Thursday 1 March 2018

الفوركس البيانات اللحظية تنزيل


HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

تحميل بيانات الفوركس خلال اليوم.
ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق مالي من نوعه. وهو يتداول أكثر من 5.3 تريليون دولار كل يوم. وهذه ليست سوقا مالية فحسب بل هي مشروع استثماري أيضا. هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تأتي في الصورة مع الأخذ في الاعتبار أن هناك و رسكو؛ ق الذهاب إلى أن الأرباح من هذا السوق. لكل مبتدئ واحد هناك، فكرة شاملة عن كيفية المضي قدما في صفقة للحصول على الأرباح من ذلك هو ما هو مهم حيويا. بالنسبة للتداول اليومي، ليس هناك شيء أكثر حيوية من وجود مجموعة مناسبة من البيانات اللحظية الفوركس للمضي قدما في ذلك.
التداول اليومي ومتطلباته الأساسية:
التداول اليومي يشير ببساطة إلى الدخول في معاملة وإثارة في غضون 24 ساعة، أي دون الحفاظ على العملة خلال الليل. وبغية الحفاظ على العملة بين عشية وضحاها، فإن أي عملة تجذب بشكل واضح أسعار فائدة واضحة للقيام بذلك. تجنب هذا في حين المضي قدما في المعاملات داخل جلسة التداول هو التداول اليومي.
أول الأشياء أولا ثم - كل نقطة من استراتيجية وتنفيذ للتداول اليومي يجب أن تشمل الربح وكذلك فترات محددة الفترة الزمنية.
يتداول التداول اليومي بشكل مباشر مع أزواج العملات التي تظهر أعلى تقلبات في أسعار السعر. ارتفاع التقلبات، أضعافا مضاعفة أعلى فرص التجارة للوصول إلى الأرباح.
بيانات تحليلية لتداول اليوم:
للذهاب أعمق، يحتاج المبتدئون أيضا إلى فهم استراتيجيات التداول اليومي أو التداول اليوم. أكثر من مجرد المخططات السوق التي تظهر حركة السعر، وهناك بعض سلاسل أخرى من البيانات التي التاجر يحتاج إلى النظر قبل المضي قدما في المعاملات.
كل مؤشر واحد من العمل السعر الذي يحدث في السوق ويرجع ذلك إلى كل من العوامل الحالية التي تؤثر عليه، فضلا عن العوامل الماضية تلعب بالفعل على ذلك. ومن الواضح فقط أن البيانات التاريخية تلعب دورا كبيرا في التداول اليومي على الرغم من الاعتقاد الشائع. انها ليست النقطة المركزية للتحليل كما هو للتداول طويلة. البيانات التاريخية لا تزال تساعد التاجر في فهم أنماط العمل السعرية المتكررة للتأكد من تلك المستقبلية.
اكتسبت معنويات السوق، أكثر من ذلك، أهمية في حالة التداول اليوم. تداول اليوم هو كل شيء عن أصغر تقلبات حركة الأسعار والأنماط. إن الشعور العام للتجار تجاه زوج العملات هذا يلعب دورا كبيرا في تحديد الاتجاهات المستقبلية. ويأتي هذا أيضا بشكل قاطع في الصورة لتحديد ربحية الزوج من وجهة نظر التجار.
نصيحة & نداش؛ يمكن للمبتدئين تحميل البيانات الفورية الفوركس والأدوات التقنية معها لتحليل دقيق ودقيق.
والثور؛ حجم المعاملات والنماذج.
للمتابعة، ما إذا كان زوج العملات يستحق الاستثمار هو مؤشر مهم حيوية التي يجب أن تعلم كل مبتدئ. انها بسيطة. إذا كان الزوج يجذب الكثير من يشتري ويبيع، فمن الواضح أن تظهر لتذبذب قوي. وبالتالي فإنه ينتهي إلى أن تكون مربحة للتجارة. حجم المعاملات والأنماط الخاصة بها هي واحدة من أبسط الطرق للمضي قدما مع التداول اليوم.
للتفكير في هذا كمبتدئ، التداول اليوم هو شكل أسهل لتداول العملات الأجنبية. مع المؤشرات الصحيحة ومصادر البيانات اللحظية الفوركس، كل ما يحتاجه مبتدئ هو فهم كيفية تفسير وتطبيقه. الأرباح على بعد ثوان فقط.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 18، 2017 5:21:29 بيإم.
استراتيجيات بولينجر باند تم تطوير الفوركس من قبل جون بولينجر في 1980s. في هذه الاستراتيجية يمكنك استخدام مفاهيم المتوسطات المتحركة لتحديد الأجزاء العلوية والسفلية.
نوف 18، 2017 5:11:42 بيإم.
عملات المتاجرة هي مشروع محفوف بالمخاطر. ولكنه يوفر أيضا العديد من الفرص المجزية. الاتجاهات صعودا وهبوطا لأسعار الأسعار التي اخترتها العملة باي.
نوف 18، 2017 4:59:47 بيإم.
عندما كنت تفكر في أفضل استراتيجيات الفوركس لتتناسب مع طريقتك في التداول فمن الطبيعي أن يتم قصف لك من قبل مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات. يمكنك إما دفع.
سوق الصرف الأجنبي هو مساحة تنافسية للغاية. المستثمرون في جميع أنحاء العالم تسجيل الدخول في د.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تأتي في الصورة عندما يتعلق الأمر التداول.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).
نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).
ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.
هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):
الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)
الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.
يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

الفوركس تحميل البيانات اللحظية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أين للحصول على وقت طويل البيانات اللحظية التاريخية؟
أنا أبحث عن بيانات اليوم التاريخي اليوم الطويل على مركب S & أمب؛ P500 المركب لأفق زمني مثل 10 سنوات مع - على سبيل المثال 10 دقيقة القراد - أو أسعار خيارات الاتصال / وضع على مؤشر S & أمب؛ P500 نفسه.
ما حاولت حتى الآن: راجعت محطة بلومبرغ واتصلت أيضا بمكتب المساعدة. لديهم بيانات لحظية، ولكن ليس على أساس هذا الوقت الطويل. أنها توفر 140 يوما للتصدير إلى إكسيل و 240 يوما لعرض في المحطة. هذا هو. أنا أيضا فحص داتاسترم 5.1، لكنها لا يبدو أن تقدم البيانات اللحظية على الإطلاق. أنا على دراية قاعدة البيانات أكسفورد مان، والتي هي لطيفة جدا، ولكن أنا بحاجة إلى البيانات الخام. رأيت بالفعل قاعدة بيانات أوبتيونمتريكس، هل هناك أي بديل؟ ربما ماكروبوند؟
كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه أي فكرة أين تحصل على مثل هذه البيانات من، أي نصائح هي موضع ترحيب كبير!
11 أجوبة.
أنت غير واضح إذا كنت تريد مؤشر S & أمب؛ P500 (سبي)، أوبرا أوبتيونس أو العقود الآجلة. بعد أن قضيت الكثير من الوقت استكشاف البائعين، وهنا هو ملخص لمساعدتك (بالترتيب الأبجدي):
ألغوسيك: بيانات التداول اليومي إلى 2007 للأسهم الأمريكية والعقود الآجلة والخيارات. حتى تتمكن من الحصول على S & أمبير؛ P 500 البيانات. خلال اليوم لديهم القراد، 1 ثانية، 1 دقيقة و 5 دقائق أشرطة أوهلك. البيانات المؤسسية وبأسعار جيدة.
بارشارتماركيتاتا: تم جمع البيانات الآجلة لمدة 50+ سنة. أيضا خيارات وبعض الأسهم. بالنسبة للبيانات المستقبلية لديهم سمعة كبيرة.
بلومبرغ: جميع البيانات التي تحتاجها من أي وقت مضى ولكن كنت محدودة في كمية البيانات لحظيا يمكنك تصدير من بلومبرغ الخاص بك وتصل حوالي 250 يوما تاريخيا.
رويترز: مجموعة كبيرة من البيانات التاريخية ولكن من الصعب العمل مع الفرد.
كوانتغو: شركة جديدة حيث عملاء تأجير الوصول إلى البيانات عن طريق الشهر من الباعة بيانات متعددة ولكن يجب أن استخدام الأمازون أوس الحواسيب السحابية على منصة كوانتغو ل. بأسعار معقولة جدا إذا كنت يمكن / على استعداد للعمل مع أجهزة الكمبيوتر سحابة الظاهري.
تيكداتا: الأسهم العالمية والعقود الآجلة والخيارات. بيانات شريط اليوم من 2004. الشريط الموحد منذ عام 1993. لديك شريط البيانات والبيانات مع 1 ثانية / 1 دقيقة / 5 دقيقة أوهلك. بيانات الجودة المؤسسية ولكن مكلفة للغاية.
تومسون رويترز تيك التاريخ. الأسباب التي قد ترغب في استخدامها:
1) لديها فقط عن كل ما يمكن أن تتصور، والرجوع إلى الوراء شوطا طويلا، وأكثر من ذلك.
2) أبي هو (في الغالب) مباشرة للاستخدام، حتى تتمكن من تحميل طن من الاشياء دون التنصت حولها في إكسيل أو جداول البيانات من أي نوع.
3) يمكن أن تصل البيانات قبل تنظيفها.
وبطبيعة الحال، فإنه ليس مجانيا جدا إلا إذا كنت أكاديميا، وحتى ذلك الحين سوف تحتاج إلى إقناع جامعتك لشراء الاشتراك (معظم الجامعات أكبر في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا لديهم اشتراك في تجربتي ).
للعمل الأكاديمي النقي، وأعتقد أيضا أن T & أمب؛ Q (التجارة والاقتباسات) قاعدة البيانات لديها ما كنت بعد. وهو متاح من خلال وردز (وارتون بحوث خدمات البيانات). مرة أخرى، جدا لا تتردد إلا إذا يوني يدفع ثمنها بالنسبة لك. وتنظر قاعدة البيانات هذه على وجه الخصوص بشكل إيجابي للغاية من قبل المجلات الأكاديمية كما أن هناك وظيفة الأكاديمية بدوام كامل في بورصة نيويورك ببساطة للحفاظ على قاعدة البيانات هذه والتأكد من أنها صالحة للاستخدام في بيئة البحث.
يمكنك الحصول على أسعار دقيقة كما المتداولة لجميع الأوراق المالية في الولايات المتحدة على كوانتوبيان، مجانا. لا يمكنك تحميل البيانات الأصلية، ولكن يمكنك الاستعلام عنها، وتحليلها، والقيام البحوث الخاصة بك داخل دفتر إبيثون استضافت على الموقع.
بمجرد التسجيل، انتقل إلى هتبس: // كوتوبيان / البحث والتحقق من get_pricing () دفتر تجريبي.
الإفصاح: أعمل في كوانتوبيان. يمكنني استخدام البيانات بدقة كل يوم!
البيانات التاريخية لحظية ل S & P500 العودة إلى 1980 هو متاح من تيكداتا. انها ليست حرة.
أود أن أقدم اقتراح كولن من رويترز تاريخ القراد أو ربما بب B - بايب. يعتبر نموذج التسعير جذابا بشكل خاص في قضيتك نظرا لأنك تهتم بشكل رئيسي بمجموعة فرعية محدودة من الدرجات، أي المركب S & أمب؛ P 500، وهي تغطي مجموعة كبيرة جدا من التبادلات.
والاختيار بين بائع البيانات والبائعين هو إلى حد كبير مسألة التكلفة مقابل الرموز المطلوبة. بالنسبة لعدد قليل من الرموز، حزمة البائع الذي يمنحك القول، 1000 الأسهم الأسهم و 50 خيارات الجذور الخ وعادة ما تكون أكثر تنافسية من التبادلات. من ناحية أخرى، شراء مباشرة من الصرف مفيد إذا كان هدفك هو الحصول على جميع الرموز. هناك مقايضات أخرى إذا كنت تهتم بنظافة البيانات كثيرا، لكنني سوف أحجز ذلك لوقت آخر لأنني أعتقد أنه من غير المرجح أن تكون مهتما فقط بمركب S & أمب؛ P 500.
كل تبادل في أمريكا الشمالية تبيع البيانات التاريخية. بورصة نيويورك و ناسداك هي واحدة أنا أكثر دراية. وسوف يبيعون لك البيانات على سبيل المثال واحد، أي أي رسوم شهرية، مجرد معدل ثابت واحد.
إذا كنت تبحث عن البيانات التاريخية هناك عدد قليل من المواقع يمكن أن أفكر في أن توفر ذلك. يوفر يوداتا 30 يوما من بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية مجانا في أشكال مختلفة من النص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء ما يصل إلى 90 شهرا من البيانات اللحظية التاريخية كذلك. فائدة إضافية هي أنها تغطي خيارات الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار، العملات، والسلع.
إذا 15 أيام التداول 1 دقيقة البيانات كافية بالنسبة لك، في محاولة برنامج هد أشكون / downloader. html.
يقدم مصنع بيانات كغ عقود من البيانات التاريخية على الانترنت. ترتيب وتحميل دقيقة، أعلى جودة البيانات من أكثر من 60 التبادلات في جميع أنحاء العالم. الوصول إلى أكثر من 20 عاما من نهاية بيانات السوق اليوم وأكثر من 7 سنوات من البيانات لحظيا، بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات (بيانات القراد)، بيانات شريط اللحظي، وحجم التداول. بيانات إضافية تعود إلى 1930s هو متاح أيضا.
يمكنك أن تجرب هنا:
بل هو مزود جيد للبيانات التاريخية على حد سواء للمستقبلية وفوركس. الأسعار بأسعار معقولة حقا، وأنه من الممكن الحصول على عينات مجانية البيانات للتحقق ما إذا كانت جيدة أم لا بالنسبة لك.
يمكنك الردم 15 إلى 30 عاما من التاريخ السعر M1 اعتمادا على رمز وحزمة.
إذا كنت بحاجة إلى مؤشر / إتف أو العقود الآجلة / الفوركس، حاول حزمة السوق.
إذا كنت في حاجة إلى مكونات المخزون الفعلية، ثم حزمة الأسهم.
الملفات هي معيار أسي النص / كسف، لذلك التوافق لا ينبغي أن يكون مشكلة. ولكن تحقق من عينات للتأكد. نحن أساسا تغذية الملفات التاريخية إلى نينجاتريدر و أدابتريد للاختبارات الخلفية وعبور مع كينيتيك.

الفوركس تحميل البيانات اللحظية
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
الفوركس البيانات اليومية.
إذا كنت ترغب في تحميل البيانات الفوركس لحظية التاريخية التي يعود 10 سنوات في الماضي ثم هذا الكائن التجاري هو ما يجب عليك استخدام. البيانات هي دقيقة واحدة يقتبس لقطة تحميلها من فوريكسيت (يمكنك تحميل أكثر من 2 مليون يقتبس لكل زوج من العملات). وهو يمتد من بداية عام 2001 إلى الوقت الحاضر وهو متاح لأزواج العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري)، وعدة عملات متقاطعة أخرى (غبشف، غبجبي، تشفجبي، وركاد، أودجبي، نزدجبي).
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment