Monday 26 March 2018

أفكار تداول العملات الأجنبية


أفكار تداول العملات الأجنبية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
منذ 18 ساعة بواسطة سيكلوب.
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
ور / نزد المدى الطويل ترتد ترتد.
انها قناة اليورو / نزد التي تحافظ على إعطاء! لا يزال الاتجاه الصاعد على المدى الطويل سليما جدا، ويبدو أن السعر يظهر زخما صعوديا من هنا.
ساعة فكس كروسز ووتش (15-19 يناير)
أنا تجسس مع بلدي واحدة جيدة العين اثنين من استمرار الاتجاه يلعب على أزواج الين والكسر الكلاسيكية وإعادة الاختبار على اليورو / الجنيه الاسترليني. إلق نظرة!
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 1.0)
بعد اختبار عدد قليل من الأشياء، وأخيرا جاء مع بلدي أول نظام التداول النموذج. التحقق من ذلك وتقول لي ما هو رأيك!
نزد / كاد يستعد ل رالي كبير آخر؟
يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ارتفاع بوك آخر، وهذا الإعداد على المدى الطويل على نزد / كاد يمكن أن يكون المرشح الرئيسي للعب هذا التحيز.
فوريكس واتشليست: بدء الترند الهابط لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
هل هو لي، أو هو ور / أوسد رؤية بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 1 ساعة؟ وهنا ما لدي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية هذا الأسبوع!
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
فكرة التجارة: قناة هبوط في أود / كاد.
مرة أخرى على بلدي التحيز الاسترالي القصير لبدء السنة الجديدة، وهذه المرة ضد اللوني في نمط السعر الهابط مألوفة. افحصها!
كاد / جبي هل أنت مستعد للاستقبال؟
سنة جديدة سعيدة، والناس الفوركس! أنا أبدأ في عام 2018 مع هذا الانعكاس البسيط على كاد / جبي الآن بعد أن كانت أسعار النفط الخام على المسيل للدموع.
فوريكس واتشليست: 140-بيب رانج على أوسد / جبي.
أنا تجسس مع عيني مجموعة محتملة اللعب للتجار البديل! وهنا لماذا يمكن أن يجعلك أوسد / جبي النقاط الأولى من السنة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة القابلة للحياة للربع ولكن أنا انتهى أخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى تقلبات بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
الأحلام هي في غاية الأهمية. لا يمكنك إجراء ذلك إلا إذا تخيلت ذلك. جورج لوكا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفكار تجارة الفوركس.
الفوركس المخبرين.
اختر فترة:
لدينا المحللين.
مدير قسم التحاليل الباري.
محلل ألباري كبير.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».
У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.
если у вас его еще нет.
Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.
Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».

فوركس.
وقد كسر الفضة خط الدعم الصاعد على المدى الطويل والذي تحول إلى خط المقاومة والذي يمتد على طول الطريق حتى ديسمبر 2017. وقد أدى ذلك إلى انخفاض هبوطي محتمل من هنا دون 17.03 (تصحيح فيبوناتشي ومقاومة انسحاب أفقي ومخرج هبوطي) للدفع إلى 16.21 دعم (تصحيح فيبوناتشي، دعم تراجع الأفقي). تداول عقود الفروقات على الهامش.
بدأ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) لاختبار مقاومتنا الرئيسية وهو عكس بشكل جيد. إن مقاومتنا الرئيسية لا تزال عند 0.7988 (تصحيح فيبوناتشي 78.6٪، مقاومة سوينغ أفقية عالية، تباعد هبوطي)، ويمكن أن يحدث انخفاض قوي عند هذا المستوى لدفع السعر نحو الدعم 0.7883 (تصحيح فيبوناتشي 23.6٪، دعم تراجع أفقي). مؤشر القوة النسبية (34) يرى هبوطي.
وقد كسر الذهب خط دعم صاعد كبير تحولت المقاومة، مما أدى إلى انخفاض هبوطي محتمل من هنا تحت المقاومة الرئيسية عند 1332 (تصحيح فيبوناتشي، مستوى الاختراق الأفقي، مقاومة التراجع) نحو دعم 1305 (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، دعم تراجع أفقي ). مؤشر ستوكاستيك (55،5،3) يشهد مقاومة كبيرة أقل من 99٪.
أتساءل كم يوما انها سوف تتخذ للوصول إلى الهدف إذا قرر السعر للتحرك نحو صالحي. من التحديق في أوج على مدى العامين الماضيين أنا نوع من حصلت على طعم لذلك.
كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال المقاومة، في البداية كنت أرغب في اتخاذ موقف في لمسة من المربع الأصفر، ولكن رفض حدث مسبقا. وقد تراكمت السيولة، ويحدث ارتفاع.
كما رأينا على الرسم البياني كان 200DMA فرصة شراء ممتازة. في هذه المناسبة سوف يصطف بشكل جيد مع الانتهاء من نمط أبك التصحيحية. الدولار أيضا اختبار الدعم على المدى الطويل، لذلك ابحث عن الانتكاسات المحتملة هتبس: // ترادينغفيو / س / vK8wbKBI /
بات باترنال ريلزيستا إن كومبليكاتنتو تف H1، أوسد / روب سي هاي تروفاتو وتيلي كيستو بوست، ميتي & كوت؛ مي بيس & كوت؛ ، e سيغويمي بير إسير أفيساتو كواندو بوبليكو أون ألترو بوست.
في الآونة الأخيرة بيع على مؤشر أوس هو كيندا قوية. لا يزال الهبوط في اللعب. قد يذهب ليل أقل أبعد من ذلك أنه يلتقي دعم قوي قوي من الجانب بول. فقط نأخذ في الاعتبار أننا ما زلنا في الصاعد على المدى الطويل. التجارة آمنة s0nic تنويه: المعلومات الواردة في هذا العرض هو فقط لأغراض تعليمية ولا تشكل.
تاجر العدوانية يمكن وضع أمر الحد بيع، إن لم يكن الانتظار لانعكاس الشمعة. المكافأة للمخاطر هي 4.5: 1.
هل نحن نكسر في الاتجاه الصعودي؟
بعد بريادينغ من أمس مجموعة غبود يحاول إعادة اختبار كسر والبدء في تسلق. إذا كان سوف تبدأ في التحرك حتى هناك ترد لطيفة جدا هنا.
المشاعر الهبوطية الرئيسية عموما مع أمس واليوم سعر مع الدببة في الخط، مرة أخرى لدعم 1.658.
شاهدت شريط شاكوت وذهبت مرة أخرى إلى كادجبي.
هل هذا الزوج يرتفع؟
وقد تم تصميم هذا المؤشر لسوق بيتكوين ولكن يمكنك أن ترى أنه يعمل فقط كذلك في سوق الفوركس. لمزيد من المعلومات. على هذا المؤشر ترك تعليق أدناه.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2018.
حصة هذا المنصب "استراتيجيات تجارة الفوركس مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2018"
وبينما تقوم بالتحرك من تداول الأسهم إلى تداول عقود الفروقات ثم إلى تداول العملات الأجنبية، ستلاحظ أهمية بناء استراتيجيات جديدة لتداول العملات الأجنبية ..
تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية أو مجرد تداول العملات الأجنبية هو وحش مختلف تماما بالمقارنة مع فئات الأصول الأخرى.
سوف تواجه مجموعة مختلفة تماما من الارتفاعات والانخفاضات وأقل بكثير من النوم أيضا. ولكن هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يبدأون تداول الفوركس.
نحن نضع هذا في العمق آخر معا لأولئك الذين يرغبون في تعلم الفوركس، وتعلم العديد من استراتيجيات التداول وربما حتى النظر في فكرة تداول إشارات الفوركس. المزيد عن هذا لاحقا.
يجب أن تحقق إستراتيجية الفوركس نتائج.
في نهاية اليوم، كمتداول فوركس، هدفك رقم واحد هو توليد نقاط، مما يعني الأرباح.
سوف ننظر في بعض استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة التي يمكنك التفكير فيها، واختبارها، ونتطلع إلى تطبيقها ضمن استراتيجيات التداول العامة.
بناء استراتيجية الفوركس & # 8211؛ خطة التداول الخاصة بك.
الآن، فإن الجزء الأول من استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ستكون خطة التداول الخاصة بك.
سوف تكون خطة التداول الخاصة بك حجر الزاوية في أي نجاح أو عدم الإنجاز سيكون لديك في سوق العملات.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية مهمة لأنها تساعدك على بناء ثقتك بنفسك. يمكنك أيضا البدء في تطبيق تلك الاستراتيجيات تظهر علامات الوعد. بعد ذلك، تحتاج إلى تحقيق أقصى قدر من الصفقات الفوز الخاص بك.
يجب أن تعطيك استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مجموعة واضحة من القواعد التي يمكنك اتباعها.
دون & # 8217؛ t & # 8216؛ أن متداول الفوركس. & # 8217؛
الآلاف من التجار تبدأ بطريقة مخصصة. انهم ختم وتغيير استراتيجية واستقرار أبدا على أي استراتيجية الفوركس واحدة لأي طول الوقت.
بدلا من ذلك، كنت ترغب في بناء استراتيجية الفوركس معقولة، مما يتيح لك توسيع نطاق التحجيم الموقف الخاص بك (في نهاية المطاف).
مكونات استراتيجية تداول العملات الصخرية الصلبة.
