Wednesday 7 March 2018

الفوركس أخبار تغذية التطبيق


3 مفيدة تطبيقات الفوركس موبايل للتجار على الذهاب.


التجارة اعتراضية.


لقد جئت عبر العديد من تطبيقات الرسوم المتحركة المحمول، وأن نكون صادقين، وكثير منهم قد فشلت في الارتقاء إلى توقعاتي. لحسن الحظ، وقد ريفلكسو يخرج مع التجارة اعتراضية الفوركس موبايل التطبيق ويجب أن أقول، انها جميلة دانغ الحلو!


برنامج الرسوم البيانية هو ببساطة، مذهلة مثير للسخرية (في رأيي)، لأنها تتيح لك الاستفادة من جميع المؤشرات المفضلة لديك. المتوسطات المتحركة، أترس، البولنجر باند - سمها ما شئت، وربما اعتراضية التجارة ذلك! كما يسمح البرنامج للمخططات متعددة لتكون مفتوحة في نفس الوقت، والتي هي مريحة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستفادة من تحليل إطار زمني متعددة.


كما يوفر رسس يغذي عن ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار، فضلا عن خيار لاختيار البنك الذي للحصول على تغذية السعر من.


واحدة من الميزات أكثر فريدة من نوعها هو أنه لأنه التطبيق طرف ثالث، فإنه يسمح لك للتجارة مع وسطاء مختلفة وإدارة العديد من الحسابات في وقت واحد. في الوقت الحالي، وسطاء الشريك التجاري اعتراضية هي فكسم، دوكاسكوبي، و أسم سويسكوت البنك.


وأخيرا، التطبيق المحمول التي يمكن أن تكون قاتلة مثل نجم النينجا و نونشوكس!


التجارة اعتراضية متوفرة حاليا في كل من المتجر أبل وسوق الروبوت.


بابيبيبس الفوركس المنتدى التطبيق.


لا يمكن أن يقف بعيدا عن المجتمع بابيبيبس؟ حسنا، والخبر السار هو أنه يمكنك أن تأخذ المجتمع معك أينما تذهب لأن منتديات بابيبيبس ذهبت المحمول!


في أواخر عام 2018، أطلق مطورينا في المنزل التطبيق فوربيبيكس فوركس فورم لنظام التشغيل يوس. يمكنك الآن بدء مؤشر ترابط جديد، إضافة مشاركات جديدة، وتحميل الأفكار التجارية رهيبة، أو مجرد اللحاق بأصدقائك المنتدى على جميع أحدث الأخبار الفوركس والاستراتيجيات. جميلة أنيق إيه؟


تحميل التطبيق بيبيبيبس الفوركس المنتدى هنا!


آخر التطبيق التداول بارد التي قد ترغب في تحميل على الجهاز المحمول الخاص بك هو نيتدانيا.


من أكثر من 160 زوجا من العملات إلى مؤشرات الأسهم الرئيسية (داو جونز، نيكي، فتس 100، و داكس) والسلع (المعادن الثمينة)، نيتدانيا لديها مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكنك التجارة!


في رأيي، وهناك بضعة ميزات لماذا أعتقد تجنيب 1.4 مب لهذا التطبيق هو يستحق كل هذا العناء.


واحد، مثل التجارة اعتراضية، فإنه يسمح لك لإضافة الدراسات الفنية إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك إضافة أي من المؤشرات التالية على المخططات الخاصة بك: سما، إما، ضعف إما، ما المرجح، الزخم، روك و رسي.


ثانيا، نيتدانيا يتيح لك الوصول إلى الأخبار في الوقت الحقيقي. والحصول على هذا! يمكنك اختيار أن يتم إعلامك عندما يأتي تقرير معين بها. لذلك في المرة القادمة لديك التجارة مفتوحة بينما كنت عالقا في حركة المرور مجنون الجمعة، يمكنك فقط إعداد إخطار دفع أن نرسل لك مقالات إخبارية عن تقرير نف!


والخبر السار هو أن نيتدانيا متاح لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، أندرويد، وحتى بلاكبيريس!


في منتصف الصعوبة تكمن فرصة. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية بناء الخاصة بك المهنية أخبار الفوركس الأخبار مجانا.


إذا كنت منقار الأخبار الاقتصادية، وهناك احتمالات أنك قد تجوب شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم في البحث عن العثور على الكمال الفوركس تغذية الأخبار. في حين أن هناك خيارات مدفوعة الأجر، وليس العديد من التجار يفضلون دفع الاشتراكات التي يمكن أن تكون أكثر من 50 $ في الشهر أو أكثر. النسخ المجانية، من ناحية أخرى، لا معالجة هذه المسألة ولكن لديه عيوبه الخاصة من حيث التخصيصات.


وهناك عامل آخر ينبغي أن يوضع في الاعتبار هو زيادة الحمل. مع العديد من المواقع المالية تقدم التعليق، الرأي يمكن أن تحصل مرهقة للتجار لغربال من خلال المعلومات.


منصة التداول MT4 لا تتميز محطة الأخبار الخاصة بها، ولكن هذا يخضع للوسيط المعني. يقدم بعض وسطاء الفوركس تغذية الأخبار من مواقع مثل فستريت التي تقدم تحليل في الوقت المناسب، في حين أن بعض وسطاء الفوركس يفضلون استخدام الخاصة بهم تغذية الأخبار المخصصة. نعم، هناك نيتدانيا كذلك، ولكن من أجل تشغيل هذا، تحتاج إلى إما الحفاظ على التطبيق مفتوحا أو أنها قد تحميلها على المتصفح الخاص بك. (يمكن أن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاصة إذا كان لديك حالات قليلة من MT4 + إي وأية البرامج النصية المخصصة الأخرى قيد التشغيل).


لذلك، إذا كنت في السوق تبحث عن تغذية الفوركس أخبار المهنية، فإن هذه المادة دليل لكم من خلال إعداد الخاصة بك تغذية الأخبار المخصصة مجانا.


الخطوة 1 - استخدام رسس.


أصبح رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) أو ريتش سيت سوماري هو المعيار في تنسيقات خلاصات الويب المستخدمة لنشر المعلومات التي يتم تحديثها باستمرار. باستخدام خلاصة رسس، يمكنك قراءة عناوين الصحف (أو حتى المقالات) بسرعة من مواقعك المفضلة. مع رسس، في معظم الحالات، يمكنك فقط زيارة الموقع من اختيارك وإما تبحث عن رمز رسس على الموقع أو انقر على رمز رسس على المتصفح الخاص بك لإضافة تغذية بسرعة.


الخطوة الأولى في بناء الخاص بك المهنية تغذية الفوركس الأخبار هو جمع تغذية رسس من المواقع المفضلة لديك. وتتمثل الخطوة التالية في استخدام ميزة أخبار غوغل (لحفظ التخصيصات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول إليها) والتي يمكن أن تعرض لك الأخبار المتعلقة بكلمتك الرئيسية والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى خلاصة رسس.


لذلك، إذا كنت تبحث للعثور على أحدث المعلومات النفط الخام، يمكنك ببساطة الذهاب إلى news. google وانقر على زر "تخصيص" الحق، حيث يمكنك ثم إدخال الكلمات الرئيسية.


إنشاء خلاصة الأخبار استنادا إلى الكلمات الرئيسية في أخبار غوغل.


بعد إنشاء عدد قليل من خلاصات رسس، يمكنك إغلاق القسم "تخصيص" والعودة إلى news. google حيث يمكنك مشاهدة المواضيع التي تم إنشاؤها حديثا.


موضوعات الأخبار المخصصة - أخبار غوغل.


الآن، عند النقر على الموضوع الذي تختاره، سترى قائمة من أحدث الأخبار. تعمل غوغل على رفع جميع الأحمال الثقيلة لك. بعد النقر على الموضوع، انتقل إلى أسفل الصفحة للعثور على رمز رسس. انقر بزر الماوس الأيمن ثم احفظ عنوان ورل ل رسس إلى المفكرة.


الخطوة 2 - استخدام قارئ موجز رسس.


والخطوة التالية هي استخدام قارئ خلاصات رسس يمكنه تحديث محتويات الأخبار تلقائيا. هناك العديد من التطبيقات هناك، ولكن واحدة من أكثر تطبيق رسس للتخصيص هو قارئ تغذية. توفر أداة تغذية البيانات إصدارا عبر الإنترنت بالإضافة إلى إصدار قابل للتنزيل. فمن الأفضل لتحميل التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكن إنشاء الكثير من التخصيصات.


لإضافة مضغوط تغذية F3 أو انتقل إلى "ملف & غ؛ خلاصة جديدة. & # 8217؛ يمكنك إنشاء فئات ومن ثم إسقاط روابط رسس ذات الصلة إلى الفئة، ويمكنك تعيين الأولوية للفئات وكذلك تردد التحديثات تغذية رسس.


أحدث إصدار هو 3.14 وهنا & # 8217؛ ق لقطة لكيفية تبدو النتيجة النهائية.


إصدار سطح المكتب فيريدريد مع التخصيصات.


ما يجعل فريدريدر فريدة من نوعها هو أنه يمكنك تصفية آر إس إس، المعروف أيضا باسم تغذية ذكية. تغذية الذكية هو ما يأخذ فيريدر إلى مستوى جديد كليا ويعطيك الانفجار الذي تشتد الحاجة إليه!.


انقر على "ملف & غ؛ جديد & غ؛ سمارتفيد" الذي يفتح أداة إنشاء منطق مخصصة يمكن تخصيصها لتظهر لك فقط الأخبار التي تهمك. يوضح الرسم البياني التالي أدناه ميزة الخلاصة الذكية حيث يمكننا تمكين المحتوى الذي يحتوي على يوروس فقط في الجسم (من جميع عناوين ورل تغذية الأخبار التي قمت بإضافتها) والمقالات التي ليست أكثر من 1 يوم من العمر.


تغذية ذكية - تخصيص أخبار الفوركس.


للحصول على وثائق كاملة، يمكنك الذهاب إلى المغذي / تحميل لمعرفة المزيد عن التطبيق.


الحصول على الأخبار العاجلة والتنبيهات كما يحدث، مجانا!


بعد إعدادك، يقوم قارئ الخلاصة تلقائيا بتحديث وتنبيهك إلى الأخبار استنادا إلى كلماتك الرئيسية. في بضع دقائق فقط وبدون أي تكلفة، وقارئ تغذية الخاص بك هو الفوركس شخصية خاصة جدا أو تطبيق تغذية الأخبار الاقتصادية. فعالية هذا التطبيق يعتمد على نوعية آر إس إس الخاص بك، وكيف يمكنك تصنيف الأعلاف. الأهم من ذلك، قارئ تغذية يمنحك السيطرة الكاملة على المعلومات التي تريد قراءتها.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الاشتراك في ديليفس.


استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟


رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في.


للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك.


للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة التي تريد الاشتراك فيها.


كما تدعم أحدث إصدارات متصفحات الويب الشائعة الخلاصات مباشرة. في هذه المتصفحات يمكنك ببساطة النقر على رابط تغذية لعرض أو الاشتراك فيه. ملاحظة: ستحتاج إلى قارئ خلاصة أو متصفح حالي للاشتراك في الخلاصات. إذا نقرت على رابط خلاصة في متصفح قديم، فقد يظهر رمز غير منسق وغير منسق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "فوريكس نيوس" أفضل تطبيقات الفوركس نيوز لالروبوت.


"تاريخ مئات الآلاف باستخدام التطبيق لدينا للبقاء فوق الأسواق المالية العالم"


تطبيقات حول.


"الهدف من هذه الكتب هو أن يثبت لك كيفية كسب المال تداول الفوركس كو"


"التطبيق لماكس أخبار يسلم أحدث الأخبار فكس، والبحوث الملكية، والتحليلات، م"


"مكان عظيم للحصول على ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار"


تطبيقات حول.


"مكان عظيم للحصول على ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار"


"الفوركس أخبار تغطية حية من العملات الأجنبية الأخبار من مصادر موثوقة"


"أخبار الفوركس وتحركات العملات"


"مواكبة مع الأخبار، مقالات الرأي، المؤشرات الاقتصادية والتقنية"


"ميركوريونكابيتال - تجارة الفوركس في أفضل حالاتها مع الخبرة والعاطفة، وأنا"


"الوصول إلى أحدث أخبار الفوركس والتحليل الفني"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أعلى 5 الفوركس تطبيقات الروبوت لمساعدتك في التداول.


في سوق العملات، يتم تداول الأزواج الرئيسية بشكل نشط وغالبا ما يواجهون مستوى عال من التقلبات طوال جلسة التداول. وكلها مدفوعة بالأحداث وهي عرضة للإصدارات الاقتصادية التي تحدث لمدة 24 ساعة خلال أيام التداول. يحتاج متداولو الفوركس إلى الوصول بسرعة إلى أسعار السوق، والرسوم البيانية، والأخبار الإخبارية، والحسابات في كل وقت من أجل الاستفادة من الفرص المقدمة لهم. تطبيقات الهاتف الذكي تمكين التجار للوصول بسرعة حساباتهم، والتحقق من علامات الاقتباس، وأوامر مكان النقدية في التقلب تسبب الإصدارات الإخبارية الاقتصادية. وهذا أمر ضروري لتداول العملات بنجاح. أعلى 5 تطبيقات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد لهم في هذا الصدد هي كما يلي:


التجارة اعتراضية.


يوفر التجارة اعتراضية أدوات التحليل المتقدمة التي كانت تقتصر على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في الماضي. في عام 2018، تم تقديم التطبيق "أفضل منصة متنقلة" جائزة فوركس ماغنيتس.


14 أنواع من الرسوم البيانية المتقدمة أكثر من 160 مؤشرات ذكية، فضلا عن أدوات الرسم لمساعدة التحليل الفني وظائف الرسم البياني للتجارة باللمس لوضع أوامر من الرسوم البيانية شاشة رباعية ومناظر تقسيم الشاشة تساعد التجار على البقاء على رأس سوق الفوركس التنبيهات القائمة على سحابة على أساس الأسعار وقيم المؤشر وأدوات التحليل الفني تسليمها إلى الأجهزة الدخول مرة واحدة واجهات مماثلة على الهواتف النقالة، وأقراص، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية يقتبس تدفق العملات والمؤشرات والسلع والمعادن الثمينة في الوقت الحقيقي الأخبار الآسيوية والأوروبية، و الأسواق الأمريكية خدمة العملاء متعددة اللغات التقويم الاقتصادي، والبيانات، وتنبيهات الافراج عن الحدث أداة إدارة المخاطر.


FXDailyReport.


التطبيق اليومي أخبار الفوركس يتضمن كل من أفضل جوانب فكسايليريبورت. يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأسواق المالية والأسهم التجارية، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، بيتكوين، والفضة، والذهب، والسلع من أي مكان. وستكون التحديثات المنتظمة المقدمة على أزواج العملات الرئيسية والنفط والذهب والفضة و بتك / أوسد، من بين أمور أخرى، مفيدة جدا للمستخدمين في هذا الصدد. سوف يستفيد المتداولون أيضا من تحليل السوق، تقرير الأسهم، أخبار الفوركس، أوصى استعراض الوسطاء التداول والإشارات الحرة التي يتم تسليمها من خلال التطبيق.


منذ عام 2018، وقد تم فكسايليريبورت توفير المواد على الفوركس والأسهم والاستثمار والتمويل والوسطاء الأخبار والأعمال مجانا لمساعدة المستخدمين على إتقان العملة وتداول الأسهم.


ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​5 التطبيق يتيح للمستخدمين تداول العملات والأسهم على الانترنت. التطبيق يسمح للتجار للوصول إلى خوادم السماسرة، والحصول على أسعار العملات وأسعار الأسهم، والأسهم التجارية وأزواج العملات، وتحليل الأسواق المالية مع مساعدة من الرسوم البيانية واستخدام المؤشرات الفنية، وعرض تاريخ عمليات التداول. التطبيق متاح مجانا في جميع أنحاء العالم.


ونقلت في الوقت الحقيقي أوامر التجارة، والتي تشمل أوامر المعلقة أسعار 2 المستوى مع ما يصل الى 32 يقتبس جميع أنواع تنفيذ التجارة تاريخ التداول بالتفصيل التبديل بسرعة بين الصكوك على الرسوم البيانية الإخطارات تخصيص مخطط الألوان مخطط الأخبار المالية مجانا الدردشة مع المستخدمين MQL5munity المسجل دفع الإخطارات الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي التي تأتي مع خيارات التمرير والتكبير 30 المؤشرات الفنية الشعبية 24 الأجسام التحليلية 9 الأطر الزمنية 3 أنواع مختلفة من الرسوم البيانية.


الاستثمار.


يوفر الاستثمار الكثير من الأدوات المالية لتداول الأدوات المالية المتنوعة من جميع أنحاء العالم.


البيانات في الوقت الحقيقي: الرسوم البيانية ونقلت الحية لأكثر من 100،000 الأدوات المالية من 70 التبادلات العالمية المسار الأسهم العالمية والسندات والسلع والمؤشرات، والفوركس، والعقود الآجلة، وأسعار الفائدة، والخيارات التقويم الاقتصادي والتحديثات في الوقت الحقيقي على الأحداث الاقتصادية التي يمكن تكون مخصصة لتتناسب مع احتياجات المستخدمين يمكن للمستخدمين إضافة الأدوات المالية المفضلة لديهم والمقتنيات لمحفظتها. يمكن للمتداولين بناء قوائم المراقبة الخاصة بهم وتتبع الأسهم والعملات والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع والسندات تنبيهات قابلة للتخصيص لجميع الأدوات والأخبار والأحداث الاقتصادية تحليل المقالات الأخبار والتحليلات - الأخبار العاجلة والتحديثات وأشرطة الفيديو والتحليل والتكنولوجيا والسياسة ، والأعمال التجارية الوصول السريع إلى أدوات مثل تقويم الأرباح، ملخص فني، ونقلت السوق، وتحويل العملات، والرسوم البيانية المتقدمة، وما إلى ذلك.


نيتدانيا الأسهم العالمية وتداول العملات الأجنبية التطبيق.


التطبيق يعمل بسرعة كبيرة ويوفر نظرة عامة على السوق. يوفر التطبيق نيتدانيا:


سعر بيتكوين في الوقت الحقيقي استراتيجيات التداول والأفكار مع الهدف، والحد من ووقف أكثر من 20،000 الأدوات المالية 2،200+ أزواج العملات في الوقت الحقيقي الأخبار التقويم الاقتصادي تنبيهات للدخول أو الخروج من السوق يقتبس في الوقت الحقيقي والكمون المنخفض أسعار الفائدة بين البنوك من أعلى مزودي السيولة الرسوم البيانية للهواتف الذكية وأقراص 6 أنواع مختلفة من الرسم البياني التداول من الرسم البياني قوائم مشاهدة غير محدود 16 لغة 27 موازين الوقت.

No comments:

Post a Comment