Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية محامون


EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.


حول الخيارات الثنائية.


حول الخيارات الثنائية.


هل تجارة الخيارات الثنائية نشاط ينظم بموجب ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)؟


الإجابة الأكثر دقة هي أن الوضع القانوني للتجارة الثنائية يختلف من بلد إلى آخر، ولكن كقاعدة عامة، يتم فرض أي قيود على الخيارات الثنائية على الوسطاء وليس التجار. كعميل، ويسمح لك لشراء الخيارات الثنائية من أي بلد.


يتم تقديم الخيارات الثنائية عادة للعملاء (التجزئة والمهنية) من خلال منصة حيث يمكن للعملاء تداول الخيارات الثنائية / الرقمية في عدد من المنتجات الأساسية (مثل النفط والذهب والمؤشرات والعملات والأسهم وغيرها). هذه الخيارات الثنائية هي عقود خاصة بين العميل وشركة الاستثمار ويتم تسويتها نقدا. من خلال هذه الخيارات الثنائية، يمكن للناس التكهن على أي اتجاه سينتقل سعر المنتج الأساسي ضمن إطار زمني محدد. عندما يتم شراء خيار ثنائي على منصة شركة الاستثمار & # 8217؛ s، يتم إنشاء عقد الذي يدفع بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال أو لا شيء إذا كان الخيار تنتهي من خارج المال.


الخيارات الثنائية فقط اثنين من النتائج المحتملة مرة واحدة في يوم التداول قد انتهت، تاجر إما يحصل على العودة أو لا شيء على الإطلاق. بساطة سوق الخيارات الثنائية يخفي المخاطر التي ينطوي عليها التجار والمستثمرين. يجب أن يكون المرء التشخيص الصحيح حول السوق من أجل الحصول على أداء كبير من سوق الخيارات الثنائية. واحدة من المخاطر التي ينطوي عليها سوق الخيارات الثنائية هو عدم وجود أدوات لجعل التشخيص الصحيح. نظرا لوجود اثنين فقط من النتائج المحتملة، هناك عدد محدود من الأدوات التي يمكن للمتداول استخدامها. والنتيجة في نهاية يوم التداول ستكون فقط العائد أو الخسارة.


وبما أن الخيارات الثنائية التي تشير إليها تتضمن ملامح عقد مشتق مستقر نقدا، يبدو أن هذه المنتجات الثنائية تفي بتعريف "الأدوات المالية" المبين في القسم جيم من المرفق الأول للوكالة. ولذلك، ينبغي أن يؤذن للشركات التي تقدم خدمات الاستثمار والأنشطة في هذه الخيارات الثنائية كشركات الاستثمار تحت ميفيد.


يتم عرض معظم الخيارات الثنائية الوقت كجواب على جميع المشاكل المالية الخاصة بك. في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


المخادعون، للأسف، حقيقة عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية وعليك أن تكون حذرا جدا عند اختيار وسيط جديد. خطأ واحد يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


انها ليست حقا عملية احتيال، حيث أن غالبية الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية هي الشركات المشروعة. كما السماسرة المشروعة، لن يتم سرق المال الخاص بك، وأنك لن يتم الاحتيال. والمشكلة هي أن غالبية الوسطاء في هذه اللحظة يعدون توقعات فائزة غير واقعية لتجارهم.


هناك عدد كبير من المتغيرات والمخاطر التي سيتعين عليك مراعاتها من أجل التنبؤ بدقة بالتطور المستقبلي للأصل.


قضايا مثل الوقت من السنة، وحالة الاقتصاد، والتطورات السياسية الأخيرة، والأداء الاقتصادي من صناع السوق الرئيسية، أخبار الأعمال والأحداث الأخيرة تؤثر باستمرار على حركة أسعار الأسهم والسلع.


من أجل أن تكون قادرة على التنبؤ بدقة انه حركة الأصول سوف تضطر إلى أن تكون حتى الآن مع كل هذه المعلومات. أيضا، من أجل أن تكون ناجحة، سيكون لديك لفهم مجموعة متنوعة من البيانات التقنية أيضا، مثل القدرة على قراءة الرسوم البيانية، واستخدام المؤشرات الفنية، وفهم الحسابات الإحصائية وأكثر من ذلك بكثير.


طريقة واحدة للحد من مخاطر الغش عند تداول الخيارات الثنائية هو العمل مع السماسرة التي تخضع للوائح. إن الجهات الفاعلة في أي سوق منظم تخضع للمساءلة عن سلوكها أثناء تشغيل أعمالها.


والمشكلة هنا هي أن التجارة الخيارات الثنائية لا تزال تحاول جعل اسم لنفسها والأعمال التجارية الخطرة والمحتالين تضر سمعة هذه الصناعة. وقد تسبب هؤلاء الناس الكثير من المشاكل ليس فقط للتجار، ولكن أيضا لصناعة الخيارات الثنائية كلها كما بدأ الناس ببطء لانقاص الثقة وكان المهنيين لوضع في جهد إضافي لإثبات أن هذا هو عمل مشروع. سوف المحتالين، ولا تزال تستخدم، حقيقة أنه من الصعب جدا للإشراف عليها كما يتم الصفقات على الانترنت وبمجرد تأكيد أنك توافق مع الشروط والأحكام الخاصة بهم فإنه يمكن أن يصبح من الصعب جدا بالنسبة لك لسحب أموالك. عند هذه النقطة، أنت وأموالك هي إلى حد كبير في رحمتهم.


إذا كان الناس يريدون المقامرة، وهذا هو اختيارهم. ولكن دعونا لا نخلط بين ذلك مع الاستثمار.


نصيحتنا هي للتحقق من بعض المؤسسات التنظيمية، إذا كان البلد الذي يقع فيه وسيط لديه هذا النوع من التداول تحت رقابة صارمة.


نصيحتنا هي استخدام بطاقات الائتمان فقط وليس بطاقات الخصم لأنه مع بطاقات الائتمان لا يزال لديك الوقت للعمل إذا كنت ضحية لعملية احتيال، في حين في حالة عندما تكون بطاقات الخصم مرتبطة مباشرة إلى حسابك المصرفي، فإنه يمكن يكون بالفعل متأخرا جدا عن أي خطوات لاتخاذ وسوف تذهب المال.


الأساليب المستخدمة من قبل المحتالين عديدة، ولكن لا يزال يمكن ملاحظتها بسهولة جدا. بعض منهم الاستمرار في شحن بطاقة الائتمان حتى بعد الطلب الخاص بك لمغادرة وسيط، والبعض الآخر قد تلاعب شروط وأحكام الاتفاق الذي يطلب منك قبول، ولكن بعض منهم حتى التلاعب منصاتها لتوفير لكم مع معلومات كاذبة وتأكد من أن ينتهي بك الأمر من المال. وسوف تمكنك جميعا من إيداع الأموال لهم بأقصى قدر ممكن، ولن تتمكن من سحب أي شيء من خلال هذه العملية، لذا كن حريصا جدا عند إجراء الإيداع.


أنا لن يكون متعبا أبدا أن أكرر أن أولا لديك للتحقق من بعض المؤسسات التنظيمية، إذا كان البلد الذي يقع فيه وسيط لديه هذا النوع من التداول تحت رقابة صارمة.


لقد تلقينا عددا من الشكاوى والتحذيرات حول احتيال الخيارات الثنائية المرتبطة بمواقع الويب التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول عبر الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


عندما يحاول العملاء سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات السحب الخاصة بالزبائن أو ترفض حساباتهم أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


ويمكن أن يحدث أيضا احتيال ينطوي على سرقة الهوية. على سبيل المثال، تدعي بعض الشكاوى أن بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت يمكن أن تجمع معلومات العملاء مثل بطاقة الائتمان وبيانات رخصة القيادة للاستخدامات غير المحددة. كن حذرا حول طلبات نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية من منصة تداول الخيارات الثنائية ولا توفر المعلومات التي طلبوها.


لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


اقرأ أيضا المقالة التالية عن وسيط الفوركس.


بوكادوتري لديها فريق من المحاربين الفوركس متخصصين محظوظين الذين تغطي خبرتهم الجماعية بعض من أكثر القضايا المفاجئة و لافتة للنظر ومحامينا الفوركس لدينا في وضع مثالي للتعامل مع المطالبات الناشئة عن التحقيقات التنظيمية فيما يتعلق الاستثمار الخاص.


إذا كنت قد تكبدت خسائر كنتيجة للاستثمارات الخيارات الثنائية التي كنت تعتقد أن وسيط الخيار ثنائي الخاص بك قد خدع لك، تحتاج إلى مساعدة من محامي الفوركس احتيال. اتصل بنا هنا الآن مجانا أي مناقشة الالتزام واقتبس.


تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.


تداول الخيارات الثنائية التقاضي - الغش على الانترنت والاحتيال.


جيامبرون أحدث فئة العمل ضد Plus500.


وقد حصلت جيامبرون الآن على مكانة رائدة في السوق في مكانة سريعة النمو بشكل مثير للقلق من الفوركس والخيارات الثنائية التقاضي، وهو الموقف الذي يتم الاعتراف على نحو متزايد من قبل كل من عملائنا ووسائل الإعلام على الصعيد الدولي، مثل تايمز أوف إسرائيل، ذي جيويش كرونيكل، فينانس مغناطيس، وول ستريت جورنال، وصنداي تايمز على سبيل المثال لا الحصر.


مزيج من خلفية جيامبرون في العملات الأجنبية والخيارات الثنائية التقاضي إلى جانب تجربتنا الخاصة في التكنولوجيا المالية، وقدرتنا على حل النزاعات عبر الحدود متعددة الاختصاصات بنجاح جنبا إلى جنب مع نهجنا حازما للتقاضي يعني أننا في وضع مثالي لتولي مسؤولية خيارات الخيارات الثنائية.


جيامبرون يمثل المستثمرين في الخيارات الثنائية، النقد الاجنبى والاوراق المالية التحكيم والتقاضي في جميع أنحاء العالم. لقد مثلنا بنجاح الآلاف من المستثمرين الأفراد في الخيارات الثنائية، والفوركس والدعاوى الاحتيال الأوراق المالية والتحكيم، مع المطالبات مجتمعة الملايين من الدولارات. وتشمل خبرتنا أيضا تمثيل الممثلين / السماسرة المسجلين في التحقيقات التنظيمية والإجراءات التأديبية.


تداول الخيارات الثنائية.


وبعبارة بسيطة، فإن الخيار الثنائي هو خيار مالي يكون فيه الدفع إما مبلغا نقديا ثابتا أو لا شيء على الإطلاق. هناك نوعان من الخيار الثنائي. الأول هو خيار النقد أو لا شيء الذي يدفع مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في الربح أو خيار الأصول أو لا شيء الذي سيدفع قيمة الضمان الأساسي. الخيارات الثنائية هي الأوراق المالية في شكل عقود الخيارات حيث تعتمد العوائد على ما إذا كان الأصل الأساسي يزيد أو ينقص في القيمة. تمت إعادة تسمية & لدكو؛ بيناري & رديقو؛ الخيارات لأنه على عكس المشتقات الأخرى المباعة في أسواق رأس المال، هناك خياران فقط هنا: الربح أو الخسارة. في مثل هذا الهيكل كل شيء أو لا شيء دفع تعويضات المستثمرين يراهن على زيادة سعر السهم تواجه نتيجتين محتملتين عند انتهاء العقد: إما أنها تحصل على مبلغ محدد مسبقا من المال إذا زادت قيمة الأصول على مدى فترة محددة، أو لا المال على الإطلاق إذا انخفض.


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من احتمال الاحتيال في هذا المجال الذي يمكن أن يؤدي إلى فقدان كامل الاستثمار. ونحن نشجع المستثمرين بشدة على التحقق من خلفية السماسرة والمستشارين ومنصات التداول، ويستغرق وقتا طويلا للبحث في الشركة للحصول على معلومات أساسية بسيطة، مثل ما إذا كان المهني المالي الذي تتعامل معه مسجل لدى سيك أو فكا أو سيسيك قبل واتخاذ قرار للاستثمار.


الحيل على الانترنت ليست شيئا جديدا. من رسائل البريد الإلكتروني المارقة التي يتم إرسالها عادة من الأشخاص النيجيريين & كوت؛ الأثرياء & كوت؛ الذين يقدمون لتبادل ميراثهم في المقابل مع بعض المساعدة في نقل الأموال حول (وبهدف السعي للحصول على تفاصيل حسابك المصرفي).


الجولة الحالية من الحيل الخيارات الثنائية هي غير معقدة للغاية. تمتلك الشركة موقع ويب يشبه وسيط الخيارات الثنائية المشروعة، وذلك باستخدام برامج إشارات التداول. وبمجرد أن يبدو الاستثمار الأولي ناجحا، يبدأ المال بعد ذلك في ترك الحساب وفقدانه. وسيطلب الوسيط أن يطلب منك توفير المزيد من المال لخطة الإنقاذ. هناك عدد من الاستراتيجيات التي يستخدمها وسطاء الاحتيال في هذه المرحلة، ولكن النتيجة النهائية هي دائما نفس الموقع سوف أضعاف & نداش؛ أخذ كل ما تبذلونه من الودائع معها وهذا هو أكثر تعقيدا من واقع أنها غالبا ما تكون مقرها خارج المملكة المتحدة وفي بلد مع بيئة تنظيمية ضئيلة جدا.


إذا كنت الضحية المؤسفة لهذا النوع من الفضيحة، للأسف سوف تترك الوساطة قليلا وراء بعد أن يختفي. يمكن أن يكون من الصعب جدا معرفة من هم أصحاب و & نداش؛ الأهم & نداش؛ كيفية البدء في عملية استرداد المال كنت قد فقدت. والمحامون في جيامبرون يدركون تماما أن فقدان المدخرات الاستثمارية المكتسبة بشق الأنفس يمكن أن يكون مدمرا ماليا وعاطفيا. أيضا، هذا التقاضي والتحكيم قد تكون جديدة لك. سوف محامينا في جيامبرون إرشادك من خلال عملية التحكيم / التقاضي لجعلها سهلة ومفهومة قدر الإمكان. خلال المشاورات الأولية، سنستمع إليك ونقيم ما إذا كان لديك مطالبة صالحة. سنشرح بعبارات واضحة ما يمكن أن تتوقعه منا وما نتوقعه منك، معا، يمكننا تحقيق أهدافك بنجاح.


وسوف تستمر جيامبرون للقتال بقوة لحمايتك وضمان الخضوع للمساءلة المرتكبين.


إذا كنت قد وجدت نفسك ضحية للخداع على الانترنت والاحتيال المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، يرجى الاتصال جيامبرون وسوف نتحدث لكم من خلال الخيارات وتساعدك على بدء عملية بطيئة لاسترداد الأصول الخاصة بك. بدلا من ذلك، يرجى الاتصال بفريق علاقات العملاء لترتيب مناقشة مع محام في فريق خيارات الخيارات الثنائية. لدينا محامون الدولية قادرون على تقديم المساعدة باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والعربية والصينية.


سياسة الكوكيز.


على - وافقت على قبول ملفات تعريف الارتباط من هذا الموقع - شكرا لك.


تشغيل - تعطيل ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع - لن تعمل بعض الوظائف على النحو المنشود.


نحن نستخدم مجموعة من ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في موقعنا. للامتثال لتوجيه الخصوصية الإلكترونية نحن بحاجة إلى الحصول على موافقتك على تعيين هذه الكوكيز. اكتشف المزيد.


معلومات عنا.


وخلال نفس الفترة وعلى مدى عقدين من الزمان، عينت الحكومة الأمريكية أيضا كارمون المسؤولية العالمية عن جمع المعلومات الاستخبارية خارج الولايات المتحدة، مما يتطلب عملا سريا حساسا في أكثر من ثلاثين بلدا. وتشمل الواجبات استرداد الأصول الدولية، والاستخبارات قبل التقاضي وجمع الأدلة. وكارمون كثيرا ما سافر دوليا في الأعمال الحكومية الرسمية في الولايات المتحدة. في 2018 و 2018 و 2018 و 2017. تم اختيار كارمون من قبل نظرائه باعتبارها واحدة من الممارسين الرائدة في العالم في استرداد الأصول. المعترف بها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال استرداد الأصول محامون.


وقد اضطر كارمون بالفعل شركات الخيارات الثنائية للعودة إلى موكليه أكثر من 2،450،000 $ دون التقاضي.


كارمون حاصل على درجة الدكتوراه من كلية الحقوق بجامعة تل أبيب، ومنح بعد ذلك درجة الماجستير من جامعة سانت جون في نيويورك. كارمون خبیر معتمد في القانون الدولي ومؤلف الکتاب القانوني للأحکام الأجنبیة في إسرائیل، وکثیرا ما ذکرتھ المحاکم الإسرائیلیة، بما في ذلك 7 مرات من قبل المحکمة العلیا. وترجم الكتاب أيضا إلى الإنجليزية من قبل سبرينجر، ويتم توزيعها في جميع أنحاء العالم.


