Tuesday 6 March 2018

B نظام التداول


نظام بولينجر باندز٪ b.
أحد الطرق الشائعة لبناء نظام متوسط ​​العائد هو استخدام بولينجر باندز لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وقد سجلت الأنظمة البسيطة القائمة على بولينجر باندز ومتغير٪ b نتائج تظهر ما يصل إلى 75٪ من الصفقات التي تعود الأرباح.
حول النظام.
يستخدم هذا النظام مؤشر بولينجر باندز٪ b لتحديد متى يصبح السوق المتجه نحو البيع ذروة البيع بشكل مؤقت. ويفترض النظام أن السوق في اتجاه صعودي يشبع في البيع بشكل مؤقت من المرجح أن يعود إلى اتجاهه الصاعد بسرعة.
ويشتمل النظام على شرطين يتعين الوفاء بهما من أجل الشروع في وضعية طويلة. أولا، يجب أن يتداول السوق فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (سما). هذه هي الطريقة التي يعزل بها النظام التداول إلى الأسواق التي هي حاليا في الاتجاه الصعودي.
ثانيا، يجب إغلاق السوق أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام متتالية. هذا هو مكون النظام الذي يحدد حالة ذروة البيع. وبمجرد استيفاء هذين الشرطين، يحدد النظام موقفا طويلا في ختام اليوم الثالث. نقطة الخروج لهذا النظام هي عندما يغلق مؤشر٪ b فوق 0.8، مما يشير إلى حالة ذروة الشراء.
ويمكن أيضا تداول هذا النظام على الجانب القصير باستخدام الظروف المعاكسة. بالنسبة لتلك الصفقات، يجب أن يكون هناك تداول في السوق دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ثم يغلق ب٪ b فوق 0.8 لمدة ثلاثة أيام متتالية. سيتم بعد ذلك عقد المركز القصير حتى يتم إغلاق٪ b أقل من 0.2.
وهناك أيضا نسخة أكثر عدوانية من هذا النظام الذي يضاعف المواقف إذا كان السوق يغلق مع٪ ب أقل من 0.2 في أي أيام إضافية في حين عقد موقف طويل. عكس هذا يعمل على الجانب القصير كذلك.
قواعد التداول.
السعر & غ؛ 200 يوم سما٪ ب يغلق أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام متتالية.
السعر & لوت؛ 200 يوم سما٪ b يغلق فوق 0.8 لمدة ثلاثة أيام متتالية.
الخروج قصيرة عندما:
نتائج الاختبار المسبق.
الصفقات الطويلة.
وقد تم اختبار هذا النظام عبر عشرين صندوقا استثماريا متقدما منذ بدايته حتى نهاية عام 2008. وخلال تلك الفترة، قدمت صناديق الاستثمار المتداولة هذه ما مجموعه 1014 إشارة تجارية جانبية طويلة، وهو حجم عينة كبير. في تلك الصفقات، أنتج النظام معدل ربح 76.5٪ ونسبة ربح 0.70. ويشير ذلك إلى أن النظام العام كان سيعود بنتائج مربحة. وكان متوسط ​​طول التجارة 4.2 أيام، لذلك هذا ليس بالتأكيد نظاما طويل الأجل.
النسخة العدوانية من البولنجر باندز٪ ب نظام إنتاج نتائج أفضل. وارتفعت نسبة الفوز إلى 80.7٪، كما ارتفعت نسبة الربح إلى 0.91.
عند تداول إتف سبي واسعة ومستقرة، سجل النظام 111 الصفقات. من هذه الصفقات، 82٪ كانت مربحة وبلغت نسبة الربح 0.79. باستخدام النسخة العدوانية على سبي، كان النظام مربحا 85.6٪ من الوقت مع نسبة ربح 0.95.
الصفقات القصيرة.
وقد سجل النظام نتائج مماثلة على صفقاته القصيرة خلال نفس الفترة الزمنية. وأشار إلى 606 صفقات قصيرة، والتي أنتجت معدل ربح 70.1٪ ونسبة ربح 0.95. وكان للنسخة العدوانية نفس التأثير على الجانب القصير حيث رفعت نسبة الفوز إلى 75.4٪ وقفزت نسبة الربح إلى 1.34.
تحليل النظام.
مثل معظم أنظمة العائد المتوسط، ونظام بولينجر باند٪ ب ينتج معدل فوز مثير للإعجاب جدا. فإنه يأخذ أرباحا صغيرة من الأسواق تتجه بسرعة. ومع ذلك، مثل غيرها من نظم الانعكاس الأخرى التي كتبت عنها، وهناك خطر هائل من الخراب على أساس الجانب السلبي المفتوح لأي موقف معين.
ومن الناحية المثالية، يمكننا تعديل ذلك عن طريق إضافة وقف الخسارة الأولي إلى كل موقف، ولكننا سنحتاج أولا إلى معرفة كيفية تأثير ذلك على النتائج الإجمالية. فمن الممكن أنه في حين أن وقف الخسارة سوف تحصل على النظام للخروج من التجارة التي في نهاية المطاف يمسح بها، ولكن كم عدد الصفقات سوف تتوقف أيضا من شأنها أن تذهب في نهاية المطاف إلى تحويل مربحة؟
واحدة من الجوانب الإيجابية لهذا النوع من النظام هو أنه خارج السوق في كثير من الأحيان أكثر مما هو عليه في السوق. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكاننا تحسين النتائج من خلال أن يكون النظام يتاجر بأسلوب آخر أو حتى الاستثمار في الأصول ذات المخاطر المنخفضة في حين أنه خارج السوق.
أمثلة التداول.
نظام بولينجر باند٪ B تطبق على سبي يوميا.
وبإلقاء نظرة على الرسم البياني الحالي، يمكننا أن نرى أن هذه الاستراتيجية ستستمر في الأداء الجيد هذا العام. وقد تم تداول السعر فوق 200 يوم سما على مدار العام، ويمكننا أن نرى بوضوح ثلاثة الصفقات المربحة التي كان النظام قد قدمت.
في أواخر فبراير، يبدو أن٪ b تنخفض إلى أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام على الأقل. وكان من شأن ذلك أن يشير إلى وضعية طويلة في النطاق 147 الذي كان سيغلق لتحقيق ربح بعد بضعة أيام في نطاق 153.
وحدث الشيء نفسه في نهاية نيسان / أبريل. وكان من الممكن أن تبدأ هذه التجارة في النطاق 154، وكان من الممكن الخروج منها حوالي 158 بعد بضعة أيام.
في يونيو، يمكننا أن نرى مثالا جيدا لكيفية هذا النظام سوف اختبار الأعصاب من أي شخص يتاجر بها. وانخفضت النسبة المئوية (ب) إلى أقل من 0.2 لبضعة أيام في أوائل يونيو / حزيران والتي كان من شأنها أن تسبب سعر شراء حوالي 162. في نهاية يونيو، كان النظام لم يجد بعد نقطة خروج والسوق قد تداول منخفضة تصل إلى 157. في وقت مبكر تموز (يوليو)، ارتفعت النسبة المئوية (ب) أخيرا إلى 0.8، وكان من الممكن أن يكون النظام قد خرج من وضعه نحو التعادل.
البولنجر باند.
تم تطوير بولينجر باندز من قبل التاجر الفني الشهير، جون بولينجر. وتمثل النطاقات تمثيلا بيانيا للانحرافات المعيارية للمتوسط ​​المتحرك. المتغيرات القياسية المستخدمة في بولينجر باند هي 20 يوما المتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 الانحراف المعياري عن هذا المتوسط. الهدف من بولينجر باند هو تقديم منظور ما هو مرتفع أو منخفض بشكل معقول فيما يتعلق متوسط ​​السعر.
٪ b هي مشتق من بولينجر باندز الذي يظهر حيث السعر هو نسبة إلى العصابات. وستكون قيمته 0 عندما يتداول السعر في النطاق السفلي، وستكون قيمته 1 عندما يتداول السعر في النطاق العلوي. ويحسب ذلك بقسمة الفرق بين السعر والفرقة السفلية عن طريق الفرق بين النطاقين العلوي والسفلي.
والنتيجة هي مؤشر يتأرجح يوفر نظرة ثاقبة السوق يجري الشراء الزائد أو ذروة البيع.
6 ردود.
يبدو أن نتائجك مشجعة. إم مطور النينجا بارع وتحسين شاريكتيريستيكش التداول من الاستراتيجيات الآلي. أنا سوف كود الخاص بك ألغوريثيم مع بعض التحسينات ويرسل لك (هذا الموقع؟) النتائج واستراتيجية العمل عندما (إذا) ناجحة.
رائع. ما التحسينات التي تقترحونها؟
هل فكرت في استخدام الخيارات بدلا من وقف الخسارة؟ ما مدى جدوى هذه الاستراتيجية باستخدام الخيارات؟
ومن الصعب جدا استخدام الخيارات بدلا من التوقف. كما تعلمون، الخيارات ليست عقدا مستمرا. عليك أن تقرر كيف ومتى للفة الخيار بالإضافة إلى تحديد أي ضربة للشراء. خيارات تجعل التحليل أكثر تعقيدا إلى حد كبير. ويمكنها أن تجعل المكاسب أكثر ربحا أيضا.
نجاح! زيادة 10 أضعاف في الربحية.
اختبرت الاستراتيجية على سلسلة إس مع الإعدادات الافتراضية الخاصة بك لفترة 5 سنوات السابقة مع هذه النتائج & # 8230؛
أنا خلقت استراتيجية BollB2Speed ​​مع تحسينات مختلفة ونفس السلسلة الآن يعود & # 8230؛
توتالنيت: 106K، بروفيتفاكتور: 3.01، مربحة 75٪ (3 من أصل 4 صفقات)، متوسط ​​التجارة $ 630.
كما ترون لدينا زيادة كبيرة في عدد الصفقات التي تم إجراؤها على الإعدادات الافتراضية. للحد من الإدخالات السيئة الكامنة في سحب في العديد من الصفقات، وأنا مقيدة نفسي لمجرد استخدام اثنين من الضوابط (بول٪ ب و سما) المبينة في المواصفات الأصلية، مع اثنين من التقلبات الجديدة، وأنا استخدام المزدوج بول نظام b٪ مع وفترات طويلة وقصيرة، ووظيفة منحدر سما لتقييد الصفقات عندما يكون المنحدر أقل من +30٪. كما أنا & # 8217؛ م تاجر الفوركس ووسيط بلدي لا توفر بيانات العقود الآجلة، وسوف نرسل لك استراتيجية لاختبار على سلسلة السعر الأخرى المذكورة في مقالك جنبا إلى جنب مع ورقة كتبت بالتفصيل استراتيجيات التنمية. لم يكن لدي الوقت (الدافع 🙂 لمزيد من الاختبار مع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن أنا طي مؤشر بول٪ ب في استراتيجية أخرى متميز تماما كتبت أن لديها ميزات إدارة / وقف واسعة شملت لك لإجراء المزيد من الاختبارات إذا أردت.
شكرا للفكرة، لقد استمتعت التحدي!
ديريك & # 8211؛ أن & # 8217؛ s رهيبة. أنا حقا نقدر لكم تقاسم النتائج مع الجميع.
يمكنني استخدام نظام بول٪ b المزدوج مع فترات طويلة وقصيرة.
هل هذا هو الشيء نفسه قوله أن لديك فترة سريعة وفترة قصيرة؟ قرأت في البداية أنها فترة للتداول طويلة والعكس بالعكس، ولكن هذا لا يجعل أي معنى بالنسبة لي.

نظام التداول B
ب تنقسم مقاعد التداول بالأسهم إلى مقاعد ملموسة ومقاعد غير ملموسة وفقا لطريقة تقديم العروض. يمكن للمقاعد التجارية التي تملكها شركات الأوراق المالية في قاعة التداول في سوق دبي للأوراق المالية تقديم عروض من خلال تجارها المعينين إلى الاقتصاد الاجتماعي والاقتصادي وتسمى المقاعد الملموسة. ويمكن لشركات الأوراق المالية أن تضع أوامر مباشرة على الحاسوب المركزي الخاص بشركة سس من خلال محطة أمامية وشبكة اتصالات تقع في مبانيها التجارية. وتسمى هذه المقاعد غير الملموسة.
مزاد المجموعة المركزية في شانغهاي B من 9.15 صباحا إلى 9.25 صباحا كل يوم اثنين إلى يوم الجمعة، ويتم تقديم العطاءات المتتالية من الساعة 9.30 صباحا إلى 11.30 صباحا و 1.00 بعد الظهر - 3.00 مساء. يتم إغلاق السوق في أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية المحلية.
يتم احتساب تسعير التداول لشنغهاي ب سهم بالدولار الأمريكي. يتم تسعير التداول لشراء أو بيع الأسهم على أساس سعر سهم واحد والحد الأدنى من وحدة التغيير لشراء أو سعر البيع هو 0.001 دولار أمريكي. ويستند حجم التداول على الكثير من 100 سهم أو مضاعفات مجموع مستديرة باعتبارها وحدة. الغريب الكثير من أقل من 100 سهم يمكن بيعها خلال وقت التداول ولكن لا يمكن شراؤها.
كل يوم، سس يعلن في الوقت المناسب معلومات السوق الفورية للتداول سهم B، مؤشرات الأسهم، والإفصاح عن المعلومات، والإعلان عن تعليق واستئناف، وعوائد قيمة التجارة وغيرها من المعلومات سوق الأوراق المالية. يتم نقل معلومات السوق الفورية اليومية عن أسهم B إلى الشركات الأعضاء المعنية عن طريق نظام الاتصالات الإلكترونية ويجب على الشركات الأعضاء نشر هذه المعلومات في أقسام الأوراق المالية. تقوم سس على الفور بتحويل العائد التجاري من أسهم B إلى إدارات الأوراق المالية للشركات الأعضاء من خلال نظام الاتصالات الإلكترونية. B يمكن للمستثمرين حصة الحصول على قيمة عائد التجارة الفورية في الإدارات مبيعات كل من الشركات الأعضاء.
يتم إصدار مؤشر األسهم "ب" الذي تم إعداده من قبل سس بحيث يعكس حركة سعر السهم مع تداول األوراق المالية الفورية. مؤشر بورصة شانغهاي B هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الأسهم مع عدد الأسهم المصدرة لجميع الأسهم المدرجة في البورصة كعدد للوزن. ويستخدم يوم 21 فبراير 1992 يوما اساسيا وقد تم نشره رسميا منذ 21 فبراير 1992.
الجزء 2 ترتيب التداول.
B يمكن للمستثمرين الأسهم اختيار واحد أو عدة أنواع وفقا لطرق النظام التي تقدمها إدارات الأوراق المالية (وكلاء). عموما، وتشمل أساليب النظام:
مكتب لأوامر كشك التداول مكتب: المستثمرين أنفسهم أو وكلاء معينين تذهب شخصيا إلى مقصورات تداول أسهم B من الإدارات الأوراق المالية لاستكمال أوامر.
ويمكن تقسيم هذه إلى أوامر الهاتف، أوامر عبر الإنترنت وأوامر محطة الخدمة الذاتية. ويقدم المستثمرون أنفسهم أو وكلائهم المعينون تعليمات لتداول الأوراق المالية إلى وسيط عبر الهاتف والفاكس والتلكس ووسائل الاتصال الأخرى. يتم إكمالها عادة من خلال طلب الهاتف. وعادة ما تسمى تعليمات تداول الأوراق المالية من خلال نظام طلب أسهم عبر الإنترنت طلب عبر الإنترنت. ويطلق على تعليمات تداول الأوراق المالية من خلال نظام محطة الخدمة الذاتية للوسيط نظام محطة الخدمة الذاتية. أوامر الهاتف هي طريقة شائعة لوضع أوامر ل B سهم. ولذلك، فإن حفظ سجلات الهاتف (أو أوراق الفاكس) أمر بالغ الأهمية. ويطلب عموما الاحتفاظ بهذه السجلات لفترة طويلة نسبيا.
الجزء الثالث طريقة التداول.
1. التعامل مع سس تداول أسهم B باستخدام مزاد مجموعة الكمبيوتر وتداول أوامر صالحة في اليوم الذي توضع فيه. يجب إكمال المناقصة وفقا لرموز الأسهم المقررة من قبل الاقتصاد الاجتماعي والتأمين الاجتماعي ويجب أن تتضمن بشكل كامل نوع المعاملة والكميات والأسعار والعوامل الأخرى المقررة في نفس الوقت. بعد نقل الأوامر إلى الكمبيوتر المركزية نظام التداول، الكمبيوتر المركزية سوف تعامل كل أمر على أساس مبدأ المزاد المجموعة من "الأسبقية السعر وأسبقية الوقت".
2. اللوائح المتعلقة بأسعار أوامر. إذا كان تداول أسهم B له حدود تغير السعر، فإن الأوامر فقط ضمن حدود تغير السعر صالحة. الطلبات التي تتجاوز حدود تغيير السعر غير صالحة.
إذا كان تداول أسهم B بدون حدود تغير السعر، فإن سعر الطلبات لا يقتصر عند القيام بمزاد مركزي. في حالة العطاءات المتتالية، تكون الأوامر التي تستوفي الشروط التالية صالحة:
(1) سعر أمر الشراء (بيع) حصة ليست أعلى (أقل) من المنصوص عليها من أدنى (أعلى) سعر النظام بيع المعروضة حاليا.
(2) عندما لا يكون هناك أي عرض (طلب) شراء، فإن سعر طلب شراء (بيع) ليست أعلى (أقل) من السعر المقرر لأعلى (أدنى) سعر الشراء المعروض حاليا.
(3) عندما لا يكون هناك بيع أو شراء للأسهم، فإن سعر الأمر للشراء (البيع) للسهم لا يزيد عن السعر المحدد لآخر سعر تم إبرامه. في حالة عدم وجود آخر سعر تم إبرامه في ذلك اليوم، يتم احتساب سعر الحد وفقا لسعر الإغلاق السابق. إذا لزم الأمر، يمكن ل سس إجراء تعديلات على النطاقات المذكورة أعلاه وإعلانها للجمهور.
3. لوائح لعدد من أوامر. يتم إجراء أوامر لأسهم B مع 'حصة' وحدة، كل سهم له قيمة الاسمية من RMB1. عندما يتم إصدارها، يتم احتساب الأسعار بالدولار الأمريكي، ويتم التعامل مع القوائم التالية، والتداول والمقاصة باستخدام الدولار الأمريكي. شراء أوامر يجب أن تكون في جولة مضاعفات 100 سهم، وتسمى أوامر التداول من أقل من 100 سهم الصفقات الغريب الكثير. في الوقت الحاضر، ينص قانون الضمان الاجتماعي على أن أوامر الشراء لا يمكن أن يتم لقطع الغريب ولكن يسمح بيع الكثير الغريب.
4. أوامر صالحة في اليوم الذي يتم فيه. عندما لا يمكن إبرام أمر كامل في وقت واحد، تواصل الأجزاء غير المستغلة المشاركة في مزاد جماعي على مدار اليوم ويمكن أيضا إلغاؤها.
تقوم سس بتداول مناقصة أسهم B وفقا لمبدأ الأسبقية السعرية والأسبقية الزمنية.
مبدأ الأسبقية السعرية - يتم إبرام أوامر شراء ذات قيمة أعلى قبل انخفاض قيمة أوامر الشراء؛ يتم إبرام أوامر بيع أقل قيمة قبل أوامر بيع ذات قيمة أعلى.
مبدأ مبدأ الوقت هو: - عندما يكون نوع من أسعار المعاملات والنظام هي نفسها، يتم إعطاء الأفضلية إلى الدرجة الأولى التي سيتم استلامها. يتم تأكيد الأسبقية من أوامر وفقا للوقت يتم قبول النظام من قبل الحاسوب المركزية التداول من سس.
وتنقسم العطاءات ل سس B أسهم في مزاد مجموعة مركزية والعطاءات المتتالية. مزاد المجموعة المركزية هي طريقة مزاد المجموعة من مركزية ومطابقة أوامر وردت في غضون فترة معينة. مبادئ مزاد المجموعة المركزية هي:
(1) أكبر مستوى من حجم التجارة؛
(2) شراء أوامر أعلى من السعر المبرم وأوامر البيع أقل من السعر الذي تم التوصل إليه كلها اختتمت؛
(3) عندما يختتم واحد على الأقل من المشترين أو البائعين بنفس سعر السعر الذي تم إبرامه، وعندما يتوافق مستويان أو أكثر من الأسعار مع الشروط المذكورة أعلاه، يؤخذ السعر الوسطي على أنه المعدل الحالي.
بالنسبة لعطاءات متتالية، فإن مبادئ الأسعار المبرمة هي:
(1) سعر الشراء هو نفس سعر البيع؛
(2) عندما يكون أمر الشراء (البيع) أعلى (أقل) من أدنى (أعلى) أمر بيع (شراء)، يتم تحديد مستوى السعر وفقا لأدنى (أعلى) بيع (شراء).
يجب على المستثمرين الصينيين المحليين المشاركين في تداول أسهم B في سس أن يأمر أوامر عن طريق عضو معين مسبقا وهذا العضو ملزم بإتمام المقاصة والتسليم.
يجب تقديم تسجيل وتعديل التداول المعين للأسهم ب من خلال طلب إلى مؤسسات المقاصة والتسجيل من خلال أعضاء المقاصة، بدلا من تقديم تعليمات التداول المحددة مباشرة إلى الكمبيوتر المركزي للتجارة سس.
وتكون طلبات تسجيل وتعديل المعاملات المعينة فعالة عموما بعد T + 1.
التداول المتقاطع هو معاملة يتم إنشاؤها عندما يتفاوض المشتري المعين والبائع المعين بسعر بنفس الأوراق المالية بنفس الأسعار والكميات من خلال شركة الأوراق المالية. يتم استخدام التداول المتقاطع عادة لأوامر التداول من أسهم B. في الوقت الحاضر، و سس لديها أحكام التشغيل التالية للتعامل مع التداول عبر.
1. يتم التحكم بشكل عام في كمية التداول عبر أكثر من 50،000 سهم.
2. يتم التحكم في التسعير عبر التداول عموما بين أعلى وأدنى سعر اليوم. إذا كان هناك سعر واحد فقط في اليوم، فإن الفاصل الزمني عبر السعر هو بين هذا السعر وسعر الإغلاق السابق. إذا لم يكن هناك أي صفقة في ذلك اليوم، يتم استخدام سعر الإغلاق السابق كسعر متقاطع؛
3. يجب أن يتم وضع أوامر التداول المتقاطعة من قبل التجار في الطابق، ولا يمكن إبرامها إلا بعد تأكيد من قبل المشرفين على الأرض سس وفقا للمبادئ المذكورة أعلاه. الوقت اللازم لمعالجة الطلبات هو 15 دقيقة بعد الافتتاح وقبل إغلاق التداول.
تداولات التداول هي طريقة تداول مصممة للأسهم "ب" حيث أن التداول ب "ب" يستخدم نظام تسوية + T 3. في عمليات التحول، يمكن بيع أسهم B التي وضع المستثمرون أوامر الشراء والتي تم تأكيدها من قبل نظام التداول ولكن لم يتم تسويتها وتسليمها بشكل كامل أو جزئي خلال الفترة من T + 1 إلى T + 3 قبل التسليم. ولكن سواء شراء أو بيع سهم، يمكن للمستثمرين التعامل فقط تسوية هذه المعاملات في يوم التداول الثالث بعد الاستنتاج. وينبغي إيلاء الاهتمام للشروط التالية عند تنفيذ معاملات التحول:
1. إذا كان المستثمر ليس لديه رصيد أسهم الأسهم، وقال انه لا يمكن إلا بيع الأسهم بعد الشراء.
2. إذا كان للمستثمر رصيد أسهم للتسليم والتسوية غير المستبعد، يمكنه بيع هذا الجزء من الأسهم بدلا من البيع بعد إتمام التسليم والتسوية.
3. المبلغ الإجمالي للأسهم التي يمكن للمستثمر بيعها في وقت واحد يساوي رصيد الأسهم التي تم تسليمها وتسويتها بالإضافة إلى رصيد الأسهم التي لم يتم تسليمها وتسويتها بعد؛
4. الأسهم التي كان المستثمرون قد اشتروا أو بيعها في أيام التداول المختلفة لا يمكن إلا أن يتم مسح بشكل منفصل ولا يمكن تعويض بعضها البعض.
5 - تقوم المعاملات التي تتم في مختلف أيام التداول بتسوية وتسليم في يوم التداول الثالث على التوالي بعد الاستنتاج.
6. يمكن أيضا تطبيق التداول على التداول عبر التداول.
يشير السعر الافتتاحي لأسهم B إلى السعر الأول الذي تم إبرامه للأوراق المالية في ذلك اليوم. يتم إنشاء سعر افتتاح أسهم B من خلال التداول المركزي في مزاد المجموعة، وهذا لا يمكن توليده، ثم يتم إنشاؤه من قبل العطاءات المتتالية. بعد أن يتم إنشاء سعر الافتتاح وفقا لعطاءات مركزية، أوامر غير مغلقة لا تزال صالحة وتلقائيا إدخال العطاءات متتالية وفقا لتسلسل الأوامر الأصلي.
يشير سعر إغلاق سهم B إلى حجم متوسط ​​السعر المرجح لجميع الصفقات في دقيقة واحدة قبل آخر تداول لهذه الأوراق المالية في ذلك اليوم (بما في ذلك آخر صفقة).إذا لم يكن هناك صفقة في ذلك اليوم، السعر يستخدم سعر إغلاق اليوم.
وحيث أن أسهم "ب" تطبق نظام تسوية T + 3، فإن طريقة التشغيل الخاصة بتداول األرباح السابقة تختلف عن طريقة تشغيل األسهم بموجب نظام T + 1. أولا، ينبغي توضيح ثلاثة تواريخ وأهميتها. وهي "يوم التداول الأخير" و "يوم تداول الأرباح السابقة" و "يوم تسجيل الحقوق".
آخر يوم تداول هو آخر يوم تداول للأسهم مع توزيعات الأرباح. يتم تداول يوم تداول الأسهم بعد يوم التداول التالي لآخر يوم تداول، وسوف تقوم الشركة بتدقيق أرباح الأسهم للأوراق المالية. إن شراء أو االحتفاظ بأسهم قبل ذلك اليوم هي أسهم توزيعات األرباح. یوم التداول الثالث من یوم التداول الأخیر ھو یوم تسجیل الحقوق ویستکمل تسجیل حقوق حقوق المستثمرین في ذلك الیوم فقط.
توزيعات الأرباح السابقة = سعر إغلاق آخر توزيعات أرباح نقدية للسهم الواحد.
هذا هو نفس تداول الأرباح السابقة، يجب توضيح 3 تواريخ للتداول الصحيح، أي آخر يوم تداول، يوم تداول يمين سابق، يوم تسجيل حقوق. طرق ومبادئ الحساب لهذه التواريخ 3 هي نفسها كما في تداول الأرباح السابقة. طريقة حساب اقتباس الحق السابق هي كما يلي:
اقتباس الحق في الأسهم المجانية = سعر إغلاق آخر يوم تداول / (1 + نسبة حصة مجانية)
(سعر إقفال آخر يوم تداول + تسعير أسهم إصدار الحقوق X نسبة حقوق الأولوية) / (1 + نسبة حقوق الإصدار)
(سعر إقفال آخر يوم تداول + تسعير إصدار حقوق أولوية الإصدار X) (1+ نسبة إصدار حقوق + نسبة سهم مجانية)
(سعر إغالق آخر يوم تداول - توزيعات نقدية للسهم الواحد + تسعير حقوق إصدار أسهم حقوق أولوية X) (1 + سهم منحة) نسبة + نسبة حقوق الإصدار)
العديد من المستثمرين من أسهم B هم مستثمرون في الخارج، وعادة ما يتم تقديم أسهم B من خلال الإيداع الخاص. ولكن في قوانين الأوراق المالية في العديد من البلدان، يتم تعريف تلك الأسهم الخاصة التي يتم طرحها على أنها رأس مال مقدم للجمهور. ولذلك، فإن المستثمرين من العديد من البلدان غير قادرين على المشاركة في قضايا حقوق الشركات المدرجة في البورصة. إن إصدار أمر إصدار الحقوق يعد تدبيرا هاما لحماية الحقوق والمصالح المشروعة للمستثمرين من المستثمرين في الخارج.
وينبغي إيلاء الاهتمام للنقاط الرئيسية التالية لمعاملة مذكرات إصدار الحقوق:
1. بعد يوم تسجيل الحقوق، فإن حصص الأسهم للمستثمرين الذين يشترون أو يحتفظون بالأسهم قبل يوم الحق السابق سيكونون مخولين بإصدار حقوق إصدار وفقا لنسبة إصدار الحقوق، أي إذا كانت نسبة إصدار الحقوق هي 2/10، ثم حساب مع 1000 سهم في سيكون نائب الرئيس 200 مذكرات.
2. إذا كان صاحب الحق لا يريد أن يدفع للحصول على قضية حقوق، وقال انه يمكن بيع أوامره. ولا يمكن تداول مذكرات إصدار الحقوق إلا خلال فترة محددة، تستمر بصفة عامة لمدة تتراوح بين 5 و 10 أيام تداول؛
3. إذا كان المستثمرون مع إصدار حقوق حقهم يريدون الحصول على حقوق الحقوق، فإنها يمكن أن تدفع المبلغ المقابل لقضايا الحقوق في غضون الفترة المقررة.
4. بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الحصول على أسهم حقوق، سيقوم البنك المتلقي بإرسال إخطار للمستثمر وفقا للعنوان الذي قدمه المستثمر عند فتح حساب تداول الأسهم. بعد الانتهاء من الطلب، يجب على المستثمرين تسليم ذلك إلى عضو المقاصة المعين بهم وإعداد أموال كافية للأسهم المدرجة داخل حساباتهم قبل يوم واحد من اليوم الأخير للدفع. وسوف يقوم الوكلاء بتحويل المبلغ المستحق عن أسهم الحقوق إلى البنك المتلقي في آخر يوم دفع.
5. التداول في الأسهم التي تم وضعها حديثا يمكن أن تبدأ فقط في تاريخ الإدراج المحدد للأسهم الجديدة.
6. السعر النظري للأسهم الموضوعة = سعر إغلاق آخر يوم تداول - اقتباس حقوق سابقة.

التجارة العالمية.
واحدة من أهم سمات سيس هو أنه يسمح بين التجارة بين المجتمعات التجارية أينما كانوا في العالم.
و سيس هو في الواقع شبكة عالمية من المجتمعات التي تستخدم أنظمة الصرف غير النقدي. وهذا يعني أن المستخدمين المسجلين لأي تبادل سيس معين يمكن أن تتاجر مع مستخدمي أي تبادل آخر مرتبط أو نظام متوافق.
وتتحقق هذه القدرة على التجارة عالميا من خلال نظام فريد يسمح للكيانات التجارية القائمة بذاتها بالتداول مع بعضها البعض بطريقة مجدية دون الاضطرار إلى استخدام عملة احتياطي مشتركة وثانية ومستوى عالمي و # 8217؛.
♼ كيف يعمل.
ويعمل كل تبادل من مؤسسات الاقتصاد الأوروبي بوصفه كيانا مغلقا، باعتباره اقتصادا مصغرا بمفرده. كل عملية بيع داخل البورصة تمثل ائتمان للبائع وخصم متساو للمشتري. ويجب أن يساوي مجموع جميع الائتمانات دائما مجموع جميع الديون، ويجب أن يساوي رصيد جميع الأرصدة الدائنة والخصوم دائما الصفر.
أي تجارة مباشرة مع تبادل آخر يعني & # 8216؛ كسب & # 8217؛ أو & # 8216؛ خسارة & # 8217؛ وهذا من شأنه أن يخل بالتوازن الصفر على كلا الجانبين.
الحل هو المستخدمين الظاهريين. كل تبادل لديه مستخدم الظاهري واحد الذي يعمل كما مستخدم واحد الإنسان مع حساب في كل تبادل. هذا المستخدم الافتراضي يشتري ويبيع ضمن تبادل ثم & # 8216؛ يحمل أكثر & # 8217؛ والسلع والخدمات إلى البورصات الأخرى وشراءها وبيعها هناك. بدلا من استخدام الإنسان & # 8216؛ ميدلمان & # 8217؛ يستخدم سيس & # 8216؛ المستخدمين الظاهري & # 8217؛، الذي لجميع النوايا والأغراض تعمل نفس المستخدمين البشريين. أنها لا تتطلب لجنة ولكن!
في المثال أعلاه، البائع الحقيقي في تبادل A هو بيع شيء إلى المشتري الحقيقي في تبادل B. عندما يتم إدخال المعاملة، ومع ذلك، يتم قيد البائع الحقيقي ويتم خصم المشتري الظاهري في إكسهانج A.
المشتري الظاهري ثم & # 8216؛ يمشي على & # 8217؛ إلى تبادل B حيث انه / انها / لديها حساب أيضا. يصبح المشتري الظاهري من إكسهانج A البائع الافتراضي في إكسهانج B و & # 8216؛ يباع على & # 8217؛ هذا البند إلى المشتري الحقيقي. في إكسهانج B البائع الافتراضي هو الفضل ويتم خصم المشتري الحقيقي.
في الواقع هذه ليست عملية من مرحلتين كما هو موضح هنا لأن البرمجة يدخل سجلات المعاملات لتبادل A وتبادل B في نفس الوقت. المستخدم الذي يدخل المعاملة يفعل ذلك بنفس الطريقة كما لو كانت المعاملة المحلية. وهو يعمل بسلاسة تامة دون أن يكون المستخدمون على بينة من العملية المعنية.
إذا كانت وحدات الحساب / القيمة تختلف بين التبادل A و B تبادل يتم تطبيق معدل التحويل على المبالغ التي يتم إدخالها على كل جانب. لنفترض أن قيمة القيمة / الحساب في إكسهانج B تساوي نصف ما هو عليه في إكسهانج A. وهذا يعني أن معدل التحويل بين A و B هو 1: 2. إذا كان الفضل البائع الحقيقي 100 وحدات للبيع، سيتم خصم المشتري الحقيقي 200 وحدات للشراء. اتبع المحاسبة أدناه لمعرفة كيف يعمل هذا:
التداول مع التبادلات المستضافة على خوادم وأنظمة أخرى.
يمكن للمستخدمين سيس أيضا التجارة مع المستخدمين سيس من التبادلات استضافت على خوادم أخرى، وكذلك مع مستخدمي التبادلات المستضافة على خوادم تنتمي إلى أنظمة التداول الأخرى تماما.
ويتم تحقيق ذلك حاليا باستخدام خادم طرف ثالث يسمى مركز المقاصة. هذا يعمل كمركزية & # 8216؛ سد الخادم & # 8217؛ التي تربط الخوادم والأنظمة بشبكة واسعة.
هذا الترتيب يلغي الحاجة لكل خادم للحفاظ على معلومات حول الشبكة، بما في ذلك أين ترسل معلومات الصفقة عند إدخال معاملة تنطوي على تبادل بعيد. عندما يتم إدخال معاملة عن بعد، فإنه يذهب عبر المقاصة المركزية، التي تحافظ على معلومات التوجيه حول أي خادم يستضيف المتداول البعيد & # 8217؛ s الصرف. كما أنها تطبق معدلات التحويل إذا كانت تختلف بين البورصات. التجار لا يدركون تماما أن ملقم الثالث متورط، حيث أن العمل من دخول الصفقة هو سلس تماما ومخفية من وجهة النظر. دخول معاملة مع تاجر على ملقم بعيد أو مع نظام آخر سهلا كما إدخال واحد محليا.

6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.
نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)
الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.
(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقف مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).
(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.
(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسره عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.
(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.
(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)
(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)
الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.
(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)
الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.
(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. كنت أعلم أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا يتناقض مع الشخصية الشخصية.
الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.
(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند تمديد 1.618 خارج الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).
كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.
(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.
(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات فيما يتعلق زوج معين قمت بتحديده. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل عام بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.
الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.
(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.
(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.
(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.
الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.
(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسية، ثم كل نقطة يستحق ما يقرب من 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.
(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)
(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل بمجرد أن يتحرك السوق وراء نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.
(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.
من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)

B نظام التداول.
B نظام التداول.
B نظام التداول.
أكاديمية التداول | B12 التاجر.
استراتيجيات التداول الحسابية - هذه نظم التداول الآلي بسيطة تجعل الاستثمار الخاص أكثر ربحية. استخدام نظام التداول الآجلة لدينا أو الكمية.
كيفية بناء نظام التداول الفعال - بوبسدن.
أنظمة التداول الروبوتية. 10K يحب. روبوتيكسترادينغسيستمز هو التاجر الروبوتية الحقيقية الوحيدة المتاحة للجمهور. اتصل على الرقم (701) 426-3529.
أنظمة التداول الزرقاء | ينكدين.
28.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مثالية للتجار بدوام جزئي والتجار ليس دائما أمام الكمبيوتر. شرح هنا هو الأكثر منطقية، منخفضة المخاطر إدخالات التجارة احتمال عالية.
أنظمة التداول الفوركس عبر الإنترنت.
تاجر الجملة توريد الكهربائية خدمة نيو انغلاند. يتم توفير طلب كتالوج ومعلومات الطلب.
بك أنظمة التداول.
إيفنتبريت - [سيمينار] B-تريد ترادينغ سيستيم & أمب؛ بقاء كيت: لا الذعر عندما تحطم السوق - السبت، 25 نوفمبر 2017 في بلاكبون القهوة. البحث عن الحدث والتذكرة.
الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.
دت نظام التداول - أفضل نظام التداول في عام 2018.
100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.
أنظمة التداول الفوركس عبر الإنترنت ما هو الغرض من نظام تداول العملات الأجنبية؟ في حين أن الأكثر وضوحا أ.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
Forex21 | فوركس ترادينغ سيستمز & أمب؛ الاستراتيجيات التي تعمل.
يعيش يقتبس، الرسوم البيانية الحرة والأفكار التجارية الخبراء. ترادينجفيو هي شبكة اجتماعية للتجار والمستثمرين في الأسهم والعقود الآجلة والأسواق الفوركس!
أنظمة التداول الآلي: كيف تعمل.
وكانت الرابطة الهانزية تحالف المدن التجارية التي حافظت على احتكار التجارة على التجارة اليوم هو مجموعة فرعية نظام معقد من الشركات التي تحاول.
[سيمينار] B-تريد ترادينغ سيستيم & أمب؛ بقاء كيت: لا الذعر.
ما هو نظام B12 التاجر؟ أولا، لقد أمضيت سنوات التداول وآلاف الساعات في دراسة معظم أنظمة التداول التعليمية هناك.
بولينجر باندز٪ ب النظام - ميتاترادر ​​خبير مستشار.
أنظمة التداول الفائزة هتاف لمستقبل التداول الخاص بك. هذا التحليل المؤرشف تحت العنوان اليومي: هتب: فوريكس.
الفوز أنظمة التداول - أوبتيونسهوس العقود الآجلة الهامش.
نظام التداول الآلي ل S & أمب؛ P 500. نظام التداول يستخدم الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد واستراتيجيات التداول الدعوة المغطاة.
التجارة - ويكيبيديا.
إتف ترادينغ سيستمز. الحصول على حافة في سوق الأسهم مع أنظمة التداول الجودة. نسخة تجريبية مجانية - بطاقة الائتمان غير مطلوبة انقر هنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
A ناقص B القمار استعراض نظام أغورا | UKDropshop.
أنظمة التداول للعقود الآجلة للمؤشرات من مجتمع التداول داشارتس: الصفحة الرئيسية: يجمع بين نظام B - خط بافي مع نظام جيمر 2X. يشمل.
2B نمط نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
ما هو نظام التداول الآجل؟ ببساطة، نظام التداول الآجلة هو طريقة التداول التي تستخدم معايير الدخول والخروج الموضوعية استنادا إلى المعلمات التي.
فوريكس تسرب - تحميل نظام التداول مجانا، المؤشرات.
يوم نظم التداول في نظام التداول عبر الإنترنت هي الآلي لأي سوق - الأسهم، الخيارات، الاتجاه الآجلة. تعلم من خلال غرف الدردشة والفيديو وتحميل مساحات العمل.
20 أكتوبر 2018.
ترادينغسيستم - نظام التداول الآلي - العقود الآجلة.
أداء التداول. VHV. HV. NV. جميع الصفقات. أكثر من. تدريب؛ مستويات التدريب؛ خطط التداول؛ دليل المستخدم؛ تسجيل الدخول.
روبوتيك ترادينغ سيستمز - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
بك ترادينغ سيستمز & كوت؛ إنفست إن يورزلف & كوت؛ سواء من خلال برامج التدريب لدينا أو عن طريق زيادة الحافة الخاصة بك مع واحدة من أجهزة الكمبيوتر تداول الأداء.
B12 التاجر.
أنظمة التداول أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين أن إدارة الأموال وإدارة المخاطر تلعب دورا رئيسيا في.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته - ترادينغسيم.
07.10.2004 & # 0183؛ & # 32؛ نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي في العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا.
فوريكس تريبل B ريفيو - بولينجر باند و ديفرجانس ترادينغ.
أنظمة التداول الزرقاء. 11 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. بتس بتسليم حلول التداول عالية الأداء وضعت جنبا إلى جنب مع التجار على مدى عقد من الزمن.
20 أنظمة التداول الكمية • جب ماروود.
التناوب التداول باستخدام٪ ب مذبذب نشرت في مجلة التحليل الفني كما هو الحال دائما، يجب أن نظام التداول الكامل معالجة الموقف التحجيم: ما.

No comments:

Post a Comment