Thursday 22 March 2018

أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية جوهانسبورغ


أسم الذهب.


حول.


أسم الذهب هي خبراء التداول الفوركس على الانترنت الذين يمكن أن نقدم لكم التدريب الذي تحتاجه لكسب المال عن طريق تداول الفوركس على الانترنت. أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية هي إدارة الفوركس وتجارة السلع التجارية، التي تركز على ارتفاع حجم، وانخفاض هامش، وانخفاض تكلفة توزيع أوتك.


شركة أسم غولد هي مزود خدمة مرخص لهيئة الخدمات المالية (26164) في جنوب أفريقيا، ولجنة الخدمات المالية في موريشيوس، وهي عضو في مجلس التجارة العالمي (غبوت).


المكون الرئيسي لاستراتيجية أسم واستراتيجية تداول العملات الأجنبية هو الاستمرار في إضافة إلى قيمة القيمة المتزايدة باستمرار، في القيام بذلك، أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية، لديه القدرة على تطبيق المعلومات والحلول التقنية للعملاء في الموقع حيث الزبائن قادرين على الوصول إلى المعلومات في الموقع مع الأطر الزمنية للتسليم التي تعجل، والمحتوى الذي يبلغ وتوجيه صنع القرار من خلال تطبيق المعلومات ذات الصلة وقابلة للتنفيذ.


مجاوز.


جنوب أفريقيا عملة الذهب تبادل - المكتب الرئيسي.


5th فلور، توين تويرس ويست، ساندتون سيتي، جوهانسبورغ 0.04km.


ساندتون سيتي بانكينغ مول، كورنر ساندتون درايف وريفونيا رود، ليفيل 5، شوب B1، ساندتون، جوهانسبورغ 0.04km.


ستاندرد بنك - ساندتون.


كورنر 5th ستريت أند أليس ستريت، ساندتون، غوتنغ، 2031 0.04km.


قصر المجموعة - مدينة ساندتون.


ساندتون سيتي تويرس، ساندتون سيتي، ساندتون، جوهانسبرج 0.04 كيلومتر.


باجليوس - المكتب الرئيسي.


أوفيس تويرس، 5th ستريت، ساندتون، جوهانسبورغ 0.05km.


أسم الذهب أسم استعراض الذهب.


التقييم: 2/1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


أسم تنفيذ الذهب والانزلاق.


أسم الانزلاق الذهب مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


أسم الذهب مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


أسم الذهب انزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


أسم الذهب انزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


أسم تراجع الذهب مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


أسم الذهب مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


أسم الذهب الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


أسم الذهب انزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


أسيم الذهب مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


من 2 نقطة متغيرة.


تقدم أسم الذهب حساب تداول واحد مع خيار التداول مع كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة، لاستخدام رافعة مالية تصل إلى 1: 500، فضلا عن كميات صغيرة قابلة للتداول على منصة ميتاتريدر 4.


نضع في اعتبارنا أن أسم الذهب لا باستثناء العملاء المقيمين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان واستراليا ونيوزيلندا.


الشركة. أمن الأموال.


مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، أسم الذهب لديها مكاتب في نيجيريا وباكستان ماليزيا والهند وسلوفينيا وموريشيوس ومدغشقر، من بين أماكن أخرى. على الانترنت منذ عام 2004، والوساطة يقدم التداول في جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، وعدد من أزواج طفيفة، عبر وغريبة، فضلا عن تقديم المعادن والطاقة والأسهم العالمية والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة الفورية على MT4. يتم تشغيل العلامة التجارية من قبل أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية (بتي) المحدودة، وهي شركة مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار والوساطة من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب).


ويتولى المكتب مسؤولية عملية الترخيص ويشرف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في البلد، التي تشمل نشاط مقدمي الخدمات المالية. يجب على السمسرة المرخص لها في جنوب أفريقيا الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات ائتمان منفصلة في بنك معترف به في البلاد.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع أسم الذهب، التجار على استثمار ما لا يقل عن R5 000 (حوالي 370 $)، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس المحلية. وتتطلب "بلاكستون فوتشرز"، المرخصة أيضا من قبل فسب، نفس الحد الأدنى للإيداع الأولي.


تقدم أسم الذهب تداولا بدون عمولة، ولكن لسوء الحظ كلا من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة أعلى من المتوسط. ويبلغ متوسط ​​السعر المتاح على MT4 على شبكة الإنترنت حوالي 2.3 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد، في حين أن النقاط الثابتة هي 3 نقاط لهذا الزوج.


ولأغراض المقارنة، فإن وسيط الفوركس الرئيسي (فكسم) الذي لديه أيضا ترخيص من فسب) يقدم متوسط ​​فروق سعرية بمقدار 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بتكلفة 4 دولارات لكل وحدة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه أسم غولد هو 1: 500، والذي يعتبر مرتفعا، ومع ذلك فإن عددا من الوسطاء يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. فكسم، على سبيل المثال، تقدم رافعة تصل إلى 1: 400.


ونحن ننصح التجار للعمل بعناية مع مستويات الرفع العالي، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.


منصات التداول.


يدعم أسم الذهب قوي ميتاتريدر 4 (MT4)، متوفر في جميع الأشكال والأشكال.


و MT4 يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يتيح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من مناطق العد (أو تطوير مثل هذه أنفسهم). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من مؤشرات التحليل الفني، بيئة الاختبار الخلفي واسعة وأدوات الرسم البياني المتقدمة.


أسم MT4 على شبكة الإنترنت. اضغط للتكبير .


نضع في اعتبارنا أن أسم الذهب لا يسمح لجميع أنواع استراتيجيات أساليب التداول. ويعلن الوسيط أنه يحتفظ بالحق في إغلاق أي حساب إذا اعتبر أنه ينطوي على أساليب تجارية غير أخلاقية أو مشكوك فيها بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سلخ فروة الرأس (إذا تم إغلاق أكثر من 10٪ من الصفقات خلال 3 دقائق) والكمون موازنة.


طرق الدفع.


عملاء من أسم الذهب قادرون على استخدام مدفوعات بطاقات الائتمان فقط والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر.


استنتاج.


أسم الذهب هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس و كفد جنوب أفريقيا التي تدعم MT4 جيدة القديمة. الشيء الرئيسي الذي يزعجنا مع هذا الوسيط هو أن ينتشر لها مرتفعة، ونحن نعتقد أنه يعمل صانع السوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات الموجودة على موقعها الإلكتروني غير كافية. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل أسم الذهب.


تجنب مثل الطاعون! إنهم لا يجيبون حتى على استفسارات البريد الإلكتروني قبل أن يتم تسجيلهم، بل يردون فقط على & كوت؛ تذكرة مغلقة & كوت ؛. أستطيع أن أتخيل فقط الإجهاد من محاولة التعامل معهم في حالة طارئة!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تمويل ياهو.


أرض وظيفة أحلامك!


أسم غولد & أمب؛ تداول الفوركس لإطلاق منصة الفوركس الثورية في أفريقيا في أغسطس، 2018.


أسم غولد & أمب؛ فوركس قد انضمت قوات مع ترادابل إلى جلب منصة الفوركس المبتكرة لأفريقيا.


جوهانسبورغ، غوتنغ / أسيسوير / أوغست 10، 2018 / أسم غولد & أمب؛ تم تعيين شركة فوركس ترادينغ، وهي شركة مصرح لها للخدمات المالية في جنوب أفريقيا، لإطلاق منصة تداول ثورية جديدة في أغسطس 2018.


أسم غولد & أمب؛ وقد انضم الفوركس مع منصة الفوركس القابلة للتداول المبتكرة لجعله إلى أفريقيا هذا الصيف. القارة الافريقية هي موطن لكثير من عشاق تداول العملات الأجنبية، وكثير منهم من المتوقع أن الاستفادة من هاتين الشركتين العمل معا.


واستجابة للنظام الإيكولوجي التجاري المتزايد في القارة الأفريقية، أكم غولد & أمب؛ تجارة الفوركس تتطلع إلى إدخال منصة قابلة للتداول على أساس التطبيق في جميع مناطق أفريقيا. وهذا يضيف أفريقيا إلى قائمة مثيرة للإعجاب بالفعل من المجالات التي تتوفر منصة قابلة للتداول.


وفقا لمقال نشر على الاستثمار، والتداول يسمح للتجار لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت المخصصة عن طريق اختيار من مجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن للتجار الفوركس الاختيار من بين أكثر من 150 تطبيقات لإنشاء لوحة القيادة التي تتطابق بشكل أفضل أسلوب التداول ومستوى - تطبيقات تغطي المعلومات عن مجموعة من المواضيع مثل الأخبار، وأدوات إدارة المخاطر والتجارة الاجتماعية.


وقال المقال: "منذ إطلاقها كأول منصة تداول مفتوحة في العالم في عام 2018، ترادابل، التي لا تتوفر إلا من خلال وسطاء مرموقين مختارة، اكتسبت زخما سريعا"، مضيفا أن أسم الذهب & أمبير؛ سوف تنضم تجارة الفوركس إلى مجموعة نخبة من وسطاء السوق الرائدة - بما في ذلك مجموعة مونيكس في اليابان، غين كابيتال (فوركس) و إس إنفستمنت في تركيا - كأول شركة في منطقتها لتداول ترادابل.


وقال عرفان بارديسي، الرئيس التنفيذي لشركة أسم غولد & أمب؛ وقال فوركس أن أسم هو مباراة جيدة للمنصة القابلة للتداول وأنه يسعده أن ينضم لقوات مع ترادابل وتسويقها حصرا في أفريقيا.


وقال "لقد كنا دائما وسيطا غير تقليدي في صناعة الفوركس، مشهور بأعمالنا في طريقنا"، وقال "كونه وسيط الفوركس الوحيد لتقديم هذا المنبر هو مجرد طريقة واحدة ونحن نقل السوق الأفريقية إلى الأمام."


لمعرفة المزيد عن أسم الذهب & أمبير؛ تداول الفوركس، قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم سهل الاستعمال. الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية على شروطهم، على أي جهاز، في أي وقت، قد حجز موعد مع فريق الدعم.


أسم غولد & أمب؛ تجارة الفوركس.


ساندتون، جوهانسبرغ، 2196، زا.


تقارير الحوادث ل أسم الذهب & أمب؛ تجارة الفوركس.


وجدت تماما 4 تقارير الحادث. عرض 1-4.


تقرير حادث آخر.


وجدت تماما 4 تقارير الحادث. عرض 1-4.


25 نوفمبر، 2018 فينانس & أمب؛ الاستثمار.


أسم الذهب هو عملية احتيال! رفضوا رد أموالي - كيف يمكن أن يفعلوا ذلك؟


كنت في طريقي لتناول عشاء العائلة عندما رأيت هذا الإعلان على واحدة من لوحات، قائلا أسم الذهب يمكن أن تجعلك غنيا. حسنا، ظللت ذلك في الجزء الخلفي من ذهني واستمر القيادة إلى العشاء. في حين العودة إلى ديارهم كما أخذت نفس الطريق رأيت اكتناز مرة أخرى وهذه المرة قررت العودة فورا المنزل والتحقق من ذلك.


تقرير # 5YC78 مراسل روليوميرا.


25 نوفمبر، 2018 فينانس & أمب؛ الاستثمار.


حذار! لم أسم يسمح لي أن تأخذ حتى قرش من حساب التداول الخاص بي!


أنا 27 عاما طالب جامعي، وكان دائما اهتماما كبيرا في التداول. كنت قد فعلت ذلك من عدة شركات ثم اكتشفت عن أسم الذهب لذلك قرر أن التجارة معهم أيضا. أسم هي واحدة من الشركات التجارية في أفريقيا، اتصلت بدعم العملاء وقال لهم أنا مهتم في إنشاء حساب. أنا.


تقرير # 5YC79 مراسل ميبومينيبت.


26 سبتمبر، 2017 فينانس & أمب؛ الاستثمار.


أسم الذهب سكامبينغ الآلاف من الدولارات في غانا والذباب بعيدا !!


أنا في غانا و كنت أبحث عن وسيط فوركس موثوق للتجارة داخل بلدي. سمعت عن أسم الذهب من خلال صديق الذي تداول معهم لبعض الوقت. كان راضيا تماما عن خدماتهم (لأنه كان يتداول الكثير من المال معهم) وقال لي أنه سيكون فكرة جيدة للانضمام أيضا. لا أعرف ما إذا كان.


تقرير # 5YCGD مراسل منتيثيك.


30 سبتمبر، 2017 فينانس & أمب؛ الاستثمار.


أسم يتحول تداول الأسهم إلى خداع الأسهم. التزوير غير المبرر والاستراتيجيات المضللة لجعل المحتاجين أكثر حرمانا.


إذا كنت ترى شعار الشركة المذكورة أعلاه، يرجى تستعد لنفسك لموجة القادمة من الغش والدجال. وتعتبر شركة عملاق العملات الأجنبية (أسم غولد) التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقرا لها، والتي تدعي أنها أفضل شركة تجارية في أفريقيا، مجرد منظمة مخططة ومثقفة للبلطجية واللصوص. ثق بي، إذا كان لديك كل شيء على المحك وحاول.


فيس بوك.


إذا كنت تبحث عن شخص واحد سيغير حياتك، فانتظر في المرآة. # مونيموتيفاتيو n # الخبرة إيتيو رزيلف # سيغنوبو.


كيف تحصل من خلال يوم الاثنين الخاص بك؟ نحن البقاء على قيد الحياة لنا من خلال كونه مع الناس رهيبة وشرب أكواب ضخمة من القهوة! # مونديوتيفاتيو n.


العالم يسير # بيتكوين مجنون & أمب؛ لا يزال البعض يحاول معرفة ما هو عليه في الواقع. نقدم لك & كوت؛ 411 & كوت؛ bit. ly/ 2tHsoNo # سيغنونو # الخبرة إيتيو رزيلف.


المال في عصر الرقمية - كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأقوياء.


صدق في نفسك وجوع لجعل الأمور تحدث. لا شيء يمكن أن يمنعك مع العقلية الصحيحة. لقد حصلت على الاعتقاد! # مونديوتيفاتيو n # الخبرة إيتيو رزيلف.


# ثروباكثورسد أي # دويونو أسم وقد ظهرت الذهب على نبك، في صاحبة المشروع، فوربس ويوم العمل. وباعتبارها مزود خدمات مالية معتمد، تم منح أسم الذهب أفضل وسيط في أفريقيا لمدة 3 سنوات على التوالي.

No comments:

Post a Comment