سوف الصخور الصلبة الخاصة بك استراتيجية تداول العملات الأجنبية الجمع بين:
معايير الدخول واحد أو عدة استراتيجيات الخروج خطة قوية لإدارة المخاطر يومية التداول اليومية وحفظ السجلات طرق لتحسين علم النفس والعقلية الخاصة بك.
مع هذه المكونات الرئيسية في مكان، تقف فرصة أكبر بكثير للنجاح.
لقد سمعت قولك، & # 8220؛ الناس لا & # 8217؛ ر تخطط لفشل، أنها مجرد فشل في التخطيط. & # 8221؛
ما عليك القيام به هو التأكد من أنك حصلت على استراتيجية تداول العملات الأجنبية المعقدة والصخور الصلبة وبناء ذلك في خطة التداول الخاصة بك.
بدون هذا الإطار، لن تكون قادرا على أن تكون متفرغا للتداول الفوركس.
بناء استراتيجية تداول الفوركس حول التحليل الفني.
واحدة من أكثر الطرق التقليدية في تداول أسواق الفوركس تستخدم التحليل الفني.
التحليل الفني هو استراتيجية تداول الفوركس اليوم شعبية للغاية لأنه من السهل على التعلم.
كثير من الناس يعتقدون التحليل الفني هو شكل من أشكال تجارة السحر. ولكن الواقع هو، التحليل الفني يستخدم الصيغ الرياضية، ودعا المؤشرات، والتي يمكنك تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.
الآن، هذه المؤشرات تعطيك فكرة عما حدث بناء على المعلومات التاريخية.
المؤشرات هي الصيغ الرياضية التي تنظر في السعر وحجم العمل لتعطيك فكرة عما حدث في الماضي.
هل التحليل الفني الكرة البلورية النهائية لمتداولي الفوركس؟
لسوء الحظ، فهي ليست تطلعية، وأنها لا يمكن أن تعطيك كرة وضوح الشمس على ما قد تعقد في المستقبل.
ما عليك القيام به هو تعلم استخدام مؤشرات الفوركس والتحليل الفني بطريقة توفر لك حافة التداول.
يتطلع تجار الفوركس الناجحون لوضع احتمالات لصالحهم.
يفوز المتداولون في الفوركس بنحو 40-60٪ من الوقت، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بهم.
الهدف الخاص بك هو & # 8217؛ ر لكسب 100٪ من جميع الصفقات الخاصة بك. بدلا من ذلك، هدفك هو خلق الحافة التي تمكنك من استخراج الأرباح على أساس ثابت.
الآن، الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس هو تطبيق اثنين من المؤشرات.
ينظر كل مؤشر إلى المعلومات التاريخية بطريقة محددة.
ستساعدك المؤشرات على تحديد:
قوة الزخم الحالي سواء كانت الأسهم قد اندلعت حيث مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي شعور السوق الحالية وما إذا كان المشترين والبائعين في السيطرة.
والخبر السار هو أن هناك مئات من الكتب التحليل الفني ممتازة للتعلم من.
استخدام التحليل الفني في الفوركس لتحديد الأسواق الأسرع تحركا.
الآن، الجزء الآخر من التحليل الفني، الذي الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مناقشة، هو حقيقة أن الكثير من الناس استخدامه.
حتى إذا كنت تتداول باستخدام التحليل الأساسي، فمن الضروري معرفة مؤشرات التحليل الفني الرئيسية (تا).
من خلال فهم تا، يمكنك فهم أين ولماذا الغالبية العظمى من السوق يجلس بأسعار معينة. كما أننا سوف نناقش أبعد من ذلك، مرة واحدة هذه المستويات التقنية الرئيسية مكسورة، تشغيل سريع أمر لا مفر منه.
يجب أن تتعلم التحليل الفني لمساعدتك:
معرفة لماذا يتراكم المشترون على مستويات معينة لماذا الأسواق في ذروة الشراء وذروة البيع في بعض المستويات بناء معيار لقائمة قصيرة فرص التداول الفوركس كل يوم.
بمجرد أن تعرف هذا، يمكنك الجمع بين ذلك مع التحليل الأساسي الخاص بك لخلق قوية والصخور الصلبة استراتيجية الفوركس.
إشارات فوركس & # 8211؛ هل هم فخ الموت أو أعظم شيء منذ شرائح الخبز؟
على مدى العقد الماضي، أصبحت إشارات الفوركس أكثر وأكثر شعبية. والسبب في ذلك هو تداول الفوركس الصعبة.
تجارة الفوركس مربحة يأخذ الكثير من الوقت والجهد والصبر والانضباط.
التحدي الكبير مع إشارات الفوركس هو حقيقة أن هناك الآلاف للاختيار من بينها.
كيف تجد أفضل إشارات الفوركس؟
هنا فكرة فريدة من نوعها.
بدلا من محاولة العثور على أفضل إشارات الفوركس للثروة التي لا توصف والثروات، واستخدامها للحصول على أفكار تجارية جديدة.
إذا كنت جديدا على التداول، فإن إشارات الفوركس قد تكون مثالية.
واسمحوا لي أن أرسم صورة لكيفية عمل ذلك.
أولا، العثور على خدمة إشارة الفوركس التي لديها سجل حافل تاريخي من النجاح.
ثم، إذا كان كل شيء يبدو موافق، بدء التداول مع أي الرافعة المالية ومع موقف صغير جدا التحجيم.
السبب في هذا هو المثالي للتجار الجدد لأن:
تحصل على رؤية عدد من إشارات الدخول أنها سوف تطبق على الأرجح عدة استراتيجيات الخروج عموما، وسوف تتعلم عدة طرق لتداول سوق الفوركس.
حتى لو كانت إشارة تداول الفوركس تنتهي بفقد النقاط وتحدث خسارة، سوف تتعلم الكثير من الدروس منها.
هدفك رقم واحد هو الحصول على بعض الأفكار حول ما يلزم لتجارة أسواق الفوركس.
إذا قمت بإعادة التداول، فإن تطبيق إستراتيجية تداول العملات الأجنبية أو خدمة الإشارة من شخص لديه سجل حافل سيعطيك الكثير من الأفكار التجارية.
من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تعقب تعليمك التجاري حول أسواق الفوركس.
ما تريد القيام به هو فهم استراتيجيات دخولهم.
ما الذي يجعلهم يدخلون كل تجارة فكس؟
لن تحصل على الإشارات الدقيقة التي يستخدمونها. سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية ما يطلق عليه & # 8216؛ أسود مربع التداول الإعداد. & # 8217؛
لن تعرف بالضبط كيفية إنشاء تلك الإشارات. ولكن بمجرد أن يتم تداول كل إشارة الفوركس لمدة شهر كامل، فإنك سوف تحصل على شعور مثالي لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.
الهدف الرئيسي هنا هو الحصول على أفكار حول إدخالات والحصول على أفكار حول استراتيجيات الخروج.
ماذا عن إدارة النقد في الفوركس عند تداول إشارات الفوركس؟
سيكون لديك أيضا أساس لإدارة الأموال. إذا كانت أي خير، وسوف اقول لكم نوع من إدارة الأموال التي يجب أن تطبق على حسابك.
إذا لم يكن كذلك، أرسل فريق الدعم رسالة بريد إلكتروني وأطلب منهم & # 8220؛ ما هو نوع من إدارة الأموال واستراتيجيات إدارة المخاطر التي تقترحها لتداول إشارات الفوركس الخاصة بك مع؟ & # 8221؛
حتى عندما تقوم ببناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، قد ترغب في الاشتراك في إشارات الفوركس مختلفة على مدار السنة.
إذا كنت الاشتراك في إشارات، واختبارها في أدنى رافعة مالية الفوركس وأسلم استراتيجيات إدارة المخاطر. هذه مرحلة اختبار وأفكار.
لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في المستقبل. لذلك أفضل رهان هو أن ننظر إلى نتائجها السابقة لمعرفة ما إذا كان يتلاءم مع ما كنت & # 8217؛ تحاول القيام به.
حياة تاجر الفوركس.
هل لاحظت كيف تبدو حياة تاجر الفوركس مثيرة جدا؟
عندما يكون لديك نظرة على الانترنت، وهناك الكثير من الصور من اليخوت والسيارات السريعة، العطلات الفاخرة، والتداول من الشاطئ.
الآن أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك أرين & # 8217؛ ر أي الفوركس المتداولين الذين يتاجرون من الشاطئ باستخدام جهاز كمبيوتر محمول.
واحد، الرمال سوف تحصل في كل مكان. إنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون محبطة جدا في الشمس. يمكنك & # 8217؛ تحويل القرار على الشاشة بما يكفي لرؤية المخططات.
تحتاج إلى أن تكون قادرة على الرد بسرعة مع تداول العملات الأجنبية. تداول على الشاطئ هو عدم الذهاب.
وهنا بعض النقاط حول حياة تاجر الفوركس.
تجار الفوركس مكرسون بنسبة 100٪ سيكون لديهم إعداد كمبيوتر متعدد المراقبين سيكون لديهم العديد من الأعلاف السعرية عبر منصة تداول واحدة أو عدة سوف يستخدم العديد من أفضل وسطاء الفوركس وسوف يكون 100٪ تركز مع التلاميذ المتوسعين عندما الأسواق تتحرك معظم سيكون دائما اختبار استراتيجيات التداول الجديدة في الخلفية باكتستينغ هو جزء كبير من حياتهم انهم يحبون قراءة أفضل الكتب التجارية، وتأرجح الكتب التجارية والكتب التداول اليوم للأفكار انها ليست كل الشمس والمرح والشواطئ معظم سوف تعمل 12-15 ساعة أيام وتضحك على فكرة & # 8216؛ التداول في 15 دقيقة فقط في اليوم. & # 8217؛
أفضل وقت من اليوم للمتداولين الفوركس.
