Sunday 11 March 2018

الفوركس الاتجاه الماسح الضوئي


فكسبود الاتجاه الماسح الضوئي.
الأسواق عادة ما يكون 2 حالة: تتجه أو تتراوح. هذا السيناريو هو الماسح الضوئي الاتجاه لفحص أسواق الاتجاه قوية عبر 28 أزواج العملات. يمكن للمتداولين اتخاذ قرار بعد أن وجدوا زوج العملات المتجه مثل:
اتبع الاتجاه عندما أزواج العملات في الاتجاه إنشاء خطة تداول كسر على الارتداد.
سوف تحتاج المتداول لتطبيق استراتيجيات التداول الخاصة بهم مرة واحدة لديهم المعلومات.
المعلمات.
N / A، لا توجد معلمة على هذا البرنامج النصي.
شكرا ! مجرد تحميله، ومؤشر فريد جدا، فقط نرى ذلك!

ماسحة اتجاه الفوركس
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

مؤشر فوركسترندسكانر ل MT4.
مؤشر فوركسترندسكانر يتبع اتجاه الفوركس ويوجه الأحمر والأخضر الشمعدانات إشارة على المخططات.
الأخضر للاتجاه الصاعد والأحمر للاتجاه الهبوطي.
الشمعدانات الملونة الجير: اتجاه قوي، الشمعدانات الملونة الخضراء: ضعف الاتجاه الصاعد، الشمعدانات الملونة الحمراء: اتجاه قوي قوي، الشموع الملونة المارون: ضعف الاتجاه.
شراء: الجير الشمعدان.
بيع: أحمر شمعدان.
دائما التجارة في الاتفاق مع الاتجاه العام.
على سبيل المثال، أولا تحديد الاتجاه على الإطار الزمني العالي مع المتوسط ​​المتحرك ثم استخدام الإطار الزمني السفلي للدخول في التجارة مع مؤشر فوركسترندسكانر.
الاتجاه نحو الرسم البياني 15 دقيقة == & غ؛ لون شمعدان صاعد ملون على الرسم البياني لمدة 5 دقائق == & غ؛ ذهاب لفتره طويلة.
الاتجاه صعودا على الرسم البياني لمدة 5 دقائق == & غ؛ أحمر شمعدان هابط ملون على الرسم البياني 1 دقيقة == & غ؛ الذهاب قصيرة.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: مناسبة للمخططات دقيقة واحدة وأعلى.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

نظام الماسح الضوئي الفوركس.
تحميل مجاني نظام الماسح الضوئي الفوركس V1.2:
فوريكس سكانر System. pdf (وسر & # 8217؛ s مانوال)
السيد باباك إسلامبور من إيران أرسلنا هذا النظام.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

فوركس تريند سكانر & # 8211؛ الفوركس العصرية.
وهناك الكثير منا لديهم مشاكل لتحديد الاتجاهات في الفوركس. فكيف لكشف الاتجاه؟ هل أنت متأكد من اتجاه جيد؟ لقد وجدت نفسي أسأل هذه الأسئلة طوال الوقت. ولكن وجدت أخيرا الجواب مع الفوركس تريند الماسح الضوئي العصرية.
ما نوضح هنا هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم أنها توفر لك معلومات الاتجاه، والرسوم البيانية، والتعرف على الأنماط والإخطارات. هذا سوف تأكد من أنك لم تتداول أبدا ضد هذا الاتجاه من أي وقت مضى.
تذكر، يجب عليك دائما التجارة مع هذا الاتجاه! وأبدا ضد هذا الاتجاه.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ اتجاه الاتجاه.
1.) في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى ما الاتجاه الاتجاه، زوج التجارة وأطر زمنية مختلفة، اتجاه السحب في اتجاه الاتجاه.
أخذ إشارات في اتجاه الاتجاه سيكون لديك فرصة أكبر بكثير للفوز في التجارة وهذا من شأنه أن يقلل من الخسائر غير الضرورية. كل ما تحتاج إلى معرفته هو مدى نجاح السوق تتجه بحيث يمكنك تجنب الاتجاهات على المدى القصير.
عندما التداول أبدا التجارة على كل التجارة المحتملة. اختيار فقط أفضل أزواج التداول والأطر الزمنية ولا تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تقومون به. تذكر أن التجار الناجحين دائما يبقيه بسيط والتجارة دائما عندما يكون الاتجاه معك!
لقد تم استخدام هذا الموقع لبعض الوقت الآن، ويجب أن أعترف أن إم أعجب ساعدني على تحديد الاتجاهات القوية، أزواج العملات للتجارة وساعدني على عدم التداول عندما يكون هناك انعكاس الاتجاه على المدى القصير. انها دفعتني حقا عبر الحافة لبدء الصفقات الحرفية في الفوركس.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ اتجاه الإطار الزمني المتعدد.
2.) الاتجاه مع إطارات زمنية متعددة بهذه الطريقة يمكنك أن ترى حقا إذا كان الاتجاه هو السوبر قوية أو مجرد اللعب. تذكر دائما أن الاتجاه في الأطر الزمنية الأعلى أقوى بكثير ثم أقل الأطر الزمنية.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ إعدادات.
3.) خيارات لتحديد أزواج العملات المختلفة، والأطر الزمنية، & # 8230؛
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ التعرف على الأنماط.
4.) التعرف على نمط مثل & # 8220؛ مثلثات، أعلام وأوتاد & # 8221؛
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ الإخطارات.
5.) التنبيهات والإشعارات عند ضرب الحق نمط / الاتجاه.
تحقق من الفيديو للمنصة:
كل ما سبق يخلق الفوركس العصرية & # 8211؛ الفوركس الاتجاه الماسح الضوئي على أفضل أجهزة الكشف الاتجاه. إذا قررت استخدام ذلك فإنك بالتأكيد سوف يكون لها ميزة في تجارة الفوركس.
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment