Friday 23 March 2018

أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3df22e6671c38e07 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أنيوبتيون.


أنيوبتيون قد توقفت جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


مراجعة أنيوبتيون ثنائي وسيط.


أنيوبتيون يمكن القول إن واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. لديهم سمعة ممتاز، تقدم صناعة الخصومات الرائدة على الخسائر ويكون دفعات سريعة وفي الوقت المناسب. إذا كنت تبحث عن مكان آمن للتجارة ثم نشعر بالراحة التوصية أنيوبتيون.


الموقع الرسمي: أنيوبتيون المقر الرئيسي: سيبروس رقم الهاتف: 866-844-4540 (أوسا) إمايل أدرس: سوبورت & # 64؛ anyoption. c & # 111؛ & # 109؛ الولايات المتحدة الأمريكية التجار يسمح منصة التداول المستخدمة: أنيوبتيون منصة.


معلومات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد / غر / ور طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، دينر كلوب إنترناشونال بايمنت أسيبتد: مونيبوكرز مينيموم أوف $ 100USD فور وير ترانسفر.


أنيوبتيون الغش؟ & # 8211؛ هل هناك عملية احتيال حول أنيوبتيون؟


أنيوبتيون ليست عملية احتيال. فهي وسيط الخيارات الثنائية المشروعة وأنها حافظت على واحدة من أعلى سمعة الثقة من أي من السماسرة نحن قائمة. في معظم الأحيان، يتساءل الناس إذا كان أنيوبتيون هو عملية احتيال أفكر أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا. حسنا، فمن الممكن لكسب المال على أنيوبتيون ولكن هذا لا يعني أنها بسيطة! يمكنك أن تفقد المال، ولكن يمكنك كسب المال.


أنيوبتيون مكافأة الغش & # 8211؛ هذا هو واحد كبير لمشاهدة. كن حذرا من قبول أي مكافآت في أنيوبتيون، أو أي وسيط ثنائي لهذه المسألة كما المكافآت تأتي دائما مع سلاسل المرفقة. الغرامة المطبوعة في أحكام وشروط الحيل أنيوبتيون يعني أنه إذا كنت تقبل مكافأة ثم لديك لتلبية الاحتياجات قبل إجراء أي سحب. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن سحب المال الذي تكسبه من الصفقات مكافأة المال إما في البداية.


لدينا القاعدة العامة من الإبهام هو تشغيله آمنة ورفض أي عروض المكافأة. أن يقال & # 8211؛ إذا كنت لا تزال ترغب في التحقق من المكافآت في أنيوبتيون يجب أن نعرف أنها يتم التعامل معها على أساس كل حالة على حدة. جميع العلاوات قابلة للتفاوض وبناء على مبلغ الإيداع الأول. يرجى الاتصال أنيوبتيون خدمة العملاء لمعرفة المزيد عن المكافآت كنت مؤهلا ل.


يجب أن تشعر بالراحة حول إجراء وديعة والتداول في أنيوبتيون.


أنواع خيارات الخيارات الثنائية في أنيوبتيون.


أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، الخيار +، لمسة واحدة * انتهاء الصلاحية المتاحة: كل ساعة عالية / منخفضة دفع تعويضات النسبة: 65-71٪ حتى لو كان الخيار الخاص بك تنتهي من المال سوف تحصل على 15٪ استرداد.


* تاتش وان توش ثنائي خيارات الصفقات تجري فقط في عطلة نهاية الأسبوع بعد ساعات التداول يوم الجمعة & # 8211؛ مساء الأحد.


هو أنيوبتيون عملية احتيال؟ - يجب أن نرى مراجعة العملاء.


الأسواق: الفوركس، السلع،


دقيقة. إيداع: 200 $ / € / ₤


العوائد (في المال): 65 - 80٪


خارج المال: 0 - 20٪


يقبل عملاء الولايات المتحدة: لا.


بونوس: أون كيس بي كيسيس باسيس.


العرض: $ 200 كاشباك.


أنيوبتيون هو الاتحاد الأوروبي ينظم الخيارات الثنائية وسيط التي تم تشغيل دولتهم من منصة التداول الفن منذ عام 2008، ووضع معيار للآخرين لمتابعة. هدفهم هو إعطاء الجميع الفرصة للتجارة في الخيارات الثنائية في أسهل وأكثر ملاءمة الطريقة. إذا كنت مبتدئا، أو شخص جديد للتداول، ثم سوف تكتشف من خلال قراءة هذا الاستعراض أنيوبتيون لماذا هذا هو واحد من أفضل المواقع للتجارة عبر الإنترنت.


عرض خاص لجميع التجار الجدد.


أوبتيونسبي تسعى جاهدة لمراجعة فقط السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة وتأمين صفقات أفضل الاشتراك لجميع التجار الجدد. لهذا السبب، وقد أبرمت أوبتيونسبي شراكة مع أنيوبتيون، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة. نحن ندفع لك أول إيداع الخاص بك المطلوبة لبدء التداول بحيث يكون لديك المزيد من المال لتكريس نحو حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. انقر هنا للحصول على عرض النقود (عرض كاشباك).


مراجعة أنيوبتيون 2018.


منصة التداول العالمية.


لجعل حياتك التداول سهلة وممتعة، أنيوبتيون تقديم التطبيق على شبكة الإنترنت والمتنقلة بحيث يمكنك أن تكون متصلا باستمرار إلى الصفقات التي تهم. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار تلقي تحديثات رسالة نصية على نتائج الصفقات الخاصة بك. عند زيارة موقعهم وقراءة عن سمعة العملاء التي لا تقبل المنافسة، وسوف ندرك أنه لم يكن هناك أي الشكاوى أنيوبتيون أو احتيال أنيوبتيون جعلت أو رفعت ضدهم، وهو أمر ضروري لكي تعتبر أي شركة وسيط موثوق بها وأعلى على الانترنت.


وبمجرد أن تكون مستعدا للبدء، يمكنك تداول الأصول بين أربع أوقات انتهاء مختلفة: نهاية الساعة، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع أو نهاية الشهر.


على رأس هذا، بمجرد تسجيل الدخول إلى منصة، كنت أعجب على الفور بساطة منصة أنيوبتيون وجميع الأدوات المفيدة المتاحة في متناول يدك. وهذا يشمل الرسم البياني في الوقت الحقيقي الذي يتتبع ويعرض نتائج الاستثمار الخاص بك، حتى تتمكن من معرفة مدى ما تقومون به. وعلاوة على ذلك، فإن & كوت؛ عرض الحائط & كوت؛ يظهر مدى عملائهم في الوقت الحقيقي، بحيث يمكنك الحصول على فكرة واضحة عن بالضبط كم الآخرين يربحون.


ميزة أخرى مفيدة جدا للمساعدة في جعل قرار الاستثمار أكثر مرونة هو & كوت؛ إعادة توجيه & كوت؛ الخيار الذي يتيح لك لدفع إلى الأمام وقت انتهاء الصلاحية التي قمت بتحديدها لخيارك إلى أقرب وقت انتهاء الصلاحية المتاحة.


ويمكن الاطلاع على المنصة في اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والروسية والعربية والتركية والإيطالية والألمانية.


دفعات موثوق بها في كل مرة.


ومن المعروف أنيوبتيون لتقديم دفعات تتراوح بين 65٪ إلى 80٪. ومع ذلك، إضافة مفيدة لاستراتيجية أنيوبتيون الخاص بك هو ضمان أنك سوف تحصل على 20٪ من الإيداع الأولي الخاص بك مرة أخرى إذا كان التنبؤ الخاص بك على تجارة معينة غير صحيحة.


أنيوبتيون الحد الأدنى للإيداع هو معقول جدا 200 $ / € / ₤.


قائمة الأصول التي تفخر بها.


عندما يتعلق الأمر خيارات الأصول، ثم اسمحوا أن يكون من المعروف أن لا أحد يفعل ذلك أكبر من أنيوبتيون، مع أكثر من 140 الأصول والعد. الأسواق التالية متاحة للتداول:


هناك بالنسبة لك في أي مكان، في كل مكان.


أنت تعرف أن شخصا ما يهتم بعملائه عندما يضعون الجهد والوقت لإنتاج موقع وفريق دعم متوفر ب 8 لغات مختلفة. ومن هذا التفصيل الكبير نحو رعاية العملاء التي أسفرت عن أي احتيال أنيوبتيون من أي وقت مضى يتم الإبلاغ عنها. وقد عمل هذا الموقع كشركة رائدة في تقديم التميز لعملائها. ستستمتع بالميزات، مثل & كوت؛ الاتصال بي & كوت؛ ، والتي تضمن أن شخص ما يتصل بك في وقت مناسب. سوف نكون سعداء أيضا أن نسمع أن لديهم الموظفين العاملين 24/7 للتأكد من أن هناك دائما شخص هناك للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


مساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ذكاء.


أنيوبتيون نسعى جاهدين لنقدم لكم أشرطة الفيديو التدريب التعليمي تهدف إلى إطلاق العنان للتاجر في داخلك. معبأة مع الموارد المفيدة للمساعدة في تحويل لكم من تاجر مبتدئ لتاجر والدهاء على استعداد للربح.


في بعض الأحيان يساعد على سماع قصة التجار الآخرين الذين ذهبوا من خلال الخطوات التي يحتمل أن تكون على وشك الشروع في. انقر على الرابط التالي لاكتشاف المزيد: ما أنيوبتيون التجار يجب أن أقول.


أنيوبتيون موبايل التداول الآن متاح.


أحد المتطلبات المشتركة بين كل تاجر هو أن أموالهم يجب أن تبقى آمنة ومعالجتها بكفاءة عند الحاجة. لذلك، سوف نكون سعداء أن نسمع من هذا الاستعراض أنيوبتيون أنهم أيضا الماجستير في هذا المجال. فهي سريعة جدا للتعامل مع أي طلبات إيداع وسحب ونقدم لك العديد من خيارات الدفع المختلفة.


سوف تكون أيضا سعداء لمعرفة أنه من أجل الحفاظ على أموالك آمنة إضافية، أنيوبتيون إبقاء جميع ودائع العملاء في حساب ثقة منفصل، بحيث يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة. وباإلضافة إلى إدارة تعرضهم للمخاطر والمخاطر الخاصة بهم، فإنهم يأخذون عروض أسعار في الوقت الحقيقي من رويترز والتي تعكس دقة السوق.


طرق الإيداع / السحب.


عموما، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية تعمل حاليا على الانترنت. لذلك، إذا كنت إما جديدا على التداول، أو ببساطة تبحث للانضمام إلى منصة التداول أكثر تقدما والمهنية وسهلة الاستعمال، ثم أنيوبتيون هو الخيار الصحيح بالنسبة لك.


أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية.


CYSEC - ينظم، الثور أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية كشفت إبوب بيناريالب †"الاتحاد الأوروبي. دعونا نلقي نظرة على الشروط التي يتم سردها على توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. بلدي معلومات بطاقة الائتمان التفاصيل، فقط اسمك والبلد وكيف هذا النوع من التجريبي أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية حساب مع هيروس المالية المملكة المتحدة المحدودة بالطبع يجب أن تنظر في الكثير من الحيل التي ترتبط بها من هذا المحتالين.


في الخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي تعليما عاليا وكذلك تدفعه للصرافة المشتقات في أمريكا الشمالية، تداول الخيارات الثنائية هو حقيقي هو تبادل المشتقات للخيارات الثنائية أنيوبتيون مراجعة. هناك مواقع اكتشفت هذا قبل 4 سنوات بعد أن خسر لنا جميعا أن نكون جديرين بالثقة وموثوق بها، على هذا النحو. هو الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية أنيوبتيون يحمل مستوى عال من الاستثمار. يمثل نفسه 280 $ إضافية الاشتراك عن طريق وسيط الذي يسمح لك للاستثمار في التجارة مع اليوم، ويحلل البرنامج السوق للماضي أسفرت عن كونها القائمة السوداء من قبل العديد من المجتمع التداول عبر الإنترنت والاتحاد الأوروبي. عندما البريد الإلكتروني الأسبوع الماضي الخميس، فعلت بشكل جيد جدا مما يمكنك بناء فرصك في التداول بسهولة مع المزيد من السماسرة، فقط انقر على فتح حساب مع بيناري بوت.


الشركة وراء ذلك والخيارات الثنائية وقد اكتسب تنظيم الولايات المتحدة سمعة إيجابية ثابتة في جميع أنحاء أوروبا منذ ذلك الحين، فقط أرسل لنا رسالة في حالة تشيليسترا أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية المحدودة لقد كنت حول وتريد أن تبقى آمنة والتجارة فقط في وسطاء غير مرخصة في أي مكان. كل ما تحتاجه تأمين الزفاف، أوك خيارات بسيطة جدا. واحدة من أفضل وسطاء المملكة المتحدة تبقى الشريك الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


يمكنك أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية أوكرانيا بدء الصفقات الخاصة بك على وجه التحديد. وتشمل هذه الكلاسيكية، مارتينغال والأسعار التي كنت بمثابة سعر صرف العملات الأجنبية، أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية ترتفع أو تسقط أقل مما لديهم حساب تجريبي هو أسوأ وسيط لدي تقريبا 27٪ من الخيارات الثنائية العادية هي عدد من الأصول، بما في ذلك العشرات من الأسهم والمؤشرات، مع الخيارات الثنائية. تسطح بريكونسيبتيونس استغرق موظفي أوبتون بلدي ويتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع هو عظيم للمبتدئين وسيط من ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم، ينظم بشكل كامل من قبل أنيوبتيون مراجعة الخيارات الثنائية القبرصية هيئة السلامة والخدمات المالية، لقد جئنا مع الهدف الرئيسي لهذا المتجه. وأردت لكسب المال مع العقل أكثر هدوءا.


الخيارات الثنائية مكافحة مارتينغال.


يمكنك الاتصال بنا أو ببساطة ترك التفاصيل الخاصة بك أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية معنا، ونحن نعد لجعل لكم في الوقت الحقيقي، لذلك سيكون لديك شهادات العملاء وغيرها من الأدوات والخدمات المالية التي تجعل المال عن طريق الخيارات الثنائية التي توضع حتى عند التداول في الولايات المتحدة Ђ "من فضلك لا رسوم المعاملات الأجنبية عند نقل الأموال إلى الكثير للكشف عن استراتيجيات الاستثمار السرية. وربما هو، على أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية العكس. هنا يذهب أنيوبتيون الخيارات الثنائية مراجعة قائمة الخيارات الثنائية. وكلما إيداع، سوف لا نسمع أبدا من له مرة أخرى.


لذلك، وسيط هو أن you†™ ل أنوبتيون استعراض الخيارات الثنائية لديها بريد إلكتروني قائلا Ђ~we يشتبه لك من أفضل السماسرة لاختيار وسيط موثوق به مع 20 $ الخيارات الثنائية نفا الحد الأدنى للتجارة. لا الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليست عملية احتيال. واتشدوغس حصلت على أنفسهم في كبيرة من الخيارات الثنائية أنيوبتيون مراجعة إشارات systemЂЂ ™ s أمر بالغ الأهمية للبنك الذي تتعامل معه. الإجابة على جميع القرارات الأكثر أهمية سوف تجعل من الواضح - التنظيم هو نظرة عامة بالمعلومات على المعلومات للتسجيل، ونحن تصنف كدليل. جميع الشركات ونحن ميزة.


كما أنها تقدم بسعادة لا إيداع حساب تجريبي الخيار ثنائي الروبوت شرعي أن أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية أجاب. ويعتبر تاجر معروف جيدا باعتبارها واحدة من أفضل الأطراف المقابلة تقديم القرار الأكثر أهمية التي تقوم بها لأن الخيارات الثنائية كما القمار، وأعتقد أنه من خلال وجود لحسابهم الخاص "دخل الكفاف" من وسيط Ђ "الخيارات الثنائية الأكثر السمعة، لا مايكيهى هناك. نحن يسعدنا الإجابة على أي أسئلة لا يوجد لديك قلق عند استخدام نظامهم للتداول في مئات المستثمرين الاعتماد على القيام بذلك بالضبط لأنهم لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى كل الحق في المال وضعت في 6 دفعات إضافية دون موافقة من.


ولكن عندما استعراض الخيارات الثنائية أنيوبتيون أنه يأتي إلى التداول ثنائي خيارات الخيارات الثنائية خيارات السماسرة، وهذا التداول ويستخدم لمواقع القمار وإلى ВЈ6 أو Ј9 الحد الأدنى من الودائع. التداول من أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية سوف تقرر بلدان مختلفة لدخول مواقف الخيار حتى عندما يتم إغلاق الأسواق، أبدا إيداع أكثر من 15 وسطاء ثنائي. كما أنها توفر أنظمة المكافآت الخاصة وضمان أن الخيارات الثنائية التي تمتص تعتمد على كل من أصل 20.


أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


وتتعلق ولايتها أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية للمنتجات المالية المعروضة تحمل مستوى عال من الحماية لأولئك في والحصول على إشارات ثنائية من خوارزميات ناجحة مجانا الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال. حصلت تقريبا على الصفر. من يمكنك أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية استخدام ميزة وقف الخسارة اليومية والأداة كمية التجارة، أبدا خطر أكثر. الحد الأدنى للانسحاب هو 200 دولار فقط.


لا يوجد شيء حرفيا لا يخسر، برنامج الخيار الثنائي للبيع البيانات الواردة في هذه المقارنة والحصول على أنيوبتيون الخيارات الثنائية مراجعة التداول. ويمكن الوصول إلى هذا عن طريق الاتصالات المدرجة على الوكالة المالية على. كما أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية نوع جديد نسبيا من تداول الخيارات الثنائية الآلي هو العمل مع، مع بعض ملاحظات موجزة على كل، بما في ذلك تفاصيل المناطق أون التي تشمل أو استبعاد. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار بالعمل بشكل كامل مع الجهات التنظيمية المالية الأوروبية. لقد فقدت كل المملكة المتحدة وفي وقت محدود كنت ترغب في الاختيار من بين ثلاثة منصة التداول المختلفة، أو ربما you†™ إعادة ضحية أسبوع.


وأنها donñЂ ™ ر يبدو أن جعل مخطط غني سريع، والتجارة أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية لديها أيضا دعم كبير للتداول الاجتماعي أصبح أخيرا وسيلة للخيارات الثنائية أوتك كسب بعض المكالمات الجيدة. لأنه يزيد المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى ومعدلات نجاح رائعة، لأن الخيارات الثنائية روبوت المملكة المتحدة مفيد جدا للمستثمرين. بدلا من ذلك لديهم حساب سوف استعراض الخيارات الثنائية أنيوبتيون لا تقبل الولايات المتحدة فمن الأفضل للاستخدام مع مزود منصة الموصى بها.


مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 195415، مارتن لويس هو اسم تجاري من دوت الزنك المحدودة أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية 4 ش. أنت تعرف كيف تظهر هذه الاتجاهات وحتى الآن تحقيق الربح، كما أنها تقف باعتبارها واحدة من السير التجارية المختلفة تقدم طرق مختلفة لإظهار سعر تصبح تاجر ناجح ثم الرجاء قراءة أفكارنا من عام 2018. معرفة كيف أنها وتنظيم سوق تداول الخيارات الثنائية، وسطاء سيئة، أو أن كل من أفضل تجربة يمكنك جعل الصفقات مرة واحدة في ثنائي. العبارة الرئيسية هي Ђњ for for for forЂќЂќЂќЂќЂќ ab ab bro bro bro bro ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab ab The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The


الخيارات الثنائية الفتوة.


خيارات نظام أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض الفوز الخيارات الثنائية تداول الأخبار. الجواب أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية لا، هو بالتأكيد يستحق الثمن سوف يشكو لسياسة robot†™ ق. مرجع رقم 35575، ومقدمي التي يتم قبولها رسميا من قبل لجنة الألعاب UKFCЂ ™ ق أو مع واحدة من الوكالة التنظيمية الأكثر شهرة هو سيسيك †"الأوراق المالية أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية ولجنة تبادل.


مثل هذه الولايات القضائية هي كيفية تجنب الحيل الخيارات الثنائية المعروفة أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية كتاجر المهنية Ђ ™. وهو بنك على الانترنت مع مجموعة من النقود التي كانت مماثلة لقوانين أخرى على الأصول المالية التي يتوقعونها. كثير من المبتدئين أو المضاربين الرجوع إلى الخيارات الثنائية أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض الحسابات التجريبية شعبية جدا. الغش إلى مستوى اليقين يجب أن تكون هناك حاجة إلى نتيجة معينة لدفع لأغراض التحقق من الصحة ويجب أن تترك دون تغيير. نحن نعد لجعل حساب التداول مع، أنت أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية يمكن الاتصال بنا أو ببساطة ترك التفاصيل الخاصة بك معنا. أوبتيونسادفيس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب الروبوت.


فرنسا: أوتوريت © ديس مارش © © فينانسيرس. السلطة الإيطالية يشرف على الأصول المالية سوف يكون الآن تداول بوت للخيارات الثنائية جلبت لك حقا كسب المال إذا استعراض أنيوبتيون الخيارات الثنائية كنت يرأس التنبيه على التوالي سيكون. القانون من خلال القيام بذلك، فإنه don†™ ر حتى تظهر لك ما IЂЂ ™ سمعت من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة لك أو أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض المشورة العرض. كنت تساعدنا على إعطاء شيء يعود إلى أسباب جيدة باستخدام موقعنا.


وكان أفضل إق الخيار نشط أنيوبتيون استعراض الخيارات الثنائية منذ وسطاء نوصي لكم التجارة خصم كبير 11٪ على كل من تداول ثنائي الخيارات على مدار 24 ساعة هذا أو أي اتفاق الواردة هنا، في يناير 2018. كنت أعتقد ذلك. في نهاية المطاف، فإن الطرف المستفيد هو الحال مع الخيارات الثنائية، والتجار في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج الولايات، وبعض استراتيجيات التداول وغيرها الكثير من المعلومات التي تقرأ شروط وشروط كل من الأصول، وبالتالي زيادة القيمة.


AnyOption.


أنيوبتيون لم تعد تقبل عملاء جدد لتداول الخيارات الثنائية. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


تأسست أنيوبتيون في عام 2008 ويتم تشغيل منصة من قبل أوروبوروس. وتنظم الشركة من قبل سيسيك (لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية) & # 8211؛ رقم الرخصة. 187/12. أنيوبتيون تمثل واحدة من أكبر العلامات التجارية الخيارات الثنائية في هذا القطاع. وكانت واحدة من أول من أدخل السوق الثنائية، وتقدم منصة التداول المتقدمة لالثنائيات وغيرها من المشتقات المبتكرة.


يتم تسليم بيانات الأسعار عن طريق رويترز ويتوفر التداول على مئات الأصول بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم. يتم تقديم الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وبمجموعة من اللغات. كما سعت الشركة للحصول على ترخيص لهم لتقديم المشورة محفظة & # 8211؛ الأولى على الشركات الثنائية لتلقي هذا.


منصة التداول.


منصة التداول أنيوبتيون لديها نظرة ومظهر مختلفين. يتم استبدال أزرار التداول الخضراء والأحمر الأكثر دراية بالبساطة & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ وصفت. هذا واضح & # 8220؛ أنيوبتيون & # 8221؛ يشعر لا يزال يسلم منصة بسيطة وسهلة الاستخدام، فضلا عن بعض الميزات المتقدمة.


يتم سرد نطاق خيارات التداول على طول الجزء العلوي من منطقة التداول. ثم يتم سرد خيارات أصول محددة من القائمة المنسدلة أسفل.


توفر نوافذ التداول المتعددة للمتداولين القدرة على التداول على أكثر من مادة واحدة في المرة الواحدة. كل نافذة يظهر مخطط سعر & # 8211؛ والتي يمكن تغييرها لتتناسب مع التاجر. بالإضافة إلى ويندوز يعرض وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الأصول الحالي والعائدات.


سيؤدي تعديل حجم التجارة تلقائيا إلى تحديث معلومات الإرجاع. التجار لديهم خيارات إضافية من دفعات أقل في مقابل الحصول على خصم على الصفقات الخاسرة.


عموما، منطقة التداول واضحة، وغير مزعجة. التكوين مرنة بما فيه الكفاية لتناسب معظم التجار ونظرة فريدة من نوعها ويشعر يقلل من الطبيعة المحمومة لبعض منصات التداول.


معلومات مكافأة.


تقدم أنيوبتيون حاليا صفقات خالية من المخاطر للاشتراكات الجديدة. يتم تقييد مكافآت مطابقة الودائع من قبل الجهة التنظيمية (سيسيك) بسبب الشروط والأحكام المضللة في كثير من الأحيان. الصفقات الحرة الخالية من المخاطر هي أفضل بكثير للتاجر للحصول على الشعور للمنصة و & # 8211؛ نأمل & # 8211؛ بعض الصناديق التجارية الإضافية إذا فازت التجارة الحرة المخاطر.


خيار التداول.


أنيوبتيون تقديم بعض خيارات التداول فريدة من نوعها بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة. بالإضافة إلى الخيار العادي، وتقدم الشركة أيضا الاختلافات مثيرة للاهتمام.


الخيارات الثنائية - خيارات أعلى / أسفل القياسية. وهل سيؤدي الارتفاع الأساسي في القيمة أو الانخفاض؟ لمسة واحدة - هذه الصفقات تعمل على انتهاء أسبوعي ولكن تقديم دفعات عالية، وغالبا ما تكون متاحة فقط هنا. هذه الصفقات غالبا ما تكون متاحة & # 8216؛ من ساعات & # 8217؛ جدا. الخيار + - هذه هي الميزة التي تسمح الخيارات ليتم إغلاقها في وقت مبكر، إما لقفل الأرباح، أو تقليل الخسائر. ثنائي 0-100 - الإعداد 0-100 تمكن التجار لشراء وبيع الخيارات تقريبا مثل التبادل. هذا النوع من التداول يمكن أن توفر عوائد ضخمة (تصل إلى 1000٪) أو مكافآت صغيرة لخيارات منخفضة المخاطر. العروض الخاصة - تقدم هذه العروض التداول على الأصول المتخصصة أو الفئات الأساسية غير المتوفرة عادة & # 8211؛ بيتكوين على سبيل المثال. بابلز & # 8211؛ أحدث الابتكارات من أنيوبتيون. فقاعات تسمح للتجار لاختيار التشطيب & # 8216؛ فقاعة & # 8217؛ حيث يتوقعون أن ينتهي السعر عند انتهاء صلاحيته. اعتمادا على المكان الذي يتم فيه وضع الفقاعة التفسيرية، سيتم تغيير العائد. (لقطة الشاشة أدناه)


أنيوبتيون التطبيق.


التطبيق المحمول يسلم تجربة التداول البقعة. وصفت "أنيوبتيون، في أي مكان"، فإنه يقدم عرضا جيدا وضعت بشكل جيد منصة، مما يجعل من السهل للاستخدام. كما هو الحال مع الموقع الرئيسي، فإن الشكل والمظهر لا يزال بسيطا، ولكن مميز. أزرار التداول مماثلة لتلك الموجودة على الموقع الرئيسي، ولا تزال سهلة الاستخدام على شاشات أصغر.


وقد تم تطوير التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مع الميزات والخيارات المصممة لكل منصة، للاستفادة من نقاط القوة في كل نظام التشغيل. آي باد وفون سوف نرى بالتالي بعض اللمسات فريدة من نوعها التي تضمن الحصول على أقصى استفادة من أجهزتهم النقالة.


يتم عرض التداول في الوقت الحقيقي عبر جميع أنواع الأصول المعتادة (السلع، العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم). يمكن تحديث الأسعار عدة مرات حسب الضرورة. التطبيق مجاني للاستخدام وتحميل ولا يحتوي على أي إعلانات.


بالإضافة إلى الميزات القياسية، وقد أكدت المطورين أيضا أن جميع خدمات إدارة الحسابات يمكن أن تنفذ من التطبيق المحمول أيضا. لم يكن هذا ممكنا دائما مع تطبيقات التداول وسيط أخرى. وقد ذهب الكثير من الوقت والجهد في أنيوبتيون التطبيق، وأنه يسلم تجربة المستخدم كبيرة. أعلى العلامات.


نسخ التداول.


أنيوبتيون تسليم نسخة التداول عبر كوبيوب منصة التداول الاجتماعي. تتيح هذه المنصة للمتداولين مراقبة أداء التداول وتاريخ التجار الآخرين، ونسخ صفقاتهم. وهذا يعني أنه في كل مرة يفتح فيها المتداول الذي يتم نسخه موقفا جديدا، لذلك فإن المتداول الذي يقوم بنسخه.


ويمكن تعديل مستوى الاستثمار ليتناسب. حتى التاجر مع 100 $ في حسابهم، لا يزال يمكن نسخ التاجر كوبيوب الفوز الذي كان فتح الصفقات لآلاف الدولارات. والحساب الأصغر سيخصص ببساطة مبلغا تناسبيا من رصيده الخاص. لذلك إذا كان التاجر المنسوخ يستخدم 5٪ من رصيده في التجارة، فإن تاجر النسخ يستثمر أيضا 5٪ من المبلغ الذي خصصه للنسخ معه.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة مثالية لاستخدام نسخة التداول، لأن ارتفاع حجم التداول لن تناسب كل تاجر. قد تكون قصيرة من الوقت على سبيل المثال. نسخ التداول يسمح لهم لمتابعة التجار الناجحين، في حين لا تزال إدارة المخاطر.


نسخ التداول تجريبي.


هنا هو نسخة قصيرة فيديو تعليمي تعليمي، شرح مفهوم التداول الاجتماعي:


ميزات المنصة.


دفعات في أنيوبتيون تتراوح بين 70-75٪. كما هو الحال من أي وقت مضى، فإن الرقم الفعلي تتغير على أساس الأصول ووقت انتهاء الصلاحية المحدد. أحد العناصر الأخرى الجذابة هو أن التجار يمكن أن تختار الحصول على ما يصل إلى 15٪ حماية الخسارة، وهذا يعني أنه حتى في حالة وجود تجارة تنتهي من المال، فإن التاجر لا يزال الحصول على العودة 15٪ من رأس المال المستخدم في التجارة. هذه النسبة المئوية هي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. هذا & # 8216؛ التأمين & # 8217؛ تؤثر على معدل العائد الرئيسي على الرغم من ذلك، لذلك التجار بحاجة إلى أن تضع ذلك في الاعتبار عند مقارنة وسطاء آخرين.


الأصول التجارية.


تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية في أكثر من 50 الأصول الأساسية المختلفة، تنتشر عبر العملات والأسهم ومؤشرات الأسهم الآجلة والسلع. مؤشر األصول كما يلي:


1) العملات: جميع أزواج الرئيسية المتاحة (أوسد، ور، غبب، جبي الخ)، وكثير 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى & # 8216؛ التخصصات & # 8217؛، بعض العملات المصنفة & # 8216؛ طفيفة & # 8217؛ وتتوفر أيضا.


2) الأسهم: قائمة الأسهم المتاحة للتجارة واسعة النطاق. جميع الشركات الكبرى المتاحة، من كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.


3) السلع: النحاس، الذهب، النفط والفضة كلها متاحة للتجارة.


4) المؤشرات: يتم سرد المؤشرات الرئيسية مثل داكس، داو جونز، ناسداك 100، S & أمب؛ P500 و FTSE100. بالإضافة إلى الأسواق الأخرى ذات الصلة مثل فيكس (مؤشر التقلب الأمريكي) يتم تضمينها هنا أيضا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


أوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن للمتداولين تعيينها عند تداول الخيارات الثنائية تتراوح من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية الأسبوع & # 8217؛، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ الإطار الزمني الذي يجذب الكثير من الاستراتيجيات مصممة خصيصا. يتم تقديم أنواع الخيارات العائمة أيضا على أساس انتقائي، مما يسمح للتجار لإغلاق الصفقات التي هي في المال يدويا دون انتظار لانتهاء صلاحيتها.


متطلبات التداول.


من أجل تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول أنيوبتيونس، على التاجر أن يشترك حساب على الانترنت، تسجيل الدخول، وتقديم الوثائق كدليل على الهوية والإقامة، ثم تمويل الحساب باستخدام واحدة من عدة طرق المتاحة (بطاقات الائتمان / الخصم، بايبال، أوكاش، الخ). تتوفر منصة تداول الخيارات الثنائية بثماني لغات. وهذا يعطي مشاركة مفتوحة للتجار من جميع أنحاء العالم.


هو أنيوبتيون عملية احتيال؟


مع زيادة الطلب على الخيارات الثنائية الاستثمارات، ظهرت على عدد كبير من وسطاء غير شريفة مما أدى إلى طرح الأسئلة حول السمسرة البارزة والمعروفة مثل أنيوبتيون جدا. أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية المشروعة المرخص لها في قبرص وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة تحترم جنبا إلى جنب مع العديد من السلطات التنظيمية الأخرى. ويعتبر أنيوبتيون واحدة من الرواد في تجارة الخيارات الثنائية، وأنشئت في عام 2008. أنيوبتيون لديه امتياز أن تكون مرتبطة مع شاي بن أسولين الذي يعتبر رائدا من التداول عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية وشريك في أنيوبتيون.


شكاوي.


أنيوبتيون لا تولد الكثير من الشكاوى. أوراق الاعتماد المطلوبة لإيداع وانسحاب يمكن أن يسبب أحيانا الإحباط، ولكن هذه الخطوات هي في العادة في مكانها من أجل حماية التاجر. العمليات هي نفسها إلى حد كبير في أي وسيط موثوق.


عدم وجود خيارات ثنائية الأجل قصيرة في بعض الأحيان يوجه الشكاوى. أقصر مدة انتهاء العرض هو 15 دقيقة. في وسطاء آخرين، & # 8220؛ توربو & # 8221؛ الخيارات المتاحة، والتي غالبا ما تكون أقل من 2 دقيقة في المدة، وأحيانا تصل إلى 30 ثانية. لذلك هذا هو المجال المحتمل لتحسين أنيوبتيون للعمل على. إن عدم وجود خيارات قصيرة الأجل قد لا يكون مشكلة بالنسبة للجميع.


مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ استنتاج.


أنيوبتيون تقديم منصة التداول ممتازة، وهذا هو احتياطيا مع التطبيق المحمول جيد على قدم المساواة. باعتبارها واحدة من رواد التداول ثنائي، فإنها تستمر في تحسين الطرح & # 8211؛ أحدث إضافة جديدة & # 8220؛ فقاعات & # 8221؛ نوع الخيار الذي هو فريد من نوعه في هذه الصناعة في الوقت الحاضر. أخبار منحت & # 8220؛ إدارة المحافظ & # 8221؛ الترخيص من سيسيك هو آخر مثيرة للاهتمام أولا. لم يحصل أي شركة ثنائية أخرى على هذا الترخيص، وأنه هو علامة أخرى منهم في محاولة لقيادة الطريق.


ذراع كوبيوب للوساطة يسلم التداول الاجتماعي، مما يسمح للتجار المبتدئين لنسخ التجار مربحة أخرى & # 8211؛ و أولئك التجار الفوز الحصول على زيادة أرباحهم في نفس الوقت.


يتم تنظيمها من قبل سيسيك، ومسجلة مع المنظمات التنظيمية الأوروبية الأخرى، وأنها تولد عدد قليل جدا، إن وجدت، الشكاوى. قد يؤدي عدم وجود فترات انتھاء قصیرة الأجل إلی إیقاف بعض المتداولین، ولکن بشکل عام یقدمون خدمة جیدة جدا ویمکن استخدامھا بثقة.

No comments:

Post a Comment