Saturday 10 March 2018

أفضل الفوركس الرسوم البيانية استعراض البرمجيات


الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية الفوركس هي جزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بك. العثور على التعليقات والتقييمات من أفضل الرسوم البيانية هنا.


أعلى الفوركس الرسوم البيانية أدوات.


إسيغنال نظرة عامة على المخططات الأساسية.


إسيغنال هو وسيلة سهلة لاستخدام أداة رسم العملات الأجنبية التي تحتوي على العديد من الميزات المشتركة جنبا إلى جنب مع واجهة رسومية جمالية فريدة من نوعها.


إسيغنال برو الرسوم البيانية نظرة عامة.


يوفر إسيغنال برو كل الميزات نفسها مثل إسيغنال الأصلي، فضلا عن اختبار الظهر، وتحليل الاستراتيجية، وتنبيهات للبرمجة فقط على سبيل المثال لا الحصر من الميزات الإضافية في هذه الأداة الرسم البياني المهنية.


مراجعة الرسوم البيانية العملة نينجا التاجر الفرق.


النينجا التاجر هو أداة التداول التي تسمح للتجار للتعامل في الفوركس والأسهم أو العقود الآجلة من خلال أكثر من مائة وساطة من جميع أنحاء العالم.


استعراض برو الاتجاه الحقيقي من قبل الوقت الحقيقي.


هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة لتحليل الاتجاهات الجارية في السوق من خلال عرض الاتجاهات والتحليل على وسيلة سهلة لفهم شكل خطي.


Wave59 الحديث الرسم البياني حزمة مع مؤشرات علم التنجيم.


هذه الأداة رسم العملات فوركس توظف مزيج فريد من الخوارزميات الجينية وتقنيات التنبؤ دورة مركب.


تحليل ماركتدلتا.


وبفضل وظائف الرسم البياني الفريد للرسم البياني، توفر هذه الأداة التحليلية وأدوات التحليل للمتداولين فرصة الاطلاع على الرسوم البيانية.


كمس فكس فت ترادر ​​تشارتينغ باكيج.


فت التاجر يأتي مع أكثر من مائة مؤشرات التحليل الفني. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، ويقدم هذا البرنامج منشئ المؤشر الذي يسمح للمؤشرات المخصصة.


مؤشرات الفوركس مخصصة ومراجعة أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس.


أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس يوفر للمستخدمين مع أكثر من مجرد واجهة مستخدم بديهية. فإنه يوفر التجار مع القدرة على عرض الرسوم البيانية في أي إطار زمني للمساعدة في تحليل الاتجاه وكذلك مؤشرات الفوركس مخصصة بسهولة.


الرسوم البيانية إكيس ميتاستوك برو.


هذه الأداة تداول العملات الأجنبية كبيرة للتجار من جميع مستويات الخبرة لأنه يأتي الكامل مع العديد من الحلول التجارية بما في ذلك نظام التداول رمو جديد، والمقاييس الزمنية للتخصيص، إسقاط فيبوناتشي والتكامل الاتجاه الديناميكي.


الرسوم البيانية لايف إسيغنال تحليلها.


إسيغنال لايف الرسوم البيانية هو أداة رسم الخرائط التجارية التي توفر المستعرض رسم الخرائط الحقيقي لأكثر من عشرين اتجاهات مختلفة.


تمت مراجعة فكتريك إنتليتشارتس.


إنتيليشارت يسمح التجار لتنبيهات البرنامج ليتم إرسالها إلى هواتفهم المحمولة أو البريد الإلكتروني، ولديه أكثر من خمسة عشرات المقاييس الزمنية، ومع اثنين من مقدمي البيانات منفصلة فإنه يسمح للمستخدمين الجمع بين المؤشرات.


مدفد الرسوم البيانية التي كتبها كوتيتراكر.


هذه الأداة التجارية متعددة الوظائف تتيح للمستخدمين تداول الأسهم والخيارات والمؤشرات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وأكثر من ذلك. فإنه يوفر قوية في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، وخيارات التداول من خلال وسطاء التفاعلية، سكوتراد، أميريتراد.


نظرة عامة على الرسوم البيانية الفوركس الآلي من قبل بروسيغنال.


تم تصميم هذا الرسم البياني وأداة إشارة لأتمتة بقدر أو أقل من العملية كما التاجر هو مريح مع. يحرك تحليل السوق من قبل ما يقرب من مائتي بنيت في الاستراتيجيات التي أثبتت قيمتها قيمتها ومرة ​​أخرى.


مراجعة أكتيونفوريكس النخبة فكس إغراف.


هذه الأداة فوركس الرسم البياني يأتي مع العديد من الميزات الفريدة لمساعدة التجار مثل ميزة الادخار، واثنين من البيانات منفصلة يغذي، أكثر من خمسة عشرات جداول زمنية، بما في ذلك القراد والتاريخية، ونقلت يتدفقون وأكثر من ذلك.


بدء الفوركس المجموعة برواكت التجار مخطط الرسم البياني.


تم تصميم أداة التخطيط هذه لتقييم سريع للسوق. يتم توفير البيانات التي يقدمها من خلال عدد من الأعلاف السوق منفصلة تعطى من خلال مصادر مستقلة.


الرسوم البيانية تسوبورت مسفكس.


تجمع مخططات مسفكس ست سنوات من البيانات التاريخية مع أربع وعشرين زوجا من العملات في مجموعة من الرسوم البيانية سهلة الاستعمال تسمح للمستخدمين بوضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم وكذلك باكتست لهم مقابل رسوم شهرية الاسمية.


تحليل الرسوم البيانية البرمجيات أمبليسيت.


يتم استخدام هذه الأداة فوركس لإجراء تحليل السوق من مختلف المقاييس الزمنية. أمبليسيت هو يجمع بين مجموعة قوية من الأدوات لتحليل السوق والتمثيل البصري مريحة من البيانات الناتجة.


حزمة الرسوم البيانية إزيتشارت.


وقد تم تجهيز هذه الأداة الرسم البياني شعبية مع أكثر من أربعين المؤشرات. فإنه يسمح للمستخدم تعيين نقاط الدخول والخروج لتتبع وتقييم الصفقات.


الرسوم البيانية الفوركس من أس-الأسواق.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل أسم هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام الذي يوفر أداة التخطيط الأساسية وعدد قليل من الاستراتيجيات التحليلية القياسية.


إعداد الطبيعي الرسوم البيانية الفوركس القطعة تمت المراجعة.


هذه الأداة هي لمستخدمي نظام التشغيل ماك وتسمح للمتداولين بتتبع أزواج العملات الشائعة المزودة بستة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية وعدة مؤشرات فنية.


استعراض أميبروكر.


أميبروكر هو برنامج الرسوم البيانية التي تسمح للمستخدمين لرسم اتجاهات سوق الفوركس ودمج درجات متفاوتة من الأتمتة مع مجموعة متنوعة من خيارات استيراد البيانات.


مراجعة المخططات إكيس ميتاستوك بروفكس.


ميتاستوك بروفكس هو حزمة تداول العملات الأجنبية التجارية مع مجموعة متنوعة من المدمج في ميزات مثل استراتيجيات اختبار الظهر، وميزات بنيت في أنظمة الأداء واقتراحات التداول للمستشارين الخبراء. انها تسمح للمسح السوق المخصصة لتحديد الفرص التي تلبي المعايير التي وضعتها التاجر.


مراجعة فكسم فكس بويرشارتس.


فكس بويرشارتس هو حر فوريكس الرسوم البيانية حزمة مع ثلاثة عشر موازين الوقت، وعشرين واحد المؤشرات الفنية، والقدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد.


مراجعة فكتريك الحرة تشارتينغ حزمة.


الرسوم البيانية الحرة فكستريك هو متصفح قوي تستند حزمة تداول العملات الأجنبية التي لديها أكثر من اثني عشر من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


مراجعة الرسوم البيانية الجيب التي كتبها ليدسيت.


هذه هي أداة رسم متطورة لمستخدمي الكمبيوتر الجيب. وهو متوافق مع معظم أنظمة الصرف الفوركس شعبية وكامل متوافق بلوتوث.


سييرا الرسم البياني أدوات متقدمة مراجعة.


سييرا الرسم البياني هو أداة الرسم البياني الذي يستخدم البيانات التاريخية للتحليل الفني. كما يوفر منصة التداول للأسهم والعملات والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة.


شتيك المهنية مراجعة الرسم البياني.


هذه الأداة الرسم البياني المهنية يمكن استخدامها لتحليل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسلع. وهو يدعم تسعة أنواع من الرسوم البيانية التي يمكن استخدامها للتحليل عبر مجموعة من جداول زمنية.


تحليل الأسواق المالية مع أني المهنية والمعايير.


الشبكة العصبية المتقدمة الاستثمار هو أداة لتحليل أي نوع من البيانات المالية بما في ذلك الفوركس. فإنه يساعد الفرد التنبؤ أفضل وقت للدخول وترك السوق، من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.


رسم بياني للعملات.


رسم بياني الرسوم البيانية العملات هو أداة التداول التجارية التي توظف أكثر من أربعين المؤشرات الفنية، وعشرين أدوات التآمر ويسمح للاختبار مرة أخرى من استراتيجيات التداول.


الفوركس الأسواق أداة الرسم البياني الإصدار 2.7.1 تمت مراجعته.


هذا هو أداة متطورة فوركس الرسم البياني الذي يستخدم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وهو متاح في متصفح يستند فضلا عن نسخة جافا القائم الذي يوفر خيارات لعرض المتوسطات المختلفة وغيرها من التحليل الإحصائي.


فوريكسويبتولز ديناميك فوريكس ويبشارتس.


هذا الرسم البياني تداول العملات الأجنبية هو تطبيق تنوعا التي توظف العديد من البيانات يغذي مختلفة لضمان أن يتم إعطاء جميع المعلومات التخطيط في الوقت الحقيقي.


مراجعة برنامج فوركسترم.


هذه الأداة الرسم البياني الفوركس قادر على تحليل السوق المالية الدولية مع دقة هائلة من خلال القدرة على استقراء توقعات السوق من بيانات السوق التاريخية.


مراجعة فوركسويبتولس الفوركس ويب شارتس.


فوركس ويبشارتس هو أداة تداول بسيطة ومباشرة تتيح للمتداولين معلومات السوق التي يتم تحديثها على فترات محددة من قبل المستخدم.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول هو أداة رسم بسيطة تسمح للمتداولين لتحديد أزواج العملات لتتبع وفي أي وقت الوقت سيتم تحديثها. كما أنه يوفر للمتداولين فرصة إنشاء مؤشرات مخصصة.


مراجعة الرسوم البيانية العملة من الرسوم البيانية التداول.


تسمح أداة الرسم البياني هذه للمتداول بالاختيار من أي من أزواج العملات القياسية أو تحديد مجموعاتها الخاصة ليتم تتبعها وتحديثها كل ساعة.


مراجعة برنامج جشارت.


يوفر هذا فوركس قوية تطبيق رسم الخرائط التجار مع وجهة نظر ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها من بيانات السوق.


الرسوم البيانية العملة في الوقت الحقيقي من قبل الفوركس ريلم.


تسمح أداة الرسم هذه للمتداولين بتحديد أزواج العملات للتتبع، والمقياس الزمني الذي يمكن من خلاله الحصول على بيانات السوق المحدثة، فضلا عن العديد من المؤشرات الفنية.


مراجعة أسعار العملات سهلة العملات عبر المنتج.


توفر هذه الأداة نقطة مرجعية بسيطة وسهلة لعرض أسعار العملات عبر الحالية.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


إسيغنال الرسوم البيانية مراجعة البرامج.


إسيغنال ريفيو.


تقييم الجودة.


إسيغنال يقدم أفضل منصة الرسوم البيانية للتجار المحترفين. في 170 $ / شهر قد لا يكون خيارا جيدا للمتداولين المبتدئين الذين هم على ميزانية ضيقة. للمتداولين المبتدئين، ومن المرجح أن TC2000 منصة الأكثر فعالية من حيث التكلفة.


إسيغنال الرسوم البيانية مراجعة البرامج.


اليوم نحن & # 8217؛ إعادة النظر في إسيغنال. أنا & # 8217؛ كنت بنشاط باستخدام إسيغنال كما بلدي الأساسي منصة التخطيط لمدة 2 سنوات. كان TC2000 منصة بياني قبل إسيغنال، ولكن شعرت أنه لاغي جدا، لا يمكن الاعتماد عليها، وتحطمت في كثير من الأحيان في لحظات حرجة.


عندما قدمت لأول مرة التبديل كنت مسرور على الفور مع مدى سرعة واستجابة، ومستقرة المنصة. أنا حاليا استخدام الرسوم البيانية إسيغنال على 6 مراقبين أثناء تشغيل غرفة التداول يوم التداول، البث يتدفقون الصوت / الفيديو، وتشغيل العديد من التطبيقات الأخرى. مثيرة للإعجاب، أنا & # 8217؛ كان القضايا صفر مع تأخر أو تحطمها.


بالإضافة إلى كونه منصة شاملة للتخطيط، ويضم مئات من المؤشرات الفنية، إسيغنال هو أيضا منصة التداول. يمكنك الاتصال إلى 50+ وسطاء مختلفة وتنفيذ الصفقات مباشرة من داخل المنصة.


للتجار الذين يحبون أن يكون كل شيء في مكان واحد، وهذا هو ميزة كبيرة. أنا شخصيا لم تستخدم هذه الميزة. منذ أن أمضيت الكثير من الوقت برمجة مفاتيح الاختصار بلدي داخل إعدادات وسيط بلدي، وأنا سعيدة لمواصلة استخدام بلدي تطبيق وسيط للصفقات. العيب الرئيسي لتفضيلي هو أنني يجب أن أدخل الرموز مرتين، مرة واحدة في إسيغنال ومرة ​​واحدة في سبيدترادر، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر العقل أن الكثير.


خطط التسعير.


تقدم إسيغنال 3 مستويات الاشتراك. أوندماند، التوقيع، والنخبة. يمكنك عرض اشتراكات التسعير هنا. هم قليلا على الجانب عالية ولكن مع كل ما تحصل عليه لقد وجدت أنه يستحق جيدا المال.


الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية.


أنا متأكد من أنني لا أستفيد إلا من جزء بسيط من إمكانيات إسيغنال & # 8217. أنها توفر خيارات، الفوركس، العقود الآجلة، وتداول الأسهم، كل داخل 1 منصة. كما أنها تتميز العشرات من تخطيطات محددة مسبقا لمراجعة ظروف السوق بشكل عام. واحد من المفضلة يسمى & # 8220؛ القطاع سيتي & # 8221 ؛.


في القطاع سيتي يمكنك مراجعة كل قطاع الرائدة أو المتخلفة في السوق، ومن ثم فرز الأسهم في كل قطاع للقادة والخاسرين. لهذا السبب، إسيغنال هو منصة شعبية بين التجار المؤسسات الذين يحبون أن يكون عيونهم على الصورة الكبيرة.


المنافسين.


ومن أبرز المنافسين لشركة إسيغنال هو TC2000. أكبر عيب ل TC2000 هو تشغيل قبالة ميكروسوفت سيلفرليت الذي هو وسيلة موارد كثيفة جدا لتشغيل برامج الرسم البياني. ونتيجة لذلك، إذا حاولت تشغيل 6 مخططات لكل شاشة × 4 شاشات، سيتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الزحف.


إسيغنال في المقابل، لديها بنية أسرع بكثير وليس لديها مشكلة تشغيل العشرات من الرسوم البيانية في وقت واحد. بالنسبة للمتداولين في الميزانية أو الذين لا يحتاجون إلى 12+ رسوما متزامنة، فإن TC2000 لا يزال بديلا جيدا.


لقطات الشاشة من إسيغنال.


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


تد أميريتريد بروكر ريفيو & # 8211؛ عام 2017.


القيمة للمستثمرين القيمة للتداول اليومي اللجان & أمب؛ الرسوم خدمة العملاء منصة & أمب؛ ملخص الأدوات لمتوسط ​​تاجر التجزئة الذي قد يستغرق 2-3 الصفقات / الأسبوع، وهذا هو منصة رائعة، مثل إتريد، ولكن مع أكثر تقدما المخططات وأدوات الخيارات. للتاجر يوم نشط، وتكلفة العمولات، وعدم تخصيص [& هيليب؛]


ليتسبيد ترادينغ بروكر ريفيو 2018.


ليتسبيد ريفيو القيمة للمستثمرين فالو فور أكتيف تريدرس كوميسيون & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ الأدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الهاتف المتحرك ملخص التداول في استعراض الوسيط اليوم سنقوم بإلقاء نظرة متعمقة على ما يقدم ليتسبيد، فضلا عن التطبيق السليم من أجل تعظيم إمكانات المنصة. 4.1 ليتسبيد [& هيليب؛]


أفكار التجارة برودوكت ريفيو & # 8211؛ أعلى برنامج المسح الضوئي؟


أفكار التجارة مراجعة الجودة تقييم التكلفة مقابل القيمة الموثوقية عامل عوامل التبريد ملخص التجارة الأفكار هي قيمة لا تقدر بثمن لأي تاجر. من بين الآلاف من الأسهم في السوق التي يمكن أن التجارة، وهذه الماسحات الضوئية العثور على حفنة صغيرة التي هي في الواقع تستحق التداول كل يوم. ليس هناك شيء آخر يقارن. إنه & # 8217؛ s [& هيليب؛]


بنزينغا برو الجري أخبار مراجعة & # 8211؛ عام 2017.


بينزينغا ريفيو جودة التقييم التكلفة مقابل الموثوقية القيمة عامل كولن ملخص تشارلي يقدم التعليق الراديو، وصوته الهدوء ولكنة نيويورك يصبح جزءا من تجربتك اليومية والتاجر يوم. أحد الأسباب التي أتمتع بها باستخدام الاشتراك في الأخبار الإخبارية المالية هو أنه يساعدني أشعر بأنني على اتصال مع الآخرين [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل فيبوناتشي تصحيح لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب في إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


أعلى 10 أفضل تحليل سوق الأسهم استعراض البرامج 2018.


مرحبا بكم في الأسهم الأكثر تفصيلا استعراض البرمجيات التداول على شبكة الإنترنت، قارنا أكثر من 800 ميزات مختلفة & أمب؛ وظائف من أفضل منتجات تحليل السوق المتاحة.


لماذا ا؟ حتى تتمكن من اختيار أفضل حزمة المتاحة لتناسب نمط الاستثمار والميزانية. ليس فقط سوف تجد أي البرامج التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، وسوف تكون قادرة على مقارنة الرأس لرئاسة جميع الفوائد والميزات والأسعار.


استعراض البرامج سوق سوق الأسهم 2018.


للحصول على ميزة في سوق الأسهم تحتاج إلى التعليم الصلبة، والخبرة، والصبر، وكذلك أفضل الأدوات.


في عام 2018، استعرضنا أكثر من 30 منتج البائعين، وفي نهاية المطاف هذا المرشحات وصولا الى 10 عروض البرامج عالية التصنيف من عمالقة الصناعة للداخلين الجدد.


لقد كان عاما رائعا من حيث الابتكار، ونحن نرى بعض الداخلين الجدد الساخن إلى أعلى 10 بما في ذلك ترادينغفيو & أمب؛ إكيديفيد، تتصارع لموقف بين عمالقة لدينا أنشئت مثل وردن TC2000، ميتاستوك & أمب؛ Tradestation.


و هو مفاجأة في انتظار & # 8230؛


7 جولات صعبة من التعليقات & أمب؛ المقارنات.


انقر على الجولة للانتقال إلى القسم.


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة العملاء الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقع الجولة الثالثة: أساسيات الشركة تكامل الفحص جولة 4: خدمات الأخبار & أمب؛ التكامل الاجتماعي الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ أدوات الرسم الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ الروبوتية تجارة (أتمتة) الجولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم الشاملة جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


نوع التاجر / المستثمر الخاص بك هو الذي يحدد المنتج هو الأفضل بالنسبة لك.


(انقر على نمط الاستثمار أدناه للانتقال إلى المنتج أفضل اجتماع احتياجاتك)


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة الزبائن.


الجولة 1 النتائج & # 8211؛ التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ الفائزين.


وكانت هذه الجولة تنافسية للغاية مع 4 الباعة الرائدة في حزمة، ولكن ليس بهامش واسع.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو تقدم 4 حزم، بدءا من مجانا لنسخة محدودة من مجموعة الأدوات والانتقال إلى حزم بأسعار تنافسية للغاية مثل برو ل $ 9.95، برو + ل $ 19.95 و قسط 39،95 $ شهريا.


أود أن أوصي الاشتراك برو لأنها تمكن تقريبا كل ما تحتاجه. إذا كنت تريد أن تنتشر الرسوم البيانية اللحظية & أمب؛ دردشات مخصصة تختار برو +. في أي حال، انها محاولة خالية تماما واللعب حولها معها لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.


ترادينغفيو يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أقراص والهواتف الذكية ويتطلب صفر التثبيت، فإنه يعمل ببساطة.


بيانات السوق ضخمة، تغطي تقريبا جميع أسواق الأسهم، وتشمل الأسهم، إتف & # 8217؛ ق العقود الآجلة، العملات الأجنبية & أمب؛ السندات، وكل ذلك في أي سعر إضافي، وهو ما يعني قيمة معلقة مقابل المال جنبا إلى جنب مع خيارات الدعم ممتازة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يبدأ في معقول جدا $ 22 في الشهر الذي يفتح الحزمة بأكملها، وكما سترى أن هو حزمة كبيرة، بما في ذلك رويترز في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار والحائز على جائزة التحليل الفني والمستشارين الخبراء لنظام باكتستينغ والتحليل.


وهي مصممة فقط للكمبيوتر، ولكن يمكن تشغيلها على ماك مع برامج مضاهاة بيسي. سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت ميتاستوك وتكوين خلاصات البيانات الخاصة بك للأسواق التي تريد التجارة. وبالتالي فإن تثبيت البرنامج ليس كما بقعة وسريعة كما المنافسين ولكن الحزمة قوية للغاية.


ميتاستوك لديها اكتساح نظيف من حيث البورصات المغطاة (على سبيل المثال كل منهم) ويغطي كل من المركبات والأوراق المالية، إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، الخيارات، الفوركس الفوركس، والسندات.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


ويستمر الأخوة وردن طرقهم الفائزة، والتي التسعير تنافسية للغاية تبدأ في 10 $ فقط لمجموعة الفضة. أود أن أوصي الذهب لتبدأ كما تحصل على محرك التنبيهات أكثر قوة وفتح قوة ضخمة من التقنية & أمب؛ مسح الأساسية وتصفية التي TC2000 تشتهر.


ويهدف TC2000 مباشرة في تلك الأسهم المتداولة، إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار والخيارات، وتحديدا في الولايات المتحدة والأسواق الكندية.


البرنامج هو من الدرجة الأولى، يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك وأجهزة لوحية الهواتف الذكية، ويتطلب صفر التكوين المعقد. الدعم ممتاز سواء في المنتديات أو عبر الهاتف حيث يمكنك التحدث فورا مع الموظفين المهرة في الولايات المتحدة.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط، يجب أن ننظر إلى TC2000 كخيار، لديهم الوساطة الخاصة بهم مع أسعار تنافسية للغاية مما يعني أيضا أن تحصل على الاندماج الكامل حتى تتمكن من تداول الأسهم & أمب؛ خيارات مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك، مكافأة ضخمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


تقدم ترادستاتيون برامجها بالكامل & # 8211؛ ترادستاتيون تحليلات مجانا إذا كنت عميل وساطة. إذا كنت تريد فقط البرنامج، وسوف يكلف 249 $ في الشهر للبيانات نهاية اليوم و 349 $ للبيانات في الوقت الحقيقي خلال اليوم. هذه البرامج & # 8220؛ فقط & # 8221؛ التكاليف مرتفعة لأن تريدستاتيون يريد منك أن تكون عميل الوساطة. ولكن لماذا لا تستخدم لهم كوسيط الخاص بك، وأسعارها منخفضة فائقة ممتازة.


ترادستاتيون لديها تغطية البيانات العالمية ويعمل على جميع المنصات ويغطي جميع المركبات باستثناء السندات. أضف إلى خدمة العملاء الرائعة هذه ولديك حزمة ممتازة من جميع النواحي.


الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقف.


الجولة 2 النتائج & # 8211؛ الفائزين بإدارة التجارة.


هناك 3 فائزين واضحة في هذا القسم، تلك التي تقدم التكامل المباشر من الرسم البياني لتنفيذ التجارة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


الأخوة وردن جعل اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر بإدارة التجارة، مع كامل وسيط التكامل (طالما اخترت لهم كوسيط الخاص بك).


تقدم TC2000 أيضا خيارات رائعة التداول والتكامل، يمكنك مسح وتصفية على مئات من استراتيجيات الخيارات ومن ثم تنفيذ ومتابعتها مباشرة من الرسوم البيانية.


ربح جيد & أمب؛ تتبع الخسارة & أمب؛ تحليل جولة قبالة الحزمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


ترادستاتيون مرة أخرى عشرات 10/10 خاصة إذا اخترت لهم كوسيط الخاص بك، لكنها لا تتكامل مع وسطاء آخرين إذا ذهبت للخيار البرنامج فقط.


يسمح تنفيذ البقعة الفائقة بتنفيذ سريع للغاية ويفتح إمكانية تنفيذ النظام الآلي.


نينجاترادر ​​& # 8211؛ 10/10.


نينجاترادر ​​لديها مجتمع المستخدم ضخمة الذين يساهمون في تطوير وتحسين البرمجيات. وهذا يؤدي إلى حل يمكن أن تتكامل مع تد أميريتريد، وسطاء التفاعلية، وسماسرة الفوركس الأخرى.


إذا اخترت نينجاترادر ​​كوسيط الخاص بك، سوف تحصل على الطبعة الأساسية مجانا ومزايا التداول من الرسوم البيانية والتنفيذ الآلي التجارة.


الجولة 3: أساسيات الشركة تكامل الفحص.


الجولة 3 النتائج & # 8211؛ أساسيات & # 8211؛ الفائزين.


هذه الجولة أنتجت 4 فائزين كل تعادل مع 10 من أصل 10، في سريع 7 من 10 لديهم أساسيات جيدة جدا التكامل.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو لديها نظام البقعة جدا وأنها وضعت قدرا كبيرا من التفكير في كيفية أساسيات دمج في نظام التحليلات.


قوائم المراقبة لها أساسيات مقسمة إلى الأداء، والتقييم، وتوزيعات الأرباح، الهامش، بيان الدخل والميزانية العمومية. يمكنك تعيين قائمة المراقبة والفلاتر لتحديث كل دقيقة إذا كنت ترغب في ذلك.


ما الذي يجعل ترادينغفيو تبرز هو مجموعة ضخمة من المؤشرات الاقتصادية يمكنك رسم خريطة ومقارنة على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك مقارنة معدل البطالة المدنية مقابل النمو في أرباح الشركة للولايات المتحدة الأمريكية. وهذا أمر لا يصدق بشكل كبير.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك مملوكة من قبل تومسون رويترز، الذين هم بلا شك أكبر وأفضل مزود في الوقت الحقيقي تحليل الأخبار والسوق.


كما أن لديها قاعدة بيانات لا تصدق من البيانات الأساسية العالمية، وليس فقط على الشركات ولكن الاقتصادات والصناعات. تصفية & أمب؛ إمكانيات المسح لا حصر لها. وأود أن أرى تكاملا أفضل داخل مجموعة ميتاستوك، يجمع بين الأساسيات والتحليل الفني لتمكين رسم أفضل للأساسيات. ومع ذلك، فإن ثروة البيانات من الدرجة الأولى.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


أوبتوما يهدف مباشرة، كما ترون من السعر، في التجار المحترفين ومديري الثروات. زبائنهم من الطبقة 1 وول ستريت بيوت الاستثمار. ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من حل الدرجة الأولى. إذا كان لديك تغذية بلومبرغ أنشئت بالفعل هذا يقدم أيضا عالما جديدا من البيانات والتحليلات الأساسية. هذا التكامل بقعة من الأساسيات في الرسم البياني والتحليل يعني هذا هو تحسن كبير على محطة بلومبرغ وأوامر هو الفائز 3 الجولة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


اخترت TC2000 كأداة بلدي الاختيار مرة أخرى في عام 2000 لأنها عرضت ذلك الحين، ببساطة أفضل تنفيذ المسح الأساسي، والترشيح والفرز المتاحة في السوق. بعد 17 عاما، فإنها لا تزال رائدة في هذا القسم.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الأساسيات للاختيار من بينها، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة يمكنك، مع عدد قليل من النقرات، وخلق المؤشرات الخاصة بك على أساس أساسيات. يمكنك بعد ذلك تراكب المؤشرات مباشرة على المخططات، التي تفتح عالما جديدا بالكامل وتحليل تقني وأساسي. 10 من 10 ل TC2000 مرة أخرى.


الجولة الرابعة: خدمات الأخبار & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


جولة 4 النتائج: نيوس & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


في القسم الإخباري والاجتماعي، هناك فقط 2 فائزين، لأسباب مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو بنيت مع الاجتماعية في طليعة. أنظمة الدردشة المتكاملة تماما، ومنتديات الدردشة وطريقة ممتازة لتبادل الرسومات والتحليل بنقرة واحدة إلى أي مجموعة أو منتدى.


وهذا يجعل وسيلة ممتازة لتوليد الأفكار أو التعلم من التجار الآخرين. لديك لمحاولة ذلك ونرى ذلك في العمل لفهم قوة التنفيذ.


أنها أيضا دمج مدروس كيبلينجر التزويد بالمعلومات، ستوكتويتس، و نيكسفيدس فكس المختلفة. مع منهجية التنمية الاجتماعية الأولى، جنبا إلى جنب مع إحصاءات الاقتصاد قوية والتغذية الإخبارية الصلبة بل هو حزمة كبيرة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


طومسون رويترز ملك التزويد بالمعلومات في الوقت الحقيقي وتغطية بيانات السوق العالمية هو صاحب ميتاستوك، حتى تحصل على ثروة كاملة من المعرفة المدرجة في الحزمة. ولا ينبغي التقليل من شأن ذلك.


ولكن ميتاستوك ليس لديها أي عناصر اجتماعية، والتي في ظل الظروف العادية، سوف ينتقص من النتيجة، ولكن لأن يغذي الأخبار قوية جدا فإنه لا يزال هناك 10 من أصل 10.


إكيفيفيد & # 8211؛ 10/09.


في المركز الثاني وبالتأكيد الجدير بالذكر هذا العام هو قسم صفقة الصفقة في إكيفيفيد.


أنا حقا أحب تنفيذ بسيط، يمكنك الحصول على أسفل إلى أسفل على العقود والصفقات ضرب بين الشركات. هذا يمكن أن تعطيك ميزة إذا كنت تستطيع تحديد تأثير الصفقة على الشركات في نهاية المطاف.


كما تركز "إكيڤيفيد" أيضا على الأخبار، لكنها ترفضها من خلال عدم الاندماج الاجتماعي.


الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ ادوات الرسم.


جولة 5 النتائج: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية & أمب؛ المؤشرات.


قسم التحليل الفني هو دائما من الصعب جدا قاتل هذا العام كانت المنافسة شرسة. لدينا 4 فائزين مع 10 من أصل 10، ولكن 3 أخرى مع 9 من أصل 10. وهذا يعني أيهما الحزمة التي تختارها سوف تكون مغطاة جيدا أي من أول 7 في القائمة.


دعنا نلقي نظرة على الفائزين.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يأخذ اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر رسم بياني تغطي جميع أنواع المخطط الأساسية، ولكن يشمل أيضا، نقطة & أمب؛ الشكل، إكيفولوم، والسوق المخططات الشخصية.


عندما يتعلق الأمر المؤشرات، ميتاستوك لديها 300+ أنواع مختلفة، بما في ذلك دارفاس مربع و إشيموكو الغيمة. سوف ميتاستوك أيضا تساعدك على تطوير كنت فاز المؤشرات على أساس نظام الترميز الخاصة بهم.


وأخيرا، ميتاستوك رفوف تصل درجة الكمال على قسم أدوات الرسم، والذي يتضمن أدوات غان وفيبوناتشي.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو لديها أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، وتغطي كل ما يمكن أن تحتاج ربما، إلا إذا كنت بحاجة إلى حجم في مؤشر الأسعار.


على الجانب السلبي بالمقارنة مع منافستها، هو ضعيف قليلا على أدوات الرسم، وتقدم فقط خطوط الاتجاه، بيتشفورك ونمط زبد.


فلماذا يسجل درجة عالية جدا ويرتب الفائز في هذا القسم؟


لقد أعجبت بشكل لا يصدق مع عرض كاجي، هيكين أشي و رينكو الرسوم البيانية بما في ذلك نقطة & أمب؛ الشكل وخط كسر. أيضا، وقد وضعت المجتمع المستخدم مؤشرات غريبة مثل المرحلة القمر (انظر مراجعة جرس النهائي أدناه لمزيد من التفاصيل).


مع هذا الاختيار من الرسوم البيانية، لديك كل ما تحتاجه كالتاجر المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما. أحسنت ترادينغفيو.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


آخر مثالي 10 ل اوبتوما. مجموعة رائعة (400+) من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. متخصصة في أدوات غان مع مجموعة كاملة بما في ذلك خطوط غان الشبكة، غان المشجعين، وغان سوينغ.


كما تشمل إليوت ويف و دارفاس بوكس، مجموعة كاملة من المؤشرات الغريبة موجودة.


إلى أعلى تشغيلها أنها قد نفذت أيضا جناح تحليل الفلكية ممتازة كترقية لأولئك منكم الذين يؤمنون في هذا النوع من الشيء، نعم تجار السلع أنا أتحدث عنك :).


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم ممتازة، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي و بولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك، وأضافوا أيضا الرسوم البيانية هيكين العشي.


مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشر أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ تجارة الروبوتية (أتمتة)


جولة 6 النتائج: نظم الأسهم & أمب؛ أتمتة.


هناك تباين كبير بين المنافسة في هذه الجولة، مع 1 الفائز واضح، كوانتشار. الفرق في التصنيفات هو إلى حد كبير إلى ما إذا كنت بحاجة إلى أتمتة الروبوت الآلي والتنفيذ.


ومع ذلك، ترادستاتيون لديها إمكانيات الأتمتة الروبوتية ويستحق النظر فيها. أيضا ملحوظ، وإن لم يكن الفائز واضح في نينجاترادر ​​الذين يتخصصون أيضا في الأتمتة.


كوانتشار & # 8211؛ 10/10.


كوانتشار متخصصة، كما يوحي اسمها، في السماح كوانت إيتاتيف المحللين القدرة على حصة أنظمة الأسهم.


وهذا يعني أن لديهم سوق النظم ضخمة مع الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليها التي يمكنك اختبار واستخدامها.


إذا كان لديك عقلي برمجية يمكنك تنفيذ واختبار قائمة لا حصر لها من الاحتمالات. كما أنها توفر نقطة & أمب؛ انقر فوق تنفيذ الأنظمة أيضا. ما هو عظيم هو أن لديهم أيضا التكامل الذكاء الاصطناعي عن طريق منظمة العفو الدولية محسن، والذي يسمح للنظام لدمج قواعد مختلفة لمعرفة أي قواعد تعمل بشكل أفضل معا. لديهم أيضا نماذج التنبؤ القوية باستخدام الشبكات العصبية.


هذا هو البرامج المتقدمة على محمل الجد لأولئك الذين لديهم الميل لاختبار، والتنبؤ، والتنبؤ وأتمتة.


جولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم بشكل عام.


جولة 7 النتائج: سهولة الاستخدام.


هناك اختلافات كبيرة في سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم بين حزم برامج التحليل المختلفة. في حين أن لدينا 2 الفائزين واضحة في هذا القسم، ولست بحاجة إلى أن أذكر أن ترادستاتيون، إكيفيفيد، و اوبتوما كلها ممتازة في هذا المجال. أوبتوما عشرات فقط أقل لأنك سوف تحتاج إلى آلة قوية جدا لتشغيله بشكل جيد، لذلك تحتاج إلى الاستثمار في أجهزة إضافية.


TC2000 & # 8211؛ 20/20.


TC2000 هو سهل الاستخدام وبعد قوية جدا. تصميم واجهة يضرب التوازن الصحيح بين تبدو كبيرة وكونها مفيدة على الفور.


التركيز الشديد على إدارة قائمة المراقبة، والتخزین المخزونات، وجعل الملاحظات والمسح الضوئي قوي جعل من السهل استخدام والماجستير. اكتمل إعداد البرنامج في بضع دقائق، ولكنه يعمل أيضا تماما عبر الأجهزة.


علامات كاملة ل TC2000.


ترادينغفيو & # 8211؛ 20/20.


ترادينغفيو قيد التشغيل بنقرة واحدة. انقر على شعار ترادينغفيو على اليسار وسيتم تشغيله على الفور. انها لا تحصل على أسهل من ذلك.


حتى أفضل هو حقيقة أنه تم تكوين بالفعل للاستخدام. جميع الضوابط هي بديهية والرسوم البيانية تبدو مذهلة. فمن تماما انجاز أنه من السهل جدا للاستخدام النظر ترادينغفيو لديها الكثير من تغذية البيانات والطاقة الخلفية.


جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


كما ذكر سابقا، لا يوجد منتجين متطابقين، هناك العديد من نقاط القوة التي تم تصميمها لكل منتج لتناسب احتياجات محددة. على هذا النحو، يمكن أن يوصي معظم الحزم لجمهور معين على أساس نقاط قوتهم. في المراجعات الموجزة التالية، ننظر إلى فوائد كل حزمة.


ترادينغفيو & # 8211؛ النتيجة 92٪


موصى به للولايات المتحدة الأمريكية على المدى الطويل & أمب؛ المستثمرون الدوليون الذين يقدرون سعر كبير، بجنون جيدة الأساسية & أمب؛ التحليل الفني مع تدفق كبير محركات الأخبار وأفضل سهولة الاستخدام.


ليس هناك شك في ذلك، وقد اقتحم ترادينغفيو في قسم الفائزين الاستعراض في المحاولة الأولى. قضيت 2 أيام اللعب مع هذا البرنامج، وأنه يجعل بجدية لي التفكير في ترك بلدي الحبيب زوجة TC2000. إنها مسابقة عن كثب وأنا صدمت حقا كيف جيدة.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ هل يمكن أن يكون ترادينغفيو مجانا، بل هو الفائز مراجعة لدينا أفضل الحرة تشارتينغ استعراض البرامج. ومع ذلك، هناك قيود. أود أن أوصي الذهاب ل برو + في 20 $ في الشهر أو قسط في 40 $ في الشهر، وفوائد واسعة بما في ذلك الأولوية دعم العملاء وغير محدود كل شيء.


أيضا، فائدة كبيرة هي أن سرعة البيانات والتغطية هي العقل تهب، وتغطي حرفيا كل سوق الأسهم على هذا الكوكب وليس فقط الأسهم ولكن إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، العقود الآجلة، فوريكس، سندات & أمب؛ كريبتوكيرنسيز في أي تكلفة اضافية.


درجة إدارة التجارة & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ مع ترادينغفيو تحصل على التكامل وسيط الكامل، يمكنك وضع الصفقات على الرسوم البيانية وسوف تأخذ الرعاية من الربح & أمب؛ الإبلاغ عن الخسائر وتحليل لك. الشيء الوحيد الذي لا يغطي هو تداول خيارات الأسهم.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل ترادينغفيو لأنها ضرب علامة على الوقت الحقيقي المسح والتصفية، وقوائم المراقبة الأساسية أيضا. قائمة أساسيات يمكنك مسح & أمب؛ فلتر على ضخمة حقا. سيتم تغطية أي فكرة لديك على أساس أساسيات. حتى لديهم كميات مجنونة من البيانات الاقتصادية مثل معدلات الأموال الاتحادية والنمو الاقتصادي العالمي، وذلك بفضل اتصال بقاعدة بيانات كواندل.


المتوسطات المتحركة الشريط & # 8211؛ نفذت بشكل جميل في ترادينغفيو.


أخبار & أمب؛ سوسيال كوميونيتي سكور & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ بمجرد الاتصال ل ترادينغفيو كنت أدرك هذا تم تطويره أيضا للمجتمع. يمكنك أن تبحث في أفكار المجتمع، إضافة الرسوم البيانية والأفكار الخاصة بك والانضمام إلى أعداد لا حدود لها من المجموعات التي تغطي كل شيء من السندات إلى كريبتوكيرنسيز.


يتم دمج تغذية الأخبار تماما، بما في ذلك كيبلينجر، ديليفس، مجلة العقود الآجلة، فكستريت، و ستوكتويتس. إضافة ذلك إلى الشبكة الاجتماعية وكان لديك حل كبير. خدمة الأخبار هي الثانية فقط ل ميتاستوك مع رويترز فيدس.


نقاط التحليل الفني & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، والرسوم البيانية التخصص فريدة من نوعها مثل لينبرياك، كاجي، هيكين أشي، نقطة & أمب؛ الشكل ورينكو، لديك كل ما سوف تحتاج للتاجر المتقدم. مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما.


ترادينغفيو & # 8211؛ الرسوم البيانية الجميلة بجنون، مع مجموعة واسعة من المؤشرات. هذا الرسم البياني ميزة المرحلة القمر و دارفاس صناديق.


لم أذكر الرسوم البيانية سريعة وجميلة؟


أنظمة، باكتستينغ & أمب؛ مؤشر التداول الآلي & # 8211؛ 7/10 & # 8211؛ جيدة ولكن ليست مثالية. ترادينجفيو لديها مجتمع نشط من الناس النامية وبيع نظم تحليل الأسهم ويمكنك إنشاء وبيع الخاصة بك. أيضا، هناك عدد كبير من المؤشرات والنظم من المجتمع مجانا.


الأشياء الوحيدة التي لا يمكنك القيام بها هو التنبؤ وتنفيذ أتمتة التداول الروبوتية. لذلك، سوف تكون أفضل حالا مع نينجاترادر، كوانتشار أو ترادستاتيون.


نقاط الإستخدام & # 8211؛ 20/20 & # 8211؛ في غضون 5 دقائق كنت تستخدم ترادينجفيو، لا بطاقة الائتمان، أي تثبيت، لا تكوين يغذي البيانات، كان حرفيا فقط هناك.


تيليشارت 2000 ريفيو & # 8211؛ وورد بروثرز Inc. & # 8211؛ 90٪


أوصت للمستثمرين طويلة الأجل في الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ كندا مع التحيز الأساسي الذين يحتاجون إلى فحص قوية والرسوم البيانية ممتازة على جميع المنصات.


كانت تيليشارت منذ فترة طويلة واحدة من الأدوات المفضلة لدي، لقد كنت مشترك لأكثر من 17 عاما والعثور على أحدث الإصدار v17.x أن تكون خطوة كبيرة إلى الأمام. لا نهاية للتخصيص وقابلة للتطوير منصة تقدم ما يقرب من كل شيء قد يحتاج المستثمر.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ تليشارت هو الضارب الكبير عندما يتعلق الأمر البرمجيات والتسعير. تيليشارت يعمل على كل شيء & # 8211؛ اي فون الخاص بك اللوحي، ماك الخاص بك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو سعر معقول جدا مع هيكل تسعير بسيط.


إذا كنت تتداول في أسهم الولايات المتحدة أو صناديق الاستثمار الأوروبية أو صناديق الاستثمار المشتركة، فهذا حل رائع. كما يوفر ووردن الندوات التدريبية الحية العادية التي هي ذات جودة عالية جدا.


إدارة التجارة 9/10 & # 8211؛ وردن صدر مؤخرا TC2000Brokerage تقدم خدمات الوساطة الخصم 4.95 $ في التجارة. هذا التكامل يعني التكامل الضيق للمتاجرة الأسهم من الشاشة ولكن أيضا واحدة من أفضل تطبيقات التداول خيارات الأسهم المتاحة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ لا يخطئ في ذلك، إذا كنت تريد أساسيات فحصها في الوقت الحقيقي الطبقات مع الشاشات التقنية جميع دمجها في قوائم المراقبة الحية المتصلة المخططات الخاصة بك تيليشارت هو لاعب السلطة.


نيوس 8/10 & # 8211؛ في حين أن تيليشارت ليس لديها عنصر الأخبار في الوقت الحقيقي يمكن إدراكها، فإنه قد أخبار متكاملة مع وصلات إلى غوغل المالية، كنن، ياهو المالية، مسن المال، ماركيتواتش و ستوكتويتس. إذا كنت تريد المجتمع الاجتماعي والأخبار المتكاملة، سوف تحتاج إلى التراجع إلى v12.5 TC2000.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي وبولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك. مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشرات أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 4/10 & # 8211؛ إذا كنت ترغب في أداء قوية باكتستينغ أو التداول الآلي، ثم TC2000 ليس لك. قد تكون قادرة على الاستفادة من إضافة على المنتج يسمى ستوكفيندر، إذا كنت عضوا البلاتين وكنت ندعو خصيصا لطلب ذلك. ومع ذلك، ستوكفيندر لم يعد في التنمية النشطة، وهو عار لأنني أعتقد أنها واحدة من أفضل جدا في السوق.


سهولة الاستخدام 20/20 & # 8211؛ واحدة من أسهل لاستخدام وأقوى حزم المتاحة يضع الجليد على كعكة للالأخوة وردن.


ميتاستوك & # 8211؛ درجة المراجعة 85٪


الموصى بها لتجار اليوم وأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار في الوقت الحقيقي ممتازة، والوصول إلى سوق أنظمة الأسهم ضخمة والتحليل الفني قوية مع تغطية البيانات العالمية كل احتياطيا مع خدمات العملاء الممتازة.


وكان الإصدار الأخير من ميتاستوك الخامس عشر ضربة كبيرة مع تحسينات في جميع المجالات. مع تحسينات ضخمة في المسح الضوئي، والاختبار الخلفي والتنبؤ جعل هذا واحد من أفضل العروض في السوق.


التسعير والبرمجيات 10/10 - ميتاستوك هي واحدة من أكبر الأسماك في البحر من برامج تحليل سوق الأسهم. مدعومة من قبل تومسون رويترز الأقوياء يمكنك أن تتوقع تغطية البيانات العالمية بسرعة ممتازة وتغطية واسعة في السوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إتف والخيارات.


إدارة التجارة 4/10 - ميتاستوك لا توفر التكامل وسيط ولكن تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية و P & أمبير؛ L تحليل متكامل الحية محدودة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 - باستخدام إيكون يمكنك أن ترى تحليل متعمق حقا لأساسيات الشركة من هيكل الديون إلى أعلى 10 مستثمرين، بما في ذلك المستوى الثاني. قوائم ووتش ممتازة يضم أساسيات ومسح قوي من الأسواق يحصل على الكمال 10.


أخبار 10/10 - ميتاستوك 12 ديه التكامل إيكون الكامل مع الأخبار المستوى المؤسسي، والتحليل، والنظرة. هذا هو أسرع خدمة الأخبار العالمية المتاحة في السوق بما في ذلك الترجمات إلى جميع اللغات الرئيسية.


التحليل الفني 10/10 - التنبؤ الفوركس على أساس الشعور هو ميزة استثنائية للغاية. لا نضع في اعتبارنا أوسع مجموعة من مؤشرات التحليل الفني في السوق اليوم. ميتاستوك هو ملك التحليل الفني مما يبرر الكمال 10.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 - منطقة أخرى حيث يتفوق ميتاستوك هو ما يسميه المستشارين الخبراء. ميتاستوك يسخر قدرا هائلا من النظم يحمل في ثناياه عوامل التي سوف تساعدك كمتعلم مبتدئ أو وسيط فهم والربح من أنماط التحليل الفني وأنظمة بحثت جيدا. هذا هو حقا مجالا رئيسيا من المزايا. أكبر إضافة إلى ترسانة الميتاستوك هي وظيفة التنبؤ الذي يحدد هو بعيدا عن الحشد.


سهولة الاستخدام 12 / 20- ميتاستوك لا يزال لديه يشعر من مجموعة من التطبيقات وضعت بشكل منفصل التي تتطلب تعليم المستخدم لجعلها تعمل معا. ومع ذلك، مع مجموعة كبيرة من الآلي & # 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ يمكنك نشر على اختيار الأسهم في وجهة نظرك جعل ميتاستوك تستحق الاستثمار.


ترادستاتيون & # 8211؛ مراجعة النتيجة 82٪


أوصت للكامل وسيط التكامل، والتداول قبالة الرسوم البيانية والتجار المتكرر. وهناك نقطة سعر كبير مجانا للعملاء الوساطة.


ترادستاتيون هي شركة الوساطة الرائدة مع التنفيذ الممتاز وانخفاض عمولات ولكن هل تعلم أن لديهم برامج كبيرة أيضا. الفائز المشترك في الاستعراض تقدم ترادستاتيون ما يكفي في برامجها والتكامل وسيط للوقوف طويل القامة مع الشركات الأخرى.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع نقطة سعر مجانا للعملاء الوساطة والجوائز من بارونس للبرامج ترادستاتيون هي القوة التي يستهان بها. خدمة العملاء الممتازة، والتدريب الجيد وتغطية بيانات السوق العالمية تضمن أعلى تصنيف في هذه الفئة.


إدارة التجارة & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع التكامل وسيط كامل ترادستاتيون يمكن أن تقدم التداول من الرسوم البيانية، يعيش P & أمبير؛ L التحليل والتداول الآلي كجزء من حزمة التهديف الكمال 10.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ تقدم ترادستاتيون مجموعة ممتازة من الخيارات والمرونة في فحص السوق والتصفية، ولكن ليس فقط على حجم ولكن مجموعة من العوامل الأساسية، بما في ذلك البيانات الغريبة مثل التزامات التجار والتجار من الداخل وحتى عدد موظفي الشركة. يمكنك حرفيا الشاشة على أي شيء تعتقد أنك سوف تحصل على ميزة في السوق. يمكنك أيضا الحصول على ما يسمونه شاشة الرادار الذي هو سريع حقا مع التنبيه المتكاملة.


نيوس & # 8211؛ 5/10 & # 8211؛ ترادستاتيون ديه الأخبار في الوقت الحقيقي التي هي خدمة ممتازة ولكن فشل فقط ليسجل أعلى علامات هنا لأنه لا يوفر تعليق السوق أو مجتمع الدردشة. ولكن هل حقا بحاجة إلى ذلك؟ بعض الناس القيام به، وهو عامل للنظر فيها.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكثر من 145 المؤشرات الفنية المختلفة ترادستاتيون حزم لكمة كبيرة في الفضاء التحليل الفني. الرسوم البيانية يمكن أن تكون أكثر بديهية قليلا لاستخدام وهذا هو السبب في أنه لا يسجل الكمال 10.


أنظمة الأسهم & أمب؛ باك باك & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ وقد زودت ترادستاتيون أيضا نظم واستراتيجيات السوق تسمى & # 8220؛ استراتيجية الشبكة & # 8221؛ حيث يمكنك شراء أنظمة سوق الأسهم من نظام بيئي من البائعين أو حتى التعاقد مع شخص لتطوير النظام الخاص بك بالنسبة لك في & # 8220؛ إيسي لانغواد & # 8221؛ الشفرة. لا الكمال 10 في هذه الجولة كما سوف تحتاج إلى تعلم التعليمات البرمجية لتطوير النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 18/20 & # 8211؛ ترادستاتيون هو سهل الاستخدام، ولكن قوية للغاية أيضا. وربما يرجع ذلك إلى شد الوجه لجعله أكثر بديهية للاستخدام، ولكن لا شيء على ما يرام درجة جيدة من 8/10 ما يبرره.


ترادستاتيون في المرتبة الأفضل من قبل بارونس:


أفضل للتجار المتكرر أفضل للتجار الدولي أفضل تجربة التداول والتكنولوجيا.


أوبتوما بي ماركيت أناليست & # 8211؛ 80٪


الموصى بها للمستثمرين التجاريين المتكرر المهنية، الذين يقدرون واجهة اللمس التي تعمل باللمس البقعة التي تعمل بشكل جيد مع يغذي بلومبرغ والمحطات، وميزات متميزة وأفضل مجموعة أدوات تحليل غان في السوق.


وكان محلل السوق في السوق منذ ما يقرب من 20 عاما وأنها تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد وكذلك لمديري الصناديق.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ Optuma is at the top end when it comes to price and you will need a powerful PC to run it, but with IQFeed, GFT and MT4 data integration’s, great customer services and the full range of instruments covered (Stocks, EFTs, Mutual Funds, Options, Futures, FOREX, Bonds) for the premium price you get the premium package.


Breakthrough Astrological Charts with Optuma.


Trade Management 8/10 – While you have the ability to place trades from charts, Optuma does not have a full suite of broker integrations.


Fundamental Scanning and Screening 10/10 – A perfect 10 for fundamental sc screening for Optuma. A well thought out real-time scanning and filtering engine and the fundamental watchlists are well implemented.


أخبار & أمب؛ Social – 8/10 – If you can afford or have a Bloomberg feed then you will get the top end real-time market data you need.


Technical Analysis 10/10 – Another perfect 10 for Optuma. A fantastic array of technical indicators and drawing tools. Specializing in Gann tools with a full suite including Gann Grid Lines, Gann Fans, and Gann Swing.


Also included are Elliott Wave and Darvas Box, the full set of exotic indicators are present. To top it off they have also implemented an excellent astrological analysis suite as an upgrade for those of you who believe in that sort of thing, yes commodity traders I am talking about you :).


Ground Breaking Astrological Charts with Optuma.


Stock Systems and Back Testing 8/10 – Market Analyst has back-testing well covered also, with a well-implemented backtesting and system analysis toolset. Best in class up there with MetaStock, QuantShare, and NijaTrader as the industry leaders, but unlike the others, you do not need a Ph. D. in mathematics to setup and test your system.


Ease Of Use 10/20 – Optuma requires a High-End PC workstation to function at speed, but if you are a PRO trader this is not a problem. The interface, the shortcuts, the whole thought process implemented into Optuma does warrant this good score in an important section. They also have an extensive video training library which is very valuable to the new customer.


QuantShare – Result 80%


Recommended for Quantitative Analysts who develop powerful automated systems and value a huge selection of shared user-generated systems and powerful technical analysis tools.


QuantShare was new to me and I was pleasantly surprised with the feature set.


Pricing and Software 9/10 – An extremely cost-effective solution with integration into new social media outlets like StockTwits.


Trade Management 8/10 – QuantShare scores well in this round, enabling a selection of Broker integration to automate trade management.


Fundamental Scanning and Screening 9/10 – There is certainly a huge selection of fundamentals to be able to scan against, the usability could be improved. Watch-lists can be tricky to set up. Further development required here.


أخبار & أمب؛ Social 7/10 – Including news and the StockTwits integration save the day here for QuantShare, the news is not real-time but certainly does add value.


There is a heavy focus on the sharing aspect of systems with sharing servers which enable people to connect and share systems, perfect for the quant.


Technical Analysis 9/10 – With the largest selection of technical indicators to choose from (520+) this package leads the way in the chart analysis stakes.


Stock Systems and Back Testing 10/10 – QuantShare specializes, as the name suggests, in allowing Quant itative Analysts the ability to Share stock systems.


This means they have a huge systems marketplace with a lot of accessible content that you can test and use.


If you have a programmatic mind you can implement and test an endless list of possibilities. They do also offer Point & Click implementation of systems also. What is great is they also have Artificial Intelligence integrations via the AI Optimizer, which allows for the system to combine different rules to see which rules work best together.


They also have powerful prediction models using Neural Networks.


This is seriously advanced software for those with the inclination to test, forecast, predict and automate.


Ease Of Use 12/20 – This software package is not the easiest to use and the interface requires serious development effort. The learning curve will take a time investment on your part.


Dear Readers/Vendors - this review was established to the best of our abilities with no intended inaccuracies. There are over 760 data points in this review if you spot any inaccuracies within this content please contact us here to have it corrected immediately.


So now it’s over to you, did you find this review useful, do you agree or disagree, have you found better software to be included in the review?


Let us know leave a comment below or Share with Friends.


16 COMMENTS.


And what’s about Multicharts and AmiBroker?


thanks for the tip, I will take a note to include them in the next review. If you would like to let me know your experiences, I would welcome them.


Could you help to provide a review on the Rockwell Traders PwerX software. شكر.


Hi Sekar, will do it in the next round of reviews. Thanks for the Tip 🙂


until now I never used one of these services, but when it comes to screening, how does it work:


Do I have to put in My own details for a good setup, or is there any (?) software that suggests me its own ideas [many different types you can think of, from classical technical analysis over Elliot-Waves to c-stick patterns]?!


So when it only comes to this – screening – what would you say is the best software?


Hi Andy, with the top packages you can screen on Fundamentals, e. g. Low PE, High EPS last quarter, increased revenue. You can also screen on technical analysis, price above 20 day moving average or stocks at 52 week low. It really depends on how you want to trade, on fundamentals or technicals or both. I prefer both. Stocks moving higher from a lower base, with good fundamentals. Both technical and fundamental work, and Metastock, TC2000 perform the job really well. If you are in the US and want to trade Fundamtals and technical via screening then TC2000 is really easy to use and very powerful. Metastock has powerful Advisor wizards for things like Elliot waves etc.


2018 review coming up soon folks, stay tuned.


Aww great looking forward to the updat.


You should have listed the also rans and their rating just so we know what were covered and what were left out. Also, perhaps you can do the same for scanners both stand alone as well as part of packages like above.


Good idea, I will add it for the 2018 version coming soon, thanks TR.


Have you ever evaluated Stockopedia, based in the UK? If not please consider taking a look at themin the future.


Hi Ron, I never heard of it. I just had a quick look, seems to have some good functionality, but quite expensive. I will check deeper next round.


Were is Wealth Lab . even if it is Fidelity’s.


Hi Bob, do you use wealth Lab, are they worth taking a look at? I did have a look at the software and site but with a cursory glance did not think it would make the list. Perhaps you can share your experiences either here or mail me and we can take a closer look in the next round.


thanks for the tip.


Barry, I just took a look at tradingview and I have been around some years investing, it loooks great, nice find. thanks for the ideas.


thanks Jay glad you liked it 🙂


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.


ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم عبر الإنترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.


يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.


وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:


منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.


برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.


مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.


الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.


كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.


ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصات التداول الفوركس.


بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.


المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.


الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)


يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.


تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.


مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.


الفوركس إشارة توليد البرمجيات.


برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.


هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.


الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.


تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها تذهب أحيانا باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.


في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.


روبوتات تجارة الفوركس.


تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.


أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.


ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.


وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.


وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!


ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.


سياسة الشراء واسترداد الأموال.


معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.


العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.


فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.


سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصال الإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.


أيضا، تتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.


تحديثات البرنامج.


العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.


ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.


على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.


منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.


والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.


الأنظمة الأساسية من جانب العميل.


بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


أمن البيانات.


عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.


تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.


في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.


أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


الخوادم عن بعد.


توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.


تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.


واجهة التداول.


واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.


المؤشرات الفنية.


توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.


خدمة العملاء والدعم.


بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.


وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.


أدلة المستخدم.


معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.


مقاطع فيديو تعليمية.


حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.


خلاصات الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.


الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

No comments:

Post a Comment