Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية بينوكيو


كيفية استخدام استراتيجية بينوكيو ثنائي خيارات التداول.


العديد من الاستراتيجيات المختلفة موجودة في تداول الخيارات الثنائية، ولكن واحدة من استراتيجيات أكثر نجاحا ومفيدة هي استراتيجية بينوكيو الخيارات الثنائية التداول. في حين أن الاسم قد يبدو أقل من واعد، فإنه يعمل على نفس المبدأ الأساسي مثل شخصية خيالية بينوكيو & # 8217؛ ق الأنف - اتخاذ القرارات على أساس كذبة. مع بعض الممارسات، وهذا يمكن أن تصبح واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة لديك.


ما هي استراتيجية بينوكيو؟


وقد سمع التجار ذوي الخبرة أيضا هذه الاستراتيجية تسمى استراتيجية دبوس بار كذلك. على غرار بينوشيو & # 8217؛ ق الأنف، أنت & # 8217؛ سوف نلاحظ شمعدان مع جسم صغير وفتيل طويل. شريط ينمو كثيرا مثل الأنف سيئة السمعة. كما يستمر السعر للذهاب في اتجاه واحد، الفتيل على شريط دبوس يحصل لفترة أطول ثم يتراجع.


وتراقب هذه الاستراتيجية كما يستمر الفتيل في النمو لفترة أطول. في حين أن البعض قد يفترض أن هذا يعني أن السعر سوف تستمر في الذهاب في نفس الاتجاه، انها في الواقع كذب. وكلما زاد الفتيل يصبح، كلما زاد احتمال حدوث السعر في الاتجاه المعاكس. والمدير الرئيسي هو شريط مرتفع يمثل في الواقع الحركة المعاكسة للسوق. عادة ما يختار التجار أن يختصروا إذا كان الفتيل يظهرون وطويلة عندما ينزلون الفتيل و # 8217.


إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو مع بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، والشيء الأكثر أهمية للتعلم هو كيفية اكتشاف الأنف، أو الفتيل، لتبدأ. باستخدام برنامج التداول المفضلة لديك، تعيين الرسم البياني الخاص بك لإظهار المخزون المطلوب، والعملة أو السلع. تعيين البرنامج لتداول دبوس دبوس وحدد فترة زمنية لتحليل.


بعد ذلك، ابحث عن سلسلة من ثلاثة أشرطة متتالية. يتكون تشكيل بينوكيو من ثلاثة أشرطة مع شريط الأوسط يجري أعلى بشكل ملحوظ أو أقل من اثنين آخرين. للحصول على أفضل النتائج، ابحث عن تشكيلات حيث الشريط الأوسط إما أن يغلق أو يفتح في نهاية واحدة و 50٪ أطول من الحانات المحيطة بها.


هذا هو أنفك وسوف تحدد الخطوة التالية. الأنف العالي يمثل سعر أقل والعكس بالعكس.


في حين أن بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هي موثوق بها للغاية بمجرد فهم كامل كيفية استخدامه. يجب عليك أيضا النظر في اتجاهات السوق الحالية للقضاء على إمكانية الأنف بينوكيو كونترترند. سوف تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة الكبيرة، والتي هي & # 8217؛ ر الحق لجميع التجار. ممارسة الاستراتيجية في حساب تجريبي للحصول على تعليق منه قبل تنفيذ في التجارة الحية.


استراتيجية بينوكيو.


وتعتبر استراتيجية بينوكيو كاستراتيجية بسيطة، وليس هناك شكوك، يمكنك السيطرة عليها بسهولة. وتتمثل نقطة الاستراتيجية في معرفة اللحظة التي يبدأ فيها اتجاه الانعكاس عند أحد أعلى مستوياته.


استراتيجية بينوكيو تستخدم معا نظام الخيارات الثنائية يسمح حتى التجار عديمي الخبرة لتحقيق الربح. وتستند هذه الاستراتيجية على بعض التحركات السعر كما هو مبين في خط على شريط أو الشمعدانات رسم شكل الذي يشبه الأنف بينوكيو.


عندما يبدأ النمط فقط في تشكيل، فإن الاتجاه على وشك عكس. فمن المستحسن استخدام استراتيجية بينوكيو مع الخيارات الثنائية على المدى القصير لأنه حتى تذبذب طفيف على الإطار الزمني على المدى القصير يمكن أن تسفر عن عائد مرتفع.


نمط بينوكيو يتكون من ثلاثة أشرطة أو الشموع على الرسم البياني. الشمعدان الأوسط أو شريط لديه ذيل طويل أو الفتيل مثل الأنف بينوكيو. ويسمى الشمعدان الأوسط كما دبوس بار (قصيرة ل بينوكيو بار). يجب أن يكون جسم شريط الدبوس على نفس مستوى الشمعدان السابق. لديك لفتح وإغلاق التجارة على مستوى الشمعدان السابق. لديك لإغلاق الشمعدان الأيسر على مستوى حيث الشمعدان الأيمن مفتوح، وتحتاج إلى إغلاق شمعدان الأوسط على مستوى فتح الشمعدان الأيمن (عين).


شريط دبوس أو بينوكيو بار دائما الظل الطويل (الأنف) الموجهة ضد اتجاه جديد. ويعد الأنف وأقصر الجسم، وأكثر موثوقية هذا الرقم هو. إلى اليسار من الأنف، هناك عين اليسرى. نسبة الأنف إلى العين مهمة جدا في هذا النمط. الخيار الأفضل هو الأنف الطويل (الفتيل) الذي هو أطول بكثير من شريط السابق أو الشمعدان. إذا كان طول الفتيل هو عدة مرات أكثر من الجسم، وهذا هو نقطة الدخول المثلى.


استراتيجية بينوكيو استنادا إلى الشمعدانات اليابانية.


يمكنك ان ترى الصورة التالية على الرسم البياني الحية وكسب على ذلك.


حتى لو رأيت أنف بينوكيو، لا تشتري خيارا حتى يكتمل النمط بالكامل. يجب الانتظار حتى ترى الشريط الثالث. استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية بينوكيو إذا كان نمط واضح قطع. وهكذا، يمكنك تقليل المخاطر وزيادة فرصة لجعل 70٪ إلى 80٪ الربح.


اترك رد.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


استراتيجية عكس الخيارات الثنائية الرئيسية.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


التمساح استراتيجية الخيارات الثنائية.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


ما هي استراتيجية بينوكيو للتجارة الثنائية الخيارات؟


المستثمرين المبتدئين دائما على اطلاع على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي هي سهلة الاستخدام وبعد فعالة جدا في توليد الأرباح السريعة. في حين أن بعض الاستراتيجيات هي أكثر ملاءمة للتجار أكثر خبرة بسبب تعقيدها، وهناك عدد قليل والتي هي مثالية للمبتدئين لأنها لا تتطلب أي مهارات متخصصة أو المعرفة المتقدمة.


كيفية تحديد الحانات بينوكيو.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية وتستخدم عادة في تداول الخيارات الثنائية من قبل مبتدئين كما هو معروف استراتيجية بينوكيو، واستخدامه يتطلب المستثمر ليكون على دراية الشموع على الرسوم البيانية التقنية. كل شمعة تكشف عن خمسة جوانب المعلومات للتاجر. يقوم جسدها بإبلاغ المتداول عن سعر السوق الافتتاحي والختامي للسوق، ويمكنه أيضا إعلامهم بطبيعة السوق، سواء كان ذلك هبوطا صعوديا أو صعورا بفضل تظليله مع نمط هبوطي يمثله جسم مظلم و نمط صعودي يمثله جسم خفيف، في حين أن الفتائل في كل منها تظهر أدنى وأعلى الأسعار التي تم تداول الأصول خلال فترة شمعدان & # 8217؛ s. مرة واحدة التاجر يمكن أن تفسر الشموع بشكل فعال، فإنها يمكن فك الرسوم البيانية التقنية واستخدام المعلومات لإبلاغ الصفقات الخاصة بهم.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


استراتيجية بينوكيو هي نوع معين من نمط الشمعدان، مع الشموع التي الفوائض المتضخمة يقترن الأجسام الصغيرة. المعروفة باسم قضبان دبوس من الحانات بينوكيو، وقد أعطيت اسمها لأنه، بنفس الطريقة التي بينوشيو & # 8217؛ ق الأنف سوف تنمو في خرافة كلما قال كذبة، وفتيل قفل من شريط بينوكيو إعلام التاجر الذي ، على الرغم من أن اتجاهات السوق في اتجاه معين، هو في الواقع الكذب، وسرعان ما سوف الاتجاه في الاتجاه المعاكس. عند هذه النقطة، التجار من ذوي الخبرة اختيار لوضع التجارة ضد الاتجاه الحالي أي إذا كان الفتيل الطويل ينخفض، فإنها تضع خيارا للمكالمة، وإذا كان الفتيل الطويل يشير، فإنها تتداول خيار وضع.


كيفية استخدام بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية للتجارة كمخاطر حرة قدر الإمكان.


بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هي بسيطة لتطبيق وهو خيار جيد للمبتدئين الذين يبحثون عن وسيلة سريعة لكسب المال. هذه الاستراتيجية بسيطة إلى حد ما لأنها لا تتطلب سوى معرفة السوق الأساسية ولا خبرة في تحليل البيانات مع أدوات التداول التقنية من أجل البدء. فمن السهل أن بقعة الشموع بينوكيو على الرسوم البيانية التقنية وهذا يجعلها مثالية لتنفيذ الصفقات التي سوف تظهر الربح على الفور.


إذا كان التاجر يرغب في استخدام استراتيجية بينوكيو، فإنها سوف تحتاج إلى ثلاثة مكونات أساسية. أولا، كلما اعتمدت الاستراتيجية، يجب أن يكون هناك دائما شمعة واحدة على الأقل وربما أكثر. ثانيا، يجب أن تكون الشمعة قوية في السوق، أي أن تكون إما مظلمة أو بيضاء بشكل واضح، حيث أن هذا، ثالثا، سيبلغ المستثمر إذا كان السوق صعودي أو هبوطي من أجل معرفة أي اتجاه لتنفيذ الصفقة.


عندما يرغب المستثمر في اعتماد استراتيجية بار بينوكيو في تجارتها، يجب أن تبحث عن إشارات محددة. يجب أن تبحث عن شريط بينوكيو التي لديها الفتيل طويلة جدا، أو بدلا من ذلك تكون الظل مشفرة بحيث يوجه في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي. مرة واحدة وقد لوحظ هذا، ينبغي للتاجر تنفيذ إيتيير مكالمة أو وضع الخيار اعتمادا على المعلومات التي كشفت عن الشمعة الثالثة التي إما اتجاهات نزولا أو صعودا. يوصف هذا الشمعة 3 كما الظل أو عرقلة الجسم من شريط بينوكيو.


إذا كنت تتبع هذه الخطوات، يجب عليك إدارة لتحقيق النجاح عند استخدام بينوكيو ثنائي خيارات التداول استراتيجية لإبلاغ الصفقات الخاصة بك وتوليد الربح.


مقالات تعليمية أخرى.


القراءات الموصى بها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


استراتيجية بينوكيو في الخيارات الثنائية.


في هذه المقالة نناقش استراتيجية التداول الأخرى التي يستخدمها التجار الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية، مثل العديد من الاستراتيجيات التي ناقشناها بالفعل، هي موثوقة للغاية ودقيقة للغاية، وخاصة بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية المهنية. ومع ذلك، حتى لو تم إتقان هذه الاستراتيجية من قبل التجار الخبراء، والمفاهيم هي أساسية جدا للمتداولين الخيارات الثنائية المبتدئين لفهم. وهذا يجعل استراتيجية بينوكيو مناسبة جدا في بعض الظروف عند تداول الخيارات الثنائية.


وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية بينوكيو. أكثر تماما، هو بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، وأيضا أكثر شيوعا المعروفة باسم استراتيجية بار دبوس. سنرى لماذا في قليلا. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية معروفة على نطاق واسع للتجار الذين هم من ذوي الخبرة في تحليل السوق وغيرها من البحوث التقنية ذات الصلة. هناك احتمال صفر من فواصل كاذبة عند استخدام استراتيجية بينوكيو.


كارلو كولودي، مؤلف كتاب المغامرة في القرن التاسع عشر حيث تحصل الاستراتيجية على اسمها من، ربما لم يظن أبدا أنه سيتم تسمية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بعد شخصيته الخشبية، الدمية الرئيسية. ولكن استراتيجية بينوكيو سميت بسمعة بعد الطابع الخيالي. تذكر كيف هذه دمية خشبية الذي يريد أن يكون صبي حقيقي ينمو أنفه كلما كان يكمن؟ وهذه هي الحالة نفسها مع هذه الاستراتيجية. رؤية تكوين "بينوكيو" في تشكيل شمعدان وجدت في أي مخطط الأسهم يعني أننا نحاول أن ننظر إلى كذبة. دعونا نحاول أن نرى لماذا.


طريقة بينبار.


ومن المعروف أيضا شريط بينوكيو بار دبوس. حاول أن تتذكر تشكيلات الشمعدان الفردية التي ناقشناها في مقالة سابقة وسوف نتذكر أن شمعدان قضيب دبوس لديه صغير جدا، على مقربة من وجود أي جسم وظل طويل. ونحن نعلم أيضا أن شريط دبوس يدل على أن سعر الأصول فتح، ارتفع وسقط خلال فترة التجارة، ثم أغلقت في نهاية المطاف قريبة جدا إن لم يكن بالضبط على مستوى السعر الذي افتتح.


الآن دعونا ربط الأنف بينوكيو تصبح أطول في كل مرة قال كذبة لما يحدث مع شريط دبوس. مع تقدم فترة التجارة، يصبح ظل شريط دبوس أطول حيث سعر الأصول يذهب في اتجاه معين قبل أن يتراجع في الواقع ويغلق بالقرب من حيث فتحه. وكلما زاد الظل كلما زادت احتمالية أن يكون سعر الأصل الأساسي في الاتجاه المعاكس وأن الاتجاه الأولي كان كذب.


ببساطة، إذا كان هناك ظل صعودي طويل، يمكننا أن نلاحظ ذلك مع الأنف بينوكيو ونقول أن التكوين يقول لنا كذب أن السعر سوف ترتفع في الفترات القليلة المقبلة. السعر سوف يكون في الواقع إلى أسفل. على العكس من ذلك، إذا كان هناك ظلال هبوطية طويلة، الأنف بينوكيو هو الكذب لنا عن الاتجاه النزولي المستمر لأن هذا هو حقا مؤشر على أن سعر الأصول تبدو جيدة ومن المتوقع أن ترتفع.


ميكانيكا الاستراتيجية.


وتستند استراتيجية الخيارات الثنائية بينوكيو على مزيج من ثلاثة أشرطة متتالية، وعادة مع شريط دبوس في منتصف اثنين آخرين. هذه الحانات التي يمكن تكوينها بطريقتين مختلفتين. يتكون التكوين بينوكيو الصاعد من ثلاثة أشرطة متتالية مع شريط دبوس يظهر الظل الهبوطي الطويل. هذا يشير عادة إلى الاتجاه الصاعد. عندما ينظر إلى ذلك، فإن تجار الخيارات الثنائية مستعدون للنظر في انعكاس من الهبوطي إلى الصعودي.


على العكس من ذلك، يتكون التكوين بينوكيو الهابط من ثلاثة أشرطة متتالية مع شريط دبوس يظهر الظل التصاعدي الطويل، مما يدل على اتجاه هبوطي وشيك. الخيارات الثنائية التجار جعل المشتريات المناسبة لحشد هذا التغيير المتوقع في الاتجاه.


لتكون أكثر تحديدا، وتشمل استراتيجية شراء خيار بوت إذا رأينا الظل هو ما يصل وخيار كال إذا كان الظل هو ما يصل. تختلف نقطة الدخول لأن بعض التجار يفضلون الانتظار حتى تتعقب الشمعة التالية إلى مستوى فيبوناتشي 50٪ من شريط الدبوس بينما يدخل الآخرون مباشرة بعد إغلاق شريط الدبوس. معرفة خلفية هذه الاستراتيجية، فإنه يمكن اعتبار طريقة عكس السعر. والمنطق هو أن اتجاه شريط عال يظهر عكس حركة السعر في السوق، لأن بار بينوكيو ملقى علينا.


كيفية تنفيذ استراتيجية بينوكيو.


لتنفيذ استراتيجية بينوكيو للتجارة الثنائية الخيارات، يجب أن تكون قادرا على اتخاذ قرار بشأن الأصول الأساسية التي كنت على استعداد للتداول على. باستخدام وسيط الخيارات الثنائية السمعة ومنصة الرسم البياني موثوق بها، تعيين الأدوات الخاصة بك للنظر في تشكيلات شمعدان لفترات تجارية محددة الخاصة بك وغيرها من المتطلبات اللازمة لجعل التجارة شريط دبوس. قد يتضمن ذلك تهيئة إعداداتك لجعل الشموع مرئية في الفترة الزمنية المحددة.


والخطوة التالية هي مراقبة التشكيلات الجانبية. ما كنت تبحث عنه هو 3 تشكيلات شريط متتالية. يجب أن يكون وسط واحد أعلى من اثنين آخرين. هذه يمكن أن يكون الاتجاه التصاعدي والهبوط. في حين يمكن أن يكون هناك عدد من هذه الأنواع من التشكيلات، فإن أفضل خطوة ستكون للدخول في واحد الذي هو أعلى 50 في المئة من القضبان المنخفضة من حوله، ويفتح أو يغلق في نهاية واحدة. وأخيرا، والنظر في القضبان دبوس. إذا كان الأنف مرتفع، فإنه يعكس انخفاض السعر؛ لذلك تحتاج إلى إدخال الخيار بوت. وإلا، إذا كان الأنف بينوكيو منخفض، ثم قمت بإدخال خيار كال.


قيود الاستراتيجية.


هناك بعض القيود على استراتيجية بينوكيو. أولا وقبل كل شيء هو أنه ليس للجميع. يمكن للتجار ذوي الخبرة الاستفادة بشكل أفضل من هذه الاستراتيجية ويمكن تحقيق أرباح متسقة. ولكن هذا لا يعني المبتدئين لا يمكن السيطرة على هذه الاستراتيجية. مراقبة متسقة من المخزونات الأسهم ويجري على اطلاع دائم لهذه التشكيلات يمكن تدريب التاجر لإتقان هذه التقنية.


عيب كبير آخر من هذه الاستراتيجية هو أنه يتطلب وقف الخسارة الكبيرة. إذا كنت تقترب منه، ثم إنقاذ نفسك من المعاناة من خسارة غير محتملة جدا. واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذ المزيد من الرعاية مع عند التداول باستخدام بينوكيو هو أبدا للتداول في شريط واحد. دائما ابحث عن مزيج من 3 بار. وأخيرا، إذا كنت كسب الأرباح على التجارة، سيكون من الحكمة عدم وضع المبلغ كله في العملية مرة أخرى كما قد تميل إلى تفقد بشكل ملحوظ إذا كان تشكيل المقبل لا يذهب طريقك.


تعلم المزيد من استراتيجيات التداول من خلال الحفاظ على لصقها لموقعنا. نحن أيضا ميزة قائمة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية للحصول على انك بدأته.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


استراتيجية بينوكيو.


استراتيجية بينوكيو.


استراتيجية بينوشيو هي استراتيجية شائعة وشائعة أخرى لتداول الخيارات الثنائية. ومن المعروف أن بار الشموع الذي يحتوي على جسم صغير جدا وفتيل طويل جدا مثل بار بينوكيو، أو شريط دبوس. تماما كما كذب بينوكيو لنا كما أنفه حصلت لفترة أطول، وبار شمعة يكمن بالنسبة لنا كما الفتيل يحصل لفترة أطول.


الفتيل الطويل يعني أن سعر الأصول يسير في اتجاه واحد ويزيد من احتمال أنها سوف تذهب في الاتجاه الآخر في وقت قريب جدا. السوق هو الكذب علينا لذلك نحن التجارة ضد ذلك. عندما الفتيل هو أسفل نضع كال وعندما يكون الأمر متروك نحن وضع بوت.

No comments:

Post a Comment