Tuesday 27 March 2018

الفوركس n1 المدينة


الدفعات العالمية + الإيصالات.
فنب فوريكس يجعل إرسال أو تلقي دفعة من المتلقي في الخارج بسيطة ومباشرة.
سنقوم بإعلامك عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية عن الأموال التي تنتظر موافقتك، ويمكنك الموافقة على معدل عبر فنب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يحتفظ النظام بسجل كامل لنشاطك في الفوركس لمدة تصل إلى 6 أشهر، حتى تتمكن من تتبع معاملاتك بكل سهولة.
مناسب.
يمكنك التعامل مع المدفوعات الخارجية الخاصة بك عن طريق فنب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت 24/7، أينما كنت.
فإنه يلغي الأوراق غير الضرورية، وثائق ذات الصلة يمكن تحميلها أثناء تنفيذ المعاملات التجارية الخاصة بك. السفر للعمل هو خالية من المتاعب، كما يمكنك قبل دفع الرحلات الخاصة بك على الانترنت.

مكاسب الفوركس تعزز المستوى 1 البنوك هيمنة السوق.
واستفادت البنوك من المستوى 1 في نيجيريا من انخفاض حجم ودائعها بالعملات الأجنبية، واستفادت من مكاسب تبادل العملات التي مكنتها من تحقيق أرباح مثيرة للإعجاب وتوسيع نطاق سيطرتها على نظيراتها من المستوى 2. توني تشوكونيم يكتب.
ووفقا لتقرير الاستقرار المالي للبنك المركزي النيجيري (فسر) في النصف الأول من العام 2018، حافظ أكبر خمسة مقرضين (بنوك المستوى 1) على سيطرتهم على الأنشطة في القطاع المصرفي في النصف الثاني من عام 2018.
ويصنف المصرف المركزي المقرضين إلى ثلاث مجموعات: البنوك الكبيرة أو الكبيرة، التي تملك أصولا تتجاوز أو تساوي 1 تريليون دولار؛ والبنوك المتوسطة التي تزيد أصولها عن 500 مليار N5 أو أقل منها، ولكنها أقل من N1 تريليون دولار والبنوك الصغيرة التي تقل أصولها عن 500 بليون جنيه.
وأظهرت النتائج المالية للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2018 أن متوسط ​​نسبة تركيز أكبر خمسة بنوك (CR5) فيما يتعلق بالودائع والأصول بلغ 53.70 و 53.68 في المائة على التوالي في نهاية ديسمبر 2018 مقارنة مع 43.3 و 51،9 في المائة في نهاية حزيران / يونيه 2018.
وكشفت أن حصص السوق لأكبر بنك فيما يتعلق بالودائع والأصول بلغت 13.20 و 14.23٪ على التوالي.
وكان لدى 19 مصرفا آخر، في المقابل، حصص في السوق تتراوح بين 0.02 في المائة و 6.19 في المائة وفي الودائع و 0.06 في المائة إلى 6.23 في المائة في الأصول.
وشرح أن نسبة تركيز الصناعة المصرفية قد دعمها مؤشر هيرفيندال هيرشمان للصناعة في 773.21 و 774.50 للودائع والأصول، في نهاية ديسمبر 2018، مقارنة مع 764.13 و 757.00 في نهاية يونيو 2018، على التوالي ، أفادت الوكالة المصرفية أن ذلك أظهر ضعف القدرة التنافسية للصناعة مقارنة بالنصف الأول من عام 2018.
فجوة الفجوة بين البنوك لتصل إلى 70٪
في الواقع، إذا كانت التوقعات التي قدمتها أفرينفست غرب أفريقيا المحدودة في تقريرها المصرفي الصادر مؤخرا لعام 2017 هي أي شيء يمكن أن تذهب، فإن الفجوة بين البنوك من المستوى 1 والبنوك من المستوى 2 من حيث حصتها في السوق يمكن أن يتوسع هذا العام.
حاليا، البنوك فئة 1 هي مضمونة تروست بنك بلك، زينيث بنك بي إل سي، بنك أسيس بلك، البنك المتحدة لأفريقيا بي إل سي وشركة فيرستبانك نيجيريا المحدودة.
في مؤتمر صحفي عقد في لاغوس مؤخرا، أشار الرئيس التنفيذي لشركة أفرينفست غرب أفريقيا، السيد إيك تشيوك، إلى أن انخفاض قيمة النيرة في 2018/2017 أثر على جميع البنوك من خلال جعل نسبة كفاية رأس المال تبدو مضغوطة جدا.
غير أنه أشار إلى أن مصارف المستوى 1 قد استفادت من انخفاض قيمة النيرة وأن ذلك أدى إلى اتساع الفجوة في حصتها في السوق بين مصارف الفئة 1 ومصارف المستوى 2.
وقال رئيس شركة آفرينفست: "أدى انخفاض قيمة العملة المحلية إلى زيادة الأصول المرجحة بالمخاطر على دفاتر البنوك. ومن ثم، انخفضت نسب كفاية رأس المال لبعض البنوك نحو مستويات منخفضة تهديدا. ونتيجة لذلك، نتوقع أن تلجأ هذه البنوك إلى السوق من أجل زيادة رأس المال لتعزيز المخزونات الرأسمالية.
"وقد استفادت البنوك الكبرى، التي عادة ما تكون من بنوك المستوى 1، التي لديها ودائع بالعملة الأجنبية التي هي أصول مخاطرة، من انخفاض قيمة الاستهلاك وترى أنها تحجز مكاسب الصرف، مما يفسر ارتفاع تبادل لاطلاق النار في أرقام الأرباح من أمثال من غب، بنك زينيث بنك الوصول الخ.
"لذلك، شهدنا هذا اتساع مستمر للفجوة بين الحصة السوقية للبنوك من المستوى 1 والمستوى 2. ومرة واحدة، شكلت مصارف الفئة 1 حوالي 60 في المائة إلى 65 في المائة من حصة السوق في القطاع المصرفي. وفي الكون من المصارف ال 14 التي شملها الاستقصاء في التقرير، رأينا أن هذه النسبة قد ارتفعت إلى حوالي 70 في المائة. وقد واصلت بنوك المستوى 1 نموها في كثير من الأحيان على حساب مصارف الطبقة الثانية ".
ويجني المقرضون من تحرير العملات الأجنبية.
وكان المحللون الماليون في أعقاب إنشاء بنك سي بي إن لنافذة الفوركس للمستثمرين والمصدرين (I & E) في 21 أبريل، إلى جانب التدابير الأخرى التي أدخلها البنك الرئيسي، وخاصة التدخلات المستمرة في سوق النقد الاجنبى بين البنوك، وبدأ التنبؤ وتحسين أداء المقرضين على الرغم من التحديات المستمرة التي يواجهونها في ظل القروض السيئة.
على وجه التحديد، في تقرير في مايو، توقع خبراء في شركة المشتقات المالية المحدودة (فدك) أن زيادة توافر العملات الأجنبية سوف يؤدي إلى المزيد من الأرباح للبنوك.
وقالوا: "توفر الفوركس والسعر يعزز الأرباح ... ستكون الأرباح على أساس سنة الأساس".
وبالمثل، في تقرير صدر أيضا في مايو / أيار، ذكرت وكالة التصنيف الائتماني العالمية "فيتش راتينغز": "تم رفع صافي الدخل الصافي للصافي لعام 2018 عن طريق مكاسب إعادة تقييم كبيرة لمرة واحدة بعد أن سمحت نيجيريا بتخفيض قيمة عملتها في يونيو الماضي.
كما حقق المقرضون إيرادات أساسية بالدوالر األمريكي) بشروط نايرا (وحجزوا عائدات تجارية كبيرة بالعملة األجنبية، مما عوض ارتفاع رسوم انخفاض القيمة.
وبالفعل، تظهر البيانات أن معظم مصارف المستوى 1، التي حققت أرباحا باهرة في أرباحها النصف سنوية لعام 2017، كانت ناجمة إلى حد كبير عن نجاحها خلال هذه الفترة في اتخاذ تدابير جديدة لتحرير العملات الأجنبية كشف عنها البنك المركزي الكوري.
فعلى سبيل المثال، يكشف تحليل نتائج النصف الأول من عام 2017 لبنك زينيث وبنك أسيس وبنك أفريقيا المتحد أن المقرضين قد جمعوا مبلغا جماعيا قدره 148 مليار نون من دخل تداول العملات الأجنبية ومكاسب إعادة تقييم العملات الأجنبية والأجنبية مشتقات الصرف.
ويرجع المحللون بشكل خاص إلى تحسن توافر النقد الاجنبى إلى إنشاء بنك سي بي إن لنافذة النقد الأجنبي I & أمب؛ E التي من المسلم به على نطاق واسع أنها لعبت دورا رئيسيا في استعادة الثقة للنظام.
وتعليقا على النافذة في حدث وقع مؤخرا، قال السيد هربرت ويغو، المدير الإداري لبنك أكسيس، إنه ساعد على تعزيز تنفيذ جميع المعاملات المؤهلة في الوقت المناسب، مضيفا أن ذلك أدى إلى زيادة المعروض من النقد الأجنبي إلى السوق، مما أدى إلى تضييق الفارق بين المعدلات الرسمية والسوق الموازية، فضلا عن انخفاض معدل التضخم.
تدفق مع الفوركس.
ومن المثير للاهتمام، ونتيجة لعودة الثقة إلى النظام، والمصارف من المستوى 1 مثل البنك المتحدة لأفريقيا بي إل سي، وبنك زينيث أصدرت بنجاح 500 مليون $ يوروبوندز. وعلى نفس المنوال، وجهت شركة غوارانتي تروست بنك بلك دعوة إلى حاملي سنداتها البالغة قيمتها 400 مليون دولار والتي تبلغ قيمتها 6 ملايين دولار في عام 2018، لتقديم جميع أو أي من الأوراق النقدية نقدا.
وقال البنك في بيان إنه يسعى من خلال العرض إلى نشر سيولة الدولار المتاحة لإعادة شراء السندات قبل الموعد المقرر في نوفمبر 2018.
وعلى النقيض من ذلك، تخلى المقرضون الصغار والمتوسطون مثل ويما بانك بلك عن خطط لرفع القروض بالدولار وفضلوا بدلا من ذلك بيع ديون نايرا محليا في شرائح أصغر. كما يجري بنك الوحدة بي بي سي محادثات مع المستثمرين منذ أكتوبر الماضي، في حين أعلن بنك دايموند بلك في نهاية الأسبوع الماضي أنه توصل إلى اتفاق لبيع وحدات غرب أفريقيا بقيمة 61 مليون يورو.
وقال محللون في شركة إكسوتيكس بارتنرز لب جوماي محمد وروناك غادهيا في مذكرة أخيرة: "إننا ننظر إلى مصارف المستوى 2 باعتبارها تحديا محتملا"، مضيفا أن المقرضين يبدو غير قادرين على "مواجهة عواصف تدهور نوعية الأصول".
وتعليقا على ما إذا كانت سيطرتها المتزايدة على هذه الصناعة ستؤدي إلى الحصول على مصارف من الدرجة الثانية في نهاية المطاف على مقرضين من الفئة الثانية، مما يؤدي إلى صناعة أكثر توحيدا، قال الرئيس التنفيذي لشركة آفرينفست في شيوك: "لا. يجب أن يكون هناك تخصص للجميع. فالصناعة المصرفية آخذة في النمو، وقد شهدنا نموا مزدوج الرقم على الإطلاق. انها مجرد أن مستوى 1 البنوك تنمو بشكل أسرع. لذلك، يمكن أن يكون مصرف المستوى 2 الذي قد يرى أعماله مزدوجة. "
الى جانب ذلك، قال: "ما سيحدث في هذه الصناعة هو أن هناك مجالات التخصص. حتى في أفرينفست، هناك بعض المعاملات التي نرغب في الحصول على مصرف من الدرجة الثانية لتنفيذها، لأننا نعرف أنها صغيرة ومتخصصة في هذا المجال، ويمكنك الحصول على قرار أسرع. ولكن هناك معاملات أخرى قد تكون لها آثار أوسع بالنسبة للبلد، أو روابط عالمية تعمل بشكل أفضل لصالح مصرف من المستوى الأول. لذلك، تجد مساحة لكل من البنك في مجال تخصصهم.
واضاف "ولكن البنك يحتاج اساسا الى ادارة ميزانيته العمومية واذا كان البنك مهملا من حيث خلق الاصول المخاطرة فان ذلك سيكون له عواقب وخيمة".
وقال أيضا أنه في حين أن الصناعة المصرفية سليمة بشكل عام: "إذا كان لديك المزيد من البنوك من الدرجة 2 التي تواجه تحديا في نفس الوقت، فإنه قد يكون تأثير بنك هام من الناحية النظامية".
ووفقا لتقرير صدر فى نهاية الاسبوع الماضى فان شركة اسهم خاصة مقرها الولايات المتحدة ميلوست جلوبال انك تقوم حاليا ببذل العناية الواجبة على احد البنوك النيجيرية استعدادا لاكتسابها المحتمل.
وأوضحت الدراسة أن بنك كابيتال بنك منغوليا المحدودة وشركة سويومبو للتأمين المحدودة قد أعلنا أنهما قاما بتنفيذ صفقة تمويل بقيمة 255 مليون دولار مع شركة ميلوست غلوبال. وقال إن شركة ميلوست بنك، من خلال شركتها الأفريقية ميلوست بانك أفريكا ليميتد، العناية الواجبة على بنك نيجيريا التي لديها أكثر من 250 عمليات فرع، لغرض الحصول على السيطرة الكاملة.
وعلى الرغم من عدم الكشف عن هوية المؤسسة المالية، إلا أن الشركة قالت إن هدفها يتعلق ببنك لديه أكثر من 250 فرعا في جميع أنحاء البلاد.
وبخصوص الهيمنة المتزايدة لبنوك المستوى 1 وما ينشره هذا القطاع، قال المحلل المالي، السيد كينيدي إهيجياتور، إن عمليات الاندماج والاستحواذ تتم في كثير من الأحيان في القطاع المصرفي، ولذلك لا ينبغي أن تأتي مفاجأة إذا وافق واحد أو اثنين من البنوك الصغيرة على دمج أو الحصول عليها من قبل نظرائهم أكبر.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
مقدمي خدمات الإنترنت على حافة الانهيار.
ترويض هرب عمال المناجم غير القانونية.
"نيغكومسات جديدة، لوحات الآخرين لتحسين الأداء"
الاقسام.
إنجليش جدول الدوري الممتاز.
الانضمام إلينا في فسيبوك.
كيف 2 المنتج المشترك أنا المستوردة جعلني N2.5 مليون في 7Dys! وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.
انقر هنا للحصول على تفاصيل مجانية.
صحيفة التلغراف الجديدة هي صحيفة نيجيريا الأكثر حجية في السياسة والأعمال. تأسست في أكتوبر، 2018؛ ونشرت أول طبعة لها في 2 فبراير 2018.
تغطي تغطيتها الأخبار، والأعمال التجارية، والسياسة، والفنون والترفيه والمترو والجريمة والقانون والتعليم والصحة والسفر والسياحة، الخ.
اتصل بنا.
تلغراف جديدة تطبع الصحف وتنشرها شركة ديلي تلغراف للنشر المحدودة
رقم 1A، شارع أجوموبي، قبالة طريق أسم، أجيدينجبي، إيكيجا-لاجوس.
هاتف: +234 1-2219496، 2219498.
أورجي كالو البيت، قطعة 322، من قبل بانيكس تقاطع، مابوشي، إقليم العاصمة الاتحادية، أبوجا.
(لاغوس 08033042915)، (أبوجا 0805 5118488)،
كاشيكو، بارو دفن الخلافات، لم شمل.
يتطلب عرض الشرائح هذا جافا سكريبت.
اخر تحديث.
نيو تلغراف 2017. حقوق الطبع والنشر © جميع الحقوق محفوظة.

أعلى وسطاء الفوركس في كندا.
على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.
إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.
ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).
البدء في تجارة الفوركس في كندا.
في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط الفوركس الكندي. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.
لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟
وسطاء الفوركس الكنديين.
افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكان كستريد أول وساطة لتقديم العملات المزدوجة سجلت حسابات الأسهم و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.
تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.
أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

لماذا تختار فوركسبرينس.
نحن نقدم الفوركس، كفد، الطاقات والمؤشرات العالمية مع العالم MT4 بيئة التداول. وهذا يعني إعدام سريعة ودقيقة على منصات التداول الفوركس القياسية الصناعة في كل مرة مع اتصال الكمون المنخفض جدا.
انتشار ضيق وسوق عميق.
فروق الفوركس ينتشر من 0.1 نقطة.
مجموعة من المنصات مع إي.
تجربة التداول الأكثر ابتكارا مع منصات ذات مستوى عالمي.
أكثر من 9+ خيارات الدفع.
طرق الدفع الآمنة مع 9+ خيارات الدفع الأكثر استخداما.
سهل وسريع الانسحاب.
سحب سريع ممكن مع جولة على مدار الساعة خدمة الدعم.
أنواع الحسابات.
نحن نفهم أنواع مختلفة من العملاء ولها أنواع الحسابات المختلفة التي من شأنها أن تناسب أي شخص. لدينا حسابات للمبتدئين للخبراء والتجار حجم صغير لكبار التجار الحجم. وفيما يلي أنواع الحسابات لدينا مع مواصفاتها.
مواصفات.
بريميوم برو.
فوركسبرينس - بوابة لسوق الفوركس.
البرق سرعة تنفيذ التجارة.
سلس عمليات تنفيذ التجارة عبر الإنترنت. ينتشر مناسب لحسابات مختلفة ..
التجارة مع الحد الأدنى للإيداع.
بدء التداول مع 10 دولار فقط مع مجموعة واسعة من العملات والمعادن.
مجموعة من منصة مع إي.
الأكثر ابتكارا تجربة التداول عبر الإنترنت مع منصات من الطراز العالمي.
بحث واسع النطاق والدعم.
ملتزمون 24/5 متعدد اللغات دعم العملاء العملاء.
سهل وسريع الانسحاب.
سحب سريع ممكن مع جولة على مدار الساعة خدمة الدعم.
العديد من خيارات الإيداع.
طرق الدفع الآمنة مع 9+ خيارات الدفع الأكثر استخداما.
بيئة تجارية مريحة.
MT4 سطح المكتب، موبايل، مام.
التجارة باستخدام منصة MT4 ميتاكوتس مع عدم وجود قيود على التداول والبرق بسرعة التنفيذ.
أمن الأموال.
سلامة المال العميل هي واحدة من أولوياتنا العليا. يتم عقد أموال العميل في حسابات منفصلة اسمها مع بنك لويال و هسك.
ترحيل حساب التداول.
نحن سعداء لقبول حساب لتحويل الحساب وأيضا التحويلات الواردة من وسطاء آخر إلى فوركسبرينس.
أعلى مستويات السيولة.
فوركسبرينس غير مقيدة ويوفر للعملاء اختيار التسعير لتلبية احتياجات عملائنا.
الفوز MT4 / منصة متنقلة.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت مع فوريكسبرينس.
حساب تجريبي.
حساب مباشر.
إنوميك رزنامة.
الدعم.
أمير الفوركس.
إيك غلوبال لت P. O. بوكس 1823، ستوني غروند، كينغستون، VC0100 سانت فنسنت وجزر غرينادين الهاتف: + 44 203 8088959 البريد الإلكتروني: سوبورت @ فوركسرينس.
تجارة الفوركس.
التعليم والأدوات.
يتم تشغيل الموقع من فوركسرينس من قبل إيك غلوبال لت، رقم التسجيل 23476IBC2018. إيك غلوبال لت هي شركة الأعمال الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
فكس والعقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. لذلك، فكس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. اتفاقية الخصوصية الكشف عن المخاطر أمل سيكوريتي سيكوريتي ليجال دوكومنت.

فوريكس n1 سيتي
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد الإيجار أو الإيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب الهاتف أو غيره من مقدمي الخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

No comments:

Post a Comment