كارمون هو مؤلف خمسة من الإثارة الاستخبارات الدفعة، مستوحاة من عمله السري لحكومة الولايات المتحدة: دان غوردون المخابرات التشويق ™.


على الرغم من أن أفلامه الخمسة هي خيالية، فإنها تعتمد على عقود كارمون & # 8217 من الخبرة المهنية، وبالتالي فهي أصيلة بشكل غير عادي، كما يتضح من هوية المطلعين على مستوى عال الذين ساهموا في تقديمه لأثارة له:


الهوية الثلاثية: سارة ماكي، المستشار العام السابق، الإنتربول، الولايات المتحدة الأمريكية، و "أنونيموس"، وهو كبير المسؤولين التنفيذيين السابقين في الموساد الإسرائيلي. للمتلازمة الحمراء: العميد إفرايم سنيه، نائب وزير الدفاع الإسرائيلي السابق ووزير الصحة. لمؤامرة الحرباء: أندريه ليغالو، رئيس جهاز المخابرات المركزية السابق (رئيس سابق لمحطة المخابرات المركزية في طهران). لمثلث الخداع: جاكوب بيري، المدير السابق لشبك، جهاز الأمن الداخلي في إسرائيل. للألعاب الانشقاق: ديفيد إبشتاين، المدير السابق للالقضايا الأجنبية لوزارة العدل الأمريكية.


كارمون يقود فرقة العمل & # 8217؛ وجمع المعلومات الاستخبارية، واسترداد الأصول والعمليات الأجنبية.


نمرود أسيف هو محام إسرائيلي، لديه خبرة في التقاضي المدني. قبل بدء ممارسته القانونية في إسرائيل، شغل أسيف منصب المدعي العام لإسرائيل (وهو حاليا نائب رئيس المحكمة العليا في إسرائيل). آسيف هو خريج جامع من جامعة تل أبيب كلية الحقوق، وخريج ماجستير في القانون من كلية الحقوق بجامعة نيويورك، على منحة الاستحقاق الكامل. ثم تم توظيف أسيف من قبل مجموعة التقاضي من سوليفان & أمب؛ كرومويل لب، وهي شركة قانونية كبرى في نيويورك. خلال سنوات بعد عودته إلى إسرائيل، اكتسب أسيف خبرة كبيرة في التقاضي الإسرائيلية ضد الفوركس وشركات الخيارات الثنائية، وحققت أحكاما رائدة في هذا المجال. يظهر أسيف في المحاكم بانتظام. أسيف يقود فرقة العمل & # 8217؛ والتقاضي القتالية.


ما يقرب من 90٪ من جميع شركات الخيارات الثنائية لديها جذور إسرائيلي والمكاتب موظفي المبيعات من شركات الخيارات الثنائية استخدام أسماء وهمية وعناوين وهمية عند التواصل مع عملائها معظم الشركات الخيارات الثنائية ليست مرخصة أو المنظمة في أي مكان تقريبا أي من موظفي المبيعات من الخيارات الثنائية الشركات هي وسطاء الأوراق المالية المرخصة العديد من شركات الخيارات الثنائية تجاهل الحظر من قبل الحكومات من بيع الخيارات الثنائية لسكانها شركات الخيارات الثنائية تجعل من الصعب جدا لعملائها لسحب أموالهم. وأحيانا هذه الشركات سيمبليديكلين وتذهب صامتة الاستنتاج: يحتاج الخيارات الثنائية احتيال ضحايا التمثيل القانوني العدواني لمحاولة استرداد أموالهم.


العنوان في نيويورك.


291 برودواي أفينو.


17th فل. نيو يورك، ني 10007.


هاتف: (212) 751 0406.


العنوان في إسرائيل.


أشدهر 2000 بيلدينغ، 4th فل.


55 شارع يغال ألون.


تل أبيب 6789115.


هاتف: (+ 972-3) 604 0409.


فاكس: (+ 972-73) 252 9289.


روابط سريعة.


كوبيرايت & كوبي؛ كومباتسكام 2017 | تصميم المواقع شركة: كوانتومكلود.


2500 ضحية من الاحتيال الخيارات الثنائية لمقاضاة في لندن.


وتزعم شركة المحاماة ان العديد من المحتالين المزعومين ال 120 لهم علاقات مع اسرائيل، ويدعون وزارة العدل الاسرائيلية للمساعدة فى تقديمهم للعدالة.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 499 سهم.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


وقد بعث المحامي الدولي غابرييل جيامبرون الاسبوع الماضي برسالة الى وزارة العدل الاسرائيلية ابلغه فيها ان شركته تمثل 2500 عميل يزعم انهم خدعوا من قبل الخيارات الثنائية وشركات الفوركس. العديد من هذه الشركات تعمل من إسرائيل، وكتب، ودعت إلى مساعدة إسرائيل في تقديمهم إلى العدالة.


وقال المحامي الذي يتخذ من لندن مقرا له في الخامس من نيسان / ابريل "ان السلطات التنظيمية والانفاذية الاسرائيلية فشلت حتى الان في اتخاذ اي اجراء" على الرغم من المعرفة الواسعة التي تستند اليها هذه الشركات والمكاتب التي تعمل من بينها الأفراد وراء ذلك. ويبدو أن أيا من المنظمين لا يهتمون، وبالتالي فإن حماية المستثمرين تسقط الهوة بين الشبكة ".


في الواقع، كما ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل في الشهر الماضي، منذ ما يقرب من عقد من الزمان، استضافت إسرائيل نشاط صناعة التداول عبر الإنترنت، والكثير من ذلك الاحتيال، التي غرقت مئات الملايين من الدولارات، وربما المليارات من مئات من آلاف العملاء على الصعيد العالمي، في حين اختارت السلطات الإسرائيلية النظر في الاتجاه الآخر.


وفي وقت نشر هذه المقالة، لم ترد وزارة العدل على الادعاءات الواردة في رسالة المحامي.


وفى مقابلة هاتفية قال جيامبرون الشريك الادارى فى قانون جيامبرون ان ما لا يقل عن 120 من الخيارات الثنائية وشركات النقد الاجنبى و 20 منها لها روابط مباشرة لاسرائيل والكثير منها يشتبه فى وجود مثل هذه الروابط سوف يتم تسميته كمتهمين فى الدعوى القادمة نيابة عن الضحايا المزعومين البالغ عددهم 2500 شخص أمام محكمة العدل العليا في لندن. يتم التعامل مع الدعوى من قبل شركة جيامبرون & # 8217؛ s بالتزامن مع شركة محاماة لندن المركزية الثانية. وقد أصدرت الشركات تعليمات للمحامين الذين يتخصصون في التقاضي الخدمات المالية.


وقد اعطى جيامبرون صحيفة تايمز اوف اسرائيل اسماء خمس شركات اسرائيلية قال انه يمكن ان يطلق عليها اسم المدعى عليهم فى الدعوى. واتصلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بهذه الشركات؛ لم يرد أي منهم على الادعاءات بحلول وقت النشر.


وقال جيامبرون ان موكليه الذين احتجوا عليهم من قبل شركات الخيارات الثنائية الاسرائيلية تشمل العديد من المقيمين فى الكويت والمملكة العربية السعودية ومصر.


كما أعلنت شركة المحاماة أنها ستعقد سلسلة من الحلقات الدراسية في الشرق الأوسط بين 5 و 15 يونيو لمساعدة وإبلاغ آلاف إضافية من المستثمرين المزعوم الاحتيال حول كيفية إطلاق التقاضي.


وقال جيامبرون أن الطلب من الخيارات الثنائية المتداولة وتجار الفوركس في البلدان العربية كان مرتفعا جدا.


"إن عدد الأشخاص الذين يوقعون لا يصدق. هذا أصبح كبير جدا بالنسبة لنا. في أماكن مثل الكويت، أصبحت عمليات الاحتيال هذه هي أخبار الأخبار بسبب العدد الهائل من الأشخاص المعنيين ".


في حين أن بعض الشركات الاحتيالية التي تعمل من إسرائيل قد تعتقد كاذبة أنها كانت آمنة من الكشف لأنها تستخدم أسماء وهمية و عناوين وكذلك خطوط الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت آمنة، وصف جيامبرون كيف مكتب محاماة له في كثير من الحالات تمكنت من متابعة درب الاحتيال إلى إسرائيل واكتشاف الأسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية من المدراء التنفيذيين المزعومين من الشركات.


"معظم الشركات الإسرائيلية تستخدم سيارة قبرص لتكون جواز سفر في أوروبا. ثم يستخدمون الادعاء الكاذب بأن هذه شركة بريطانية مشروعة مع عنوان لندن. عملائنا العرب مثل التعامل مع الأسواق البريطانية. أحد عملائنا تعقب الرقم الذي دعا له وتعلم أنه كان يتم تعيينه إلى مكتب الظاهري وأن الدعوة قد أعيد توجيهها إلى إسرائيل. أدرك أنه كان يتحدث بالفعل إلى شخص في مكتب خلفي في إسرائيل ".


ليست جيدة لإسرائيل.


ماذا يحدث إن لم يكن مجرد حفنة من العملاء العرب، ولكن الآلاف، عشرات الآلاف، أو مئات الآلاف، يدركون أنهم تعرضوا للاحتيال من قبل أشخاص يدعون من إسرائيل؟


وقال غادي وولفسفيلد، أستاذ الاتصالات السياسية، و "هسبارا" (دبلوماسية عامة) في "آي دي سي هرتسليا": "إنه بالتأكيد ليس جيدا لإسرائيل. غير انه اضاف من وجهة نظر دبلوماسية ان معظم اليهود والعرب يعتقدون ما يفكرون فى الصراع (الاسرائيلى العربى) وان حدثا واحدا لن يغير وجهات النظر هذه على المدى الطويل.


في حين أن بعض الشركات قد يعتقد أنها كانت آمنة من الكشف لأنها تستخدم أسماء وهمية عناوين وخطوط الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت آمنة، وقد اتبعت مكتب محاماة لندن درب الاحتيال العودة إلى إسرائيل واكتشف الأسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية من المدراء التنفيذيين المزعومين.


ومع ذلك، كان ولفسفيلد متفائلا، ربما بسذاجة نظرا لعقد العقد الماضي & # 8217؛ ق، عن دوافع الحكومة للقضاء. واضاف "اذا كان الامر مخالفا للقانون فان السلطات الاسرائيلية ستغلقها. إذا كانت هناك شركات إسرائيلية تنتهك القانون، فأنا لا أعتقد أن أي حكومة ستواجه أي مشكلة بعدها ".


وهناك مصدر آخر على دراية بالقانون الدولي يثير احتمالا آخر يحتمل أن يثير القلق بالنسبة لأولئك الذين يتورطون حاليا في شركات احتيالية.


وقال "من الناحية النظرية، اذا تمكنت الدولة من تتبع حالات احتيال متعددة لفرد بعينه فى اسرائيل، فان بامكانها طلب تسليمها".


ومن جانبه قال جيامبرون ان حقيقة ان عمليات الاحتيال المزعومة التى يعزى اليها اشخاص اسرائيليون "تضر بالصناعة الاسرائيلية فى جميع انحاء العالم".


وقال "ان اسرائيل كانت تعرف باسم الدولة الناشئة". "الآن سمعت سمعتها من قبل حقيقة أن هناك عددا من المحتالين باستخدام تكنولوجيا المعلومات الإسرائيلية القدرة على إنشاء مواقع وهمية جدا جدا، وذلك باستخدام كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) وجوجل لاستهداف الضحايا في التفكير انهم يفعلون التداول المشروع".


وقال جيامبرون أنه بغض النظر عن الرواتب، وقال انه يعتقد الكثير من المكاسب غير المشروعة من شركات النقد الاجنبى وشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية أبدا يدخل إسرائيل ولكن يتم استنزاف للشركات في الخارج.


"على سبيل المثال، نجحنا في تمثيل مستثمر أوكراني حصل مؤخرا على أموالها، وتمت إضافة الدفعة إلى بطاقة ائتمانها من شركة كانت مقرها في دومينيكا".


وفي رسالته إلى وزارة العدل، كتب جيامبرون أيضا أن خطر عمليات غسيل الأموال الدولية المتعلقة بالأموال التي تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال مرتفع جدا "، حيث أن معظم هذه الشركات ترتبط بشركات قابضة في البحر الكاريبي أو سيشيل، المعروف جيدا كملاذات ضريبية ".


وأضاف قائلا: "تظهر فضيحة أوراق بنما الأخيرة كيف تستخدم هذه الكيانات البحرية بشكل متكرر لأغراض التهرب الضريبي، وبالتالي قد تكون مصلحة الضرائب الإسرائيلية مهتمة أيضا بمعرفة كيفية تشغيل هذه العمليات المحلية محليا إذا كانت أموال المستثمرين يتم توجيهها الى الخارج ".


وقال جيامبرون ان المحاكم البريطانية لديها القدرة على فتح حسابات مصرفية وتجميد الاصول حتى فى الملاجئ الضريبية التى تعد مستعمرات سابقة مثل جزر فيرجن البريطانية.


"إذا استطعنا أن نحصل على المحكمة لنفعل ذلك، سيكون نجاحا كبيرا، مثل أوراق بنما الثانية. سوف نكتشف بالضبط أين ذهبت كل الأموال ".


غش الاستثمار & أمب؛ احتيال المحامين، لندن.


المشورة القانونية لضحايا الاستثمار الاحتيال.


ونحن نعلم جميعا أنه يمكن أن يكون هناك خط رفيع بين فشل مشروع المشروعة والاحتيال الاستثمار & نداش؛ قد يحدث شيء ما يؤدي إلى أن تصبح الأعمال التجارية مزورة، أو يمكن إنشاء عملية احتيال وتشغيلها لتبدو وكأنها فرصة استثمارية مشروعة. ومع ذلك، بغض النظر عن كيفية نشوء الاحتيال الاستثماري، إذا ما أثيرت، فإن الشيء المهم الذي يجب تذكره هو عدم التخلي عن الأمل.


في سيلاتشي، لدينا عنيد، والمتفوقين من الناحية التجارية المحامين تقديم المشورة والمساعدة الخبراء في جميع أشكال المسائل الاحتيال الاستثمار. لدينا سجل حافل لمساعدة الدائنين والمستثمرين على استرداد الأموال، سواء في المملكة المتحدة أو في الخارج، مع خبرة خاصة في الحالات التي تنطوي على الحيل بيتكوين والغش تداول الخيارات الثنائية.


تعطي لنفسك أفضل فرصة للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


غش الاستثمار & أمب؛ الحيل.


نادرا ما يأتي الاستثمار دون مستوى من المخاطر، ولكن هذا الخطر يزيد أضعافا مضاعفة لأولئك الذين لا يدركون تكتيكات المحتالين المفترسة. الحماية الأولى ضد أن تصبح ضحية لعملية احتيال هي بقعة علامات:


أي استثمار يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ربما هو توخي الحذر من المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها، ورسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل التي تقدم فرص الاستثمار لمرة واحدة لا يتم الضغط على الاستثمار في الاستثمار. اعط نفسك الوقت للقيام بالعناية الواجبة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير الحصول على المشورة من هيئة حكومية، مثل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو مستشار مالي محترف مستقل تثق دون أن يكون لعض مرتين. تجنب متابعة عمليات الاحتيال، حيث يمر منظمو الفضيحة على تفاصيل المستثمرين الذين تخبطوا إلى المحتالين الآخرين.


الحماية الثانية هي الحصول على المال الخاص بك عن طريق فرض حقوقك كدائن. لقد استردنا الأموال لعملائنا في مجموعة واسعة من حالات الاحتيال والاستحواذ على الاحتيال، بما في ذلك أولئك الذين سقطوا ضحية ل:


الشركات غير المرخصة والأفراد الذين يديرون عمليات الاحتيال الاستثمارية مثل الاحتيال سهم الشركات المستنسخة بيتكوين وغيرها من الحيل العملة الرقمية (اقرأ المزيد عن التقاضي العملة الرقمية هنا) تطوير الأراضي والحيل المصرفية النبيذ الحيل الاستثمار الاحتيال الائتمان الائتمان غرفة الغش الاحتيال مخططات بونزي أو هرمي الهوية سرقة Mis - أو بيع استثمارات، مثل المعاشات التقاعدية أو السندات، من قبل مصرف أو مستشار مالي آخر.


ونظرا لخبرتنا في مساعدة العملاء على استرداد الأموال في حالات الغش الاستثماري (مثل تلك المذكورة أعلاه)، لدينا معرفة كبيرة بالطرق المتطورة التي تستخدمها عمليات الاحتيال الاستثمارية التي تستهدف المستثمرين ويتم تشغيلها، فضلا عن مدى سوء السلوك المهني الذي يمكن أن يؤدي إلى فقدان الناس للأموال. هذه الخبرة تعني أننا في وضع مثالي لمساعدة الدائنين والمستثمرين الحصول على تعويض عن طريق عقد المحتالين والمهنيين إهمال لحساب.


غش الاستثمار: نهجنا لاسترداد الأموال.


حتى عندما تم إنشاء الشركات بمعلومات مزيفة، ما زلنا قادرين على تجميد الحسابات المصرفية والأصول الأخرى من أجل استرداد الأموال نيابة عن عملائنا. ويستند نهجنا على معرفتنا وخبرتنا والتعاون، والعمل مع المحاسبين الشرعيين والخبراء الآخرين، وكذلك وكالات الاحتيال الوطنية والخارجية، من أجل تتبع واسترداد عملائنا و [رسقوو]؛ الأصول في كل من المملكة المتحدة والخارج.


هناك العديد من الفوارق القانونية المتاحة للمستثمرين والدائنين الذين وقعوا ضحية لعملية احتيال أو احتيال، ويبحثون عن اللجوء. في سيلاتشي، ونحن استكشاف كل من هذه وإجراء تحقيقات شاملة للعثور على أفضل حل ممكن لعملائنا.


وفي معظم الحالات، تتخذ إجراءات قانونية ضد الشركة المسؤولة عن استقطاب الاستثمار من خلال تقديم التماس للتصفية لإنفاذ دفع الديون. الأمر يذهب إلى المتلقي الرسمي، ومن ثم لدينا خبير محامي الغش الاستثمار وممارس الإعسار متخصص والمصفين بدء التحقيق لاسترداد أموال عملائنا، إما من الشركة نفسها أو ضد الأفراد المسؤولين عن الشركة، وبالتالي مسؤولة عن الخسارة الأموال.


من أجل السعي مباشرة إلى المحتال الفردية بموجب القانون المدني لسداد الأموال التي اختلسوا، يجب أن يكون هناك دليل على نوع من مخالفات، مثل سوء التصرف، أو تحريف أو إثراء غير مبرر. إذا كانت سلطات التحقيق والادعاء لديها معلومات عن المحتال، وعادة لأنها حصلت على إدانة جنائية، ونحن نعمل للوصول إلى هذه البيانات. ومن المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن المعيار المدني للإثبات، الذي يتطلب فقط أن يثبت على توازن الاحتمالات، هو أقل من المعيار الجنائي من دون أدنى شك معقول.


فضلا عن العمل لصالح الأفراد والشركات، ونحن أيضا تصرفت في الإجراءات الصفية (المعروف أيضا باسم الإجراءات متعددة الأحزاب)، حيث ارتكبت نفس الاحتيال ضد العديد من الأفراد. وهذا يعني أن الفرد غير القادر على استرداد الأموال بسبب التكاليف والوقت المعني يمكن أن يلجأ إليه من خلال متابعة الإجراءات القانونية كجزء من مجموعة.


ونحن نفخر في بناء استراتيجيات الحائز على جائزة مصممة خصيصا لاحتياجات وميزانية عملائنا، وخبراء في تتبع وتعافي الأصول في كل من المملكة المتحدة والخارج. إذا كنت بحاجة إلى الدرجة الأولى، المشورة القانونية فعالة من حيث التكلفة بشأن الاحتيال الاستثمار، أو أي مسألة أخرى المنازعات التجارية، يرجى الاتصال بنا.


منع الغش.


أي شخص بارد يسمى من قبل ما يسمى المستثمر، المستشار المالي المستقل أو التاجر، يجب أن لا تجعل أي شكل من أشكال الدفع النقدي. وعند الاستثمار، ينبغي التماس المشورة من مستشار مالي مستقل مأذون به.


أفضل موقف ليكون في لتجنب سقوط كريهة من المحتالين. أي شركة تقدم المشورة في مجال الاستثمار في المملكة المتحدة يجب أن تنظم من قبل سلطة السلوك المالي، التي لديها صفحة على شبكة الإنترنت تقديم المشورة بشأن كيفية التقليل من خطر التعرض للخداع وضمان تنظيم الشركة.


التنظيم لا يعني أن الاستثمار الخاص بك هو آمن، ولكن هذا يعني أنه قد يكون هناك بعض الانتصاف في حال أن المستثمر يعاني من خسارة واحتمال أن يكون عملية احتيال هو أقل احتمالا.


لا تبدأ كل عمليات الخداع على هذا النحو: فقد تتعطل الأعمال التجارية النزيهة دون جدوى، مما يدفع المديرين لمحاولة مواصلة التجارة على أمل أن تمكن الأرباح المستقبلية من تغطية الخسائر السابقة. وهذا يمكن أن يستمر جيدا في وقت قريب من أن هناك أي احتمال معقول من المال الجديد يأتي في السداد.


وينبغي أن نتذكر أنه بغض النظر عن مدى إعجاب الموقع، والإنترنت غير منظمة على نحو فعال والاحتيال الاستثمار عبر الإنترنت في تزايد على نطاق يومي. و "الوجود البريطاني" لمثل هؤلاء المحتالين هو وهمية عموما، مع "الأعمال" الحقيقية التي تستند عادة في قبرص وإسرائيل أو ولاية الملاذ الضريبي تقدم سرية الملكية.


الغش الاستثمار المشترك.


وتشمل الغش غالبا ما ينظر إليها:


الأسهم في الشركات الصغيرة أو الخيارات.


تقدم عادة من قبل "غرف المرجل"، وهذه توفر فرصة في الطابق الأرضي في الأعمال التجارية التي يتم تعيين قيمة إلى الارتفاع. غرف المرجل يمكن أن تكون متطورة جدا، وسوف يستغرق في كثير من الأحيان عدة أسابيع إلى "التعرف على" العميل، وتحديد ثرواتهم وضعفهم قبل أن تجعل الملعب.


كان هناك عدد من الحيل النبيذ الجيد على مر السنين. هذه الحيل يمكن أن تبدو حميدة جدا، مع تعليق في كثير من الأحيان أن "حتى لو كان النبيذ لا يرتفع في القيمة، يمكنك شرب دائما ذلك". وهذا يفترض أن النبيذ قد تم شراؤها في المقام الأول، والتي في كثير من الحالات لم يفعل ذلك.


البنوك البرية.


ويشمل احتيال البنك العقاري حيازة قطع الأراضي التي لا قيمة لها تقريبا والتي يتم بيعها بعد ذلك للمستثمرين على أساس أن الحصول على إذن التخطيط التي سيتم دفع قيمة تصل إلى حد كبير.


بيتكوينس غير منظمة وتراوحت قيمة بيتكوين بين & جنيه؛ 1.30 إلى & جنيه؛ 751 على مدى السنوات الأربع الماضية. لا توجد لائحة على سوق بيتكوين، وقيمة بيتسوانز لا تمثل أي احتياطيات البنك المركزي ولا تدعمها أي حكومة. مجموعة متنوعة من الحيل ممكنة.


الخيارات الثنائية.


عادة ما يتم بيعها عن طريق الاتصال البارد بطريقة تشبه عمليات احتيال الأسهم للشركات الصغيرة، يمكن أن تكون عمليات الاحتيال هذه متطورة جدا، مع إنشاء مواقع الويب بما في ذلك منصات التداول، مما يسمح للمستثمر برؤية "أرباح التداول"، مما يساعد على ظهور أن المحتالين أعمال الاستثمار المشروعة. فقد المستثمرون الأفراد أكثر من الجنيه و الجنيه، و 1 مليون في هذه الحيل.


الشركات المستنسخة.


في هذه الفضيحة يتم إعطاء مظهر من المخادع الذي يمثل شركة حقيقية وسمعة طيبة. في كثير من الأحيان، سيتم إنشاء موقع ويب وهمية ذات مصداقية جدا، والتي قد تبدو مماثلة تقريبا لتلك التي للشركة الحقيقية، على الرغم من أن عادة تفاصيل الاتصال ستكون مختلفة.


دراسة حالة: مساعدة الغش المالي.


جاء إلينا عملاؤنا بعد أن سقطنا فريسة للمحتالين: لقد أحضرنا على الفور أمر التصفية ضد الشركة المعنية وحصلنا على أمر تجميد الأصول. وبالعمل مع المصفي، تمكنا من المساعدة في اقتفاء أثر الأصول قبل تبديدها والحصول على أرباح أفضل بكثير للدائنين مما كان يمكن تحقيقه لو حدث تأخير.


مكافحة الإنترنت وجريمة الاستثمار.


ونحن نساعد حاليا في زيادة الوعي بهذه الحيل ونحن أيضا تشارك بنشاط في العمليات العالمية لتحديد المحتالين لتجميد أصولهم واستردادها للدائنين.


وقد قمنا بتصفية العديد من الشركات البريطانية العاملة في عمليات الاحتيال هذه، ونحن نسعى بنشاط للحصول على أوامر تجميد دولية على البنوك للسيطرة على الأموال التي يحتفظ بها البنك للعودة إلى الدائنين. إنها عملية طويلة ولكنها ستنجح في نهاية المطاف على حساب المحتال.


كيف يمكننا أن نساعد إذا كنت تخشى كنت قد خدع.


الاتصال سيلاتشي الآن و هيليب؛ السرعة هي جوهر. لدينا سجل مؤكد من استرداد الأصول من المحتالين في جميع أنحاء العالم، حتى في الحالات التي كانت الشركة التي نفذت عملية احتيال هو معسر.


لدينا خبرة التقاضي الدولية والقدرة على التصرف بسرعة هي نقاط القوة الحاسمة في تعظيم إمكانية تحقيق نتيجة ناجحة، والتقليل من الخسارة إن أمكن والحصول على رد سريع.


سيلاتشي هي مكتب محاماة دينامية لتسوية المنازعات وتسوية المنازعات ومقرها في كنسينغتون، لندن. نضع مصالح عملائنا الفضلى في قلب كل ما نقوم به. ونحن نعمل مع كل من الشركات والأفراد، ومنحهم المشورة القانونية والدعم الذي هو فريد من نوعه لهم ووضعهم.


لأن كل عملية احتيال مختلفة، ونحن نعلم أنك سوف تحتاج إلى حل مصممة خصيصا. نحن لا نعتقد في مجرد تسليم واحد-- حجم-- يناسب-- جميع الحلول للمشاكل. وسوف نركز على ظروف محددة قبل العمل على أفضل وأكثر فعالية من حيث التكلفة وسيلة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


020 7792 5649.


أكمل النموذج أدناه لترتيب استشارة.


تريد مساعدة سيلاتشي؟


اتصل بنا الآن.


ترتيب التشاور.


الاعتماد.


في سيلاتشي لب، نود أن تفعل أشياء مختلفة قليلا. نحن نقدم نفس المستوى من الخبرة والخبرة كما كنت تتوقع أن تجد في مكتب محاماة مدينة كبيرة، مع الدولة من بين الفن تكنولوجيا إدارة الحالة، مع الوقت الكافي للتعرف على عملائنا ومعاملتهم كأفراد.


مجالات الممارسة.


نحن هنا.


96 شارع كنسينغتون هاي.


هاتف: 020 7792 5649.


سيلاتشي لب مسجلة في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم: OC380667 ينظم بواسطة.


رقم تسجيل هيئة المحامين رقم 597443.

No comments:

Post a Comment