Tuesday 27 March 2018

أرون مذبذب الفوركس


أرون مؤشر الاستراتيجية & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر أرون في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة مؤشر أرون. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر أرون. في هذه المقالة، غطينا خلفية مؤشر أرون، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. التجار يستخدمون أرون & # 8220؛ صعودا وهبوطا & # 8221؛ خطوط مؤشر للحكم على قوة الاتجاه، والقيم المطلقة تدل على قوة، ولكن التغييرات المتزامنة تعكس السوق الذي لم يعين بعد.


يصنف مؤشر أرون على أنه & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ لأن القيم تتقلب بين الحدود العليا والسفلى المحسوبة. يحتوي مخطط المؤشرات عادة على سطرين، هما & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ الإصدار و & # 8220؛ لأسفل & # 8221؛ الإصدار، والتي تقيس في وقت واحد الزخم في أي اتجاه. عندما تحدث الأضداد القطبية، الذروة أو الوادي هو التنبؤ، نموذجي من ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع.


كيفية قراءة مخطط مؤشر أرون.


مؤشر مذبذب أرون مع وضع & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ اليومية & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ أود / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو أرون & # 8220؛ حتى & # 8221؛ قيمة المؤشر، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط يمثل أرون & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ قيم المؤشر. أروون قيم المؤشر في أقصى الحدود جديرة بالاهتمام.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، والمواقع في وقت واحد. ذي & # 8220؛ أرون إنديكاتور روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى أن يكون حساسا للقمم والوديان من السلوك التسعير في المستقبل، ولكن غير حاسمة خلال فترات تتراوح. ويحاول مذبذب أرون أيضا أن ينقل تغيرات الاتجاه الزخم الاتجاه. نموذجي & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221؛ و & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ تحدث الظروف عند أقصى الحدود، ويتم تأكيدها بشكل عام عندما يعبر خط المؤشر المعاكس منتصف المنطقة في لحظة مماثلة من الزمن.


قيمة المؤشر هي في نقل إذا كان الاتجاه سليمة، ولكن ضعف متأصل هو التأخر في الحركة عندما تحدث تغيرات حادة في الأسعار.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط مؤشر أرون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. المهارة في التفسير والفهم يجب تطوير إشارات مؤشر أرون بمرور الوقت، ويوصى دائما باستكمال أداة مؤشر أرون بمؤشر آخر لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي عن مؤشر أرون، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أرون.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أرون مذبذب.


وقد تم تطوير المذبذب أرون التي كتبها توشر تشاند لتسليط الضوء على بداية اتجاها جديدا وقياس قوة الاتجاه. ووصف تشاند أولا المؤشر في العدد الصادر في أيلول / سبتمبر 1995 عن "الأسهم والأوراق المالية" مجلة السلع. يتكون نظام مؤشر أرون من ثلاثة خطوط: أرون أوب، أرون دون، ومذبذب أرون الذي يعكس الفرق بين الاثنين. "أرون" هي كلمة سنسكريتية تعني "ضوء الفجر المبكر".


ارون تجارة إشارات.


مؤشرات أرون فوق و أرون أسفل إشارة إلى بداية اتجاه جديد. تشاند توصي الإشارات التالية:


أرون فوق فوق 70 يشير إلى اتجاه قوي قوي. أرون أسفل فوق 70 يشير إلى اتجاه هبوطي قوي. أرون فوق 50 يحذر من أن الاتجاه الصاعد يضعف. أرون دون 50 يشير إلى أن الاتجاه الهابط يضعف. ويشير التحركان اللذان ينخفضان على مسافة قريبة إلى التوطيد، دون اتجاه واضح.


إشارات التداول لمذبذب أرون:


فوق الصفر إشارات ما يصل الاتجاه. أقل من الصفر يشير إلى الاتجاه الهبوطي. أبعد بعيدا أرون مذبذب هو من خط الصفر، وأقوى هذا الاتجاه.


ويظهر مؤشر السلع السلع الأساسية مع أرون فوق وأرون أسفل. يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما كفلتر: لا يستغرق سوى إشارات طويلة أعلى المتوسط ​​المتحرك ولا يستغرق سوى إشارات قصيرة أدناه.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


قم باختصار [S] عندما يتقاطع أرون دون [ريد] إلى ما فوق 70 و يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون دون دون 50. لا تذهب طويلا عند [؟] لأن السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


وترد الأشهر القليلة المقبلة بمزيد من التفصيل.


قم باختصار [S] عندما يتقاطع أرون دون [ريد] إلى ما فوق 70 و يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون داون عن 50. اذهب طويلا عندما تعبر أرون فوق [70] فوق 70 والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون فوق 50. لا تقصر عندما يتقاطع أرون دون فوق 70 لأن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


الذهاب طويل [L] في اليوم التالي عندما أرون يصل [الأزرق] يعبر فوق 70 وما فوق أرون داون. اخرج [X] عندما يتراجع أرون فوق 50.


إذا كان على أرون فوق أن يعبر دون أرون دون في حين فوق 50، وهذا سيشير أيضا إلى الخروج. لا تختصر عندما يتقاطع أرون دون فوق 70 لأن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. وتوقفت هذه التجارة عندما ينعكس السعر فوق المتوسط ​​المتحرك بعد 9 أيام. استمر طويلا عندما يرتفع أرون فوق 70 و السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


إعداد أرون.


الفترة الزمنية الافتراضية لمؤشرات أرون هي 25 يوما.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


أرون الفورمولا.


تحديد الفترة الزمنية ("n") عد عدد الأيام من نهاية الفترة إلى أعلى مستوى خلال الفترة ("ه") احسب أرون باستخدام الصيغة [(n - ه) / n] x 100 ٪


على سبيل المثال، إذا كانت الفترة 25 يوما وأعلى ارتفاع هو اليوم (ه = 0)، أرون أوب = (25-0) / 25 x 100٪ = 100٪. إذا كان أعلى ارتفاع حدث قبل 10 أيام (ه = 10)، ثم القيمة الحالية ستكون (25-10) / 25 × 100٪ = 60٪.


عد عدد الأيام من نهاية الفترة إلى أدنى مستوى خلال الفترة ("ل") احسب أرون دون باستخدام الصيغة [(n - ل) / n] x 100٪


الآن أن لدينا أرون فوق و أرون أسفل يمكننا حساب المذبذب أرون:


أرون التقييم.


وقد تم تسليط الضوء على ضعف في المثال السابق عندما جعل السعر اختراق كاذبة. يظهر الرسم البياني أدناه إشارة خاطئة. أرون داون يرتفع إلى 100٪ عندما ذيل طويل يجعل أدنى 25 يوما جديدة. أرون أسفل يسلط الضوء على انخفاض، ولكن إغلاق قوي هو إشارة الثور، مشيرا إلى شراء الدعم.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


أنا معجب، ومع ذلك، مع استجابة أرون فوق وأرون أسفل. النتائج قابلة للمقارنة مع نظام الحركة الاتجاه المشهود عند تعيين لفترة مماثلة.


يظهر الرسم البياني مؤشر كرب أدناه إشارات من نظام أرون (والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما) على الرسم البياني للسعر - وحركة الاتجاه (25 يوما) أدناه. تم تجاهل نظام الحركة الاتجاهية لمدة 14 يوما أقصر حيث أعطى الكثير من الإشارات الخاطئة. استجابة هذين المؤشرين مماثلة، مع نقاط دخول مماثلة في [S]. حركة الاتجاه تبقيك في الاتجاه لفترة أطول، ولكن ربما طويلة جدا في هذه الحالة. ويعزز أداء أي من النظامين باستخدام المتوسط ​​المتحرك الطويل الأجل كمرشح.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


في حين أعجب مع أرون فوق و أرون أسفل، وأنا لا أجد الحقيقي أرون مذبذب مفيدة بشكل خاص كمقياس لقوة الاتجاه.


التداول مع مؤشر أرون.


من خلال هذا العمود قمنا بتغطية العديد من مؤشرات التذبذب التي هي عموما فعالة جدا في تحليل الزخم. وهي تشمل متوسط ​​المدى الحقيقي، ماسد و فيديا. بعض مؤشرات التذبذب أفضل في التنبؤ بالزخم على المدى القصير، في حين أن بعض المؤشرات متخلفة وتميل إلى التألق عندما يتعلق الأمر بالزخم على المدى الطويل. ومع ذلك، في هذه المقالة، وسوف أركز على واحد مذبذب - مؤشر أرون - أن له فائدة مختلفة جدا. وكخلفية، تم تطوير مؤشر أرون من قبل الدكتور توشر تشاند قبل أكثر قليلا من 20 عاما. ما يجعل مؤشر أرون خاص هو أنه يوفر نظرة متعمقة حول كيفية المشترين والبائعين يتصرفون داخل كل مستوى الأسعار. وسوف أشرح كيف أن فهم سلوك المشترين والبائعين هو معلومات مفيدة جدا.


أرون المؤشر: الأساسيات.


مؤشر أرون، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه، واثنين من منحنيات منفصلة، ​​في هذه الحالة ملحوظ مع الأخضر والأحمر. ويقيس المنحنى الأخضر، الذي يطلق عليه أرون أوب، قوة دفع الشراء مع مرور الوقت، ويقيس المنحنى الأحمر، الذي يطلق عليه أرون دون، قوة دفع البيع. كيف يمكن للارون قياس الزخم؟ في أرون حتى يقيس كم من الوقت يستغرق الزوج للوصول إلى أعلى مستوى من سعر الافتتاح في فترة معينة. على العكس من ذلك، في أرون داون، فإنه يقيس كم من الوقت يستغرق الزوج للوصول إلى أدنى مستوى جديد من سعر الافتتاح.


في كل من أرون فوق و أرون أسفل، وارتفاع مؤشر أقوى قوة الدفع. لذا إذا كانت أرون فوق مرتفعة، فهذا يعني أن نشاط الشراء قوي، وإذا كان أرون دون مرتفعا فهذا يعني أن نشاط البيع قوي. إذا كان كلاهما مرتفعا، فإن نشاط الشراء والشراء مرتفع، وإذا كان كلاهما منخفض، والعكس بالعكس.


أرون المؤشر: إلى الممارسة.


الآن بعد أن أنشأنا كيفية قراءة أرون فوق و أرون داون، حان الوقت للتحرك في الممارسة - كيف مقارنة أرون فوق و أرون أسفل في مؤشر أرون يمكن أن تساعدنا على فهم هذا الاتجاه.


في العينة أدناه يمكننا أن نرى منطقتين، وسأدعو المنطقة أ والمنطقة B. كل اختلاف الرسم البياني يلتقط طبقة مختلفة في تحليل أرون وبالتالي كل يمكن أن توفر مثالا عمليا على كيفية استخدام مؤشر أرون.


في المنطقة أ، يمكننا أن نرى أنه في يوليو (النقطة X) كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد بدأ لتوه اتجاها تنازليا قويا جدا الذي استقر فقط في أبريل 2018. قبل أن يبدأ الاتجاه الهبوطي، كانت أرون فوق عالية وكان أرون أسفل منخفضة. وهذا يدل على أن نشاط الشراء قد ارتفع بينما كان نشاط البيع منخفضا. ثم في نيسان / أبريل، بدأت أرون فوق في الانخفاض و أرون داون قفز بعد فترة وجيزة. ماذا تعني؟ وهو ما يعني تغيرا سريعا في الزخم لأنه بمجرد استنفاد المشترين بدأ الباعة يتراكمون على الفور. وكان نشاط البيع مرتفعا حتى أبريل 2018 بينما استمر نشاط الشراء في الانخفاض.


الباعة هم أكثر هيمنة بشكل كبير حول النقطة X. وكان الباعة سريعة جدا للرد، مما يدل على الاقتناع الساحق على المشترين حول هذه النقطة. وبالتالي، يجب أن يعترف بها التاجر كمحور أساسي. وبمجرد أن قفز أرون داون بقي على مستوى مرتفع وعقد تقريبا خط مستقيم، مما يشير إلى أن قوة دفع البيع كانت قوية بشكل خاص، وهذا يعني أن المتداول قد يتوقع تحركا هبوطيا قويا.


في المنطقة ب، يمكننا أن نرى شيئا للاهتمام. في حين سقطت أرون داون حتى 16 أكتوبر، لا يزال أرون فوق البقاء منخفضة. لذلك، في حين أن البائعين كانوا خارج السوق، والمشترين لم يأت في، مما يشير إلى ضعف شرائية ضعيفة جدا. وعلاوة على ذلك، بعد 16 أكتوبر، ارون فوق قفز وكذلك فعل أرون داون؛ في وقت لاحق، سقط كل من ثم قفز مرة أخرى. وهذا يشير إلى أنه حتى بعد الغوص الأنف استغرق الزوج، وحتى بعد أن عاد بعض المشترين، وكان المشترين مترددة في شراء. ومع ذلك، لأن أرون داون هو أيضا غير مستقر يعني أنه، على هذا المستوى، كان الباعة مترددين إلى حد ما.


في الإطار الزمني الفوري، قد يتوقع التاجر أن يتداول الزوج مع نوع من الزخم الجانبي، مع كل من المشترين والبائعين غير متحمسين. عندما ننظر إلى الصورة الأكبر وفي سياق ما حدث قبل 16 تشرين الأول / أكتوبر من الواضح أن البائعين لديهم اليد العليا. وحتى عندما كان الباعة يجلسون على السور، فإن المشترين لم يأتوا، وحتى عندما كانوا لا يزالون مترددين. وهذا يعني أن هناك احتمالا عاليا نوعا ما أن يعود البائعون تدريجيا إلى المزيد مما يشير إلى احتمال كبير لموجة هبوطية أخرى بمجرد انتهاء الحركة الجانبية.


الخط السفلي.


وبطبيعة الحال، أود دائما أن أشدد على أنه لا يوجد مؤشر واحد مثالي، ولا يختلف مؤشر أرون في هذا الصدد. إذا لم يتم معايرة مؤشر أرون للمدة المناسبة أو في أوقات أخرى أثناء التقلبات العالية جدا قد تكون موثوقية ذلك أقل. ولكن هذا مؤشر قوي جدا، وحقيقة أنه يضيف طبقة أخرى لتحليلنا من خلال السماح لنا فهم سلوك كل من المشترين والبائع حول كل إطار زمني ومنطقة السعر يجعلها أداة قوية لأولئك التجار أن التركيز على المدى الطويل.


كيفية تداول مؤشر أرون.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


العثور على اتجاه الاتجاه هو واحد من أصعب المهام المعينة لأي تاجر. مثال جيد هو الرسم البياني اليومي أودكاد أدناه. يمكننا أن نرى السعر هبوطيا حاليا فوق 306 من ارتفاعه في 7 يونيو الذي أنهى سلفة 643 نقطة. إذا يجب أن ينظر المتداول لشراء أو بيع أودكاد؟ كيف يمكننا أن نعرف ما إذا كان هذا الاتجاه قد تحول؟ اليوم سوف ننظر إلى مؤشر لمساعدتنا في العثور على التحيز الاتجاه الحالي للأسواق. لنتعرف على مؤشر أرون.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مؤشر أرون مشتق من سطرين، أرون أوب و أرون دون. يتم تشغيل كلا الخطين في نطاق ملحوظ بين 0-100 للمساعدة في تحديد قوة زوج أو قوة. ويصف أرون داون كخط أخضر وكما يوحي اسمها يساعد على تتبع السعر في اتجاه هبوطي. ويصف أرون فوق كخط أحمر ويقيس قوة الاتجاه الصاعد. سيراقب المتداولين كلا الخطين حيث يتذبذبان بين 0-100 ويغيران تفضيلهما للسوق حيث يعبر خط واحد فوق الآخر. إذا ارون داون فوق أرون حتى الاتجاه يعتبر أسفل مع السعر المتوقع أن يذهب أقل. العكس صحيح إذا كان أرون فوق يقيم أرون أسفل. مع هذا في الاعتبار دعونا نعود وننظر إلى مثال أودكاد لدينا.


في الرسم البياني أدناه نرى مرة أخرى الرسم البياني أودكاد اليومي، وهذه المرة مع مؤشر أرون. يمكننا أن نرى بوضوح أن أرون داون عبرت أرون فوق. وتشير هذه الإشارة إلى أن زخم زوج العملات قد تحول واتجاه هبوطي جديد آخذ في التطور. ويتوقع التجار بعد ذلك أن يستمر السعر في الانخفاض. سيتم إلغاء هذا التفضيل إذا كان خط أرون داون يعبر خط أرون فوق من أعلى. وبما أن المؤشر يظهر انخفاضا في الأسعار، ينبغي أن يواصل تجار الاتجاه البحث عن فرص بيع جديدة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو البحث عن استمرار الضعف على أودكاد طالما أرون داون يقيم على أرون أوب. إحدى الطرق للتداول في هذا التحيز في السوق هي البحث عن الهبوط إلى أدنى مستوياته. كما هو مبين في التحليل فوق انخفاضنا لهذه الخطوة يقيم عند 1.0292، ويمكن للتجار إعداد مع أوامر دخول إذا تم اختراق هذا المستوى.


يتضمن السيناريو البديل السعر يتحرك إلى أعلى مستوياته. إذا كان هذا يحدث سيتم إخطار التجار كما أرون يصل يعبر أرون أسفل.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي صيغة مؤشر أرون وكيف يتم حساب المؤشر؟


ويتكون مؤشر أرون في الواقع من مؤشرين منفصلين: أرون فوق و أرون أسفل. يتم احتساب أرون فوق على أساس طول الفترة الزمنية منذ أمن معين أو مؤشر قد وصل إلى ارتفاع مؤخرا. على العكس من ذلك، أرون أسفل هو قياس الوقت منذ انخفاض مؤخرا. ثم يتم رسم كلا المؤشرين كخطوط على نطاق من صفر إلى 100، وضعت تحت شريط أو شمعدان الرسم البياني.


وقد تم تطوير نظام أرون من قبل توشر تشاند في عام 1995 كوسيلة لتحديد نهاية الاتجاه الحالي وبداية واحدة جديدة. واستخدامه الثانوي هو مؤشر قوة الاتجاه.


لا يمثل أعلى مستوى منخفض وأدنى مستوى قياسيا بالضرورة أعلى سعر في جميع الأوقات أو أدنى سعر على الإطلاق. وبدلا من ذلك، فإنها تشير إلى أعلى وأدنى الأسعار على مدى فترة زمنية محددة سلفا. على سبيل المثال، فإن مؤشر أرون لمدة 60 يوما سيكون له عدد الأيام منذ ارتفاع وعدد الأيام منذ انخفاض خلال فترة 60 يوما. يتم تجاهل أي أسعار قديمة.


قيم أرون تنخفض مع مرور الوقت منذ آخر ارتفاع أو منخفض. والقيمة 50 هي نقطة الانطلاق وتعني أن النسبة العالية أو المنخفضة الجديدة حدثت خلال منتصف الفترة الزمنية التي يجري فيها تطبيق الأرون. مع المثال لمدة 60 يوما، و أرون أسفل القراءة في 50 يعني أن أدنى انخفاض حدث قبل 30 يوما.

No comments:

Post a Comment