I said I won it in a casino. Tolerant and ruse as she is she gave me some more money and said go to a casino and win again. I went again and won another jackpot ;) It’s a true story. Needles to say my brain was WIRED for the next 15 years…


It’s a ‘physical brain wiring’ that influences future expectations based on previous experience. So powerful and can be very destructive.


Thank you for your outstanding article,


and it helps us a lot in improving our mind set.


All I wanna say is preach on! I’m in rehab and I’ll be doing your course as part of my recovery.


I love the article.


It’s really can help me better progress.


Your articles are always REFRESHINGLY honest and clearly help many Emotional Traders like me.


I have made ALL the mistakes you so eloquently describe in your lessons/ articles. Clearly they are HELPING me become a better trader. I am NOT there….but making slow progress..it is not easy to change flawed habits….it takes a while.


Regards & Thank You,


I have been reading your articles for some time now and I feel that these articles are especially written for me. They are really wonderful and very interesting to read. I am making all those mistakes you have specified. But I am still willing to learn and your articles give me so much confidence and I think I am re-considering my thought of giving up altogether.


ربنا يحميك. Keep on writing and I think these articles will benefit a lot who are on the same boat as I am.


Definitely my problem was feeling like I was going to “miss the good trades!” I will remember this article next time I can’t stop staring at the computer screen! Thanks Nial!


Very true lesson, I think every trader should learn from you, I feel lucky finding your website. thanks alot.


Thanks Nial – A great article. I can easily relate to it.


It is very easy to get caught up in this kind of behavior when you are starting off, this is great advice Nial as usual, thank you very much.


I must say Nial I am addicted your website LOL. I come to this site almost every second to learn something Goodstuff!!


compliment of the season Nial. Good article and as usual it is filled with sound trading wisdom. The way to profit is to risk less and not be addicted to your trading. ONLY ONE TRADE CANNOT MAKE YOU. Thanks and God Bless.


you have opened my eyes…thanks Nial..I’ll buy you Bintang when you get to Bali..cheer!


Hi Nial, Thanks for you free articles, very useful. By reading you articles I can see the mestakes I`m making and helps me to get on the right path in trading, thanks ones again.


Nial, your honest and frank advise makes a lot of sense and indeed is an eye opener. Looking forward to joining your course.


Nial, you are very good man, share a talent for free.


God more bless you.


this is a great article that every trader who might encounter great loss must have to read. thanks for making this article to known the reality. thank u.


Just wanted to let you know your site is a breath of fresh air. I’ve traded nearly everything in the last 9 years, options (long and short), futures, equities, etc etc all except Forex. Came across your site recently, whilst researching forex Price Action. But your site is different, you don’t peddle systems, and you cover all facets, including what IMO is the most crucial: psychology. This is a brilliant artical, and everyone in the business should read it.


Well done mate and keep up the good work – you’re one of the (rare) good guys.


this article has hit a raw nerve with me, I have blown so many accounts and lost thousands over the past few years trying to learn this business ! I have demo traded and done well for months but when it comes to real money Greed takes over and I am out of control. Its good to know its not just me and this is a problem than CAN be overcome.


Discovered your site a few days back, every time i go through your articles, its like you’ve been watching me very keenly of late.


This particular lesson is so true and shamelessly puts things as bear as they are, thanks a lot you couldn’t have put it any better for any sincere Forex trader.


Already feel like someone is helping me by the hand.


Good job and thanks once more.


nial youre such a great guy, im feelin your tip interesting, keep it up.


Many thanks for holding up the mirror! I have been slowly getting more relaxed about my trading, leaving the room when I’ve felt the urge to exceed my target of 1% of balance.


Thanks again for your words of wisdom; it’s definitely 90% psychology and 10% ability!


As with most of your articles Mr. Fuller the content is real and most helpful even for us who have been demoing. This information is set in my mind to refer to if and when this trading problem occurs even as I demo. شكر.


You have read me like a book, I am so glad that I am still sim trading, still have a chance to fix things.


Having blown 2 small accounts I’m on the path to Traders Rehab.


Overtrading has been my greatest mistake and I beginning to realise I need to take my profits then close charts for the day.


I’ve learnt the hard way I need to keep track of risks/pip size after a few losing trades not hope one good run in my favour will recover the losses.


Great article Nial :D.


Thanks Nial, Very informative article!


It is the only job I have ever been addicted to. For the first time in my half a century life I’m looking forward to Monday mornings……… :-))


10 months on and still just above water. When I get bored I will know that I’m a proper trader. :-))


i would like to thank you for your method and price setup. Your video and article help me a lot and improve my mental and psychology.


I’m being recover all the money i invested in Forex and now start making consistence profit.


Mr Nial Fuller thank you very much for this article, its as if you wrote it specifically for me. am a trader who started trading in 2009 but, have been loosing until one of my online friends recommended your website for me. pls what is your advice should i stop trading on my real account and concentrate on demo?


Hello Nial, big thanks for your infomative and inspiring article and your good webside.


I can personally say that this article helped me. I checked myself into trader rehab, and I am a better trader for it. The only way to recover from losing is by keeping a journal through every step of the trade. Self-honesty is your cure. Why you are taking the trade and how you feel. That is where you will find your mistakes.


A successful trader has a record keeping system. Thank you Nial for your valuable insight and guidance.


Absolute truth put out in the open. All traders should read this. شكرا لكم.


You certainly touched on some truths there. شكر.


Good morning for you. I am watching your site with great interest. I feel that the trading strategy (set and forget)is a “social” strategy, oposed to the “antisocial” strategy used by ” tradoholic” التجار. Even my wife apreciated this. So, I am a fan of your site. If you ask yourself why I do not take the course yet, the answer is that I shall do it very soon, but I didn’t asimilated yet the other courses that I took.


أتمنى لك نهارا سعيد.


Worrying about missing trades was my biggest problem. Got relieving answer here.


Nice 1 Nial. Your honesty is refreshing.


اترك التعليق إلغاء الرد.


Nial Fuller’s Price Action Forex Trading Course. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


Find Us on Facebook.


Nial Fuller.


Trading is Survival of the Fittest – Will You Evolve or Die?


Beware of The Trading Pandora’s Box.


What’s Your New Year Trading Resolution?


A Simple Mindset Hack That Will Make You a Better Trader Almost Instantly.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


Is Your Stop Loss Too Tight ?


Nial Fuller.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & حياة.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


Why I ‘Seriously’ Hate Day Trading.


Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ Daily Chart Time frames.


Warning : mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php on line 3189.


الاقسام.


Popular.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


10 Pips A Day Forex Trading Strategy.


The 10 Pips A Day Forex Trading Strategy is a simple forex trading system for beginners and even advanced forex traders.


Currency Pairs: only the major pairs.


Indicators required: 5 ema and 12 ema and RSI 14 with level 50.


Whilst here, you may also like to check these out after reading this 10 pips a day forex trading system:


Also if you are a forex trader that likes to trade breakouts, here’s an amazing list of 21 Breakout Forex Trading Strategies:


THE IDEA BEHIND THE 10 PIPS A DAY FOREX STRATEGY AND THE PROBLEMS IT CREATES.


What if you can only aim to make 10 pips a day? If you hit 10 pips for the day, that’s it…you are done, no more trading for the day.


Next day, you come and aim for 10 pips again. If you hit your 10 pips profit for the day, you don’t trade anymore.


This means that if you take the first trade and that first trade gives you 10 pips of profit, then you will not trade anymore because the whole aim of this trading system is to make 10 pips a day .


Now, the problem with this system is: what happens if your don’t make 10 pips during the day?


What happens if you have 10 losing trades in a row? Will you keep trading until you hit 10 pips profit for the day?


Well, if that’s the case, you need to make profit on the next 11 trades and it is the 11th trade that will give you the 10 pips you need for the day.


But then, that very thing is a big problem, because now you are confronted with the problem of overtrading and you really don’t know if the next 10 trades will all be winners…


So with this 10 pips a day forex trading strategy, in my opinion, you need to have a set limit on the number of losing trades in a row you can take before you say: “that’s it, no more trading for today.”


TRADING RULES OF THE 10 PIPS A DAY FOREX TRADING STRATEGY.


Sell when 5 cross 12 downside and RSI cross below 50 place stop loss 2 pips above the high of the previous candlestick which was closed before the ema crossover. Take profit target is 10 pips.


Buy when 5ema cross 12ema to the upside and RSI crosses above 50 level. place stop loss 2 pips below the low of the previous candlestick which was closed before the ema crossover. Take profit target=10pips.


DISADVANTAGES OF THE 10 PIPS A DAY FOREX TRADING STRATEGY.


you can’t use the 10 pips a day forex trading strategy on pairs that have huge spreads, you will get stopped out very easily. this is a trend trading forex strategy so if the market is flat, you’ll have a lot of false signals therefore I suggest you only use this strategy during the London and New York trading sessions. you are only restricting yourself to 10 pips profit per day when sometimes the trade you take, you will see later that it has moved 50 pips or 100 pips but you only got 10 pips profit. tendency to over trade if you are keen on getting your 10 pips a day which means you can blow your forex trading account easily if you do that.


ADVANTAGES OF THE 10 PIPS A DAY FOREX TRADING STRATEGY.


Its a pretty simple trading system to use for even beginner forex traders. works really well in strong trending markets 10 pips profit target is easily achieved compared to something like 50 pips profit target.


“Wide diversification is only required when investors do not understand what they are doing.” & # 8211؛ Warren Buffett.


Because Sharing is Caring, Please don’t forget to share this 10 pips a day forex trading strategy with your friends by clicking those sharing buttons below. I would really appreciate that. شكر.


7 الردود.


Go to forexfactory and under calendar, any thing that has red on it are HIGH impact news. Those are the forex news that move the market.


sorry to bug you again.


just wandering what the best forex news notifications i should be looking? noticed that there’s loads.


شكرا للمعلومة. back to the demo account to test these strategies out 🙂


thanks for the info, might still try this for the time being, until I’m more experienced with forex.


just out of interest which strategy do you use, or does it depend on which pair you are looking at at the time.


I scan all the currency pairs to see what kind of price action trading setups are forming and based on that I pick the right trading system for that particular trading setup.


But ones I tend to use are these:


And chart patterns setups like head and shoulders, symmetrical, ascending and descending triangles, support and resistance, channel trading trading etc.


Have a look at the forex trading signals page:


Those are the kind of trading setups I watch for and hopefully that gives you an idea.


I’ve a beginner in this forex trading lark, and been practising on the demo accounts, but recently tested the water with a small live account, but has more or less lost it.


Just wanting to check how successful you have been with the 10 pip strategy before giving it a test drive.


Congratulations on taking the first step.


As I mentioned here:forextradingstrategies4u/about/, I do not use all the trading strategies that are available on this site and the 10 pips strategy is one that I do not use.


So why all the strategies on this site? Well, to give forex traders a few options to find whatever trading systems that fits them so they can use them.


If you note also on what I wrote on the disadvantages of the 10 Pips system is the fact that you are really restricting yourself to only 10 pips a day and your risk:reward is not really good.

No comments:

Post a Comment