Friday 9 March 2018

الفوركس استعراض المستغل الذكية


سمارت-سكالبر ريفيو.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
نتاج مجموعة مكلهوم.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من الذكية المستغل على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا النفايات أموالك!
349 $ هو طلب كبير نسبيا والسلاحف إي السابقة بالكاد تعيين العالم على النار.
لأي سبب كان موقعهم يطالبون بعنوان بريد إلكتروني صالح.
حاولت 2 عناوين بريد إلكتروني صالحة مختلفة دون نجاح. لا ضمان = لا فائدة بالنسبة لي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس الذكية المستغل.
إضافة تعليق إلغاء الرد.
الفوركس الذكية المستغل هو نظام تداول العملات الأجنبية وضعت لإعطاء إشارات على MT4 الخاص بك. ويستند هذا المؤشر على خوارزمية 3 في 1 التي تشمل مرشحات شقة وتريند. يبدو مربحا على لقطات، ولكننا نعتقد ريتا لاسكر هو المسوق جيدة، حتى أفضل من التاجر 🙂
أزواج الفوركس - أي (يتم اختبار الرئيسي)
الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 10 دولارات أمريكية.
سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)
هذا النظام التجاري يعمل مع محطة MT4، كما أنه ليس مطلوبا أن يكون لديك خبرة سابقة في الفوركس. كما ترون على الصور، فإن مؤشر فوركسمارتسكالبر سوف تعطيك إشارات بصرية ملونة في النافذة السفلية من ميتاتريد.
كيف يعمل الفوركس سمارت سكالبر:
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى إشارات البيع أو البيع، كما أنه سيتم تنبيهك مع الإخطارات الصوت أو حتى البريد الإلكتروني مع تفاصيل حول أوامر. تم تطوير الفوركس الذكية المستغل لتعطيك أفضل دخول، كما يمكن أن تولد أقصى قدر من الأرباح من الحركة.
وقد بني هذا النظام في نظام أليرت & # 8211؛ المنبثقة التنبيهات، السهام في الرسم البياني وإخطارات البريد الإلكتروني.
يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول الفوركس الذكية المستغل، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا النظام التجاري!
الفوركس الذكية المستغل السعر = 99 $، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. تقدم بروتف مكافأة - 30 $ استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛

فوركس روبوت & # 8220؛ سمارت إي & # 8221؛ & # 8211؛ سكالبر الذكية.
أصدقائي الأعزاء! نحن نمثل اهتمامك فوركس روبوت & # 8220؛ سمارت إي & # 8221؛ . إنها ميزة تمييزية هي عمل الاتجاه باستخدام وقف زائدة. وسوف نقوم باختبارها وتقييم النتائج في هذا الاستعراض.
وبطبيعة الحال، يمكنك تحميل هذا إي مجانا.
خصائص إي.
التركيب.
يتم تثبيت مستشار الخبراء كالمعتاد. إذا واجهت لأول مرة الروبوتات الفوركس وكان لديك الكثير من الأسئلة - قراءة هذه المادة.
انتباه! تؤثر الإعدادات بشكل كبير على نتائج التداول في هذا المستشار الخبير. استخدام مجموعة - File الموصى بها (انظر الأرشيف في نهاية هذه المقالة).
استراتيجية منطقة العد.
إي يشير إلى الروبوتات الاتجاه التي تتعامل مع زيادة التقلب. الطريق إلى التجارة: دخول السوق التنفيذ في الاتجاه بعد اختراق القيم القصوى أو الدنيا من الشموع في فترة محددة. يتم تعيين أوامر وضعت مع وقف الخسارة وجني الأرباح، والتي هي زائدة مع خطوة معينة. يتم إغلاق أوامر التي تأخذ الربح أو وقف الخسارة. نحن لا تطبق مارتينغال، المتوسط، الشبكة أو التحوط وطرق مماثلة مماثلة في هذا إي.
باكتست من إي.
فكر في النتائج لكل شهر:
الاستنتاج: & # 8220؛ سمارت إي & # 8221؛ يظهر نمو الأرباح في السحب المقبولة. ومع ذلك، يجب أن نكون مستعدين لحقيقة أن ربحية إي قد & # 8220؛ ركود & # 8221؛ أو حتى أن تكون سلبية لفترة طويلة.
رصد الحساب الحقيقي.
وصف الإعدادات.
الإعداد الروبوت هو على النحو التالي:
ماجنومبر - يستخدم رقم فريد لتحديد التجارة. الاختلاف - المعلمات مؤشر لتحديد الاختلاف، يمكن أن تأخذ القيم صحيحة أو خاطئة Time_UTS - الإعدادات اليدوية للوقت الخادم (ما هو غمتوفسيت) بارسيت - إعدادات المؤشر الداخلي، يحددها مجموعة ملف دلتا - إعدادات المؤشر الداخلي، يحددها مجموعة ملف ستوبلوس - وقف الخسارة تاكيبروفيت - خذ مخاطر الربح - مقدار الخطر بالنسبة إلى الرصيد ترايلستوب ستيب من وقف زائدة لوط - حجم ثابت الثابتة، وتعمل في خطر = 0 تراديمونداي - تمكين / تعطيل التداول يوم الاثنين ديليتوردرز - و خيار لإزالة أوامر إضافية، تعيين بواسطة ملف مجموعة.
انتباه! عدم تغيير أي شيء في معلمات إي واستخدام القيم الموصى بها إلا إذا كنت تعرف حقا ما تفعله.
إدارة الأموال الموصى بها.
المخاطر الموصى بها في التجارة هي في حدود 2 في المئة من الودائع. يمكن حساب الكثير في المعلمات إي، يتم احتسابها تلقائيا.
& # 8220؛ سمارت إي & # 8221؛ هو بسيط المربحة الروبوت التداول حتى الآن، واستخدامها فعال لفترة طويلة الأجل. ومع ذلك، فإن معدل العائد يمكن أن يكون في المنطقة المحايدة في المدى القصير، يجب أن تكون على استعداد لذلك.
للتشغيل الصحيح للمستشار التجاري محطة الخبراء يجب أن تعمل من السوق مفتوحة ليلة الأحد حتى إغلاق مساء الجمعة. إذا كان لديك أي وسيلة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر في حالة صالحة للعمل 24/5، فمن المستحسن استخدام ملقم فس.
تحميل «سمارت إي»
الوظائف ذات الصلة:
الاقسام.
أوصى وسيط الفوركس.
يجب أن ننظر.
بلدي اختيار فس.
حول هذا الموقع.
لا يفوتون وظيفة!
انضم إلينا على فيس بوك!
مشاركات عشوائية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.
أوميغا وورد موضوع ثيمهال.
تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

استعراض الفوركس روبوت الذكية.
+++ خصم محدود للغاية - فوريكس فليكس إي - 67٪ خصم سيل +++
الروبوت الفوركس الذكية.
السعر: 225 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: ورشف، غبوسد، تشفجبي، غبكاد، غبود، أوسشف، كادشف، نزدجبي، أودشف، غبشف، أوسجبي، ورغب، أودكاد، وركاد، ورجبي، ورود، كادجبي، أوسكاد، أودنزد، يوروس و نزدوسد.
نوت: سومر سبيشيال أوفر & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 329.
حساب حقيقي نتائج التداول:
استعراض الفوركس روبوت الذكية & # 8211؛ مستشار خبير مستقر في سوق الفوركس.
الفوركس روبوت الذكية هي قوية مستشار خبير فكس التي أنشأتها مجموعة من التجار المحترفين ومطوري البرمجيات. هؤلاء الرجال لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة في تداول الفوركس وتطوير أنظمة التداول الآلي.
يعمل فوركس إكسيرت أدفيسور مع 21 زوجا من العملات (ورشف، غبوسد، تشفجبي، غبكاد، غبود، أوسشف، كادشف، نزدجبي، أوسد، غبشف، أوسجبي، ورغب، أودكاد، وركاد، ورجبي، ورود، كادجبي، أوسكاد، أودنزد، نزدوسد) على 1 أو 5 دقائق الإطار الزمني. هذا يسمح لك لتوزيع بالتساوي مخاطر التداول. مثل مجموعة متنوعة من الأدوات يسمح لك لاختيار أفضل أزواج للوسيط الخاص بك، وتحديدا للاستثمارات الخاصة بك.
ويستند الذكية الفوركس روبوت على أفضل طريقة التداول ثبت الوقت - سلخ فروة الرأس. وقد أثبتت هذه الطريقة أنه يستحق من أي وقت مضى منذ تداول العملات الأجنبية على الانترنت. فإنه يولد الملايين من الدولارات من الأرباح للمتداولين الفوركس المهنية التي تستخدمه.
وعلاوة على ذلك هذا فكس روبوت لديه المدمج في نظام مرشح للدخول والخروج من السوق لأكثر من 7 شروط - ويسمح لك لتعويض 96.83٪ من أوامر في الربح.
وقد وضعت الروبوت الفوركس الذكية من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
سمارت فوريكس روبوت & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الروبوت الفوركس الذكية وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
سمارت فوريكس روبوت & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
سمارت فوريكس روبوت هو نظام تداول متقدم ومؤتمتة بالكامل مع توقعات عالية وعامل الربح. يتم اختبار هذا الخبراء الخبراء للتاريخ منذ عام 2005. أساس هذه الاستراتيجية هو الرسم البياني للسعر نفسه. يتم التداول من نطاق حركة السعر.
هذا الفوركس إي يتداول 21 أزواج العملات. في البداية، نوصي الأزواج التالية: يورشف، كادشف، أودكاد، غبشف، وركاد، تشفجبي و غبود. مع انخفاض المخاطر وضع يمكنك استخدام غبوسد و أوسشف كذلك.
ونحن نوصي بشدة أن تقوم بتشغيل حساب تجريبي قبل التداول مع المال الحقيقي. يرجى أن يكون حذرا للغاية عند تحديد حجم التداول ووضع معايير إدارة المخاطر التلقائي!
عند شراء هذا المستشار خبير الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الروبوت الذكي روبوت لأن المبدعين من هذا البرنامج ضمان نسبة نجاح عالية، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

فوريكس سكالبر ريفيو
على الرغم من حقيقة أن سلخ فروة الرأس هو خطير وعصبية للغاية التصدع تمكنا من التغلب عليه! الآن، سلخ فروة الرأس هو متعة فقط وانها مسلية للغاية مع شركائنا في الفوركس نظام سكالبر الذكية الجديد.
نظرة جديدة على سكالبينغ:
الحياة هي نفسها أبدا.
يذهب دائما إلى الأمام. ولكن، هناك شيء ثابت في عالمنا - هو طبيعتنا البشرية. ومثل مئات السنين، ما زلنا نريد أن نكون محبوبين ومحترمين، فإننا نبحث عن التفاهم والنجاح والثروة.
# 2: يمكنك اختيار وقت التداول الخاص بك نفسك.
# 3: مطلوب فقط المعرفة الأساسية للتحليل الأساسي والتقني.
# 4: شعور مستمر من التداول في الوقت الحقيقي.
# 5: العواطف المشرقة والأدرينالين مع أي خطر على صحتك.
كم واحد يمكن أن تكسب مع الفوركس سكالبر الذكية؟
نحن لسنا رؤساء، ولكن نحن المطورين.
إذا كنت تتداول 24 ساعة في اليوم، دون أي استراحة القهوة أو النوم، هل يمكن أن تكسب ما يصل إلى 200 نقطة مربحة يوميا. ومع ذلك، هذا النوع من التداول هو مرهق جدا.
نحن لا نوصي بأن تأخذ مخاطر عالية وزيادة حجم الكثير. بدلا من ذلك، استخدم سياسة إدارة الأموال الصحيحة وعليك أن تكون قادرا على كسب دخل ثابت لفترة طويلة، طويلة.
ويستند الفوركس الذكية المستغل على نظام متوازن يجمع بين المؤشرات الكلاسيكية مع 2 أنواع الترشيح من ضجيج السوق وإشارات كاذبة خلال شقة.
قد لا يكون كل ذلك إلى حد كبير لبعض الناس، لذلك كثيرا ما يطلب منا لماذا نعرض مثل هذه الأرقام المنخفضة؟
لماذا التخثر؟ أسباب ل سكالب.
إذا كنت المتداول، ثم تعرف.
(ملاحظه قليلا ولكن سرية كبيرة)
ولكن على الأقل. نحن عادلة مع جميع عملائنا - وهذا هو فرقنا.
إذن، ما هي الحقيقة التي نتحدث عنها؟ الآن سوف تكشف عن ذلك. نحن نعلم أن عملائنا يثقون بنا حتى نتمكن لا يبقيه. الشيء الحقيقي هو أن جميع منتجات الفوركس (وخاصة الآلي منها) يجب أن تستخدم على الفور.
هل تعرف ماذا تفعل الآن؟
فكر بحكمة. هناك سبب ظهورك على هذا الموقع:
كنت مهتما في الفوركس كما نحن.
لدينا مصلحة مشتركة.
فوريكس سمارت سكالبر الخصائص الرئيسية:
أداء رائع + سهولة الاستخدام!
U P تو 200 بيبس يوميا.
تصل إلى 25 إشارات في اليوم.
أي زوج العملة.
سلخ فروة الرأس، وذلك باستخدام جديد الفوركس الذكية المستغل، وقدم مرة واحدة في الخيال حقيقة اليوم.
يمكنك التداول في أي وقت من النهار أو الليل على أي زوج من العملات والتمتع المراقبة دون توقف من نمو الأرباح الخاصة بك.
انها تركيب بديهية وأدائها هو آمن وسهل. ستظهر الخطوط المنقطة باللون الأحمر والأزرق (والسهم) على المخطط وتظهر لك أفضل اللحظات لفتح الطلبات. من السهل كما هو - اللون الأحمر - بيع، اللون الأزرق - شراء. أيضا، سترى فترة شقة بفضل فلتر شقة!
نظام 24 ساعة هورس الأداء. أعداد.
كيف ربحية هو؟
الإطار الزمني: M5، 2 الصفقات، ملهمة جدا، أليس كذلك؟
حسنا امضي قدما. هنا مثال آخر. فقط في 1 تجارة الفوركس نظام ذكي جعل +127 نقطة (أي ما يعادل حوالي + $ 1،270.00). مرة أخرى مع حجم لوت 0.1. بفضل خوارزمية 3 في 1 التي تشمل مرشحات شقة وتريند، يختار المنتج نقاط الدخول الدقيقة لتحقيق الربح.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، أداء M15: + 127 نقطة (+ 1،270 $) - 1 التجارة!
حسنا. المزيد من الأمثلة على الأداء. هنا يمكنك أن ترى أن السوق كان مسطح ومؤشر تحديد ذلك بذكاء. ولكن على الرغم من هذه الحقيقة عندما تغير الوضع، تمكنت سكالبر الذكية من كسب 210 نقطة! وقعت 2 الصفقات وجلب هذا الربح الكبير!
أوسكاد، أداء M15: + 140 نقطة (+ 1،400 $)
لدينا المزيد من الأدلة. قررنا استخدام أزواج مختلفة لإظهار أن المؤشر يقوم بعمله على أي زوج من العملات. تذكر أنه مؤشر سلخ فروة الرأس بحيث تكون الأطر الزمنية M5-M15. في ما يلي مثال على زوج أوسشف. والنتيجة الرائعة هي 128 بيبس لمدة 3 الصفقات! Woooooow.
أوسشف، M5 الأداء: + 128 نقطة (+ 1،280 $) - 3 الصفقات!
وأخيرا وليس آخرا. 50 نقطة في 1 صفقة. مرة أخرى نتيجة إسبيرينغ، أليس كذلك؟ أظهرنا فقط حجم الكثير 1.0 النتائج. يمكنك التداول مع انخفاض حجم الكثير في البداية لا خطر كثيرا ولكن على أي حال سوف تسدد ثمن المنتج.
غبب أوسد، أداء M5: + 50 نقطة (+ 500 دولار)
هذا هو مجرد يوم واحد الربح!
يمكنك أن تتخيل كم من المال يمكن للنظام كسب في 1 شهر؟
الحصول على الربح الخاص بك عن طريق استخدام الهواتف النقالة.
كيف لدينا الفوركس سكالبر الذكية يعمل؟
هو نظام يدوي مبتكرة ل سلخ فروة الرأس وضعت مع شركائنا على براءة اختراع & كوت؛ الترا الذكية التنبؤ التكنولوجيا & كوت ؛. هو نظام فريد يعتمد على تركيبة مثالية: & كوت؛ إشارة مولد + إشارات كاذبة مرشحات & كوت ؛.
انها ليست شيئا جديدا لا يوجد لديه حتى الآن استعراض، هو نظام الوقت الذي تم استخدامه التي تم استخدامها من قبل العديد من العملاء وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية.
كيف فوريكس سمارت سكالبر نظام يعمل:
ما تراه في الصورة:
الإشارة الرئيسية - عبارة عن خط منقط يحتوي على سهم على معبر الإشارات.
مرشح الاتجاه (يتم تعيينه كمؤشر منفصل). يبدو أن ثلاثة أنواع من الأعمدة. الأحمر يعني منطقة بيع، Blue - للشراء.
الأعمدة الصفراء هي المنطقة المسطحة، لذلك هذا هو كيف أشار إلى المرشح المسطح.
كيفية التجارة باستخدام النظام.
حاولنا قصارى جهدنا للتوصل إلى جميع أنواع ممكنة من الإشارات، بحيث يمكنك الحصول عليها مهما كانت. الفوركس الذكية المستغل يرسل إشارات إلى التاجر.
الإشارات هي: المنبثقة التنبيهات، السهام في الرسم البياني وإخطارات البريد الإلكتروني.
لا حاجة لقضاء ساعات أمام جهاز كمبيوتر! يمكنك ببساطة الانتظار لتنبيه المنبثقة إما لشراء أو بيع بما في ذلك إشعار البريد الإلكتروني الفورية تسليمها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الفوركس الذكية المستغل لديه وظيفة مذهلة من توليد أسرع المنبثقة التنبيهات والبريد الإلكتروني الإخطارات بحيث لا يمكن أن تفقد مرة أخرى في الفوركس مرة أخرى. نجاح باهر
السهم الأزرق (مع تنبيه، إشعار البريد الإلكتروني) - يشير & كوت؛ فتح شراء النظام & كوت؛
مع منتجاتنا نحن لسنا بعد بعض الصور براقة - لنا وظيفة ذات أهمية قصوى وكذلك الإيجاز من الإشارات. لقد أزلنا أي وكل عناصر من العناصر غير الضرورية وغير المرئية، مثل الخطوط والشرائط والحانات والموجات وغيرها، حتى لا يصرفوا المتداولين المخضرمين ولا يخلطون بين المبتدئين.
لقد فعلنا كل ما يمكن أن نتمكن من ذلك أن العمل مع منتجاتنا سوف تكون مريحة للغاية وتجربة ممتعة بالنسبة لك!
والآن - ما هي الإجراءات الخاصة بك؟
حان دورك الآن. اعتقد بحكمة وجعل اختيار أفضل!
الوقت لاتخاذ قرار! اليوم هو يوم مهم ومثير بالنسبة لي ومجموعة الفوركس الخضراء. نقدم لكم أحدث التطورات لدينا - فوريكس سمارت سكالبر، مصممة لتجعلك أكثر ثراء وسعادة.
هذا هو المنتج الأول الذي أظهر هذه النتيجة مجنون - وكنا سعداء حقا وصدمت لتلقي ذلك. ونحن سعداء لأن جهودنا وكل أيام العمل الطويلة لم تذهب سدى.
فيب-ستاتوس: الأكثر زيارة! تم الاحتفاظ بها سرا، ولكن الوقت قد حان. لن تحتاج إلى دفع أي ضرائب وضريبة القيمة المضافة هذه المرة!
ما يصل إلى 200 بيبس يوميا - سجل الأرباح! خطر معقول - الحصول على نتائج رائعة! الفوركس سكالبر الذكية هو تماما يجب أن يكون لأي تاجر: على حد سواء مبتدئ والمهنية.
كما أنك لن تجد مثل هذه الظروف العظيمة!
لا شيء يخاف من! محمية من جميع الجهات!
لماذا التخثر هو مربحة جدا؟
قراءة هذه الحقائق الهامة وتقرر نفسك.
هذا هو ما تبدو عليه التجارة اليومية من منظور متوسط ​​أو طويل الأجل.
الآن، دعونا ننظر إلى نفس التوضيح، ولكن من خلال عيون السلخ فروة الرأس التاجر:
يبدأ يومك وينتهي عمليا بنفس المستوى. إذا فتح التاجر أمره في بداية اليوم وأغلقه في نهاية اليوم، لم يكسب أي أموال.
ومع ذلك، فإن التقلبات على مدار اليوم كبيرة جدا.
بطبيعة الحال، هذا هو رسم بياني للتداول المثالي. ومع ذلك، فهو يوفر لك فكرة أن المتسلق يمكن أن تكسب الكثير، في حين أن التاجر العادي يمكن أن تجعل شيئا تقريبا. يمكنك أن تجرب ذلك بنفسك - لتحديد الاتجاه وأفضل لحظة ممكنة لفتح الأوامر، ومع ذلك، فإنه من الأسهل بكثير أن تفعل ذلك مع الفوركس سمارت المستغل.
تذكر: إذا كنت غير راض عن نظام الفوركس سمارت سكالبر، سوف تكون قادرة على الحصول على العودة النقدية الخاصة بك بالكامل على الفور في أي وقت من الأوقات في غضون 30 يوما من عملية الشراء.
ماذا ستحصل.
كل ما تحتاجه هو. معباه!
ملف مع نظام + 1 رخصة للحساب لايف وعدد غير محدود من التراخيص للحسابات التجريبية.
دليل المستخدم مع معظم تعليمات التثبيت نظام مفصلة مع الكثير من المواد الإضافية.
الدعم الشخصي مدى الحياة. نحن نؤيد منتجاتنا طوال العمر الكامل للبرنامج. لدينا الدعم ودية تعمل 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. (نعم، نحن منفتحون حتى في عطلة نهاية الأسبوع!).
تحديثات مجانية. في حالة يحتاج المنتج إلى تحديث نحن الافراج عن نسخة محسنة جديدة التي يتم تقديمها للمستخدمين الموجودة خالية تماما من التهمة.
100٪ أي أسئلة سئل ضمان عودة الأموال إذا لسبب غريب بعض منتجاتنا لا يلبي توقعاتك.
مكافأة سوبر # 1 - إزالة!
سوبر بونوس # 2 - ريموفد!
إكسترا بونوس - نو الضرائب، لا ضريبة القيمة المضافة، لا دفع رسوم: تدفع فقط 129 $ (بدلا من 387 $)
أموالك - دائما لك - انها القانون.
نحن دائما الحفاظ على كلمتنا. هل لاحظت ذلك؟ قل لي بصراحة.
يمكن لأي شخص أن يقول أن مرة واحدة على الأقل أنا فقط لم.
إبقاء كلمة بلدي وفشلت استرداد؟
يمكن لأي شخص أن يتهمنا أننا لا نحترم أعضائنا؟
هل يتذكر أحد إذا قلنا & كوت؛ لا & كوت ؛؟
نود منك أن تكون صادقة فقط، حسنا؟
هذا هو السبب في كل شهر أو اثنين ونحن الافراج عن منتج جديد.
بالنسبة لأولئك الذين قرروا الحصول على النظام.
وبالنسبة لأولئك الذين لم يقرر بعد. ولكننا نأمل أن يفعل ذلك الآن.
جاهز؟ افعلها! الآن! في حين أن إطلاق لم تنته.
خذ كلمتي لذلك وتحميل الفوركس سمارت سكالبر هنا:
كيفية جعل تخطي بسيطة وأكثر ربحية؟
ليس مهمة سهلة ولكن الطرق إكسيستس.
ذي الفوركس الفوركس سكالبر الذكية:
مع المعاملات الناجحة النظام يحقق ربحا خطيرا:
يمكنك التداول في أي وقت من النهار أو الليل، باستخدام أي زوج من العملات. ليست هناك حاجة إلى انتظار الاتجاه، على الرغم من أنك & كوت؛ اشتعلت & كوت؛ الاتجاه - لا تتسرع لإغلاق الموقف. عكسيا، ربما من المنطقي لفتح أمر آخر في نفس الاتجاه.
إمكانية لكسب خلال تقلبات الأسعار الطفيفة.
المال السريع. التجارة لا تتطلب الصفقات طويلة - عليك أن تبدأ في كسب ورؤية نتائج عملك على الفور.
غرفة للارتجال. يمكنك استخدام نظامنا بالتنسيق مع أنظمة أخرى. يمكنك تغيير شروط فتح وإغلاق أوامر، وذلك باستخدام المعرفة والخبرة الخاصة بك.
إمكانية التداول مع إيداع صغير. حتى لو كان إيداعك هو 100.00 دولار، يمكنك البدء في العمل مع الكثير من 0.1 - (ذلك يعتمد على الوسيط الخاص بك والرافعة المالية الخاصة بك).
تنفق فقط 5-7 دقائق لتثبيت النظام.
بعد الشراء، رسالة تأكيد.
مع رابط التحميل الفوري سيتم إرسالها.
تحميل أرشيف مضغوط وفك ضغط عليه.
داخل ستجد كل من النظام وملفات دليل المستخدم. اتبع خطوتين فقط من الدليل:
في مجلد الخبراء الخاص بك ميتاتريدر 4، إعادة تشغيل MT4 وسحب الفوركس سمارت المستغل من المستكشف إلى الرسم البياني زوج العملات.
عملية التثبيت بأكملها. من المستبعد جدا أن تنفق أكثر من 5 دقائق على ذلك. إذا لم تفعل ذلك من قبل، من فضلك لا تقلق - دليل المستخدم لدينا تعليمات مفصلة مع لقطات.
كيفية التداول باستخدام الفوركس سكالبر الذكية؟
أي معرفة خاصة غير مطلوب!
فتح أي زوج، والإطار الزمني M5-M15. قم بتثبيت النظام وفقا للتعليمات اليدوية. و.
لا تبدأ التداول.
تنبيه: لدينا أعضاء الأعزاء! نطلب منك أن تقرأ دليل المستخدم. هناك ستجد في تفاصيل كبيرة جميع الإجراءات المطلوبة لاستخدام الفوركس سمارت المستغل بشكل صحيح.
يجيب إلى حد كبير أي وجميع الأسئلة قد يكون لديك.
ببساطة، قراءة بانتباه جدا الدليل بأكمله - انها قصيرة جدا!
... والآن، بعد أن فهمت تماما عندما كنت في حاجة لفتح وإغلاق أوامر، يمكنك المضي قدما في التجارة على حساب تجريبي. تأكد من محاولة التداول أولا باستخدام حساب تجريبي.
وسوف تسمح لك أن ترى وتقييم الإشارات، لفتح وإغلاق أوامر بشكل صحيح، في حين إعداد لكم للتجارة على حساب حقيقي.
سوف نرى أن التداول مع الفوركس سمارت المستغل.
هو سهل للغاية!
وبالتالي. ماذا تفعل الآن:
الخطوة خطوة بخطوة.
اضغط على زر إضافة إلى السلة، والحصول على الخاص بك فيب الفوركس سمارت الترخيص. تثبيت المنتج والبدء في صنع المال في 5-10 دقائق.
الحصول على الفوركس سمارت سكالبر النظام الخاص بك.
انقر فوق إضافة إلى زر السلة ويسلب منتج العلامة التجارية الجديدة فريدة من نوعها.
نظام حماية حساب فريد.
لا أحد (باستثناء عملائنا) يمكن استخدام النظام!
شركتنا دائما يعتني خصوصيتك. يرجى التعرف على نظام الأمان الجديد لدينا في نظام الفوركس سمارت سكالبر. المنتج محمي من القرصنة والوصول غير القانوني.
لهذا السبب يمكن تثبيت كل نسخة من المنتج فقط على جهاز كمبيوتر شخصي واحد. تذكر أن النسخة الشخصية من المنتج سوف تعلق على حسابك والكمبيوتر مما يعني أن فقط لديك حق الوصول إليها. سوف تحتاج إلى تسجيله كما هو موضح في دليل المستخدم باستخدام رقم الطلب الخاص بك.
الحصول على رخصة التداول الخاصة بك!
عملية تسجيل الترخيص بسيطة وتستغرق بضع دقائق.
بعد التثبيت سترى رسالة الفهرس زس رسالة حمراء على الرسم البياني.
تحتاج إلى نسخ الأرقام وإرسالها إلى دعمنا ريتالاسكر @ غميل.
ونحن سوف تولد رمز الشخصية وإرسالها لك.
كل ما تحتاجه هو إدراجه في المدخلات (رمز المجال). يجب أن تصبح رسالة برنامج الفهرس خضراء. كنت على استعداد للتجارة!
كلمات قليلة عن الملاحين.
كن حذرا أثناء اختيار واحد.
الوسطاء ذوي الخبرة يعرفون: بمجرد أن يصبح تداول الفوركس ناجحا جدا، يبدأ أي وسيط في تعقيد حياتك ...
يمكن للوسيط تحقيق ذلك من خلال القيام بما يلي:
سلاح الفيكتوري الخاص بك.
نحن حماية منتجاتنا من الغش.
خلال الحرب، & كوت؛ سلاح & كوت؛ المطورين البحث عن أي وسيلة متاحة لديك تاجر الفوز كل معركة. لذلك، إذا كان من المستحيل لمحاربة زيادة انتشار أو ريكوتس، مضادة ومكافحة الغش يجب أن تكون إلزامية.
وبالنظر إلى أن الآلاف من التجار يحصلون على إشارة في وقت واحد، وليس كل منهم أوامر مفتوحة في نفس الوقت. ولأن كل تاجر فريد من نوعه، وسيط عاجز عن فعل أي شيء.
نصائح حول اختيار وسيط للعمل مع الفوركس سمارت سكالبر بسيطة جدا:
اختيار وسيط فقط مع سمعة جيدة. العديد من المنتديات لديها أقسام كاملة مخصصة حصرا للسماسرة. هناك يمكنك معرفة المزيد عن "الإيجابيات" و "مينوسس" من كل وسيط. لا تكون كسول - نلقي نظرة ونرى ذلك لنفسك.
تحذير! نحن لا ننصح تفعل سلخ فروة الرأس من محطة إن-وسيط. إن وسطاء إن تأخذ عمولة كبيرة بشكل غير متناسب من كل أمر وهذه العمولة أكبر بكثير من أي انتشار من قبل وسطاء غير إن.
بعض الكلمات حول تصحيح الإشارات سيتينغس.
موضوع & كوت؛ التأخير & كوت؛ في كثير من الأحيان في كل من، والمنتديات وفي المراسلات التي نتلقاها من أعضائنا.
متى يدفع النظام لنفسه؟
واحدة من أهم الأسئلة!
وسوف يعتمد كل ذلك على حجم الودائع الخاصة بك والممارسات المخاطرة من أسلوب التداول الخاص بك. حتى مع أصغر الكثير (وإيداع حوالي 100 $)، وممارسة الحد الأدنى من المخاطر، فإن النظام دفع ثمن نفسها في 3-5 أيام. إذا كان إيداعك أكبر، فإن النظام سوف تسدد حتى عاجلا.
لدينا 30 أيام سياسة رد.
نحن نقدم 100٪ ضمان أداء منتجاتنا، كما نستخدمها كل الوقت في الحياة الحقيقية، و تحليل باستمرار جميع نتائج التداول و إذا لزم الأمر إجراء تغييرات لتحسين الأداء. أنت على الاطلاق لا خطر أي شيء.
سياسة رد الأموال:
انقر فوق إضافة إلى زر السلة ويسلب منتج العلامة التجارية الجديدة فريدة من نوعها.
لماذا تحتاج فوريكس سكالبر الذكية الآن.
30-يوم كامل المال عودة لا أسئلة طلب ضمان مع دعمنا 24/7.
ما سوف تشعر عندما تخثر.
الأدرينالين. قلبك يدق أسرع، حواسك تكثف، تلاميذك تمدد.
الدم يندفع من خلال عروقك حتى أسرع، عضلاتك التعاقد والحصول على التوتر. عقلك يلعب العديد من الصور. عليك أن تبدأ تشبه بندقية تحميل.
إذا كان الأدرينالين يرافقه الربح - نعم، وهذا أمر جيد!
إذا كان الأدرينالين يرافقه خسارة - لا، انها سيئة.
كنت قد حصلت على يومين كاملين لتحليل التجارة الخاصة بك، ورسم الاستنتاجات الخاصة بك، بحيث الأسبوع التالي يمكنك كسب أكثر من ذلك.
سيكون لدينا الفوركس سمارت المستغل دائما معك.
مجموعة الفوركس الخضراء؟ نعم فعلا!
10 سنوات تقريبا من الخبرة.
سوق البرمجيات الفوركس يمكن أن يكون مضللا. هناك الكثير من المنتجات التي تباع وكل منهم الوعد لكم الدخل الثابت والتداول دون الإجهاد.
ونحن نفهم كيف مربكة يمكن أن يكون. نحن نخمن أنك قد قرأت بالفعل العديد من المواقع الباعة قبل العثور على موقعنا. وأنه هو لدينا دقيقة لفائدة لك!
ونحن أيضا تطوير برامج الفوركس.
نحن نعدكم أيضا كبيرة من السهل المال.
نحن أيضا بيع منتجاتنا بسعر مقبول.
نحن تطوير المنتجات لمدة 8 سنوات! هذا العدد يتحدث عن نفسه، أليس كذلك؟
نحن دائما اختبار منتجاتنا أنفسنا وتظهر لك البيانات الحقيقية!
قمنا بتنفيذ نظام أمني قوي في المنتج! أنت لن تتعرض لهجوم من قبل قراصنة والمحتالين!
جودة منتجاتنا.
التي أدلى بها الأخضر فوريكس المجموعة.
عندما نجمع ردود الفعل نجد السؤال المعقول التالية من عملائنا من وقت لآخر - «لماذا إطلاق المنتجات في كثير من الأحيان؟» هناك إجابة بسيطة واحدة فقط. كل شيء يتقدم. سوق الفوركس هو المضي قدما في العتاد العالي.
نحن نعرف بالضبط كيفية تطوير أدوات التداول فعالة وقوية فائقة. وما هو أكثر أهمية، ونحن نستخدم جميع منتجاتنا أنفسنا على أساس يومي.
بينما أنا متأكد تماما أنك لن تحتاج إليها كما تظهر التجربة.
فريق الدعم لدينا.
نحن ما يقرب من 24 ساعة أونلين.
هم التجار الحقيقي أنفسهم لأنهم بحاجة إلى معرفة كل شيء عن الجانب الفني لتداول العملات الأجنبية.
كما أنها اختبار منتجاتنا لتكون على استعداد للرد على أي سؤال. فهي مقاومة للضغط لأن لديهم الكثير من العمل وبعض العملاء يمكن أن تكون مقلقة للغاية.
أنها الإجابة بأدب جميع الأسئلة وجميع عملائنا البقاء راض. أنا شخصيا السيطرة على عملهم.
نحن نعلن بفخر أن فريق الدعم لدينا يعمل الآن تقريبا على مدار الساعة، 24 ساعة في اليوم. عليك أن تكون مفاجأة سارة أن جميع أسئلتك سوف يتم الرد على الفور تقريبا.
حاول أن تقدم سؤالا، وسوف تأتي إلى إدراك أننا أسرع فريق وأكثر استجابة هناك. توافق - حتمية عندما المال الخاص بك على المحك.
وهذا يعني أنه إذا كان لديك أي أسئلة، مهما كانت تافهة، سنقوم بالرد على أي بطريقة الاستجابة السريعة.
سياسة رد لدينا.
مرة أخرى عن لدينا 30-- أيام-- المال-- العودة-- ضمان.
ونحن نضمن ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما على جميع المنتجات. يمكننا أن نفهم تماما مدى أهمية هذا هو لك. وهذا هو السبب في أنني قررت أن أكتبه خطيا:
مرة أخرى: هذه هي أفضل نتيجة لدينا - 5،840.00 $ في يوم تداول واحد فقط. تحقق من لقطات الشاشة أعلاه (إثبات مباشر):
وبالتالي. ماذا تفعل الآن:
اضغط على زر إضافة إلى السلة، والحصول على الفوركس الخاص بك سمارت المستغل الترخيص.
أسئلة مكررة.
س: كيف سيكون من الصعب للمبتدئين لإتقان سلخ فروة الرأس بعد النظام الخاص بك؟
ج: إذا كنت تعرف كيفية فتح أمر وكان لديك شاشة ملونة - وهذا يكفي. كنت بالفعل يمكن أن تعمل مع نظامنا وكسب المال. إذا كان لديك أي أسئلة إضافية، يرجى الاتصال بدعم العملاء 24/7.
a: يرجى عدم التسرع في التداول في وقت واحد على أزواج متعددة. نعم، قد تتداول حتى على جميع الأزواج في نفس الوقت، لكنها لن تكون أكثر منطقية. بدلا من ذلك، نوصي بأن تقتصر نفسك على 1-2 أزواج، ودراستها، ومراقبة إشاراتها وفقط بعد التداول الناجح على 1-2 أزواج، يجب عليك الانتقال إلى زيادة حجم الكثير. من خلال القيام بذلك، فإنه لن تجعلك نشر انتباهكم في جميع أنحاء وزيادة في وقت واحد حجم الربح الخاص بك.
ج: مع الفوركس الذكية المستغل، ليس هناك قيود على وقت التجارة.
السوق في حركة ثابتة. لذلك، حتى مع تقلبات الأسعار غير هامة، لا يزال بإمكانك كسب المال.
ج: بعد 30 يوما إذا كنت لا تطلب استرداد وإذا كنت سعيدا مع البرنامج، يرجى البريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم وبيان اسم المنتج الخاص بك، رقم الطلب وتاريخ الشراء. سنقوم بتجديد الترخيص الخاص بك مجانا.
ج: نعم، ونحن نطلب صراحة أن عملائنا لا تستخدم برنامجنا على أكثر من (1) الكمبيوتر في وقت واحد. الى جانب ذلك، يمكن تثبيت النظام فقط على 1 حساب حقيقي، مع الحد الأقصى لعدد الحسابات التجريبية تعيين في 5.
جميع منتجاتنا هي التي يمكن تتبعها من خلال شبكة الإنترنت، لذا يرجى عدم انتهاك هذه السياسة "الملكية الفكرية".
ج: نعم، تماما! نحن نحافظ على وعودنا. جميع عملائنا، الذي طلب من أي وقت مضى استرداد، حصلت عليه.
a: نحن لا ننصح الناس للقيام سلخ فروة الرأس، إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها. من الممكن جدا أن يكون طلبك مفتوحا، ثم تفقد الاتصال، حيث سيعكس السعر. وبهذه الطريقة، نظريا، يمكنك الحفاظ على بعض الخسائر النقدية المصلية.
A: الفوركس الذكية المستغل يرسل في مكان ما بين 10 و 50 إشارات يوميا.
يمكنك التخطيط من وقتك الخاص كما يحلو لك. قد تنفق أمام الشاشة إما ساعة أو 12 ساعة - كل هذا يتوقف على كم تريد كسب.
a: لدينا مؤشرات لا ريبينت إذا كنت يعني ذلك، لكنها لا تغيير الألوان كإشارة لك لفتح / إغلاق النظام.
ج: نعم، وسوف! حالما يخطرنا منتجنا بانتهاء صلاحيته، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم، وسنقوم بإرسال نسخة غير محدودة من البرنامج دون مزيد من التأخير. هذا هو طريقنا لحماية مصالحنا ضد المستخدمين غير شريفة من برنامجنا، الذين يستخدمون لدينا 100٪ 30 يوم ضمان استعادة الاموال للحصول على استرداد والذين لا تزال مستمرة في استخدام منتجاتنا بعد ذلك.
ج: هذه الصفحة لديها توصيات مفصلة حول كيفية اختيار وسيط ل سلخ فروة الرأس مع نظامنا. نعتقد لنا عندما نقول لكم أن وجود وسيط موثوق بها هي واحدة من أهم الشروط لنجاح سلخ فروة الرأس. وسيط غير موثوق، من ناحية أخرى، يمكن أن يبيد كل ما تبذلونه من جهود: إما أنك لن تجعل أي أموال أو ما هو أسوأ، سوف تحمل الخسائر النقدية.
a: لديك فرصة حقيقية لزيادة جذرية في حجم الودائع الخاصة بك. كنت خطر قليلا جدا عند استخدام نظامنا. إذا كنت تولي اهتماما وثيقا لما يحدث ويمكن أن تركز على الصفقات الخاصة بك، سوف الودائع الخاصة بك تنمو باطراد.
اضغط على زر إضافة إلى السلة، والحصول على الفوركس الخاص بك سمارت المستغل الترخيص.
هذا البرنامج محمي من قبل المؤلفين براءة اختراع خوارزمية الذي يلغي التعليمات البرمجية جزئيا في محاولة فك. يؤدي تصدع البرمجيات إلى أدائها غير المربح. وبالتالي كل نسخ القراصنة تعمل بشكل غير صحيح على الاطلاق.
إذا كنت ترغب في خفض النفقات الخاصة بك، والاستفادة من العرض المحدود لدينا. من أجل التحقق من المنتج & كوت؛ الشرعية & كوت؛ وجدت على شبكة الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا مع وصلة، ونحن سوف تفعل بقية بالنسبة لك. أو، ببساطة التحقق من السعر. هل هو منخفض بشكل مشبوه؟ لا تخدع نفسك. بدلا من الحصول على نسخة كاملة من برنامجنا، سوف تحصل على المفروم يصل، نسخة محدودة من البرنامج، وبذلك، لا تدعم فقط المحتالين، ولكن أيضا في عملية تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر.
شراء المنتج من موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت. لا كسر القانون!
منتج جيد دائما يستحق المال.
نحن نضمن تماما الارتياح الخاص بك!
فقط تذكر.
كنا نعتقد أنك قد ترغب في معرفة ومن الجدير بالذكر أن جزءا من العائدات يتم نقلها إلى صندوق حماية البيئة. الحصول على أي من منتجاتنا كبيرة، وكنت لا تحصل فقط على أرفع أداة مالية، ولكن في نفس الوقت مساعدة حماية بيئية كوكبنا الأزرق الجميل.
نحن مؤمنون حقا بأن الأجيال القادمة سوف نشكرنا على العناية.
منهم بهذه الطريقة. قد دافئ قلبك، مع العلم أنه مع كل دولار تكسب، يمكنك أيضا تقديم مساهمة من نوع مختلف في الحفاظ على وتحسين لدينا.
جميلة أم الأرض.
اضغط على & كوت؛ إضافة إلى سلة التسوق & كوت؛ وسوف نقوم بمعالجة معلومات الدفع الخاصة بك.
وبمجرد الانتهاء، سوف نرسل لك تعليمات كاملة حول كيفية تحميل وتثبيت.

No comments:

Post a Comment