Sunday 25 March 2018

الفوركس الأعمال في نيجيريا


دليل & # 8217؛ s لتداول العملات الأجنبية.


وكان الناس يتداولون عملة واحدة لآخر منذ بداية الوقت. ومع ذلك، بدأت العملات الأجنبية الحديثة أو صناعة الفوركس النامية بعد اتفاق بريتون وودز في عام 1971 الذي سمح بالعملات الوطنية الوطنية لتعويم بحرية وتم القضاء على جميع الرقابة على الصرف. اليوم، الفوركس هو السوق العالمية 24/7، حيث يمكن للمستثمرين التكهن، التحوط، أو مجرد تبادل العملات للاستثمارات عبر الحدود.


ظهور الإنترنت تداول الديمقراطية تداول الفوركس.


قبل أن يصبح الإنترنت اسما مألوفا، كان تداول العملات الأجنبية ضرورة مؤسسية. وشاركت البنوك الكبيرة والمستثمرين المؤسسيين فقط في سوق الفوركس بين البنوك لشراء عملة واحدة لآخر للتصدير / الاستيراد من السلع وإجراء الاستثمارات الأجنبية.


ومع ذلك، فإن انتشار الإنترنت فتح إمكانية لأي شخص تقريبا للتداول الفوركس كمجموعة من وسطاء الفوركس التي تقدم منصات التداول عبر الإنترنت.


على الانترنت فقط وسطاء الفوركس بدأت قريبا تقديم الودائع الأولية المنخفضة والرافعة المالية العالية، التي سمحت لأي شخص مع بضع مئات من الدولارات لفتح حساب الفوركس وتجارة العملات كمية كبيرة. حتى لو كنت تعيش ميلا بعيدا عن المراكز المالية الرئيسية مثل نيويورك أو لندن، وتساءل ما هو تداول العملات الأجنبية وكيفية الاستفادة منه، هل يمكن أن تفعل ذلك لا يزال من أي مكان طالما كان لديك اتصال بالإنترنت.


واليوم، يشكل مستثمرو التجزئة الأصغر جزءا كبيرا من سوق الفوركس العالمي ككل.


كيف يمكنك تداول الفوركس.


وبما أن الفوركس سوق عالي السيولة، فإن سعر معظم أزواج الفوركس يتذبذب تقريبا كل دقيقة. سعر بعض أزواج الفوركس شديدة التقلب يتحرك بسرعة بحيث يمكنك فتح التداول، وإغلاقه في غضون بضع دقائق مع قدر كبير من الربح باستخدام الرافعة المالية الكبيرة. كل ما تحتاجه هو حساب وساطة الفوركس واتصال إنترنت مستقر.


على سبيل المثال، في صناعة الفوركس الحالية، يمكن لمتداول الفوركس النيجيري فتح حساب الفوركس المباشر برافعة مالية 100: 1 بإيداع 200 دولار فقط وبدء التداول حتى 200،000 دولار مع هذا الحساب، وذلك بفضل التداول بالرافعة المالية.


الطريقة الواضحة لتداول الفوركس ستكون المضاربة على أسعار العملات، حيث تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء ور / أوسد، إذا ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإنك ستستفيد من فرق السعر.


بالإضافة إلى المضاربات السعرية، يمكن أيضا تداول الفوركس للتحوط من استثماراتك في أسواق الأسهم. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام طريقة تسمى "حمل التجارة" من خلال اللعب الفرق سعر الفائدة بين عملتين وكسب الربح من فروق أسعار العملات.


استنتاج.


معظم تجار التجزئة الفوركس الصغيرة الصغيرة مثل نفسك تبدأ التداول مع التحليل الفني، وهو علم الرسوم البيانية للقراءة السعر. ومع ذلك، إذا كنت جادا في تعلم هذا العمل، يجب أن تستثمر بعض الوقت في فهم كيفية عمل الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، فهم المؤشرات الأساسية الأساسية للاقتصاد مثل معدلات العمالة، ومستوى الإنتاج، وأسعار الفائدة، ودور البنك المركزي في تنظيم التضخم، وما يمكن أن تساعدك على كسب اليد العليا.


مع مرور الوقت، كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة كمتداول الفوركس، وسوف تجد أن هناك أكثر من طريقة واحدة للاستفادة من سوق الفوركس.


وجه الفتاة! الصفحة غير موجودة!


عذرا، ولكن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة.


نشر بواسطة أوغست 2nd، 2009.


تداول العملات الأجنبية.


مزايا فكسوبين.


فروقات أسعار ضيقة: من 0 نقطة على ور / أوسد. مكافآت الفوركس جذابة. دقيقة. إيداع لحسابات الفوركس مايكرو: فقط 1 $. دقيقة. إيداع لحسابات ستب: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات التشفير نفسه: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات إن: 100 دولار فقط. بم حسابات للمتداولين المحترفين من نيجيريا. 24/7 الحسابات شريبتو. حسابات تجريبية مجانية غير محدودة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. على التوالي الأسبوعية وشهرية مسابقات تداول العملات الأجنبية (البطولات على الحسابات التجريبية). الدعم المباشر من ذوي الخبرة ومفيدة للتجار في نيجيريا.


2018 & كوبي؛ تجار الفوركس النيجيريين. الفوركس في سنغافورة - فكسوبين مكتب الوسيط الوسيط في سنغافورة. الفوركس في هونغ كونغ.


₦ منتدى إيرالاند.


الإحصائيات: 1،950،973 عضو، 4،049،375 موضوعات. ديت: ساتورداي، 27 جانوري 2018 أت 04:21 آم.


تداول الفوركس: كيف مربحة؟ - الأعمال - نايرالاند.


2. إذا كنت أكره القراءة والتحسين الذاتي المستمر، الفوركس ليست لك.


3. إذا كنت الجشع، بسيطة ننسى التداول الفوركس.


2. الذهاب إلى بابيبيبس وقراءة الفوركس على الانترنت للمبتدئين كتاب (هذا هو أفضل الكتاب الإلكتروني فوركس نيوبيس)


3. الذهاب إلى غوغل وكتابة العبارة (تحميل منصة بين البنوك للتداول الفوركس التجريبي) لاحظ أنه يمكنك استخدام أي منصة في وقت لاحق عندما تكون جاهزة للتداول الحقيقي ويمكنك الاستمرار مع بين البنوك. لذلك فاميلاريس نفسك مع التداول مع المنصات التي هي نهج عملي بدلا من إعطاء نفسك الصداع رابينغ حياتك بها. ببساطة قراءة دليل حول منصة التي يمكنك الحصول عليها من قسم المساعدة على المنصة.


4. يرجى قراءة على نطاق واسع على إدارة الأموال لأن هذا هو المنطقة العديد من الناس تفشل في النقد الاجنبى. وقراءة على نطاق واسع حول المقاومة ومستوى الدعم وكذلك خطوط الاتجاه كما هذه المجالات هي النقاط المحورية لكسب المال في النقد الاجنبى.


يقول انه يشتري غبب / أوسد ويتداول 0.1 لوت، ووقف خسائره عند 30 نقطة (30 دولار)، ويأخذ أرباحه عند 80 نقطة (80 دولار)، وفي نهاية اليوم يقول انه تمكن من تقديم 7 صفقات فقط، خسر 3 وفاز 4، وهذا يعني خسارة 90 $ للفوز 320 $ مما يجعل $ 230 الربح لذلك اليوم.


ويقول انه يشتري غبب / أوسد وانه يتداول 1 لوت، وقال انه وقف خسائره في 30pips (300 $) وانه يأخذ ربحه في 80pips (800 $) وفي نهاية اليوم يقول انه كان قادرا على جعل فقط 7 الصفقات و وخسر 3 وفاز 4، وهذا يعني خسارة قدرها 900 دولار للفوز 2400 $ مما يجعل 2300 $ لهذا اليوم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية البريد الإلكتروني دياموندفيلدنغ @ ياهو.


وسوف يستغرق ش أكثر من 1yr لتصبح تاجر الطفل وأكثر من 3 سنوات لتصبح الموالية. لها مربحة جدا، ولكن الرجل يجب أن يكون مستعدا لمواجهة د التوتر من أور ليفر. وخاصة من الناحية النفسية.


لن أقول لك ما ديس حقا كل شيء، والتأكد من الفوركس هو حقا ما U ونات القيام به.


وسيكون ذلك بداية جيدة.


وأعتقد أنك لا تشير إلى منصبي لأنني لم ضبط وقف الخسارة وجني الأرباح مع 2 حالات إدارة الأموال الجيدة والسيئة.


وسوف يستغرق ش أكثر من 1yr لتصبح تاجر الطفل وأكثر من 3 سنوات لتصبح الموالية. لها مربحة جدا، ولكن يا رجل يجب أن يكون مستعدا لمواجهة د الإجهاد من حياتك. وخاصة من الناحية النفسية.


أنا لن أقول لك ما هو حقا كل شيء، والتأكد من الفوركس هو حقا ما كنت تريد أن تفعل.


وسيكون ذلك بداية جيدة.


معلومات. ثانيا، لقد ذهبت لتداول العملات الأجنبية ترينينج وفتحت.


الحساب، ولكن فقدت كل ما عندي من المال، وأود أن أعرف كيفية تحقيق الربح على ذلك.


أيضا وسعر المعلومات الخاصة بك على ذلك. شكر.


وفيما يلي ردي لك جميعا للتعلم من.


ونحن مشغولون جدا لتحمل لك مع الإعلان جينغو. نحن لسنا مسوقين الفوركس أو مصاصي ولكن تجار الفوركس الذين يتداولون بدوام كامل من أجل العيش & أمب؛ 4 حقيقية.


أيجبا إيمانويل O.


غرين إنزيت Inc.


L4، أحمدو بيلو واي.


أنا لا أقول لا يمكن جعل المال تداول الفوركس. ما أقوله هو أنه دوسنت تأتي سهلة. حتى مع أفضل تراينجين، ش ليست مضمونة الربح. بسيط. لماذا ا؟


نظام مربح ليس ضمانا لكسب المال. أنا لا أعرف بالضبط كيفية شرح ذلك ولكن سوف نفهم ما أعنيه. الكثير من القطار بيوبل على النظام، والبرمجيات، والتقنيات، ولكن كم من الناس لا سماع الحديث عن التدريب على علم النفس التداول واللياقة النفسية. إذا ش مثل استخدام جميع أنظمة د مربحة على الأرض دون فينتنيس العقلية والتجارة علم النفس. وسوف تحصل ش لا أين.


ثتاس لماذا قلت ان الامر سيستغرق ش الوقت لتصبح تاجر محنك.


أي واحد يمكن التجارة تحت 1 شهر، ولكن لا يمكن لأي شخص جعل المال تداول العملات الأجنبية في 3monhts فقط.


u كسب المال، ش سوء بالتأكيد إعادته إلى د السوق إف يو هافنت قضى الوقت التداول.


أنا لا أقول ش لا يمكن جعل المال تداول العملات الأجنبية. ما أقوله هو أنه دوسنت تأتي سهلة. حتى مع أفضل تراينجين، ش ليست مضمونة الربح. بسيط. لماذا ا؟


نظام مربح ليس ضمانا لكسب المال. أنا لا أعرف بالضبط كيفية شرح ذلك ولكن سوف نفهم ما أقصد. الكثير من القطار بيوبل على النظام، والبرمجيات، والتقنيات، ولكن كم من الناس لا سماع الحديث عن التدريب على علم النفس التداول واللياقة النفسية. إذا ش مثل استخدام جميع أنظمة د مربحة على الأرض دون فينتنيس العقلية والتجارة علم النفس. وسوف تحصل ش لا أين.


ثتاس لماذا قلت ان الامر سيستغرق ش الوقت لتصبح تاجر محنك.


أي واحد يمكن التجارة تحت 1 شهر، ولكن لا يمكن لأي شخص جعل المال تداول العملات الأجنبية في 3monhts فقط.


u كسب المال، ش سوء بالتأكيد إعادته إلى د السوق إف يو هافنت قضى الوقت التداول.


2. إذا كنت لا ترغب في تثقيف نفسك باستمرار.


2. تحميل إنتيربانك التجريبي منصة mt4. (انتقل إلى غوغل لكتابة العبارة)


3. افتح حساب تجريبي مع 200usd.


4. الآن استخدام البولنجر العصابات مع 100sma والشموع الرسوم البيانية وإضافة رسي (14) لذلك تذكر أن تقرأ عن خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة لأن هذه هي الاستراتيجيات التي سوف تستخدم. وتذكر أيضا لزيارة بابيبيبس للحصول على التعليم المجاني في حين أنني إرشادك مع براكريكال.


البريد الإلكتروني الخاص بي هو: تشيكورنلريب @ ياهو ولكن أرسلت لي البريد إلى البريد الإلكتروني الآخر في آخر.


شكرا مليون للرد الكريمة، انها حقا لم مساعدتي. ولكن ما زلت بحاجة للحصول على وسيط جيد باستخدام منصة التداول M4، مثل قلت B4 واحد اختبار وموثوق بها.


أنا أتفق تماما مع الفكرة الخاصة بك ولكن أبدا أقل من ذلك، تحتاج بالتأكيد شخص لوضع لكم من خلال وهذا هو بمثابة التدريس. هذا هو التعليم أو أي شيء قد مصطلح أنها تدفع الناس.


2، تجارة سوينغ وأبدا فروة الرأس.


الفوركس فني. تعلم أساسيات التداول الناجح.


2. إذا كنت لا ترغب في التداول، ثم حساب الفوركس المدارة يمكن أن تساعدك. ، اقرأ المزيد، stcokitiva3.blogspot.


1STOP فكس حلول، مدير.


- هل لديك مشاكل مع التداول على الإطلاق؟


- هل هو أنه ليس لديك الوقت للتداول نفسك؟


- هل أنت خائف من فقدان المال نفسك؟


يمكن لحساب فوريكس المدار أن يعطي المستثمر الذي لا يستطيع مشاهدة السوق 24 ساعة في اليوم فرصة للمشاركة في العالم الهائل من تداول الفوركس (1000 دولار أمريكي كحد أدنى). وقد يكون حساب فوريكس المدار مناسبا أيضا للمستثمر الذي يفضل إدارة رأس ماله من قبل المهنيين. وقد أظهرت دراسات حسابات الفوركس المدارة مهنيا عوائد لا علاقة لها بأداء سوق الأوراق المالية. وبناء على ذلك، فإن تخصيص جزء من حافظة استثمارات إلى حساب إدارة النقد األجنبي قد يكون طريقة مناسبة لزيادة التنويع اإلجمالي للمحفظة.


نحن تجار الفوركس المهنية مع خبرة واسعة في تداول العملات. نحن لا ينتمي إلى أي وسيط الفوركس. نحن مديري الأموال المنزلية التي يديرها القطاع الخاص ونحن نحاول مساعدة الناس على تحقيق احتياجاتهم المالية من خلال الاستفادة من سوق الفوركس.


انه بسيط جدا…. ونحن ببساطة تنفيذ الصفقات بالنسبة لك على حساب الفوركس على الانترنت مع شركائنا في تقديم وسيط فكسبرو أو وسيط من اختيارك. مع شركائنا في أعلى أساليب التداول السرية، ونحن نضمن 50٪ أو أكثر من الأرباح على رأس المال الأولي الخاص بك شهريا!


1. نحن لا نقبل المال من الأفراد أو الشركات. يجب عليك فتح حساب فوريكس شخصيا وسوف تكون في السيطرة الكاملة على الأموال والأرباح.


2. على الرغم من أننا نضمن 50٪ أو أكثر من الأرباح الشهرية، نحن لا تحمل أي مسؤولية في حالات استثنائية من فقدان كما الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة.


3. نحن الربح من الأرباح فقط! لا تحتاج لدفع لنا من جيبك.


أي شخص لديه حساب فوريكس الحية. يمكنك فتح حساب الفوركس الحية مع شركائنا في تقديم وسيط فكسبرو أو وسيط من اختيارك. نظرا لكمية الحسابات التي نديرها، فإننا نحد من خدماتنا للعملاء الذين لديهم رأس مال أولي بقيمة 1،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كحد أدنى و 10 عملاء فقط في الشهر.


30٪ من الأرباح التي تتم كل أسبوع باستثناء رأس المال الأولي. ونحن سوف التجارة حسابك بالنسبة لك وضمان 50٪ أو أكثر من الأرباح الشهرية. سوف تسحب الأموال كل أسبوعين من حساب فوريكس الخاص بك وترسل لنا عمولتنا قبل نهاية الأسبوع التالي.


ومن المتوقع أن تفتح حساب تداول فوريكس المباشر مع شركائنا في تقديم وسيط فكسرو أو وسيط من اختيارك. سوف تمول الحساب مع $ 1،000USD وما فوق. (الوسطاء لا يقبلون ودائع طرف ثالث أو سحب، وهذا يمنحك السيطرة المطلقة والأمن على أموالك.) يمكن أن يتم السحب فقط إلى الحساب المصرفي الذي جاء من الودائع.


الأسبوع 1…. $ 1،000 (رأس المال الأولي) = يجعل ربح 700 $. ناقص 30٪ كوم. (210 $). لديك ما مجموعه 1،490.00 دولار.


للدردشة الحية: الرجاء إضافة daoris_joel @ ياهو إلى ياهو رسول.


1. لا يزال لديك حسابك معك.


2. 100٪ السلامة على حسابك.


3. 24-ساعة الوصول إلى التحقق من المعاملات لدينا.


4. الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني الإخطارات لحمل لكم على طول.


5. وغيرها الكثير.


1. يسمح لك بفتح حساب دوميسلياري بنفسك.


2. قمت بالتسجيل مع منصة تريد وتعطينا فقط تفاصيل التداول منصة التداول الخاصة بك. بمعنى أننا لا نحتاج إلى حساب دوميسيلياري أكونت / فوريكس الخاص بك بخلاف تفاصيل تسجيل الدخول.


3. يمكنك مراقبة الاستثمار الخاص.


للدردشة الحية: الرجاء إضافة daoris_joel @ ياهو إلى ياهو رسول.


1. بيان اإلفصاح عن المخاطر.


2. فلسفة التداول.


3. نموذج الطلب.


4. نموذج الاتفاق.


1STOP فكس حلول.


(مدير صندوق فوريكس).


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


الوسطاء النيجيريون.


وبما أن الآلاف من التجار في نيجيريا قد خدعوا على الإنترنت من قبل مؤسسات مالية غير منظمة باستخدام مخططات بونزي على مدى السنوات الأخيرة، بدأت مجموعة من الوسطاء التجاريين بالعملات الأجنبية في نيجيريا، وهي رابطة وكلاء التداول الفوريين على الخط، مبادرة لاستعادة فقدت الثقة في التداول عبر الإنترنت من خلال إشراك مختلف الوكالات الحكومية لرؤية لتنظيم الأعمال.


ويبدو أن البنك المركزي النيجيري (كبن) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي الهيئات التي لديها القدرة على إنشاء إطار تنظيمي للتداول في المشتقات خارج البورصة. وبعد صياغة مشروع القانون من قبل ممثليهم، يجب أن توافق عليه الجمعية الوطنية والرئيس لكي يصبح قانونا. ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوات سنتين على الأقل.


غير أنه لا توجد حاليا قواعد محددة تنظم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في البلد، ولكنها ليست غير قانونية، ويستهدف السكان النيجيريون العديد من شركات الوساطة، حيث يتزايد طلبهم على الخدمات المالية، كما أن السوق المحلية واعدة، واحدة. في الواقع، العديد من وسطاء الفوركس الأجانب لديهم بالفعل وجود مادي في نيجيريا، بما في ذلك إنستافوريكس، ألباري، أفاتريد و فكستم.


في الوقت الحاضر وسطاء مع أكبر حصة في السوق في هذا البلد هي فكستم، إنستافوريكس، ليتيفوريكس، ألباري، فكسوبين و مترادينغ. اثنين فقط منهم يحملون ترخيصا من منظمة مالية ذات سمعة طيبة - وينظم فكستم من قبل سيسيك و فكسوبين ينظمها أسيك و فكا. ولكن فكسوبين تدير أيضا وساطة الفوركس غير المنظم، مسجلة في جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي.


ونظرا لعدم وجود إطار قانوني جوهري لسماسرة الفوركس على الإنترنت وخيارات الخيارات الثنائية العاملة في نيجيريا، لا توجد سلطة تقوم بالإشراف على أنشطتها التجارية. ينظم بنك البحرين المركزي بشكل رئيسي سوق العملات ما بين البنوك.


الوسطاء النيجيريون.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


ألباري يعيد فتح مكتب في نيجيريا.


أعلنت شركة "ألباري"، وهي وسيط فوركس عالمي، أنها أعادت فتح أبوابها للعمل في السوق النيجيري. وتأتي الأخبار بعد شهرين فقط من إغلاق قسم المملكة المتحدة للشركة مكتبها في الهند وترك البلاد النامية. اقرأ أكثر.


إيرونفكس تعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري.


أيرون إف إكس، وسيط الفوركس الصغير الذي يعمل مرة واحدة من جزيرة قبرص، هو ببساطة تنمو شبكتها العالمية إلى أبعاد لا تصدق مع أحدث موقف حفرة للشركة كونها واحدة من أكبر المدن في نيجيريا: لاغوس. اقرأ أكثر.


البحوث: البنك المركزي النيجيري من المرجح أن يحافظ على موقفه النقدي الحالي.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - حافظ البنك المركزي العماني على موقف متقلب لمعظم عام 2018، مما أدى إلى إزالة السيولة الزائدة في السوق بين البنوك للحفاظ على معدلات حقيقية إيجابية وعملة مستقرة في محاولة للحد من الضغوط التضخمية. اقرأ أكثر.


انخفاض التضخم النيجيري يسجل النمو الاقتصادي المنخفض لمدة 8 أشهر.


تباطأ التضخم فى اسعار المستهلكين فى نيجيريا الى ادنى مستوى فى الشهور الثمانية فى اغسطس، وازداد الاقتصاد بمعدل أسرع فى الربع الثانى، وفقا لما ذكرته بيانات المكتب الوطنى للاحصاءات اليوم الاثنين. وتراجع معدل التضخم إلى 11،7٪ في شهر غشت مقابل 12،8٪ في يوليوز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيف تبدأ تجارة الفوركس في نيجيريا وكسب المال معها.


هناك عدة أشياء تحتاج إلى معرفتها عندما تسأل السؤال "كيفية بدء تداول الفوركس" في نيجيريا. الجواب على هذا ببساطة عن طريق وضع معرفتك حول هذا الموضوع في العمل. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت قادرا على الذهاب مع تدفق هذه الصناعة كما تجار ناجحة أخرى قد تم بالفعل.


ومع ذلك، فإن مبادئ تداول العملات الأجنبية النسبية ليس من السهل فهم، والأسواق المالية مليئة بالمزالق للتجار المبتدئين الأبرياء. تأكد من أن تعطي عملتك تداول العملات الأجنبية أفضل فرصة للنجاح من خلال استخدام هذه النصائح البسيطة أدناه.


ابدأ بحساب تجريبي.


وأنا أعلم، أنت & # 8217؛ حريصة على كسب المال على الانترنت، ولكن حساب تجريبي يتيح لك الحصول على دراية برنامج التداول منصة فضلا عن التقلبات في مختلف الأسواق. معظم الوسطاء تقدم حساب تجريبي وهذه الأنواع من الناس استخدام منصة التداول ميتاتريدر شعبية، والتي يمكن أن تكون عالية للتخصيص ودعم جيد.


متخصصون على زوجين من أزواج العملات.


انها مغرية للعب كل زوج من العملات المختلفة ولكن، كما معظم الأشياء في الحياة، يمكن أن يكون من المفيد أن تتخصص. عندما تأخذ وقتا لدراسة أزواج العملات، سوف تبدأ في فهم غريزي كيف تتفاعل مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي (المعروف باسم & # 8216؛ كابل & # 8217؛) أو اليورو مقابل الين الياباني. وبهذه الطريقة، يمكنك نشر المخاطر الخاصة بك حولها. اقض بعض الوقت لنرى كيف تتفاعل أزواج العملات مع بعضها البعض، أو نوعا من التقلبات التي تواجهها، وطريقة تفاعلها مع العناصر الإخبارية.


حاليا، هناك 6 أزواج العملات التي هي الأفضل للتجارة. هم انهم:


1. ور / أوسد & # 8211؛ اليورو / الامريكى. دولار.


2. أوسد / جبي & # 8211؛ الدولار الأمريكي / الين الياباني.


3. أوسد / تشف & # 8211؛ الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


4. غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. دولار.


5. أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


شاهد الأخبار.


قد تؤثر بعض إعلانات الأخبار على أسواق الفوركس. على الرغم من ذلك، قد تفضل التجارة على أساس التحليل الفني، ولكن ما زلت بحاجة إلى الاهتمام بالأخبار. تؤثر بعض الإعلانات على العملات حتى تتمكن من تجنب التداول في الوقت الحالي لأنها قد تجعل الأسواق متقلبة.


هناك العديد من التقاويم على شبكة الإنترنت التي تعطيك توقيت هذه الإعلانات الأخبار وأيضا شدة المرجح أنها سوف تتوقف إلى في الأسواق.


تبدأ صغيرة.


بالتأكيد، فإن الإعلانات على مختلف مواقع تداول الفوركس تنتج مسرحية كبيرة حول كم من المال يمكنك كسب مع تداول العملات الأجنبية، ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الاستفادة بدءا من حساب قليلا والعمل طريقك حتى من استخدام المدخرات حياتك للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.


هناك الكثير من الوقت وهناك دائما المزيد من الصفقات المتاحة، وخاصة الأسواق المالية الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع. أنت & # 8217؛ أفضل بكثير من كونها تسمى السلحفاة في السباق بالمقارنة مع الأرنب.


على الرغم من ذلك، قد لا تكون القيادة في جميع أنحاء رانج روفر هس في غضون بضع سنوات، ولكن أنت & # 8217؛ سوف لا يزال التداول. بداية صغيرة هي أيضا جيدة لكمية من المال المصرفي الذي تستخدمه لكل التجارة & # 8211؛ نصف في المئة قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول الكثير من المرات كل يوم أن الرقم الصغير يمكن أن تضيف ما يصل الى كمية كبيرة.


إذا كنت ذكية وقادرة على الحصول على الصفقات الخاصة بك الحق، والإمكانات الصعودية عالية حتى ولو كان نسبيا جزء صغير من البنك الذي تتعامل معه.


ابق هادئا.


وقد يكون ذلك على الأرجح أصعب تدابير التداول. حذار من الرغبة في الانتقام من السوق بعد أن كنت قد فقدت بعض الصفقات. البقاء هادئا & # 8211؛ يمكنك & # 8217؛ ر الفوز كل تداول العملات الأجنبية. سوف تتحول الأمور، ولكن إذا كنت & # 8217؛ لا تتصرف بشكل عقلاني، فمن الأفضل أن تأخذ استراحة. لاعبي البوكر القيام بذلك على أساس منتظم، ونفس الشيء مع معظم تقريبا من كبار العملات العملات الفوركس.


إن معرفة متى لا يتم وضع صفقة تجارية لا تقل قيمة عن معرفة متى تكون قصيرة أو طويلة لزوج العملات المختار.


لذلك، المضي قدما واتخاذ الخطوة التالية واختبار برنامج تداول العملات الأجنبية اليوم. وسوف يكون أفضل قرار مالي كنت سوف تجعل من أي وقت مضى!

No comments:

Post a Comment