أفضل أوقات التداول لتجار الفوركس هي الأوروبية المفتوحة. وهذا ما يسمى أيضا لندن فيكس.
وسيتداول تجار الفوركس النشطون لندن المفتوحة من خلال جلسة الولايات المتحدة المفتوحة وما بعدها.
معرفة أوقات التداول الرئيسية مهمة حتى تتمكن من العثور على معظم التقلب.
A تاجر الفوركس ليست قلقة جدا بشأن فتح سوق نيوزيلندا. على الرغم من أنه هو إغلاق السوق الأمريكية، فإنه لا يزال هادئا نسبيا.
وحتى الدورة الأسترالية تجتمع بتقلب ضئيل جدا. إذا كنت مقرها في سيدني، فإن الوقت النشط لك يمكن أن يبدأ في وقت مبكر من 2 مساء، ولكن عادة أقرب إلى 5-6pm.
بطبيعة الحال، إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول الدولار الاسترالي والقرار بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة في انتظار، ثم، بالطبع، سيكون هناك تقلب. سترى بعض التحركات من 50-100 نقطة على الدولار الاسترالي في هذا الوقت.
كيف تصبح تاجر الفوركس؟
يسأل الكثير من الناس، & # 8220؛ حسنا، كيف تصبح تاجر فوركس؟ & # 8221؛
الآن لا يبدو وكأنه حياة رائعة، ولكن لا يفهمون أن عليك أن تكون تحليلية تماما.
تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاختبار الكثير من استراتيجيات التداول.
يجب أن نفهم المخاطر وإدارة الأموال الخاصة بك.
جانبك الأكثر أهمية كمتداول فوركس هو الحفاظ على رأس مالك.
عليك أن تكون حذرا جدا من حافة الخاص بك في الأسواق.
يصبح المتداول الفوركس بدوام كامل ليس المشي في الحديقة. العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا سوف اقول لكم انها التلمذة الصناعية سبعة الى عشر سنوات.
ضع ذلك في اعتبارك عندما تكون & # 8217؛ تتطلع إلى أن تصبح متداولا في الفوركس.
إيجاد وتطبيق أفضل مؤشرات الفوركس على منصة التداول الخاصة بك.
هل تحب استخدام المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك؟
جميع أفضل منصات تداول الفوركس، مثل ميتاتريدر 4 (MT4) أو C-ترادر، تأتي مبنية مسبقا مع مئات المؤشرات. قائمة اختصارات MT4 مثيرة للإعجاب أيضا.
لديك كل مؤشر واحد يمكن أن تتخيل.
أفضل مؤشرات الفوركس هي تلك التي تساعدك على قائمة مختصرة الفرص عبر الإطار الزمني المفضل لديك وأسلوب التداول.
أفضل مؤشرات الفوركس للاتجاه التالي.
على سبيل المثال، إذا كنت تتبع متتبع الاتجاهات في السوق، فإن أفضل مؤشرات الفوركس تتحرك في المتوسط.
المتوسطات المتحركة ممتازة في حفظ لكم في الأسواق تتجه.
انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه، والذي يسلط الضوء على 6 ممتازة الفوركس المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات التداول للنظر فيها.
ومع ذلك، الأسواق دون & # 8217؛ ر الاتجاه في كل وقت. لذلك عندما تتجه الأسواق إلى الاتجاه، سوف تتحرك المتوسطات المتحركة التي تقطع داخل وخارج السوق. خلال مرحلة متقلبة من السوق، وسوف تعاني الكثير من الخسائر الصغيرة.
اتجاه التداول بعد المؤشرات على أسواق الفوركس خلال سوق متقلبة جدا، محبط جدا.
تحتاج إلى النظر في نوع السوق الذي تداوله وكيف يعمل كل مؤشر لهذا النوع من السوق.
أفضل مؤشرات الفوركس لعكس التداول.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة التاجر، ثم أفضل المؤشرات لاستخدامها على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك هي مؤشرات التذبذب. مذبذب مثالية لتداول المدى.
ومؤشرات التذبذب هي مؤشرات مثل ستوشاستيك، رسي، و بولينجر باندز. وتبحث هذه المؤشرات عن مستويات الشراء والمشتريات في السوق. البعض يعتبر استخدام مؤشرات التذبذب كما تداول الفوركس المتقدمة، لكنها بسيطة جدا.
إذا كان السوق مرتبطا به وانها تتجه نحو الدعم، فإن مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية سيشير إلى أن السوق حاليا ذروة البيع وتبحث عن ارتداد.
الآن، تذكر كل هذه ليست سوى الصيغ الرياضية المطبقة على السعر والحجم. فهي ليست تنبؤية لما سيحدث في المستقبل.
ولكن ما يمكنك القيام به هو استخدام مؤشرات الفوركس مع تأكيد في اتجاه السعر. وبالتالي فإن مؤشر ستوكاستيك يظهر ذروة البيع، وتضع نقطة توقف للدخول فوق السعر الحالي. هذا يعني أنك سوف تحصل فقط تعيين عندما يتحرك السعر في الاتجاه الخاص بك.
مرة واحدة مجموعة، يمكنك التجارة عليه حتى المقاومة. قد ترغب حتى في وضع أمر الحد من جني الأرباح عند المقاومة. إذا كان السعر يضرب المستوى المتوقع الخاص بك، سوف تغلق الصفقة.
مؤشرات الفوركس للتداول الاختراق.
النمط الثالث من تداول سوق الفوركس هو تداول الاختراق.
هنا كنت تبحث عن مؤشرات الفوركس لتسليط الضوء على السعر وحجم الاختراق.
انها ليست تماما الكثير من مؤشر الفوركس كما هو السعر ومستويات الاختراق. نضع في اعتبارنا، وليس العديد من وسطاء الفوركس أو منصات الفوركس وحجم تآمر كما ترون مع الأسهم.
أفضل مؤشر هنا هو خرق مستقيمي إلى الأمام لمستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة. استراتيجية الفوركس بسيطة.
فقط لتلخيص أفضل مؤشرات الفوركس، وتريد أن تحدد ما هو نمط التداول الذي تريده لتحقيق، سواء كان ذلك التداول الاتجاه، مجموعة ملزمة عكس التداول أو اختراق التداول.
وبمجرد الانتهاء من تحديد أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تبحث عن إنشاء سلسلة من مؤشرات الفوركس، والتي سوف تساعدك على التعرف على الفرص حول طرق التداول هذه.
تعلم تداول الفوركس من أشرطة الفيديو التجارية.
الآن، السؤال الذي غالبا ما نطرح عليه هو، & # 8220؛ هل يمكنك أن تتعلم استراتيجيات الفوركس من أشرطة الفيديو الفوركس وأشرطة الفيديو التجارية؟ & # 8221؛
هناك بعض مقاطع الفيديو المتداولة في الفوركس عبر العديد من قنوات يوتوب. في أستراليا، وهناك بعض المحللين الذين يقومون يوميا أشرطة الفيديو التعليق السوق. هذه توفر نظرة عامة ممتازة على ما يحدث في السوق الحالية.
أفضل أنواع أشرطة الفيديو تداول الفوركس يمكنك مشاهدة وعرض هي تلك التي تعطيك فكرة عن شخص ما استراتيجيات التداول الحية الفعلية. كنت تريد أن ترى مستويات الدخول والخروج.
سوف تكون قادرا على رؤية الارتفاعات والانخفاضات التي يمر بها مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم، ولكن الأهم من ذلك، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفكار حول تقنيات دخولهم.
ما الذي يستخدمونه لتحديد الفرص المتاحة في السوق؟
يمكنك بعد ذلك الاستفادة من هذه الأفكار وتطبيق أو تغيير استراتيجية التداول الخاصة بك على أساس ما تلاحظ أنها تقوم بشكل جيد.
مشاهدة أشرطة الفيديو التداول إعطاء الأفكار حول الدخول والخروج وإدارة التجارة.
وهناك الكثير من النجاح في التداول يأتي إلى الإدارة الناجحة للمراكز المفتوحة.
العثور على قنوات أولئك الذين يمرون من خلال إدارة التجارة الفوركس بهم. تعلم كل ما تستطيع في هذا المجال.
تعلم من المدى القصير الفوركس التجار اليوم والسماسرة.
هدفك هو مشاهدة الكثير من أشرطة الفيديو التجارية على المدى القصير للاستراتيجيات يمكنك أيضا تطبيق على المدى المتوسط ​​والطويل.
دعنا نقول مثلا: أنت & # 8217؛ متداول فوركس متوسط ​​وطويل الأجل. ما قد تريد القيام به هو إلقاء نظرة على الناس الذين يتاجرون استراتيجيات على الرسم البياني واحد أو خمس دقائق. بهذه الطريقة تحصل على رؤية الكثير من الصفقات الانتهاء.
وبمجرد الاطلاع على نوع التداول الذي يقومون به، يمكنك معرفة ما إذا كان ذلك يتطابق مع فكرتك حول الأسواق لتحديد الصفقات في الإطار الزمني الخاص بك.
سوف تحصل على الكثير من الأفكار المتوسطة والطويلة الأجل من خلال مشاهدة الصفقات المكتملة على المدى القصير.
دعم ومقاومة التداول في الفوركس.
بعض من أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وخاصة تلك التي تطبق تداول حركة السعر، يبحثون عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.
الدعم والمقاومة يمكن العثور عليها في قمم وقيعان، ولكن نحن نتطلع أيضا لتطبيق الدعم والمقاومة على خطوط الاتجاه.
يمكنك إلقاء نظرة على الاتجاه الصاعد المنحدر الذي هو العثور على مستويات الدعم كما يتجه السوق أعلى.
في شكل الخام، يحاول الدعم والمقاومة للمتاجرة إيجاد تلك المستويات من ذروة الشراء وذروة البيع حيث يشير معنويات السوق إلى أن هذه القيمة كبيرة على هذا المستوى. أو، هذا هو ذروة الشراء ومكلفة للغاية في هذا المستوى العالي. هذا & # 8217؛ ق أساس الدعم والمقاومة التداول.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة لفرص التداول الاختراق.
واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر فعالية تطبيق الناس هو تداول هبوط مستويات الدعم والمقاومة.
على سبيل المثال، دعنا نقول أن السوق قد وصل إلى مستوى دعم معين ثلاث أو أربع أو خمس مرات. كلما ضرب السوق مستوى دعم معين، كلما كان هذا المستوى أكثر أهمية.
العديد من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني وضعوا وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي.
إذا كنت تحصل على كسر مستوى الدعم الرئيسي، وكنت كثيرا ما نرى تشغيل سريع إلى أسفل.
كسر الدعم سوف يؤدي إلى عدد من وقف الخسائر، والسوق سوف تأخذ المدى إلى الجانب السلبي.
وهناك الكثير من التجار المؤسسيين يبحثون عن مستويات الدعم الرئيسية في السوق ودفع السوق أدناه.
يستطيعون أن يديروا سوقا مع موقف كبير ويخرجون الكثير من وقف الخسائر.
وسينخفض ​​السوق بسرعة بعد مستوى الدعم الحرج. وفي الوقت نفسه، فإنهم يجلسون مع حدود للشراء، تمرغ بها كما ضرب تجار الفوركس العصبي وقف الخسارة.
وهو يدفع إلى رصد هذه المستويات وبناء استراتيجية تداول حركة الأسعار من حولهم.
بناء تحليل أساسي في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
تحليل الفوركس الأساسي هو جزء مهم من تحليل العملات الأجنبية (أعتقد اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي والدولار الأمرييك مقابل الفرنك السويسري).
ويغطي التحليل الأساسي المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي تعتبر أساسية بالنسبة إلى السوق التي تجريها.
أهم الشخصيات الأساسية التي يجب مشاهدتها.
التحليل الأساسي تحتاج إلى إبقاء العين على:
قرارات أسعار الفائدة. هل هذا الاقتصاد يرتفع أو يخفض أسعار الفائدة؟ وتؤثر أسعار الصرف والتغييرات على هذه الأسواق تأثيرا كبيرا على أسواق العملات الأجنبية. تقارير التوظيف. نتيجة الرواتب غير الزراعية هي أكبر خبر أساسي كل شهر. فإنه يؤثر على جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، ولكن على وجه الخصوص، الولايات المتحدة أزواج مقومة. تقلبات السوق هي أعلى عندما يتم الإعلان عن النتيجة غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. التجار يحبون ذلك كما أن لديها معظم التقلبات التي توفر أكبر فرصة. مستويات التضخم أو الرقم القياسي لأسعار المستهلك الناتج المحلي الإجمالي وأكثر من ذلك بكثير.
كل واحد من هذه التقارير الاقتصادية سيكون له تأثير على العملة التي تتداولها.
بصفتك متداول فوركس، يجب عليك مراجعة التقويم الاقتصادي يوميا.
إذا كان لديك أي مراكز مفتوحة، فأنت تريد أن يكون التقويم الاقتصادي الفوركس مفتوح في جميع الأوقات. عليك أن تعرف يوم الأحد، استعدادا للأسبوع المقبل، ما هي الأحداث ذات التأثير العالي داخل أسواق الفوركس.
ليس هناك ما هو أسوأ من ذلك تاجر الفوركس من الوقوع على الجانب الخطأ من الموقف بمجرد إعلان يخرج.
إذا كنت مقرها في أستراليا، فهناك الكثير من تلك القرارات تحدث عندما تكون نائما.
سوف تحصل على صدمة وقحة إذا كنت غاب عن إعلان اقتصادي كبير وانها تحركت ضدك، والآن أنت & # 8217؛ إعادة التمريض خسارة كبيرة.
نراقب دائما التحليل الأساسي لأسواق الفوركس ونراقب عن كثب التقويم الاقتصادي ومواقع البنك المركزي.
هل أنت مستعد للبدء؟
لماذا لا تبدأ حساب تجريبي، وتعلم لشراء أو بيع عبر أسواق العملات الأجنبية وتطبيق بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.
إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك دائما الانخراط في دورة تداول الفوركس والتعلم من أفضل الفوركس المعلمين. دورات الفوركس التي هي بأسعار جيدة هي وسيلة ممتازة لسرعة المسار الخاص بك التداول الفوركس.
حصة هذا المنصب "استراتيجيات تجارة الفوركس مع أفضل الأفكار تحديث لعام 2018"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

أفكار تداول العملات الأجنبية.
الأفكار التجارية الفوركس هي أفكار محددة موجهة نحو كيفية استثمار الأموال بشكل فعال في سوق الفوركس. هناك الكثير من الأشياء الفريدة حول سوق الفوركس، فمن اللامركزية، فإنه ليس لديها الرقابة، وهذا هو التعريف المثالي لعدم الاستقرار. بالإضافة إلى كل ذلك، لا يوجد شيء مثل التشاور المهني في سوق الفوركس، ولكن هناك تجار الفوركس ناجحة السمعة الذين هم على استعداد لتبادل الخبرات مع أي شخص أن يهتم للاستماع. من تجار الفوركس، تمكنا من جمع بعض المعلومات حول ما هي فكرة التداول وكيف يمكن أن تكون مفيدة في السوق.
أفكار الاستثمار / الأفكار التجارية هي فريدة من نوعها في كل نوع من السوق، بما في ذلك سوق الفوركس. وهي تتم صياغتها فيما يتعلق بنوع تاجر الفوركس في الصورة ومرحلة التاجر.
فوائد الأفكار التجارية في تداول العملات الأجنبية.
عموما، الهدف من فكرة التجارة هو إعطاء التجار فكرة عن ما يجري في السوق وما يجب القيام به للحصول على أفضل النتائج من الوضع. هذه الأفكار موجودة لتوجيه تجار الفوركس الجدد والقديمين على حد سواء، لاتخاذ قرار مستنير قبل اتخاذ أي خطوة في سوق الفوركس. ويأخذ ذلك في الاعتبار الحاجة إلى إجراء بحوث متكررة عن سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، والكثير من الناس يعتقدون أن المقصود فقط للتجار الجدد الذين لا يعرفون الكثير عن السوق، ولكن هذا ليس كذلك. والواقع أن التجار المتقدمين يحتاجون إلى المزيد من هؤلاء الباحثين من تجار الفوركس الجدد. والسبب في ذلك أن كل تاجر الفوركس الجديد يحتاج إلى تعلم هي أساسيات سوق الفوركس، وأدوات التداول وكيفية استخدامها لمصلحتهم؛ ولكن كبار التجار الفوركس تحتاج إلى البقاء على اتصال مع أساسيات سوق الفوركس فضلا عن أحدث التطورات المتعلقة بالعوامل التي تؤثر على سوق الفوركس. هذه العوامل (مثل الجغرافيا السياسية والاقتصاد، الخ) تتغير في كل العصور، مما يسهم في عدم استقرار السوق. لذلك، من المهم أن يتداول تاجر الفوركس مع هذه المعلومات من أجل تحقيق أداء جيد في سوق الفوركس.
مصادر أفكار التجارة الفوركس.
هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت مخصصة لتداول العملات الأجنبية. وتوفر هذه المواقع أفضل المعلومات التي يمكن أن يقدمها التجار الجدد والقدامى على السواء. هذه المواقع هي مصادر جيدة لأفكار التجارة الفوركس. كما أنها توفر التحديثات في سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. وهناك مصادر أخرى لأفكار تجارة النقد الأجنبي هي منتديات الفوركس والأخبار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 فبراير، 2017 5:44:56 بيإم.
أداة لتداول العملات الأجنبية كانت مفيدة للعديد من تجار الفوركس التي تعرف كيفية استخدامها. إذا كنت تأخذ وقتك للبحث عن أدوات تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون سورب.
26 فبراير، 2017 5:08:04 بيإم.
يمكنك تعلم تداول العملات الأجنبية في أربع خطوات بسيطة؟ نعم، يمكنك. كثير من الناس يعتقدون أن سوق الفوركس معقد جدا وأنه لا توجد بسيطة s.
26 فبراير، 2017 4:35:26 بيإم.
تداول سوق الفوركس يأتي مع أي نوايا أخرى ولكن لتحقيق الأرباح. وقد قيل أن حوالي 90٪ من التجار الذين يشاركون في أي تجربة تجارة النقد الاجنبى.
تداول العملات الأجنبية تداول السيارات يسمح لك لشراء وبيع في سوق الفوركس بحكم.
أفضل طريقة للتجارة الفوركس هي فريدة من نوعها ومختلفة لمختلف تجار الفوركس. هذه.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment