Sunday 18 March 2018

الدولار الكندي، فوريكس، تشارت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / CAD.


الدولار الأمريكي v / s الدولار الكندي هو زوج العملات شعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي "لوني" بسبب الصورة التي تصور لون على العملة الكندية 1 $. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي "عملة السلع" نظرا للودائع الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا؛ خاصة مع جارتهم إلى الجنوب.


الدعم والمقاومة.


الدولار الكندي يسقط كنك كندا يكشف النقاب عن و [رسقوو]؛ دافيش هايك و [رسقوو]؛


ديلان جوسينو.


ويعكس تقرير السياسة النقدية لبنك بوك مخاطر محتملة على التضخم وضغوط إضافية على الأجور.


جيمس ستانلي.


كريستوفر فيشيو.


ديفيد سونغ.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / كاد.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / كاد - الدولار الأمريكي الدولار الكندي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد).


تحليل السلوك السعر، قصيرة إلى متوسطة الأجل التجارة مجموعة المنبثقة.


اقرأ النظرة الأساسية ل أوسد / كاد في دليل تداول ديليفس.


أوسد / كاد معرض لخطر كبير لكسر خط الاتجاه عن أدنى مستوى له في سبتمبر، حيث يواصل اختبار الخط مرارا وتكرارا دون أي رفع ذي مغزى. وكلما استمر في إبعاده كلما زاد احتمال فشله. القناة المتصاعدة منذ انخفاض 11/10 يأخذ على شكل & لسو؛ الدب العلم و [رسقوو]؛ . إضافة المزيد من الوزن على الجانب العلوي هو خط الاتجاه تشغيل أسفل مايو البديل عالية. مع اثنين من خطوط الاتجاه تتقارب على بعضها البعض قرار من المرجح أن يحدث قريبا. وهناك شمعة إغلاق لمدة 4 ساعات تحت خط الاتجاه سيب يضع التجارة في الحركة.


في حالة حدوث انهيار، فإن التحرك فوق مستوى ارتفاع اليوم عند 12837 سيؤدي إلى إبطال التجارة ويشكل أيضا كسر خط اتجاه مايو أيضا. من الممكن أن يستمر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في التمسك بالخط وجعل البديل الآخر أعلى قبل الانهيار، وفي هذه الحالة يجب تعديل المحطة. ومع ذلك، إذا كانت التجارة هو لتحريك يبدو من غير المحتمل خط مايو سيتم اختراق مع أي قوة.


على الجانب الهبوطي، سيكون أول ارتفاع 11/10 عند 12666، ولكن يبحث عن أدنى مستوى منخفض في 12590s كالمستوى التالي من الدعم الهادف يليه خط الاتجاه 2018 الذي تم كسره واستعادته خلال سبتمبر. في تشرين الأول / أكتوبر رأينا هذا الخط t المستخدمة كدعم، لذلك على الرغم من أنه ليس له معنى يذكر في الشهر السابق لا يزال ينظر إليها كمصدر محتمل للدعم. إنه يقع فوق 12500.


الزناد: 4 ساعات إغلاق شمعة أدناه سبتمبر خط الاتجاه.


وقف: فوق اليوم و [رسقوو]؛ s أرجوحة عالية أو أحدث سوينغ عالية إذا دفع آخر أعلى يتطور أولا.


الأهداف: 12590 & أمب؛ 2018 t - خط.


12505 (وضعت الحدود 15-20 نقطة أعلاه)


تاريخ بول يعيش كل أسبوع للرسم البياني مجموعة المنبثقة. راجع تقويم الويبينار للحصول على التفاصيل.


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


يمكنك الحصول على تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني عن طريق الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينونفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / كاد يتحمل مواجهة العمالة غير الزراعية / كندا.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


لتلقي تحليل مايكل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


أوسد / كاد انخفض بأكثر من 3.2٪ من أعلى مستوياته في ديسمبر - الاسترداد لتقديم فرصة تحقق من توقعاتنا الفصلية أوسد / كاد الجديدة في توقعاتنا اليومية للتداول اليومي دايليفكس انضم إلى مايكل للاستراتيجية الأسبوعية الحية ويبينار s يوم الاثنين في 12: 30GMT.


أوسد / كاد الرسم البياني الأسبوعي.


التوقعات الفنية: في الشهر الماضي و أوسد / كاد منظور فني أسبوعي لاحظنا أن، & لدكو؛ 50٪ ارتداد من نطاق 2017 - أن هذا المستوى يتقارب على مقاومة انحدار واستمر في السيطرة على أعلى مستوياته منذ أواخر أكتوبر. في ختام السنة، ينصب التركيز على كسر نطاق 1.2575-1.2927 لتقديم التوجيه (يفضل كسر الهبوط). وردقوو]؛


وقد حولت شمعة خارجية عكسية من 1.2927 في منتصف ديسمبر التركيز إلى منحدر الدعم مع كسر أقل الأسبوع الماضي الحفاظ على التركيز الأوسع في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (لاحظ أن ديسمبر أيضا ملحوظ وخارج الشموع الشهرية الهبوطية الهبوطية). ومع ذلك، سوف تكون هناك حاجة إلى إغلاق أسبوعي أدنى المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل لمدة 200 أسبوع للحفاظ على الانخفاض الفوري قابلا للحياة.


أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.


الرسم البياني اليومي يسلط الضوء على مقاومة التقارب على المدى القريب عند 1.2598 حيث يتزامن ارتفاع نطاق الافتتاح في أكتوبر على المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم. ويدعم هذا المستوى خط الاتجاه لعام 2018 (الأحمر) مع استقرار مستوى الإبطال الهبوطي الأوسع نطاقا عند المنحدر الذي يمتد من أعلى مستوياته لعام 2017 (الأرجواني) حاليا.


جديد على الفوركس؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.


أوسد / كاد 24 0min الرسم البياني.


ملاحظات: نظرة فاحصة على حركة السعر ترى الزوج يتداول ضمن حدود تشكيل بيتفورك تنازلي يمتد من ارتفاع أواخر أكتوبر. وتستقر أهداف الدعم المؤقتة عند 1.2485 / 89 مدعومة بمتوازي متوسط ​​الخط الأدنى (حاليا.


1.2440s) والهدف الثلاثي المقاس الهدف / 61.8٪ التمديد عند 1.2415 / 23 - لاحظ أن هذه العتبة تتقارب على رأس متوازي أقل إلى الأسبوع المقبل.


خلاصة القول: الاختلاف الصاعد على المدى القريب في هذه المستويات المنخفضة يسلط الضوء على خطر الانتعاش هنا ولكن في نهاية المطاف نحن سوف نؤيد قوة يتلاشى في الزوج بينما أقل من خط الوسط / 1.2660. نضع في اعتبارنا أن غدا يمثل خطر كبير على الحدث للزوج مع الإفراج في وقت واحد من تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة (نف) وأرقام العمالة في كندا من المرجح أن تغذي التقلبات المضافة في الدولار الأمريكي & أمبير؛ كاد.


للحصول على انهيار كامل لاستراتيجية التداول مايكل، ومراجعة أسسه للتحليل الفني سلسلة مصغرة.


يظهر ملخص معنويات إيغ للعميل أن المتداولين هم صافي الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوكاد)، حيث تبلغ النسبة عند +2.11 (67.8٪ من التجار طويلين) & نداش؛ القراءة الهبوطية ظلت التجزئة صافية منذ 21 ديسمبر. انخفض السعر بنسبة 2.7٪ منذ ذلك الحين المواقف الطويلة هي أعلى بنسبة 12.3٪ من أمس و 26.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة هي 1.8٪ أقل من أمس و 9.3٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، و تجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسكاد قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى من الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الهبوط متحيز التداول مناقضة.


انظر كيف التحولات في أوسد / كاد التجزئة المواقع تؤثر على الاتجاه - انقر هنا لمعرفة المزيد عن المشاعر!


إصدارات البيانات ذات الصلة.


إعدادات أخرى في اللعب.


- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment