Tuesday 20 March 2018

استراتيجية محاور الفوركس اليومية


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مؤشر دايلي-بيفوت-Points. ex4 يمكن استخدامه لتصميم العديد من استراتيجيات التداول. الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة هي واحدة منها. مؤشر دايلي-بيفوت-Points. ex4 يمكن استخدامه كمؤشر مستقل.


هذا هو نظام اللحظي الذي يسعى للتداول قبالة المحور الأزرق، يتصرف إما كدعم أو مقاومة، اعتمادا على حيث يأتي السعر من.


مؤشرات MetaTrader4: مؤشر-محورية-نقاط. مؤشر 4 (الإعداد الافتراضي). الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة. جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. أزواج العملات: أي.


المؤشرات مؤامرة النقاط التي سوف تكون بمثابة مجالات الدعم والمقاومة. ذات أهمية خاصة هو خط المحورية الزرقاء. هذا هو الخط الذي سيتم استخدامه كدعم أو مقاومة، مما يمكن التاجر من شراء أو بيع زوج العملات على التوالي.


شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):


يتم البدء في وضعية طويلة عند عرض ما يلي على الرسم البياني:


ينطلق شمعة السعر من الخط المحوري الأزرق. عادة، كانت الشمعة السابقة قد أغلقت فوق هذا الخط، وبالتالي فإن مفتاح التجارة هو الانتظار لانسحاب محتمل لهذا الخط. هذا هو الوضع الذي يظهر في الرسم البياني. تغلق شمعة الاختراق فوق المحور الأزرق، لذا سيكون من الأفضل الانتظار قبل الانسحاب الطويل. وسيكون الدخول الأكثر ملاءمة هو "الحد من التجارة"، باستخدام السعر عند المحور الأزرق كسعر الدخول.


≥5-30 نقطة تحت الخط المحوري الأزرق الذي يستند إليه إدخال التجارة.


إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:


إن معرفة وقت الخروج من التجارة أمر أساسي ويمكن تحقيق ذلك على النحو التالي:


الخط المحوري التالي فوق المحور الأزرق (المحور الأصفر) هو نقطة تب 1. ومع ذلك، إذا كانت حركة شمعة السعر قوية جدا لكسر هذا الخط وإغلاقه فوقه، يصبح المحور التالي أعلاه هدف الربح الجديد. هذا هو الوضع ينظر على الرسم البياني. إذا تم كسر الهدف المحوري التالي من خلال حركة السعر، يمكنك تطبيق وقف زائدة لحماية الأرباح ومتابعة التداول إلى منطقة المحور التالية.


هذه المرة، ونحن نتطلع إلى حركة السعر تتحرك لأسفل من خط محوري الأزرق.


وعادة ما يكون السعر قد كسر خط المحورية الأزرق سابقا. اترك إجراء السعر للرجوع إلى المحور الأزرق. وهناك دخول تجاري أكثر ملاءمة في هذا السيناريو هو تجارة حد البيع. يتم تعيين هذا باستخدام المحور الأزرق كسعر الإدخال.


وقف الخسارة للبيع.


≥5-30 نقطة فوق الخط القصير خلال اليوم.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


يجب أن تكون إستراتيجية الخروج في وضعية قصيرة هي استخدام الخطوط المحورية أسفل المحور الأزرق.


بطبيعة الحال، خط المحور الأول تحت المحور الأزرق هو الهدف تب 1 (TP1). في بعض الأحيان، قد تكون هذه الخطوة قوية جدا وسوف كسر هذا المحور. في هذا الرسم البياني، تم كسر المحور بواسطة حركة هبوطية قوية، لذلك يتم استخدام المحور التالي كهدف تب الثاني (TP2).


حول مؤشر التداول.


هذا المؤشر هو مؤشر بسيط مع فرص لا حدود لها. هناك العديد من الفرص لاستخدام مؤشر المحورية اليومية. هذه الاستراتيجية، التي تركز على مجرد خط المحورية الزرقاء، هو واحد منهم.


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما) كروس أوفر إستراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


النقطة المحورية استراتيجية الفوركس.


القدرة على تحديد النقاط الرئيسية بشكل صحيح على الرسم البياني للسعر هي واحدة من الشروط الأساسية للتداول الفعال. إستراتيجية الفوركس بيفوت هي واحدة من أبسط وأساليب التجارة الفعالة لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم.


الفوركس يتم تطبيق استراتيجية نقاط النقاط المحورية على المستويات الفنية للتحليل من السنوات الثلاثين من القرن العشرين وتمثل نقاط تحول السوق مما يسمح ببناء خطوط قوية من الدعم / المقاومة. في الوقت الحاضر جميع الحسابات مؤتمتة، ولكن من الضروري أن نفهم أن أي مؤشرات يمكن التنبؤ نقاط التحول فقط لموقع مؤقت معين.


المعلمات وإجراءات الحساب.


يتم احتساب سعر التحويل الذي يحسب كمتوسط ​​من أسعار عالية، منخفضة، وإغلاق من اليوم السابق كأساس من الإبداعات. علاوة على ذلك، يبني المؤشر الفني القياسي تلقائيا ثلاثة مستويات أعلى / أسفل الخط المركزي: يدعم (S1، S2، S3) والمقاومة (R1، R2، R3):


بيفوتبوانت = (Сlose + لو + هاي) / 3 - مستوى الخط المركزي؛


S1 = 2PP عالي. S2 = P - (R1-S1)؛ S3 = منخفضة -2 * (عالية ب) - يدعم المستويات.


R1 = 2PP منخفض. R2 = PP + (R1-S1)؛ R3 = ارتفاع + 2 (ب-L) - مستويات المقاومة.


في أي استراتيجية النقطة المحورية يتم إعادة حساب الفوركس من المستويات كل يوم. ومن المفترض أنه حتى في حالة حركة الاتجاه المتوسط ​​واحد على الأقل من شأنها أن تثبت.


لاستبعاد تأثير التوقيت الداخلي للمحطة على الحسابات، من الضروري استخدام التعديل على اختلاف التوقيت المحلي مع وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. وتحسب المستويات الرئيسية مع تحول بداية اليوم - يمكن حلها من خلال مؤشرات خاصة، DailyPivot_Shift، على سبيل المثال، الذي يحتوي على الإعدادات المقابلة من الوقت.


التطبيق في الممارسة التجارية.


بالنسبة لاستراتيجية النقاط المحورية للفوركس، تسمح هذه المستويات بتحديد حالة السوق وتقدير التوقعات تقريبا، سواء على حركة الاتجاه أو خلال نقطة (حدود القناة الأفقية). ويعتبر أنه حتى الآن يتحرك السعر فوق الخط المركزي - الاتجاه الصاعد، إذا أدناه - الدب. في منطقة بيفوت احتمال تحول السعر مرتفع، وفي حالة انهيار - حركة على الأقل إلى ما يلي.


في استراتيجية فوركس بيفوت تعتبر مستويات S1 و R1 هي الأكثر أهمية، وغيرها (R2، R3، S2، S3) غالبا ما تستخدم كمستويات إغلاق البنود كما في حالة السعر الذي يحققه، يصل السوق حالة من ذروة البيع أو زيادة في سعر الشراء.


على حركة الاتجاه يتم استخدام خط المحورية كنقاط مرجعية للتعرض تاكيبروفيت / ستوبلوس. من الناحية النظرية فإن الاتجاه يجب أن يتحول إلى الخطوة الثالثة (S3 أو R3)، ولكن حتى في حالة التقلبات القوية في السوق السعر نادرا ما يصل إلى هذه المستويات. في معظم الأحيان بدوره (أو توقف طويل) يحدث في مجال مستويات S2-R2 - بالضبط هنا فمن الممكن لإصلاح الربح جزئيا.


هناك تعديلات على مؤشر النقطة المحورية التي تسمح بعرض على مستويات جدول زمني واحد من عدة فترات، على سبيل المثال، H4، D1، W1. ثم، وفقا لاستراتيجية بيفوت الفوركس، على الإطار الزمني أصغر من الممكن للبحث عن نقاط الدخول في السوق، واستخدام مستويات من الإطار الزمني القديم كنقطة مرجعية.


بعض مصادر المعلومات في كتلة التحليل الفني توفر العديد من الخيارات لحساب المستويات، ولكن عمليا لا يؤثر على كفاءة الإشارات.


مثال على هذا المؤشر المعقد هو All_Pivot_Point الذي شمل بالفعل جميع أنواع مستويات المحورية - وهو ما يكفي في إعدادات تايبيبيفوت لتحديد المعلمات المناظرة.


استراتيجية النقطة المحورية فوركس Daily_Pivot.


الأصول التجارية: غبب / أوسد أو أزواج العملات الأخرى مع تقلبات مستقرة خلال اليوم. الإطار الزمني: H1 وما فوق. جلسة التداول: أوروبا وأوروبا وأمريكا. المؤشر: DailyPivot_Ind2.


يبني المؤشر مستويات محورية إضافية تزيد بشكل كبير من دقة الإشارات. اللحظة التي تكون فيها شمعة ساعة اللكم (أو المخاوف) مستوى مقاومة R0.5 (في حالة الشراء) أو مستوى الدعم S0.5 (في حالة البيع) هو نقطة الدخول. نحن نفتح الصفقة، دون انتظار لإغلاق شمعة ساعة.


في هذا الفوركس نقطة المحورية استراتيجية التداول تاكيبروفيت وضعنا على مستوى R2 (في حالة الشراء) أو S2 (في حالة البيع)، ولكن من المستحسن استخدام زائدة من 15-20 نقطة. وضع ستوبلوس عند مستوى S0.5 (في حالة الشراء) أو R0.5 (في حالة البيع).


في حالة تحقيق السعر لمستوى R1 (أو S1)، فإننا نغلق 50٪ من قيمة الصفقة وننقل بند مفتوح في الأسود.


فمن المستحسن فتح أكثر من صفقتين في اليوم على هذه النقطة المحورية استراتيجية الفوركس. إذا بعد إنشاء مستويات المحورية تبين أن السعر ليس بين مستويات S0.5 و R0.5، فمن الضروري الانتظار حتى يتم تضمين السعر في هذا الممر وبعد ذلك فقط من الممكن الانتظار انهيار مستويات S0.5 و R0.5، وعلى التوالي، لفتح الصفقة.


العديد من الملاحظات العملية.


تقليديا ل بيفوت نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتقدم خيارين - انهيار المستوى والتجارة في النطاق. نفس المستوى يمكن أن تلعب دورا مقاومة قوية (هناك الافراج عن السعر) أو دور دعم عندما يثقب مستوى السعر، ومن ثم خلال التصحيح يعتمد على ذلك.


على أي حال، إذا كان السوق قد فتحت اليوم فوق نقطة دوران، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمشتريات. وعلى العكس من ذلك، عند فتح السوق دون المستوى المركزي - نعتبر إشارات للبيع.


نقاط المحورية القياسية تستخدم إستراتيجية الفوركس خطوط يوم واحد فقط ولذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر فائدة في التجارة اللحظية. يمكن استخدام المستويات المحورية كمرشح أسعار لا لشراء تحت مستوى قوي من المقاومة وعدم بيع حول الدعم - كما أنه في الواقع ل سلخ فروة الرأس.


يمكن تطبيق خطوط بيفوت كالإضافة إلى استراتيجية الاتجاه المتوسطة الأجل - ليس فقط لدخول السوق، ولكن أيضا لصيانة البنود. إذا يوميا لتحديث مستويات الهدف مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة، ثم جودة الإشارات سوف تزيد بشكل كبير.


استنتاج.


نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة. أي رميات المضاربة للسعر أو التقلب المنخفض، على سبيل المثال، في السوق رقيقة، يمكن أن تظهر غير كافية كحد أقصى / دقيقة من اليوم الماضي، وكذلك تؤثر أساسا على حساب النقطة الحالية من منعطف. لذلك لموقف فتح الوضع من انهيار أو منعطفا من خطوط نقاط المحورية يجب تأكيدها من قبل مؤشرات أخرى بالتأكيد. وبدلا من ذلك، يعمل مؤشر النقاط المحورية في شيف مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال، ستوشاستيك القياسية.


بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.


لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.


حساب النقاط المحورية.


وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات الأسعار من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.


وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:


نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.


وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:


المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)


الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)


حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.


تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.


وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.


المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.


ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.


الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.


أهمية فتح السوق.


واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.


اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.


ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن تشكيلها في وقت واحد يشكل تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.


مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الربح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.


الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.


يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.


يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.


الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.


الخط السفلي.


وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.


وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.


تداول المحور.


حركة السعر و ماكرو.


تداول المحور.


التداول دون مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أقرب إلى القيادة دون حزام الأمان. ويمكن أن تتوقف المؤشرات الهابطة عن الموت في مساراتها، ويمكن للاتجاه الصعودي أن يتراجع بسرعة عندما يتحول السعر إلى عائق قوي بما فيه الكفاية. وبدون معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يواجه التجار خطرا كبيرا جدا يتمثل في السماح بتحول التجارة الفائزة إلى ضحية.


تبرير التغييرات في تدفق النظام حول مستويات الدعم والمقاومة أمر منطقي. إذا اعتقد المتداولون أن مستوى الدعم أو المقاومة قوي بما فيه الكفاية، فإنهم غالبا ما يضعون أوامر وقف أو تقييد قريب. عندما يمتد السعر إلى هذه المجموعات من المحطات أو الحدود، فإن تدفق الطلبات لسوق معين يمكن أن يتأثر بشكل كبير، مما يسبب انعكاسات سريعة في الأسعار.


مع العديد من المجالات الذاتية للدعم و / أو المقاومة، يمكن أن تصبح هذه الفائدة المحتملة من هذه المستويات مهمشة. لأن المستويات الذاتية غالبا ما تكون أقل شيوعا، وأقل ينظر إليها من قبل التجار، فإنها يمكن أن ترفيه أقل النشاط. وغالبا ما ينظر إلى مستويات الهدف من قبل المزيد من التجار، ويمكن التخطيط لها وفقا لذلك، بل ويمكن أن تتكيف مع أنشطة التداول الآلي التي لا تتطلب تفاعل المتداول. في أي مكان هذا هو أكثر انتشارا من مع نقاط المحورية.


تكوين نقاط المحورية.


بالنسبة لغالبية الأسواق و [رسقوو]؛ لم تكن الحواسيب متاحة على نطاق واسع. صناع السوق وتجار الأرض لا تزال بحاجة إلى وسيلة لمواكبة ما إذا كان السعر & لسو؛ رخيصة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ على أساس نسبي، ومن حساب رياضي بسيط، ولدت نقاط المحورية.


استغرق المتداولون ببساطة السعر العالي والمنخفض والسعر الإغلاق من الفترة السابقة مقسوما على 3 لإيجاد & لوت؛ محورية. & [رسقوو]؛ ومن هذا المحور، يقوم التجار عندئذ بوضع حساباتهم لثلاثة دعم، وثلاثة مستويات مقاومة. حساب للنكهة الأساسية من النقاط المحورية، والمعروفة باسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر، و [رسقوو]؛ إلى جانب مستويات الدعم والمقاومة أدناه:


وبما أن السعر سينتقل إلى هذه المستويات، فإن المتداولين سينعكسون على انعكاسات الأسعار المحتملة؛ وإذا لم يتراجع السعر، فقد يتطلعون إلى التبادل التجاري من هذه الأسعار في اتجاه الفاصل.


يتم تطبيق نقاط المحورية اليومية على الرسم البياني لسعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كل ساعة.


أنواع المحاور.


تعتبر المحاور المذكورة أعلاه، باستخدام الأيام السابقة عالية، منخفضة، وسعر إغلاق & لسو؛ يوميا & [رسقوو]؛ محاور منذ كانت الأيام السابقة و [رسقوو]؛ نشاط السعر الذي أنتج مستويات الدعم والمقاومة الناتجة. سيقوم التجار أيضا بتخطيط هذه المستويات لأطر زمنية مختلفة.


إن افتراض إمكانات النبوءات التي تحقق الذات نتيجة العديد من المحللين الفنيين يرون الشيء نفسه، فإن بعض التجار يتصورون أن النقاط المحورية على المدى الطويل قد تحمل المزيد من القوة. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أسعار الأسبوع أو الشهر السابق أيضا. مثل العديد من أشكال التحليل الفني الأخرى، يمكن للمدخلات طويلة الأجل أن تجلب في كثير من الأحيان المزيد من الاهتمام لمجرد أنها قد ينظر إليها من قبل المزيد من التجار في الاعتبار التحليلات على المدى الطويل.


المحاور كأهداف الربح.


وظيفة مشتركة من النقاط المحورية هي كمجال للتاجر إلى احتمال أن ننظر إلى تحقيق الأرباح، لا سيما مع القراءات على المدى الطويل على هذا المؤشر. والسبب في ذلك أن التحركات السعر قد يحتمل عكس، مما يتيح للمتداول فرصة لشراء في نفس الاتجاه في وقت لاحق بسعر أفضل، في حين أيضا تعظيم مكاسب قصيرة الأجل على وضعها الحالي. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


تصوير استراتيجية ثلاثية الأبعاد.


ويمكن للمتداولين حتى التخطيط لنهج التدريجي على أساس مستويات النقطة المحورية. إذا تم بناء موقف طويل، يمكن وضع أوامر الحد متعددة على طول كل من مستويات المقاومة 3؛ لتحديد حدود المراكز القصيرة عند كل مستوى من مستويات الدعم.


بيفوت بوينت برياكوتس.


يحاول العديد من التجار التركيز نشاطهم التجاري إلى الأوقات الأكثر تقلبا في السوق عندما احتمال التحركات الكبيرة قد تكون مرتفعة. نظرنا في تداول مثل هذه الاستراتيجية في المقذوفات من الانفجارات.


قد يحاول المتداولون النظر إلى فواصل كل مستوى دعم أو مقاومة كفرصة للدخول في تجارة في سوق تتحرك بسرعة. ويمكن أن يكون ذلك ذا أهمية خاصة للمستويات المحورية على المدى الطويل، مع التركيز بشكل خاص على النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية. سيوضح المخطط أدناه كيف يمكن للتاجر إعداد إستراتيجية اختراق النقطة المحورية:


ذي بيفوت برياكوت.


عكس نقطة المحورية.


قد تكون عوائد نقطة المحورية أقل شيوعا من التراجعات حيث أنها، بطبيعتها، تجارة عكسية الاتجاه. إذا كان السعر يختبر مستوى مقاومة، فإنه فقط بعد بعض مظاهر الاتجاه الصاعد. إذا كان السعر على مستوى الدعم، حسنا، انخفض السعر إلى أسفل. في حين أنه قد يكون من الانتهازية لمحاولة شراء باهظ الثمن أو بيع مكلفة، التجار يريدون التأكد من استيعاب صحيح البيئة لضمان أن مثل هذه الفرصة تستحق المخاطر.


ويمكن أن يحقق تحليل إطار زمني متعدد فوائد كبيرة في هذا الصدد. لقد نظرنا إلى هذا الشكل من التحليل في مقال ذي تايم فريمز أوف ترادينغ، وفيه شاركنا أن العديد من التجار يفضلون الاستفادة من عرض كل سوق من نقاط نظر مختلفة.


لذلك، إذا لاحظ المتداول اتجاه أطول أجلا على الرسم البياني الأسبوعي، فقد يبحثون عن الشراء إذا ما تم اختبار مستوى الدعم اليومي. وهذا قد يوفر الفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن و [رسقوو]؛ مما يتيح للتاجر الفرصة لوضع وقف حصيف في محاولة لاحتواء الضرر المحتمل من فقدان الصفقات.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


نقاط المحورية هي نوع من مستويات الدعم والمقاومة التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار اللحظيين والقصير الأجل. عند تداول النقاط المحورية، العديد من القواعد نفسها سارية المفعول كما هو الحال مع أنواع الدعم الأخرى وتقنيات التداول المقاومة.


ويحتفظ العديد من المتداولين بعيون دقيقة على نقاط المحورية اليومية، حيث يعتبرون مستويات أساسية في الإطار الزمني لحظيا. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت وسوف نناقش استراتيجيات التداول زوجين التي يمكن استخدامها مع نقاط المحورية اليومية.


ما هي نقاط فوركس بيفوت؟


يتم حساب نقاط الفوركس المحورية مستويات السعر الأفقية على الرسم البياني. وتظهر هذه المستويات المناطق المحتملة حيث يمكن للسعر عكس، وخاصة خلال لمسة الأولى من هذه المستويات. كثير من المتداولين في الفوركس يتخذون قرارات التداول اللحظية على أساس مستويات المحورية اليومية، وعلى هذا النحو من المهم للمتداولين اللحظيين مشاهدة حركة السعر عند هذه المستويات عن كثب.


كيفية حساب النقاط المحورية.


حساب النقطة المحورية القياسي بسيط جدا. فإنه يتطلب ثلاثة أرقام فقط - وثيقة، عالية، ومنخفضة.


يجب علينا أولا حساب نقطة المحورية اليومية الرئيسية. صيغة هذا:


نقطة المحورية (ب) = (يومية عالية + يومية منخفضة + إغلاق) / 3.


منذ سوق الفوركس هو سوق 24/5، وهناك بعض الارتباك بشأن أي وقت لاستخدام لفتح السوق اليومي وإغلاق. يستخدم معظم تجار الفوركس الساعة 11:59 مساء (23:59 بتوقيت جرينتش) لوقت إغلاق سوق الفوركس و 12:00 صباحا (00:00) بتوقيت جرينتش لوقت افتتاح سوق الفوركس. من خلال القيام بذلك يمكنك فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض.


عندما تحصل على ب، يمكنك البدء في حساب النقاط المحورية العلوية والسفلية الأخرى. وهذه تسمى مستويات المقاومة المحورية الأولى والثانية والثالثة، ومستويات دعم المحور الأول والثاني والثالث.


حساب المقاومة المحورية الأولى والدعم.


منذ لديك الآن نقطة المحورية الأساسية، يمكنك الآن حساب الدعم الأول والمقاومة.


R1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفضة يوميا.


S1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية يوميا.


حساب الدعم المحوري الثاني والمقاومة.


R2 = النقطة المحورية + (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


S2 = النقطة المحورية - (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


حساب دعم النقطة المحورية الثالثة والمقاومة.


R3 = ارتفاع يومي + 2 × (نقطة محورية - منخفضة يوميا)


S3 = منخفض يومي - 2 × (ارتفاع يومي - نقطة محورية)


لقد ذهبنا من خلال الحسابات أعلاه بحيث يمكنك فهم كيفية حساب هذه المستويات. سوف نناقش الآن بعض الطرق السريعة لحساب النقاط المحورية دون الحاجة إلى القيام بالحسابات اليدوية يوميا.


إضافة نقاط محورية إلى الرسم البياني.


عند تطبيق نقطة المحورية الأساسية وثلاثة الدعم والمقاومة، سيكون هناك 7 مستويات مختلفة. كما رأيت أعلاه، يمكن أن يكون مملة بعض الشيء لإجراء الحسابات يدويا. هناك خيارات مختلفة للحصول على نقاط المحورية دون القيام الحسابات أعلاه يدويا.


نقطة المحورية حاسبة.


هناك العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت على الشبكة. عند فتح آلة حاسبة نقطة محورية، ستتم مطالبتك بإضافة متغيرات حركة السعر الثلاثة. هذه هي ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي والإغلاق. عند إضافة هذه الثلاثة، سوف ببساطة انقر على زر "حساب"، وسوف تحصل على الفور النقاط المحورية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ثم هل يمكن فقط رسم خطوط المحورية على الرسم البياني الخاص بك التداول داخل منصة التداول الخاصة بك.


مؤشر النقطة المحورية.


معظم البرامج التجارية المتاحة اليوم سيكون لها مؤشر محوري من شأنها أن كالوكاتات هذه المستويات بالنسبة لك تلقائيا ورسمها على الرسم البياني الخاص بك. أولا، تحقق من قائمة المؤشرات منصة التداول الخاصة بك تقدم. إذا لم يكن لديك مؤشر محوري هناك، يجب إجراء بعض البحوث.


يمكنك العثور على العديد من مؤشرات النقطة المحورية عبر الإنترنت، والتي يمكنك ببساطة إضافتها إلى النظام الأساسي الخاص بك. تصفح الشبكة، وسوف تجد بالتأكيد مؤشر نقطة المحورية المتاحة عادة مجانا في مكان ما. قد تضطر إلى استيراد المؤشر ثم استخراج الملفات في مجلد المؤشرات من منصة التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرة على تطبيق مؤشر نقطة المحورية مباشرة على المخطط الخاص بك. عند رسم مؤشر النقطة المحورية على المخطط، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ل ور / أوسد 2 مارس و 3 و 4، 2018. الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي النقاط المحورية. الخط الأزرق هو النقطة المحورية المركزية. الخطوط فوق النقطة المحورية الرئيسية هي R1 و R2 و R3. الخطوط أسفل الخط الأزرق هي S1 و S2 و S3، (S2 و S3 غير مرئية).


نضع أيضا ثلاثة خطوط عمودية على الرسم البياني. هذه الأسطر الثلاثة تفصل أيام التداول المختلفة. لاحظ أن المستويات المحورية في كل يوم تداول تصطف بشكل مختلف. هذا هو الحال، لأن كل يوم تداول له قيم يومية مختلفة، منخفضة وقريبة. وبهذه الطريقة، فإن مستويات المحورية مختلفة أيضا. وهذا هو السبب في وجود تبديل سريع في مستويات الخطوط المحورية لكل يوم تداول.


النقاط المحورية للتجارة.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية عند تداول النقاط المحورية.


كن هبوطي عندما يكون السعر أدنى نقطة المحورية الرئيسية. كن صعوديا عندما يكون السعر فوق النقطة المحورية الرئيسية. الذهاب طويلة إذا كان السعر مستبعد من S1، S2، أو S3. الذهاب قصيرة إذا كان السعر مستبعد من R1، R2، أو R3.


وبما أننا ناقشنا هيكل النقاط المحورية والطريقة التي يتم حسابها، فقد حان الوقت الآن لإظهار التداول المحوري باستخدام بعض الأمثلة على الرسم البياني.


إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني للساعة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 29 فبراير - 4 مارس 2018. ويبين الرسم البياني حركة سعر النقاط المحورية لمدة 5 أيام متتالية.


تظهر الدوائر لحظات عندما يتوحد السعر ويردد في منطقة نقطة محورية. تظهر الأسهم لحظات عندما يجد السعر الدعم أو المقاومة حول مستوى نقطة محورية.


في هذا المثال نرى السعر يتردد حول مستوى 4 مرات وفي 8 حالات لدينا انعكاس السعر بعد التفاعل مع نقطة محورية.


إستراتيجية التداول المحورية.


الآن بعد أن رأينا نقاط محورية في العمل، سوف ننتقل الآن إلى تطبيق بعض استراتيجيات التداول نقطة المحورية.


النقاط المحورية للتجارة مع السعر الإجراء.


أولا، سوف تظهر لك كيفية استخدام النقاط المحورية كجزء من استراتيجية تداول حركة سعر نقية، دون مساعدة من أي مؤشر التداول إضافية. وسوف نعتمد على قواعد الاختراق العادية لدخول السوق. إذا دخلنا السوق عند اختراق، سنضع وقف الخسارة أدنى نقطة المحورية السابقة. سنستهدف مستوى النقطة المحورية الثانية بعد الاختراق.


ألق نظرة على هذا المخطط:


هذا هو الرسم البياني H1 لل غبب / أوسد في 28 يناير - 5 فبراير 2018. هناك اثنين من الاختراقات من خلال مستوى ب، والتي يمكن تداولها.


يأتي الاختراق الأول من خلال الخط المحوري الأزرق في بداية المخطط. يمكن للمرء أن يقصر غبب / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق R1 - المستوى المحوري الأول فوق نقطة المحورية الرئيسية. يجب أن يكون الهدف S2 - المستوى الثاني أسفل نقطة المحورية الرئيسية.


من المهم جدا التأكيد على أنه إذا عقدت تجارتك بين عشية وضحاها، فإن النقاط المحورية من المرجح أن تتغير لليوم التالي. وبهذه الطريقة، قد تحتاج إلى وقف الخسارة والهدف لتعديل لتعكس مستويات جديدة.


وفقا للمثال التجاري أعلاه، بعد حوالي ست ساعات من تداول قصير في زوج العملات غبب / أوسد، يصل السعر إلى الهدف، والذي كان نحو 138 نقطة الربح المحتملة.


يبدأ السعر في الزيادة بعد الوصول إلى الهدف. في منتصف يوم التداول التالي، يكسر غبب / أوسد نقطة المحورية الرئيسية في الاتجاه الصاعد. هذا هو فرصة جيدة موقف طويل. إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الفرصة الطويلة، يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك تحت S1، والتي ليست مرئية على الصورة في هذه اللحظة بالذات. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهدف الخاص بك على R2.


After breaking the main pivot point the price starts increasing and it breaks through R1. On the next day, the pivot levels are different. The price decreases to the central pivot point and it even closes a candle below. However, the candle is a bullish hammer, which is a rejection candle formation. This hints that the trade should stay open. Furthermore, the stop loss below S1 is still untouched. The price then starts a consolidation which lasts until the end of the trading day.


When the next trading day comes, the pivot points are readjusted again and they are tighter. The main pivot point is higher. The price tests the main pivot point as a support again and bounces upwards. Then the GBP/USD enters an uptrend and the target at R2 is reached.


Notice that after reaching the target, the GBP/USD closes a candle above R2. This implies that the uptrend might continue, which puts on the table a third trading opportunity. If you go long here, you should place a stop right below R1. Since the trade is long and it is open on a breakout through R2, the target limit order should be placed somewhere above R3 (we have no R4 level). You could also use your own price action rules to determine how long you should stay in the trade.


Trading Pivot Points with MACD.


In this pivot trading strategy I will include the Moving Average Convergence Divergence (MACD) indicator. The point of this strategy is to match a pivot point breakout or bounce with a MACD crossover or divergence. When you match signals from both indicators, you should enter the market in the respective direction. A stop loss should be used in this trading strategy the same way as with the previous strategy. Your stop should be located on the previous pivot level. You should stay in the trade until the MACD provides an opposite crossover. The image below will make the picture clearer for you.


This is the H1 chart of the USD/CAD for Feb 19 – 26, 2018. The image shows one long and two short position opportunities. Signals are based on pivot point breakouts and MACD crosses.


We start with the first trading opportunity which is short. MACD lines cross downward and we get the first signal for an eventual downtrend. Few hours later we see the price breaking through the main pivot point, which is the second bearish signal in this case. One can now short the USD/CAD based on this trading strategy. A stop loss should be put right above the R1 pivot point as shown on the image.


The price starts a downward movement. However, we see a correction to the main pivot point (first black arrow). The price then bounces from the PP level and the decrease continues. The second hesitation in the bearish trend leads to a bullish cross of the MACD lines and the trade should be closed. One could have made 53 pips from this trade.


Notice that few hours after the bullish MACD cross, the price switches above the main pivot point. There are two matching signals coming from the PP and the MACD. This looks like a good long opportunity which could be traded. In this case the stop loss should be located right below the S1 pivot point. The price starts increasing and the MACD starts trending in a bullish direction. In the middle of the next trading day the MACD lines interact in the bearish direction. This should be taken as a closing signal. The long trade would have generated profit of 57 pips.


The price increases to R1 and starts approaching this resistance level. Suddenly, the USD/CAD bounces in a bearish direction. At the same time, the MACD lines cross in bearish direction as well. This is another match of two signals from the pivot points and the MACD, which is a short position opportunity. The price immediately switches below the PP level and keeps decreasing rapidly. A correction occurs afterwards and the MACD lines almost cross in bullish direction. However, there is no bullish reading coming from the MACD and the trade should be held. The prices continues to move downward. The next hesitation in the bearish trend leads to a bullish cross in the MACD, which should be taken as an exit signal. This trade would have generated profit of 235 pips in about two days.


استنتاج.


Pivot points are important intraday chart levels, which act as support and resistance areas. Pivot points are considered very objective, since they are calculated using a precise formula. The basic pivot point configuration include a basic pivot level (PP) with three resistance levels above (R1, R2, and R3), and three support levels below (S1, S2, and S3). Pivot points are calculated using the daily high, low and close of the Forex pair. In order to set daily time frames, many traders set the open-close of the Forex trading day to: Start: 00:00 AM GMT End: 11:59 PM GMT Every trading day the PP, R1, R2, R3, S1, S2, and S3 levels change their location, because the daily high, low and close are different every day. There are many pivot point calculators, which would facilitate significantly the way you extract your pivot data. There are ready to use pivot indicators, which adapt to your trading platform. You should always use a stop loss order when you trade pivot points. A good place to put your stop at is the previous pivot level from the one you use to enter the market. You should take profit after the price goes through two pivot areas, or based on other price action clues or a confirming indicator signal. Two methods for trading pivot points are: Trading Pivot Points using Price Action Trading Pivot Points with MACD.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment