Saturday 17 March 2018

إعداد محطة تداول العملات الأجنبية


3 تذكير قبل إعداد محطة تداول الفوركس الخاصة بك.


عند بدء هواية جديدة أو السعي، فإنه من السهل الحصول على امتلأت في شراء الأشياء التي كنت تعتقد أنك بحاجة ولكن في نهاية المطاف تجد أنك لا، على الأقل ليس في البداية.


جيك، على سبيل المثال، اشترى أجمل حلقة مفرغة، و ثيغماستر، و شيك ويت، ومجموعة كاملة من معدات أرمور بعد اتخاذ قرار لتبني أسلوب حياة صحي في بداية العام. قبل ذلك لصديقه، حواء، الذي اشترى نصف متجر الأجهزة عندما قررت أن تأخذ صناعة المجوهرات.


كلاهما كان يمكن أن يعزز أهدافهم مع استثمار أقل بكثير، ولكن اختار لشراء العناصر غير الضرورية على أي حال لأنه ما يرونه على الدروس يوتيوب، وأنها تجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة، وأكثر ثقة في اتخاذ مشاريعهم الجديدة.


يحدث هذا في كثير من الأحيان في تداول العملات الأجنبية. ليس من غير المألوف أن نسمع عن تجار مبتدئين الذين ينتهي بهم المطاف بشراء أجهزة كمبيوتر جديدة، وشاشات باجليون، وبرامج الهوى و إي لأنهم يعتقدون أنها سوف تساعدهم على الحصول على نقاط.


لحسن الحظ، لا تحتاج بالضرورة إلى كل هذه من أجل أن تكون تاجر مربح باستمرار. في ما يلي ثلاث نصائح يجب وضعها في الاعتبار عند إعداد محطة التداول:


1. التمسك الضروريات.


ابدأ بجهاز كمبيوتر محمول جيد أو كمبيوتر شخصي واتصال إنترنت صلب. ثم، اختيار منصة التداول جيدة وتثبيته على وحدتك. يمكن أن تعمل أجهزة الجوال للتحقق من الصفقات المفتوحة الخاصة بك، ولكن بالكاد أي خير إذا كنت ترغب في التحقق من الأخبار، الرسوم البيانية الخاصة بك، والمجلات التجارية الخاصة بك، والتداولات الخاصة بك في وقت واحد. لا حاجة لشاشات متعددة حتى الآن، إلا إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة وأنت تعرف أنك سوف تحتاج إليها.


2. الاستثمار حيث يحسب.


التمسك بالأساسيات لا يعني خدش استثماراتك. تماما مثل طاه أو مهندس يستثمر في الحق في مجموعة من المعدات، يجب على تجار الفوركس أيضا الاستثمار على أفضل الأدوات المتاحة لتحقيق أقصى قدر من المهارات التجارية الخاصة بك.


الاستثمار على مكتب قوي وكرسي مريح، على سبيل المثال، يساعدك على البقاء في المنطقة لفترات أطول من الزمن. اختيار برنامج الرسم البياني جيدة ومنصة التداول يمكن أن تساعدك على تحديد الاجهزة أسهل وأنظمة التداول باكتست وتنفيذ أوامر أسرع.


وبالمثل، فإن الاشتراك في المجلات والنشرات الإخبارية ذات السمعة الحسنة في الفوركس يمكن أن يمنحك رؤى اقتصادية والحافة التي لا يملكها التجار الآخرون. في سوق عدوانية مثل الفوركس، ستحتاج كل حافة يمكنك الحصول عليها.


3. تقليل الانحرافات.


ليس هناك استخدام إنفاق المال على برامج التداول جيدة إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك للنظر في التحديثات الفيسبوك أصدقائك والمزح يوتوب نصف الوقت. تذكر أن التداول هو عمل ويتطلب التركيز والانضباط والاتساق من أجل كسب المال منه.


يمكنك البدء من خلال وضع محطة التداول الخاصة بك في زاوية حيث هناك أقل قدر من الهاء. يمكن أن يكون لديك في الطابق السفلي، غرفة النوم الثانية، أو حتى خزانة كبيرة. حاول عدم مواجهة جهاز زبوكس أو PS4 أو القط.


استخدم التلفزيون فقط للقبض على الأخبار وتجنب جلب الأشياء غير المتعلقة بالتداول إلى محطتك. وهذا يعني عدم وجود البنادق نيرف، تريبوشتس مصغرة، أو فرس (لا تتردد في تبين أنه إذا كان لديك لهم، على الرغم!).


هناك طن من الطرق ليصرف انتباهك عن مساعي التداول الخاصة بك، ولكن عليك أن تتذكر أن التعامل معها مثل العمل - لا الانحرافات حتى الانتهاء من ذلك! إذا وجدت أنك بحاجة إلى مساعدة في هذا، فقد حصلت على أربع نصائح قد تساعد.


على الرغم من أنها تحتاج أيضا التركيز والانضباط، والاتساق، وتداول العملات الأجنبية ليست مجرد هواية. إلا إذا كنت في ذلك للمخططات جميلة أو التشويق والمخاطرة المال الحقيقي (في هذه الحالة كنت مقامر، وليس التاجر)، ثم يجب التعامل مع التداول مثل الأعمال التجارية. وهذا يعني ضمان أن يكون لديك أفضل مجموعة من الأدوات لتحقيق أقصى قدر من المهارات التجارية الخاصة بك.


ماذا عنك؟ ماذا تبدو محطة التداول الخاصة بك؟ لا تتردد في مشاركة وصف أو لقطة من الزاوية قليلا الخاصة بك!


المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس. فينس لومباردي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تحميل محطة التداول.


سواء كنت عميل فكسم أو لديك ببساطة تجريبي فكسم، يمكنك الوصول بسهولة منصات محطة التداول.


متطلبات التحميل.


محطة التداول تيسي.


تحتاج محطة التداول على جهاز ماك الخاص بك؟ استخدام محطة التداول ويب أو انقر هنا لخيارات ماك. وبالمثل، بحث "محطة التداول" على متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك للحصول على منصة متنقلة.


محطة التداول هي منصة فكسم الرائدة الملكية. ويتميز وظائف في الرسم البياني، ودخول النظام والتجارة الأتمتة. وهو متاح على شبكة الإنترنت، سطح المكتب والجوال.


محطة التداول هي منصة فكسم الحائز على جائزة الملكية. وهو نتاج أكثر من عقد من ردود فعل العملاء والبراعة التكنولوجية المتطورة. بغض النظر عن مستوى الخبرة أو مستوى التطور، فإن محطة التداول غالبا ما تكون الخيار المفضل بين التجار النشطين.


محطة التداول مباريات الابتكار مع وظيفة سلس. المدرجة أدناه هي بعض الميزات المدرجة في مجموعة البرامج:


الوصول إلى السوق الفريد:


تنفيذ أنواع الطلب متعددة، وعرض البيانات التسعير في الوقت الحقيقي ودمج العشرات من المؤشرات مسبقة في التداول الخاص بك.


التداول مباشرة من الرسم البياني باستخدام أدوات قوية ومؤشر حجم الحقيقي الحصري فكسم.


استراتيجيات التداول الآلي:


تطوير النظام الخاص بك من خلال تطبيق للدولة من بين الفن باكتستينغ وتحسين القدرات.


من أجل توفير أفضل في الوصول إلى الأسواق عن بعد، تتوفر محطة التداول عبر سطح المكتب، ويب أو تطبيقات الهاتف المتحرك.


بالنسبة لكثير من التجار والمستثمرين، مكتب المنزل مجهزة بكمبيوتر سطح المكتب هو الطريقة المفضلة للوصول إلى سوق الفوركس / كفد. بالنسبة لأولئك الأفراد، واستضافة محطة التداول محليا عن طريق التحميل هو وسيلة سهلة للحصول على ما يصل وتشغيلها في السوق.


تنزيل محطة التداول: الإجراء.


تحميل محطة التداول بسيط نسبيا. لا يهم أي متصفح الويب المستندة إلى ويندوز هو المفضل لديك، سوى عدد قليل من الخطوات الأساسية ضرورية لإتمام العملية:


انقر على الرابط "تنزيل محطة التداول".


- هذا بتحميل فكسم تجارة محطة إعداد وحدة.


انقر على "التالي" وقبول بنود اتفاقية الترخيص بعد التعرف عليها.


أدخل خيارات التثبيت المطلوبة.


اختر موقع التثبيت وانقر على "تثبيت"


- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!


- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!


اعتمادا على المتصفح الذي اخترته، قد يختلف الوصول إلى "معالج التثبيت" محطة التداول قليلا. هنا هو الإجراء للحصول على معالج التثبيت وتشغيلها لكل متصفح. تبدأ التعليمات التالية مباشرة بعد النقر على الرابط "تنزيل محطة التداول":


عند اكتمال التنزيل، ستطلب نافذة منبثقة "تشغيل" أو "حفظ" الملف. انقر فوق "تشغيل" اتبع الإرشادات الخاصة بمعالج التثبيت.


سيظهر التنزيل في الركن السفلي الأيسر من الصفحة ك "FXTS2Install. EXE" انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"


- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.


انقر على السهم الأخضر لأسفل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"


- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.


إلغاء تثبيت محطة التداول.


إذا كنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت محطة التداول، الإجراء هو موحدة والأساسية:


اضغط على "جهاز التحكم في فكسم" حدد "نعم" لتأكيد إلغاء التثبيت حدد "إلغاء التثبيت بالكامل" أو مع "حفظ الإعدادات" انقر على "إضافة أو إزالة البرامج" أو "إلغاء تثبيت برنامج" "إنهاء."


الوصول إلى محطة التداول على ماك.


كثير من الناس يفضلون استخدام ماك. إذا كان هذا هو الحال، توصي فكسم الخدمات التالية لسد الفجوة نظام التشغيل ويندوز / ماك أوس:


خادم فكسم الخاص الظاهري الخاص (فس) استضافة.


التشابه: برامج الطرف الثالث من التشابه إب القابضة. التشابهات تمكن المستخدم من تشغيل ويندوز وماك أوس في وقت واحد.


الانصهار: يوفر وظائف مماثلة كما المتوازيات، التي تقدمها شركة فموير


معسكر: تم تجهيز معسكر من قبل شركة آبل كميزة مثبتة مسبقا على أجهزة الكمبيوتر الأحدث. انها لن تسمح للمستخدم لتشغيل ويندوز وماك أوس في نفس الوقت.


بالإضافة إلى هذه الحلول، تذكر أن محطة التداول متاحة عبر الإنترنت ومنصات متحركة. ببساطة البحث "محطات التداول" في متجر الجهاز المحمول الخاص بك للوصول إلى.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


معدات التداول تحتاج إلى التجارة مثل بطل.


نحن نتحدث دائما عن الاستراتيجيات والمؤشرات، وما إذا كنا يجب أن نذهب طويلة أو قصيرة، والإصدارات الأساسية، وما إلى ذلك.


ولكننا لا يبدو أن يهتمون الأدوات والمعدات التي تحتاج إلى اتخاذ فعلا الصفقات الخاصة بك.


وهذا ما هو حول هذه المقالة ... لمساعدتك على إعداد محطة التداول التي من شأنها أن تساعد في الواقع تشعر أنك أكثر راحة مع التداول الخاص بك.


1 & # 8211؛ المراقبين.


كم عدد المراقبين الذين تحتاجون إلى التداول؟


نظرة التجار، لا يوجد الجواب الصحيح، بعض التجار قد تشعر بالراحة التداول مع جهاز واحد، في حين أن البعض الآخر يحتاج إلى 5 مراقبين على الأقل ...


أنا باستخدام اثنين من المراقبين، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول مراقب. لدي جهاز كمبيوتر محمول الثاني مع شاشة إضافية، ولكن معظم التداول بلدي يتم على جهاز الكمبيوتر المحمول الأول، كنت لا & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى واحد آخر.


يمكنني استخدام اثنين 24 "المراقبين فيوسونيك ... مثل هذا واحد:


لا تحتاج حتى إلى استخدام 24 "شاشات، 22" أو حتى 19 "المراقبين سوف تحصل على هذه المهمة.


ويبلغ سعر هذه المراقبين في 155 $ على الأمازون، وهنا هو الرابط للتحقق منها:


ما الذي ترصده من أي وقت مضى، إذا كنت ترغب في الحصول على زوج منهم، تأكد من اختيار واحد مع دعم "فيسا" ...


يتيح لك التصميم القابل للتركيب فيسا تركيب الشاشة على حامل الشاشة أو على الحائط، حسب احتياجاتك المحددة.


وهذا هو البند التالي ...


2 & # 8211؛ مراقب الوقوف.


أحب أن أبقي مكتبي نظيفا قدر الإمكان، وليس هناك طريقة أخرى للقيام بذلك من استخدام حامل الشاشة ...


هذا هو ما أستخدمه:


هذا الجهاز يدعم ما يصل الى مراقبين 24 بوصة و هو متوافق مع فيسا ...


هذه الشاشة تقف على وجه الخصوص من السهل جدا لتثبيت.


في ما يلي كيفية ظهور إعدادي:


وهنا هو الرابط للتحقق من ذلك:


3 & # 8211؛ مراقب محول.


الآن، قد تسأل ... كيف على الأرض يمكنني توصيل أكثر من جهاز واحد؟


معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها خيار لتوصيل جهاز عرض واحد فقط ... ولكن هناك خدعة صغيرة واحدة التي كنت تستخدم لفترة من الوقت الآن ... أنا باستخدام محول شاشة ...


هذا هو الذي أستخدمه:


فهو يسمح لك بتوصيل جهاز العرض باستخدام منفذ يو اس بي الخاص بك ... الآن، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها منافذ أوسب متعددة، حتى تتمكن من توصيل العديد من الشاشات مثل منافذ أوسب لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ...


وإذا كان لديك واحد منهم فقط واستخدامه بالفعل ... يمكنك الحصول على محور أوسب مع منافذ أوسب متعددة.


إليك الرابط للتحقق من محول الشاشة:


من السهل جدا لتثبيت، التوصيل والتشغيل ... مجرد ربط كل شيء وفولا!


4 & # 8211؛ سماعة الرأس.


كمتداول، تحتاج دائما إلى حضور ندوات عبر الإنترنت، وإجراء مكالمات خاصة، واستخدام سكايب، وما إلى ذلك.


يمكنك التمسك سماعات الرأس السلكية والميكروفون، ولن يكون لديك مشكلة ... ولكن ماذا لو كنت ترغب في الوقوف، أو ننظر إلى النوافذ بينما كنت تتحدث.


غير تلك الحلول السلكية سوف تحصل على هذه المهمة!


لقد حاولت حرفيا مئات من سماعات الرأس، سماعات بلوتوث، سماعات واي فاي، وغيرها من التقنيات اللاسلكية ...


بعضهم كان غير مريح للغاية، وبعضهم الآخر قطع الطريق في كثير من الأحيان، الخ.


لكنني وجدت أخيرا أفضل منهم جميعا:


سماعة رأس لوجيتك اللاسلكية المزدوجة H820e مزدوجة الأذن ستيريو الأعمال سماعة.


لديهم محطة شحن جيدة المظهر، يمكنك التحرك، وسوف تحصل على قطع الاتصال (تصل إلى 100 متر)، وأنها قد حصلت على بطارية جيدة جدا تصل إلى 10 ساعة من وقت الكلام ...


وبما أنها ليست كبيرة، فهي مريحة جدا للاستخدام، وأحيانا حتى أنسى أنا استخدامها ...


ها هو الرابط الالكتروني:


هم الثمن قليلا (مقارنة لهم سماعات الرأس الشعبية الأخرى) ولكن أعتقد أنها حقا يستحق كل هذا العناء.


لدي اثنين منهم! واحد لكل كمبيوتر محمول.


5 & ​​# 8211؛ نظارات الحاسوب.


كالتجار، نحن دائما بحاجة إلى الانتظار لحظة مناسبة للتداول ... وأحيانا هذا يعني أننا بحاجة إلى أن يحدق في المراقبين لساعات وساعات ...


هل حصلت على هذا الشعور بالتعب تماما كما تحصل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك للبحث عن الفرص التجارية؟


حسنا، هذا يحدث لأن عينيك متعبون بالفعل وتحتاج إلى العناية بهم.


لذلك تحتاج إلى الحصول على بعض نظارات الكمبيوتر.


حصلت على نظاري من غونارس: غونارس.


هناك الكثير من النماذج، وأنا أعلم أنك سوف تجد هناك شيء كنت ترغب في ارتداء بينما كنت تتداول.


هذا هو واحد من تلك الأشياء التي يمكنك شراء، التي تجعل حقا الفرق.


6 & # 8211؛ المعدات الأخرى التي تحتاج إليها:


موجة عريضة . يمكنني استخدام سرعة الإنترنت 200 ميغابت في الثانية، وشراء لك لا تحتاج إلى الحصول على شيء سريع ... 10 أو 20 ميغابت في الثانية كافية.


صانع القهوة جيدة. أحب القهوة، وأعتقد أنه شيء التاجر ... ما زلت لا أعرف & # 8217؛ تعرف تاجر الذي لا يفعل القهوة مثل ...


أنا أفضل القهوة الطراز القديم واستخدام واحد من هذه:


مجموعة من السماعات. سوف تحتاج الموسيقى ... نحن جميعا بحاجة الموسيقى. يمكنني استخدام رئيس بوس، واشترى محول بلوتوث حتى أستطيع أن تلعب لاسلكيا بلدي سبوتيفي التشغيل.


ما هي المعدات الأخرى التي تستخدمها للتداول التي تحدث الفرق؟


لا تتردد في تحميل صورة في قسم التعليق.


شارك افكارك.


راؤول لوبيز.


شكرا لمشاركتك تلك المعلومة. أنا فقط استخدام جهاز كمبيوتر محمول صغير & أمب؛ صانع القهوة هيه! أجد من الأسهل التركيز على ما هو مهم عندما يكون هناك & # 8217؛ ق أقل للنظر في. لقد بحثت هذا النوع من الشيء قبل ذلك شكرا مرة أخرى للحصول على المشورة. الآن، أخذت الأسبوع الماضي قبالة التداول لأنني لم & # 8217؛ ر مثل نظرة من المخططات بلدي. كل زوج توحيد وليس كثيرا اتجاه واضح. أحب الطريقة أوسنوك يتداول الآن حتى أنا & # 8217؛ m تبحث عن فرص طويلة و تبحث إلى الذهب القصير .. ما رأيك ماتي ؟؟


يا تشاد. من الجيد أن نسمع منك & # 8230؛


نعم، البساطة هي ملك & # 8230؛ يجب أن أتفق معك على ذلك!


وعن ظروف السوق & # 8230؛ نعم، أنت على حق، ومعظمهم من تعزيز & # 8230؛ ولكن هناك عدد قليل من شأنه أن يكون منطقيا للتجارة & # 8230؛ كما تقول، أوسنوك هو واحد منهم & # 8230؛ انه كسر مؤخرا على الرغم من مستوى المقاومة لوت & # 8230؛ لذلك آمنة للبحث عن فرص طويلة.


لست متأكدا من زوس، وليس ذلك واضح & # 8230؛


بعض من فروق تشف جيدة للتداولات قصيرة الأجل، غبشف لسراويل، وغيرها.


اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب تشاد!


نجاح باهر أنا أحب هذا & # 8230؛ .. حسنا أنا جزء من الوقت تاجر،


إعداد محطة تداول العملات الأجنبية.


إعداد محطة تداول العملات الأجنبية.


إعداد محطة تداول العملات الأجنبية.


النظام المتقدم رقم 1 (إعداد منتصف الليل) | استراتيجيات الفوركس.


ترادينغ ستاتيون ويب. كيف يمكنني تغيير الوقت الذي أراه على مخططاتي على ويب ستاتيون؟ محطة التداول عروض الويب & كوت؛ تجريبي & كوت؛ على الرغم من أنني تسجيل الدخول إلى حساب لايف.


دليل المبتدئين إلى فكسم ومحطة التداول - إنفستوبيديا.


أواندا تستحوذ على حسابات تداول الفوركس. وسوف يكون لدينا عملاء الفوركس الاستفادة من كونها خدمة من قبل الشركة التي تكرس تركيزها على تداول العملات الأجنبية.


أداة تحليلية الآلي لحساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


ترادينغ ستاتيون سطح المكتب لديه قدرات التخطيط الأكثر تقدما لبرنامج التداول في مجموعة فكسم من منتجات وخدمات تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس - فكسم.


سهولة استخدام البرمجيات محطة التداول فكس يجعل فكسم خيارا كبيرا للمبتدئين والخبراء على حد سواء،


كيفية إنشاء مكتب تجارة المنزل لأقل من 1000 دولار.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


Качайте прибыль из черного золота!


مراجعة إعدادات التداول. استراتيجيات التداول، أدلة، العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر.


كيفية تثبيت مؤشرات مخصصة على محطة التداول - دايليفكس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


دعونا نعلم الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت.


تفاصيل حول حساب تراديستاتيون بما في ذلك الحد الأدنى لحجم الحساب، أقصى رافعة مالية، ينتشر العملة، خدمات وسيط، ومعلومات الاتصال وأكثر من ذلك.


التداول محطة سؤال - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت.


كيفية إعداد محطة مثالية في المنزل التداول.


ميفسبوك هو مجتمع الفوركس وخدمة مجانية للتجار الفوركس مما يتيح لك تحليل حساب تداول الفوركس الخاص بك، وتبادل الصفقات الخاصة بك، ونشر البيان الخاص بك، والعثور عليها.


بناء بنفسك مراقبة متعددة سوق الأسهم التداول.


فوريكس منصة تحميل مجانى: ترادرس-هديوت كيفية إعداد 4-مونيتور و 6-رصد، متعددة رصد محطة التداول لمنصات الفوركس جيدة و.


4 طرق لكيفية فحص الفوركس - الفائزين الحافة التداول.


15.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في نهاية المطاف، بغض النظر عن الوضع المحدد الخاص بك هو، يجب أن تهدف إلى تصميم غرفة التداول أو مكتب الفوركس مع مجرد مزيج صحيح من.


الأنظمة الموصى بها لتداول الأسهم.


محطة تجارية موبايل. أين يمكنني العثور على منصة الفوركس على شبكة الإنترنت؟ كيف يمكنني إقفال تداول في محطة ترادينغ موبايل؟ كيف يمكنني تعديل أوامر الدخول في محطة التداول.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


كيفية إنشاء مكتب تجارة المنزل تحت 1000 $. (هذا يحصل خصم كمصاريف الأعمال إذا كان لديك إعداد الكيان للتداول الخاص بك أنا الفوركس.


استعراض مراجعة التجارة - استراتيجيات التداول، وأدلة، و.


إليك 10 أدوات تحتاجها أو ستساعدك في التداول اليومي.


بناء الخاصة بك مراقبة متعددة محطة التداول - ثستريت.


تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات وأكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قرص والهاتف الذكي باستخدام منصة التداول أفاتريداك بسيطة لكنها قوية جدا.


تراديستاتيون | رسوم حساب الفوركس، التقييمات & أمب؛ معلومات.


Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


محطة التداول - فكسم الدعم.


فكسسم التداول الثاني إي دليل المستخدم إلى منصة التعامل مع الفوركس تنفيذ منصة.


كيفية إعداد محطة التداول في المنزل في نهاية المطاف.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء حتى - ترادينغسيم.


بيتكوينترادر ​​هو ميتاترادر ​​مثل تنفيذ لتداول كريبتوكيرنسيز. يمكنك شراء شفرة المصدر كاملة والمكونات الإضافية ل 0.975 بتك عبر بيتكوينميتاترادر.


جديد لدليل تداول العملات الأجنبية - فكسم.


أكتوبر 2018 تحديث: اقرأ تقييمي الكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي إيبويبور التداول الذي كان مخصص بنيت خصيصا للتجار. هذه ليست البرية مثل 24.


إعداد غرفة تداول الفوركس لتحسين نتائج التداول.


02.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فكسم ترادينغ ستاتيون إي يجمع بين الطاقة والوظائف، وتوفير تدفق في اتجاهين الأسعار. تدفق البيانات في الوقت الحقيقي السوق. يومي، أسبوعي، و.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


شريط دبوس هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة سعر العمل لا يوجد تبادل مركزي واحد لتداول العملات الأجنبية. محطة التداول. عرض الكل؛


TradeStation.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لتجارة الكمبيوتر في أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر الكل في واحد. تسوق مع الثقة.


معدات التداول تحتاج إلى التجارة مثل بطل.


نحن نتحدث دائما عن الاستراتيجيات والمؤشرات، وما إذا كنا يجب أن نذهب طويلة أو قصيرة، والإصدارات الأساسية، وما إلى ذلك.


ولكننا لا يبدو أن يهتمون الأدوات والمعدات التي تحتاج إلى اتخاذ فعلا الصفقات الخاصة بك.


وهذا ما هو حول هذه المقالة ... لمساعدتك على إعداد محطة التداول التي من شأنها أن تساعد في الواقع تشعر أنك أكثر راحة مع التداول الخاص بك.


1 & # 8211؛ المراقبين.


كم عدد المراقبين الذين تحتاجون إلى التداول؟


نظرة التجار، لا يوجد الجواب الصحيح، بعض التجار قد تشعر بالراحة التداول مع جهاز واحد، في حين أن البعض الآخر يحتاج إلى 5 مراقبين على الأقل ...


أنا باستخدام اثنين من المراقبين، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول مراقب. لدي جهاز كمبيوتر محمول الثاني مع شاشة إضافية، ولكن معظم التداول بلدي يتم على جهاز الكمبيوتر المحمول الأول، كنت لا & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى واحد آخر.


يمكنني استخدام اثنين 24 "المراقبين فيوسونيك ... مثل هذا واحد:


لا تحتاج حتى إلى استخدام 24 "شاشات، 22" أو حتى 19 "المراقبين سوف تحصل على هذه المهمة.


ويبلغ سعر هذه المراقبين في 155 $ على الأمازون، وهنا هو الرابط للتحقق منها:


ما الذي ترصده من أي وقت مضى، إذا كنت ترغب في الحصول على زوج منهم، تأكد من اختيار واحد مع دعم "فيسا" ...


يتيح لك التصميم القابل للتركيب فيسا تركيب الشاشة على حامل الشاشة أو على الحائط، حسب احتياجاتك المحددة.


وهذا هو البند التالي ...


2 & # 8211؛ مراقب الوقوف.


أحب أن أبقي مكتبي نظيفا قدر الإمكان، وليس هناك طريقة أخرى للقيام بذلك من استخدام حامل الشاشة ...


هذا هو ما أستخدمه:


هذا الجهاز يدعم ما يصل الى مراقبين 24 بوصة و هو متوافق مع فيسا ...


هذه الشاشة تقف على وجه الخصوص من السهل جدا لتثبيت.


في ما يلي كيفية ظهور إعدادي:


وهنا هو الرابط للتحقق من ذلك:


3 & # 8211؛ مراقب محول.


الآن، قد تسأل ... كيف على الأرض يمكنني توصيل أكثر من جهاز واحد؟


معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها خيار لتوصيل جهاز عرض واحد فقط ... ولكن هناك خدعة صغيرة واحدة التي كنت تستخدم لفترة من الوقت الآن ... أنا باستخدام محول شاشة ...


هذا هو الذي أستخدمه:


فهو يسمح لك بتوصيل جهاز العرض باستخدام منفذ يو اس بي الخاص بك ... الآن، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها منافذ أوسب متعددة، حتى تتمكن من توصيل العديد من الشاشات مثل منافذ أوسب لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ...


وإذا كان لديك واحد منهم فقط واستخدامه بالفعل ... يمكنك الحصول على محور أوسب مع منافذ أوسب متعددة.


إليك الرابط للتحقق من محول الشاشة:


من السهل جدا لتثبيت، التوصيل والتشغيل ... مجرد ربط كل شيء وفولا!


4 & # 8211؛ سماعة الرأس.


كمتداول، تحتاج دائما إلى حضور ندوات عبر الإنترنت، وإجراء مكالمات خاصة، واستخدام سكايب، وما إلى ذلك.


يمكنك التمسك سماعات الرأس السلكية والميكروفون، ولن يكون لديك مشكلة ... ولكن ماذا لو كنت ترغب في الوقوف، أو ننظر إلى النوافذ بينما كنت تتحدث.


غير تلك الحلول السلكية سوف تحصل على هذه المهمة!


لقد حاولت حرفيا مئات من سماعات الرأس، سماعات بلوتوث، سماعات واي فاي، وغيرها من التقنيات اللاسلكية ...


بعضهم كان غير مريح للغاية، وبعضهم الآخر قطع الطريق في كثير من الأحيان، الخ.


لكنني وجدت أخيرا أفضل منهم جميعا:


سماعة رأس لوجيتك اللاسلكية المزدوجة H820e مزدوجة الأذن ستيريو الأعمال سماعة.


لديهم محطة شحن جيدة المظهر، يمكنك التحرك، وسوف تحصل على قطع الاتصال (تصل إلى 100 متر)، وأنها قد حصلت على بطارية جيدة جدا تصل إلى 10 ساعة من وقت الكلام ...


وبما أنها ليست كبيرة، فهي مريحة جدا للاستخدام، وأحيانا حتى أنسى أنا استخدامها ...


ها هو الرابط الالكتروني:


هم الثمن قليلا (مقارنة لهم سماعات الرأس الشعبية الأخرى) ولكن أعتقد أنها حقا يستحق كل هذا العناء.


لدي اثنين منهم! واحد لكل كمبيوتر محمول.


5 & ​​# 8211؛ نظارات الحاسوب.


كالتجار، نحن دائما بحاجة إلى الانتظار لحظة مناسبة للتداول ... وأحيانا هذا يعني أننا بحاجة إلى أن يحدق في المراقبين لساعات وساعات ...


هل حصلت على هذا الشعور بالتعب تماما كما تحصل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك للبحث عن الفرص التجارية؟


حسنا، هذا يحدث لأن عينيك متعبون بالفعل وتحتاج إلى العناية بهم.


لذلك تحتاج إلى الحصول على بعض نظارات الكمبيوتر.


حصلت على نظاري من غونارس: غونارس.


هناك الكثير من النماذج، وأنا أعلم أنك سوف تجد هناك شيء كنت ترغب في ارتداء بينما كنت تتداول.


هذا هو واحد من تلك الأشياء التي يمكنك شراء، التي تجعل حقا الفرق.


6 & # 8211؛ المعدات الأخرى التي تحتاج إليها:


موجة عريضة . يمكنني استخدام سرعة الإنترنت 200 ميغابت في الثانية، وشراء لك لا تحتاج إلى الحصول على شيء سريع ... 10 أو 20 ميغابت في الثانية كافية.


صانع القهوة جيدة. أحب القهوة، وأعتقد أنه شيء التاجر ... ما زلت لا أعرف & # 8217؛ تعرف تاجر الذي لا يفعل القهوة مثل ...


أنا أفضل القهوة الطراز القديم واستخدام واحد من هذه:


مجموعة من السماعات. سوف تحتاج الموسيقى ... نحن جميعا بحاجة الموسيقى. يمكنني استخدام رئيس بوس، واشترى محول بلوتوث حتى أستطيع أن تلعب لاسلكيا بلدي سبوتيفي التشغيل.


ما هي المعدات الأخرى التي تستخدمها للتداول التي تحدث الفرق؟


لا تتردد في تحميل صورة في قسم التعليق.


شارك افكارك.


راؤول لوبيز.


شكرا لمشاركتك تلك المعلومة. أنا فقط استخدام جهاز كمبيوتر محمول صغير & أمب؛ صانع القهوة هيه! أجد من الأسهل التركيز على ما هو مهم عندما يكون هناك & # 8217؛ ق أقل للنظر في. لقد بحثت هذا النوع من الشيء قبل ذلك شكرا مرة أخرى للحصول على المشورة. الآن، أخذت الأسبوع الماضي قبالة التداول لأنني لم & # 8217؛ ر مثل نظرة من المخططات بلدي. كل زوج توحيد وليس كثيرا اتجاه واضح. أحب الطريقة أوسنوك يتداول الآن حتى أنا & # 8217؛ m تبحث عن فرص طويلة و تبحث إلى الذهب القصير .. ما رأيك ماتي ؟؟


يا تشاد. من الجيد أن نسمع منك & # 8230؛


نعم، البساطة هي ملك & # 8230؛ يجب أن أتفق معك على ذلك!


وعن ظروف السوق & # 8230؛ نعم، أنت على حق، ومعظمهم من تعزيز & # 8230؛ ولكن هناك عدد قليل من شأنه أن يكون منطقيا للتجارة & # 8230؛ كما تقول، أوسنوك هو واحد منهم & # 8230؛ انه كسر مؤخرا على الرغم من مستوى المقاومة لوت & # 8230؛ لذلك آمنة للبحث عن فرص طويلة.


لست متأكدا من زوس، وليس ذلك واضح & # 8230؛


بعض من فروق تشف جيدة للتداولات قصيرة الأجل، غبشف لسراويل، وغيرها.


اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب تشاد!


نجاح باهر أنا أحب هذا & # 8230؛ .. حسنا أنا جزء من الوقت تاجر،

No comments:

Post a Comment