Monday 5 March 2018

أسعار صرف كالفوريكس أوتاوا


أسعار صرف كالفوريكس أوتاوا
يوفر تبادل العملات في نهاية المطاف أسعار أكثر تنافسية. سعرنا هو دائما أفضل من أي بنوك كندية أخرى وتنافس مع العملات الأخرى.
يوفر لك موظفو صرف العملات في نهاية المطاف خدمة صرف العملات مريحة، والمهنية وخالية من المتاعب في أسرع وقت ممكن.
لا رسوم عمولة. تبادل دولار واحد أو 10،000 $، في أي حال لا تزال سوف نقدم نفس أفضل خدمة ويسأل أي رسوم عمولة.
ساعات العطلة:
الأحد 24 ديسمبر: يفتح فرع كارلينغ من الساعة 10 صباحا حتى 3 مساء.
يوم عيد الميلاد و يوم الملاكمة، الإثنين 25 ديسمبر و 26 ديسمبر 2017: أغلقت جميع الفروع.
السنة الجديدة، الإثنين 1 يناير 2018: أغلقت جميع الفروع.
فرع جديد من تبادل العملات في نهاية المطاف في أوتاوا.
مايو 2017 - انتقلنا إلى موقع جديد. فرع جديد من تبادل العملات في نهاية المطاف مفتوح الآن في 2573 كارلينغ افي. (أكو-بلازا). في هذا الفرع يوفر وس نفس الخدمة لتبادل أكثر من 90 العملات الأجنبية على غرار فروع وس الأخرى. لمزيد من المعلومات حول عنوان وساعات عمل فروعنا، يرجى الضغط هنا. لاحظ فرعنا السابق في 2255 كارلينغ افي (وودروف وكارلينغ) مغلق بشكل دائم.
الفرع الثالث من تبادل العملات في نهاية المطاف مفتوح الآن في تورونتو.
مايو 2018 - في 2 مايو، خرج فريق وس للاحتفال الافتتاح الكبير لفرع جديد لدينا في وسط مدينة تورونتو، يونج وإغلينتون. بعد وجود اثنين من الفروع الناجحة في أوتاوا، والآن وس تم توسيعها من عاصمة البلاد ودخلت إلى أكبر سوق منطقة تورونتو الكبرى. الآن، تورونتونيانز أيضا فرصة للاستمتاع لدينا انخفاض سعر صرف العملات الأجنبية وخدمة العملاء عالية في منطقة تورونتو. لمزيد من المعلومات حول عنوان وساعات عمل فروعنا، يرجى الضغط هنا.
يتم إطلاق تبادل العملات عبر الإنترنت المبتكرة من قبل تبادل العملات في نهاية المطاف.
مايو 2018 - في نهاية المطاف تبادل العملات تعلن عن إطلاق خدمة مبتكرة على الانترنت. من خلال هذا النظام الجديد على الانترنت، والجميع في كندا الآن الحصول على نفس أسعار والخدمات التنافسية، والحق من الراحة من وطنهم. كسر الحدود الجغرافية التقليدية، وهذه الخدمة الجديدة على الانترنت تسمح للعملاء من أي مكان في كندا لأجل العملات الأجنبية على الانترنت، ويكون تسليمها مريح إلى وطنهم. ووس وعود أسعار الصرف التنافسية، وضرب المعدلات المسجلة البنوك الرئيسية. وهو وعد يبقونه دائما. انقر هنا للمزيد من المعلومات.
في نهاية المطاف تبادل العملات المعتمدة من قبل مكتب أفضل الأعمال.
أبريل 2018 - في نهاية المطاف تبادل العملات ذهبت مؤخرا من خلال عملية لتصبح معتمدة من قبل مكتب أفضل الأعمال، ونحن فخورون بأن نقول أننا تلقينا تصنيف A +. ويشرفنا أن نكون عضوا في هذه الجمعية الموقرة. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الاعتماد لدينا والتصنيف مع بب.
حاسبة صرف العملات.
الحصول على اتصال معنا اليوم.
لجميع الاستفسارات تبادل العملات الخاصة بك، يرجى النص، الاتصال أو ترسل لنا رسالة أدناه.
النص: يمكنك الآن الاتصال بنا أو طلبها إلينا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 613-596-5505.
قارن أسعارنا. مع معدلات 5 البنوك الكندية الكبيرة.
هذا الجدول يوفر لك مقارنة سريعة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. اقرأ أكثر.
لدينا أسعار. تقديم سعر النهائي في السوق.
الذهاب في عطلة؟ السفر لرحلة عمل؟ أو عاد للتو إلى المنزل؟ تبادل العملات في نهاية المطاف يشتري و. اقرأ أكثر.
يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت.
يمكنك طلب على الانترنت للتأكد من أن العملة الأجنبية المطلوبة الخاصة بك هو متاح لبيك اب عندما جئت في متجرنا. اقرأ أكثر.

أوتاوا كيرنسي إكسهانج & # 8211؛ كالفوريكس خدمات العملات.
الصفحة الرئيسية مواقع أوتاوا صرف العملات & # 8211؛ كالفوريكس خدمات العملات.
كالفوريكس صرف العملات أوتاوا & # 8211؛ مركز ريدياو.
هل تبحث عن أفضل أسعار صرف العملات في أوتاوا؟ كالفوريكس يمكن أن تعطيك أفضل الأسعار مع أوسع تشكيلة من العملات الأجنبية في الأوراق المالية ومجموعة متنوعة من الخدمات غير النقدية مثل الأسلاك والمسودات و إفتس. اتصل بنا اليوم لمقارنة أسعارنا ونسألنا كيف يمكننا مساعدتك في توفير المال على صفقة الصرف الأجنبي المقبلة. كالفوريكس أوتاوا الهاتف: (613) 569-4075.
كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - أوتاوا، فرع مركز ريدياو.
معلومات الاتصال.
322، 50 ريدياو ستريت.
زيارة فرع أوتاوا لدينا لجميع خدمات صرف العملات لدينا.
ساعات العملية:
الاثنين & # 8211؛ الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.
السبت 9:30 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.
الأحد 11:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.
ملاحظة: ساعات العطلات مركز التسوق تنطبق أيضا.
كالفوريكس صرف العملات أوتاوا الموقع:
لجميع الاستفسارات الخاصة بك تبادل العملات أوتاوا، يرجى الاتصال بنا أو ترسل لنا رسالة أدناه.
المواقع.
المواقع.
© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

كالفوريكس خدمات العملات كالجاري وسط المدينة.
الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس خدمات العملات كالجاري وسط البلد.
كالفوريكس صرف العملات كالجاري & # 8211؛ وسط البلد.
كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - فرع كالجاري وسط المدينة.
معلومات الاتصال.
228 8th أفينو S. W.
الصيف ساعات العمل:
(1 أبريل & # 8211؛ 30 سبتمبر)
الاثنين & # 8211؛ الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.
السبت 10:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.
الأحد 10:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء.
الشتاء ساعات العمل:
(1 أكتوبر & # 8211؛ 31 مارس)
الاثنين & # 8211؛ الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.
السبت 10:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.
البريد الإلكتروني لدينا كالجاري، أب - فرع وسط المدينة.
المواقع.
المواقع.
© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

كالفوريكس صرف العملات مركز ريدياو.
طرق الدفع:
إنتيراك كاش.
ساعات العمل.
منتجات وخدمات.
شراء العملات، خدمات السفر، مابل ليف العملات الذهبية، الشيكات المسافرين، بيع مسودات البنك الأجنبي، نقل الأسلاك الواردة، أوسد مسودات البنك، نقل الأسلاك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، نقل الأسلاك الصادرة، خدمات الهجرة، الخبازين التجزئة، الفضة مابل ليف عملات معدنية، وأكثر من ذلك. أقل.
العلامات التجارية كاريد.
صرف العملات، صرف العملات الأجنبية، أفضل الأسعار، السفر، تحويل العملات،
اللغات التي تتكلمها.
الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية،
متوجه إلى هناك.
3rd، ماكنزي، جسر الملك، بهج،
التقييمات والتعليقات - كالفوريكس صرف العملات.
عميل غراتيفول.
كالفوريكس في 50 شارع ريدياو، أوتاوا، أون، هو المصدر الوحيد لتبادل الأموال كان إلى الدولار الأمريكي قبل مغادرته لفصل الشتاء. القيام بذلك على الأقل 5 إلى 6 مرات في الموسم. الموظفين هناك، التي تعاملت مع أكثر من عدد من السنوات، كانت دائما ودية للغاية والمهنية للغاية. شكرا لكم.
أنا لن أذهب أي.
أنا لن أذهب إلى أي مكان آخر. ليس فقط هو موقع رائع لقد كان فقط الخبرات الجيدة مع الموظفين ودية ودراية. أسعار الصرف الخاصة بهم كبيرة، ولديهم دائما العملة التي أطلبها متاحة بسهولة. أنا سعيد جدا مع خدمات كالفوريكس.
لقد تم الذهاب.
وقد ذهب إلى هذا المكان لسنوات، اعتقد دائما كانت معدلات جيدة. أكدت للتو أنني كنت قد تلقيت أكثر من خلال الذهاب إلى أي من البنوك الخاصة بي (بسبب رسوم خدمة كالفوريكس). محبط جدا :(
التاجر الرد 8 يناير 2018.
هل يمكنني أولا الاعتذار عن التأخير في الرد على تعليقاتك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل سعر في منطقة أوتاوا. من أجل القيام بذلك، نقارن أسعارنا إلى تلك التي منافسينا (البنوك وغيرها من مكاتب صرف العملات) على أساس يومي. والسبب الذي دفعنا إليه رسوما هو أن نتمكن من العمل سبعة أيام في الأسبوع وفي ساعات طويلة. قد لا ترى فرقا في كميات صغيرة ولكن في المعاملات أكثر من 200 دولار كندي، يمكنك بالتأكيد نرى أنه حتى مع رسوم المدرجة.
فقط مكان أذهب.
افعل الكثير من السفر بين كندا والصين وكندا والولايات المتحدة وكل ما احتاجه لتبادل الاموال انا اذهب الى هنا. وكانت الخدمة دائما مذهلة ومعدلات واي أفضل من البنك الذي هو دائما أسوأ! لا يمكن اقتراح هذا المكان أكثر.
أنا & [رسقوو]؛ لقد كان إلى العجل.
أنا و [رسقوو]؛ كان ل كالفوريكس عدة مرات لشراء العملات الأجنبية لبعض الرحلات وأنا و رسكو؛ تلقى دائما خدمة كبيرة. الرواة ودية للغاية وتبذل قصارى جهدها لتعطيك ما تحتاجه من حيث الطوائف والفواتير. لديهم أيضا أفضل الأسعار في المدينة، ولذا فإنني سوف تستمر القادمة هنا كلما كنت بحاجة لشراء العملات الأجنبية. يبقيه الرجال!
خدمة العملاء.
خدمة العملاء ممتازة، ولديهم دائما مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات في العديد من الطوائف المختلفة مما يجعل من الأسهل للسفر مع النقد. والفتاتان اللاتي خدمتا يوم السبت كانت ودية ودراية وجعلت شراء العملات الأجنبية سهلة للغاية.
خدمة مذهلة،.
خدمة مذهلة، أسعار رائعة وموظفين ودية! أنا بالتأكيد سوف تستخدم خدماتها مرة أخرى! ينصح به بشده!
خدمة سريعة.
لديهم معدلات رائعة، أفضل بكثير بكثير من البنك. كما أنها تحمل مجموعة جيدة من العملات الأجنبية بما في ذلك جنوب أفريقيا راندز. أعجبت خدمتهم الفعالة. أتمنى أن يكون لهم فروع أخرى في أوتاوا.
معلومات شخصية.
لم أكن أعجب مع الاستقبال حصلت في هذا العمل. كنت أرغب في تبادل بعض الدولار. وقال إشعار عالق على الحائط أن البيانات الشخصية كان لا بد من توفيرها إذا كان أكثر من 3000 كندي تشارك. لم أكن أرغب في نشر معلوماتي الشخصية، سألت عن عدد الدولار الأمريكي الذي سيحتفظ بي في حدود 3000 دولار كندي. بعد ذلك، قيل لي أنني سوف تضطر إلى تقديم البيانات الخاصة بي بغض النظر عن ما. قلت: & كوت؛ حتى لو تبادلت 5 دولار؟ & كوت؛ كان الجواب كورت & كوت؛ نعم & كوت ؛. لم أكن أحب هذا الموقف وذهبت إلى مكان آخر.
ميرتشانت ريبلي مارش 27، 2018.
هل لي أن أعتذر أولا في التأخير في الرد على مخاوفك. خدمة العملاء أمر بالغ الأهمية في كالفوريكس ونحن نسعى جاهدين لتكون مهذب والمهنية في جميع الأوقات. بصفتي مشرف الفرع، يمكن أن أقدم اعتذارات نيابة عن موظفي مكتبي لعدم إعلامكم بالسياسات والإجراءات المعمول بها في كالفوريكس فيما يتعلق بتحديد هوية العميل. كالفوريكس تلتزم بدقة إلى التشريعات الاتحادية والمبادئ التوجيهية التي تنفذها فينتراك، كندا وحدة الاستخبارات المالية. كما يشير لافتات المشار إليها، كالفوريكس مطلوب بموجب القانون للتحقق من هوية الأفراد الذين يقومون المعاملات في أو أكثر من 3000 $. وامتثالا لهذا التشريع، لا يمكن لشركة كالفوريكس تقديم أي اقتراحات بشأن مبالغ المعاملات التي من شأنها أن تسمح للفرد بتجنب عتبة تحديد العميل. يتم تدريب موظفينا على الالتزام من قبل كل من التشريعات الاتحادية، وسياسة الشركة ولكن التزامنا لا ينبغي أن يكون لها تأثير سلبي على تجربة خدمة العملاء لدينا.
من السهل بريزي السفر!
ذهبت إلى كالفوريكس تقع في مركز ريدياو من أجل شراء الدولار الأمريكي. ذهبت إلى البنك الخاص بي وعدد قليل من الأماكن الأخرى لمعرفة ما كانت أسعار، وأن نكون صادقين كالفوريكس عرضت أفضل الأسعار، وكان المكان الوحيد الذي عرض سعر معقول، سمح لي أن اختيار مجموعة متنوعة من الطوائف، وحتى عرضت مشورة كبيرة لحالة من مشاريع القوانين منذ كنت السفر إلى الخارج. لم أكن قد فكرت شخصيا في ذلك، ولكن أنا سعيد للموظفين هناك. كان الجميع لطيف جدا، وكانت كلها مفيدة جدا، كانوا تحويل الفواتير حول ومساعدة الشخص الذي كان يخدم لي للحصول على فواتير الكمال، وهذا لا يحدث دائما، ولكن أنا سعيد حقا الناس مثل هذا لا تزال موجودة. انا تقريبا نسيت! وكانت المعدلات مع البنوك وغيرها من الأماكن مجنون، وكان في أي مكان بين 20-70 $ الفرق. قطعة من المشورة أي شخص أن يسافر بقدر ما أفعل، اذهب إلى هناك! هؤلاء الناس يعرفون حقا ما يتحدثون عنه، أنهم لا يعاملونك مثل عدد، أنهم يعاملونك مثل إنساني حقيقي. شكرا لك كالفوريكس! حب كثير :-)
خدمة رائعة!
خدمة العملاء كانت هائلة! كان الموظفون لطيفا، والمهنية، ونوع مهذب. كانت أسعار محترمة جدا وكنت راضيا جدا عموما مع الخدمة التي تلقيتها. أود أن أوصي بالتأكيد هذه الخدمة إلى العائلة والأصدقاء.
ودية للغاية ومفيدة.
ذهبت إلى كالفوريكس للحصول على الحصول على بعض البيزو المكسيكي وأنا مسرور جدا مع الخدمة التي تلقيتها. الموظفين ودية للغاية ودراية، وأنا أوصى هذا المكان للجميع! وسوف تكون على يقين من زيارتهم مرة أخرى بعدها أنا مسافرا.
شركة كبيرة - خدمة ممتازة.
لقد استخدمت خدمات كالفوريكس في مركز ريدياو في مناسبات عديدة - لتحويل الأموال الكندية إلى الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو ومن ثم تحويلها من هذه المناقصات إلى الدولار الكندي. خدمتهم هي دائما المهنية والكياسة - موظفيها ممتعة ودراية. لديهم واجهة حديثة جدا وملفت للنظر & كوت؛ واجهة & كوت ؛. لقد كنت دائما راضيا تماما عن خدماتهم وموظفيهم. لديهم ساعات رائعة كذلك - أنا آسف فقط أنهم ليسوا أقرب لي في الطرف الغربي من المدينة - ولكن أن يقال كشركة مع الموظفين الممتازين تقديم خدمة أعلى نوتش أنها تستحق الزيارة في وسط المدينة.

كالفوريكس العملات الأجنبية تبادل تورونتو.
الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس العملات الأجنبية تبادل تورونتو.
كالفوريكس صرف العملات العملات الأجنبية تورونتو.
هل تبحث عن أفضل أسعار صرف العملات في تورونتو؟ كالفوريكس يمكن أن تعطيك أفضل الأسعار مع أوسع تشكيلة من العملات الأجنبية في الأوراق المالية ومجموعة متنوعة من الخدمات غير النقدية مثل الأسلاك والمسودات و إفتس. اتصل بنا اليوم لمقارنة أسعارنا ونسألنا كيف يمكننا مساعدتك في توفير المال على صفقة الصرف الأجنبي المقبلة. كالفوريكس تورونتو هاتف: (416) 921-4872.
كالفوريكس فول إكسهانج سيرفيسز سيرفيسز & # 8211؛ فرع تورونتو.
معلومات الاتصال تورونتو.
زيارة فرع تورونتو لدينا لجميع خدمات صرف العملات لدينا. أكثر من 100 عملة في الأوراق المالية، مسودات وخدمات التحويل الإلكتروني الأجنبية.
الصيف ساعات العمل:
(1 أبريل & # 8211؛ 30 سبتمبر)
الاثنين & # 8211؛ الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.
السبت 9:00 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.
الأحد 10:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء.
الشتاء ساعات العمل:
(1 أكتوبر & # 8211؛ 31 مارس)
الاثنين & # 8211؛ الجمعة 9:00 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.
السبت 9:00 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.
الأحد 10:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء.
كالفوريكس صرف العملات تورونتو الموقع:
لكل ما تبذلونه من تورونتو صرف العملات الاستفسارات، يرجى الاتصال بنا أو أرسل لنا رسالة أدناه.
المواقع.
المواقع.
© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment