Thursday 15 March 2018

الاختصارات بلد الفوركس


إسو 4217 رموز العملة.
المدرجة أدناه هي كل عملة العالم جنبا إلى جنب مع إسو 4217 رمز العملة. تتضمن القائمة بعض العملات (التي تحمل علامة النجمة) والتي لم يتم التعرف عليها رسميا من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو). ومع ذلك، لم يتم تضمين العملات القديمة والمنطقة اليورو القديمة في القائمة. البحث أبجديا عن العملة حسب اسم البلد أو رمز العملة.
كويك جومب مينو نظرة عامة قائمة العملات الحواشي السفلية.
وتنشر المنظمة الدولية للتوحيد القياسي قائمة رموز العملات القياسية المشار إليها بقائمة رموز إسو 4217. أدناه، نقوم بإدراج رموز إسو 4217 للعملات المتداولة، بالإضافة إلى بعض (مع علامة النجمة) التي لم تعترف رسميا من قبل إسو. وتستثني هذه القائمة عملات منطقة اليورو القديمة والقديمة.
وتتكون رموز العملات من رمز بلد الإنترنت المكون من حرفين بالإضافة إلى حرف ثالث يشير إلى وحدة العملة. على سبيل المثال، يتكون رمز الدولار الكندي (كاد) من رمز الإنترنت الكندي ("كا") بالإضافة إلى محدد العملة ("D"). للحصول على قائمة من رموز العملات مثل علامة الدولار "$"، علامة الجنيه "£"، وعلامة اليورو "€"، الرجوع إلى صفحة رموز العملة لدينا.
قائمة العملة.
لمزيد من المعلومات حول عملات منطقة اليورو، راجع صفحة معلومات عملة اليورو. ويتحمل مصرف البلدان الافريقية في أفريقيا المركز المالي الأفريقي الفرنسيين.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

اختصارات بلد الفوركس
تجارة الفوركس - الاختصارات.
وحدة العملة الأوروبية.
استهالك سعر الصرف.
مخاطر أسعار الصرف.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
سعر الصرف الثابت.
سعر الصرف العائمة.
غك & كوت؛ غود تيل ملغاة & كوت؛
معدل الفائدة بين البنوك في لندن) ليبور
ليس عقد أساس النظام.
واحد يلغي أمر آخر (أوكو).
المعاملة خارج البورصة (أوتك)
مخاطر األسعار) مخاطر السوق
تعادل القوة الشرائية.
أمر وقف الخسارة (أو إيقاف)
أوصى بقراءة إضافية:
(نحن التجارة بالنسبة لك)
فقط أعضاء إيجلترادرس يمكن عرض تفاصيل الاتصال من يؤدي ويطلب المنشورات.
انقر هنا لمعرفة كيفية أن تصبح عضوا وما هي الفوائد.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الأخبار المالية الأسبوعية، والمعلومات، يؤدي والطلبات.
تصبح عضوا للاستفادة من المحتوى الحصري فقط افايلبلي لأعضاء إيجلترادرس.
يمكنك أيضا تصفح المحتوى العام لدينا لغير الأعضاء من خلال النقر على زر خريطة الموقع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات فقط ولا تنقل أو تشير ضمنا إلى المشورة أو الطلب أو العرض أو التماس من أي نوع. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من التزامك بقوانين بلدك.

القائمة الأساسية.
هناك العديد من جوانب مختلفة من كونه تاجر الفوركس التي تحتاج إلى أن تكون على علم تام وفهم داخل وخارج. واحدة من هذه هي قادرة على الفور على الفور معرفة العملات التي تم إقرانها معا عندما كنت تخطط لتجارة عملة واحدة ضد أخرى.
في حين كنت على الأرجح بالفعل أكثر من علم ما هي المختصرات والمختصرات هي من جميع العملات الرئيسية في العالم مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني العظيم على سبيل المثال لا الحصر من الأكثر تداولا بانتظام مقابل العملات، وهناك المئات أكثر التي قد لا تكون على بينة من.
لهذه الأسباب اخترنا أن نجمع معا مجموعة واسعة من الأدلة التجارية التي سوف قائمة، حسب الترتيب الأبجدي، جميع العملات في العالم، جنبا إلى جنب مع عملة كل بلد ونحن سوف قائمة الاختصار لعملات البلدان المعنية.
روابط إلى العملات دليل الاختصارات:
للبحث عن الاختصارات عملة أي البلدان، وفيما يلي الروابط التي تحتاج إلى متابعة للبحث عن تلك المعلومات. جميع الأدلة التالية هي في الترتيب الأبجدي تسمية البلاد، والعملة جنبا إلى جنب مع اختصار العملة. لا تتردد في الرجوع إليها كلما كنت في حاجة للبحث عن والدول اختصار العملة.
كن على علم بأن ليس كل العملات ستكون متاحة في بعض وسطاء الفوركس، وعلى هذا النحو إذا كنت ترغب في ربط بعض العملات المحددة معا لتداولها ضد بعضها البعض، قد تضطر إلى التحقق من خلال وسطاء الفوركس مختلفة للعثور على تلك التي تقدم تلك الاقتران العملات التي تسعى.

تجارة الفوركس المختصرات (قائمة كاملة)
قائمة المصطلحات المهنية في أي مجال هو الأداة الرئيسية للمستخدمين. كلمات خاصة تساعد على تجنب سوء الفهم أثناء عملية العمل. أنها تقضي الوقت وجعل الحياة أسهل بكثير. إلى جانب ذلك، المعجم السليم يساعد في خلق جو معين من الاحتراف، مما يجعل الناس التركيز على عملهم إلى أقصى الحدود.
سوق الصرف الأجنبي هو نوع من العلم الكامل من كلمات معينة. يتم اختصار العديد منهم على الغرض لأن الأحداث تحدث بسرعة وليس هناك وقت لقراءة أو نطق جمل طويلة. هذا هو السبب في أن هناك الاختصارات الفوركس هو مولعا جدا من.
فئات تقصير العملات الأجنبية.
للراحة المفردات السوق المالية يمكن تقسيمها إلى 3 فئات. بعض الكلمات تهاجر من قسم إلى آخر.
اختصارات تداول العملات الأجنبية (النماذج المتعاقد عليها المستخدمة للشروط المالية الرئيسية)
معنى المصطلح.
وهو سوق الأسهم الدولية.
شبكة الاتصالات الإلكترونية وسيط.
يوفر هذا الوسيط مع العملاء و [رسقوو]؛ إخراج التطبيقات على مستوى ما بين البنوك، وذلك باستخدام إن النظام. جعل مثل هذه الصفقات تاجر يحصل على انتشار أصغر، والمزيد من السيولة والمعلومات أكثر المتاحة بشأن أحداث السوق.
الملايين، المليارات، تريليونات.
في السوق المضادة.
ويستخدم هذا المزيج للصفقات، المبرمة خارج السوق.
اختصار للربع.
وهي فترة من الزمن (3 أشهر).
منظمة التجارة العالمية.
وتجمع أكثر من 120 بلدا من أجل التجارة الدولية العادية.
العملة الأولى في زوج العملات. وهو يقف لإظهار نسبة العملة الأولى نحو الثانية. على سبيل المثال: أوسد / رور 70،6414 يعني أن 1 دولار = 70، 6414 روبل. الاستثناءات الرئيسية للقاعدة هي الجنيه البريطاني، الدولار الأسترالي واليورو.
السنة المالية اختصار.
وهي سنة مالية للشركة، أي اثنا عشر شهرا، تختارها الشركة لحفظ الكتب.
بيع حد النظام.
وهو أمر محدود المدة لبيع أداة.
مباشرة من خلال التجهيز.
في هذا النموذج شركة وسيط يأخذ دور الوسيط بين العميل ومزود السيولة.
إجمالي الناتج المحلي.
وهو إجمالي سعر السوق لجميع المنتجات والخدمات المحسوبة في بلد واحد لمدة عام.
حتى يتأرجح في فترات الخبراء حساب الإحصاءات وضبط التغييرات على مواسم محددة.
البنك المركزي الأوروبي.
بنك الاحتياطي الأسترالي.
الاختصارات لشهور من السنة.
الانكماش المعترف به عادة من الأشهر التقويمية.
أشهر الكندية تقصير.
المتوسط ​​المتوسط ​​التقارب / التباعد.
واحدة من مؤشرات فكس على أساس عبور وحساب المتوسطات المتحركة.
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر آخر يحلل قوة الاتجاه والتنبؤ بتغييراتها.
مؤشر قناة السلع.
ويظهر المؤشر التغيرات الحالية للسعر تبعا لمؤشر المتوسط ​​لفترة معينة من الزمن.
عنصر قياس للمعدلات والنطاقات والنسب المئوية الأخرى.
الاختصارات بلد الفوركس (هناك عدد قليل فقط من أوجه القصور الشائعة المستخدمة في أسماء البلدان & رسكو؛
الفوركس قائمة اختصار العملة.
الاختصارات للعملة.
الدولار هونج كونج.
عملة اليابان.
الجنيه البريطاني.
الدولار النيوزيلندي.
راند جنوب أفريقيا.
الاتحاد الروسي (هذه العملة ليس لديها حالة تحويلها بحرية)
في الختام، يجدر القول أن غالبية المختصين مثل اختصار المصطلحات، لأنها تجعل عملهم أكثر إنتاجية وأسهل (وخاصة الاختصارات النقدية). وعلاوة على ذلك، العديد من اللغات تقترض الاحتراف من اللغة الإنجليزية مما يجعل معجم الفوركس كما الدولي كما في السوق نفسه.
أحدث المواد.
ما هو مستقبل المصرفية، المصرفية المركزية والوساطة المالية في العالم الذي كريبتوكيرنسي هو المهيمنة؟ ليتيس ™ s التكهن قليلا.
التداول في سوق الفوركس مثير، ولكن ما يجعله مثيرا جدا هو ما يجعله في نفس الوقت محفوفا بالمخاطر - التقلب. بعض استراتيجيات التداول.
العملة الرقمية بيتكوين لديها مخصصة التالية، بانتظام يجعل عناوين ويلهم عدد لا يحصى من المستثمرين للنظر في صنع.
أسئلة حول قيمة بيتسوانز كاستثمار من المرجح أن تختلف اعتمادا على من تسأل. أولئك الذين لديهم رؤية لمستقبل موزعة بالكامل.
في عام 1913 أصدرت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية قانونا، وفقا لذلك.
الربح هو ما يهدف جميع التجار في حين تعمل في سوق الأسهم. يستخدمون مجموعة متنوعة من المساعدين للوصول إلى الهدف. وتستند الصفقات الأكثر ربحا إلى تحليل شامل من خلال برامج خاصة.
الفوركس يعطي الكثير من الاحتمالات: التاجر يمكن أن تعمل مع الأسهم والسلع والعملات وهلم جرا. هناك تنوع كبير في كل فئة، ويمكن للتاجر اختيار واحد أو عدة ما يحب أكثر من غيرها.
في عصر التكنولوجيا العالية والازدهار المالي.
هناك العديد من المقالات تقول عن العشوائية وفجأة الفوركس. ويعتقد بعض التجار أنه من المستحيل التنبؤ بأي شيء في السوق. يحاول هؤلاء الكتاب إقناع القراء بأن الفوركس هو تماما مثل كازينو كبير.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

سعر صرف العملات.
ما هو "النقد الأجنبي"
ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.
ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".
تراجع "العملات الأجنبية"
وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.
سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.
السوق الفورية.
بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.
السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.
السوق إلى الأمام.
التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.
إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.
سوق العقود الآجلة.
إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.

No comments:

Post a Comment